مشاهدة النسخة كاملة : جديد تطبيقات آبل: شبكة اجتماعية قائمة على موقع تواجدك


إحساس
05-02-12, 12:30 PM
استطاع تطبيق مجاني جديد في متجر أبل أن يحقق أول نجاح له بأنه فاز بجائزة جمهور جوجل في مؤتمر LeWeb الشهير في باريس، إذ أنه شبكة اجتماعية جديدة من نوع جديد اسمه Echoer يعتمد على مكان تواجدك لكي تتواصل مع الاخرين المتواجدين في المنطقة المحيطة بك.

وقد نجحت شركة Echoer في تحويل هذه الفكرة إلى تطيق عملي يمكن الاستعانة به على أرض الواقع من قبل أي مستخدم حيثما يتواجد وهي في طريقها لتضيف إليه العديد من التحسينات والبرمجيات الثانوية ليصبح التطبيق غنيا بفعالياته الداخلية.

ونجحت الشركة في تقديم ما أمكن من برمجيات تنفع هذه الشبكة مثل إمكانية تبادل الأفكار والأحداث ناهيك عن الكشف عن كل الفعاليات التي تقام في المنطقة التي تتواجد فيها كي تكون على إطلاع عليها وتشارك فيها.

ويأتي تطبيق Echoer بتصميم رائع حديث سهل الاستخدام ودود بلا تعقيدات لا ضرورة لها، ففيه قسم الأماكن حيث نعثر في داخل هذا الركن على آراء المستخدمين الآخرين حول ما يتواجد في منطقتك من مطاعم وحوانيت ومؤسسات وأي مكان عام، كما نجد عنوان المحل المشار إليه ولمحة عنه لتعريف المستخدمين به.

وفي ركن الناس تجد معلومات عن بقية الأعضاء الذي يستخدمون هذا التطبيق والذين يتواجدون في منطقتك مع ما نشر كل منهم عن نفسه أو عما يراه يستحق النشر ليطلع عليه الجميع.

وأما الركن الثالث في الصفحة الرئيسية للتطبيق فهو My Echoer وهو عبارة عن مكان لتدوين الأفكار والملاحظات والمقالات والخواطر وكل ما تريد أن يقرأه الآخرون لأنه مكان لتبادل كل ما تشاء من كتابات.

يعمل التطبيق على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش، ونظام تشغيل ملائم iOS 4.3 وما فوق والنسخة الأخيرة منه تحمل الرمز 1.1.10 ظهرت بتاريخ 26 أبريل الجاري، أما حجم التطبيق فهو 14.2 ميجابايت.

توق
05-03-12, 03:30 AM
ي عيني


تسلم آحساس

إحساس
05-04-12, 02:11 PM
الله يسلمك يافالي