مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة أهلية بالرياض تحبس طالبات في الابتدائية لتأخر السداد


توق
04-23-12, 01:13 AM
سبق- الرياض:

اتهم ولي أمر طالبة في مدرسة خاصة شمال شرق الرياض إدارة المدرسة بحجز ابنته وطالبات أخريات في إحدى غرف المدرسة طوال اليوم الدراسي؛ بسبب تأخر سداد أولياء أمورهن أقساط المصاريف المدرسية.

وقال المواطن، الذي تحتفظ "سبق" باسمه ورقم هاتفه: "إن هذا أسلوب يفتقر إلى أبسط الطرق التربوية، ولا يُعقل أن يُعامل به أطفال صغار في السن".

وأوضح المواطن أنه دُهش بعدما أبلغته ابنته التي تدرس بالمرحلة الابتدائية بأن إدارة المدرسة حبستها ومجموعة من الطالبات داخل أحد الفصول المعزولة؛ لمنعهن من الدراسة احتجاجاً على تأخر سداد المصاريف الدراسية.

وأشار المواطن إلى أن هذا التصرف يعطي صورة غير جيدة، لا تمت بأي صلة لمؤسسة تربوية تُعتبر المنزل الثاني للأبناء. لافتاً إلى أن أولياء الأمور كانوا يعتبرون المدرسة المكان الآمن لتعليم أبنائهم الخُلق القويم والسلوك السليم، قبل أن يُفاجؤوا بهذا الإجراء الذي سيكون له تأثيرات سلبية على الطالبات.

وذكر المواطن أنه راجع المسؤول عن المدرسة، وهدّد بتصعيد القضية؛ لتلافي مثل هذه الأساليب الغريبة داخل المدرسة. مشيراً إلى أن المسؤول حاول نفي إقدام إدارة المدرسة على هذا الإجراء، ووعد بتقصي الأمر والتحقيق فيه

إحساس
04-23-12, 10:29 AM
هذي المدارس الأهليه

همها الفلوس وهذي المشكلة

يعطيك العافية على الخبر