مشاهدة النسخة كاملة : حظنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه..روايه سعوديه رومنسيه..


NOHA AL-SOUL6AN
01-11-09, 07:57 PM
&حظنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه&



ماراح اطول عليكم بس حابه ابتدي بكم كلمه تعبر عن الحب

الحب
تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة
لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة


للحب.. معانى عظيمة وتعاريف عديدة تختلف من عا شق لأخر
فكل محب لدية تصور وتعريف
خاص لمعنى الحب


الحب يقراء والحب يسمع والحب يخاطبنا ونخاطبه ويسعدنا ونسعده
وهو عطراً وهمساً نشعر بسعادته إذا صدقناه في أقوالناوأفعالنا
بالحب تصبح ا لحياة جميلة لكي نحقق أهدافاً قد رسمناها
ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو
احتمال أن تكون الأقدار تخبئ لهم فراقاً لم يكن في حسبان
أي
منهم


ليس الحب هو الذي يعذبنا ، ولكن من نحب





_ الفصل الأول_




في احد مناطق الشرقيه الراقيه وفي احد شوراعها
كان في قصر ضخم تعكس عليه ضوء الشمس من ضخمته وكبره
والحديقه كانت جميله بمعنى الكلمه كل انواع الورود الفل والياسمين والجوري كانت ولا اروع
والمساحه كانت كبيره بين الحديقه والقصر
فجأه سمع حارس القصر :طوووووووووووووووووط
طلع من غرفته وهو خايف
هيثم بعصبيه:ساعه تطلع
الحارس:آسف بس كنت
قاطعه هيثم:ماعلينا الوالد جا
الحارس:توه داخل قبلك
هيثم:طيب افتح الباب بسرعه
الحارس فتح الباب ورجع غرفته يكمل غداءه
مشى في السياره لمن وقف عند القصر نزل بكل غرور وكان لابس ثوب وغتره ولابس نظارات شمسيه
دق جواله
هيثم:الو... هلا حبيبتي
انفال:هلا حياتي....... شخبارك
هيثم ابتسم:تمام...... وانتِ
انفال بحب:من بعد ماسمعت صوتك
هيثم:هههههههههههههههههههههههههههههه
انفال:تضحك وانت اللي مجنني في حبك
هيثم بغرور:لأنك جننتيني قبل مااجننك
انفال:ههههههههههههههههههههه
هيثم:فديت هالضحكه
انفال:اوكي حبيبي امي تنادي عشان الغدا اكلمك بعدين
هيثم:بالعافيه بس لاتاكلين واجد عشان ماتنتفخين بعدين بتركك
انفال:ياسلام عنادا لك مو بس اكل واجد الا اغسلهم غسال
هيثم:جربي وشوفي اذا شفت كرشتك شفتي الواجه اخليك تدورينها عشر مرات من غير مويه
انفال شهقت:حرام عليك
هيثم:كيفي زوجتي وماابيها منتفخه
انفال:مابعد اصير زوجتك
هيثم بأبتسامه:قريب انشالله يالله ترى الشمس احرقتني من كثر ماانا واقف
انفال:ههههههههههههههههههههههههه رجعت من الشغل
هيثم:إي وتوني بدخل الا دقيتي
انفال:هههههههههههه حتى انت اخرتني على امي الحين انزل لها وتسفلني
هيثم:تستاهلين محد قالك تتأخرين عليها
انفال بتهديد:كذا
هيثم:يمه وش بتسوين مو انا اللي اتهدد انا هيثم سعود
انفال:مغرور بس بعد احبك واموووووت فيك
هيثم:ههههههههههههههههههههه عارف مايحتاج تقولين
( هيثم شاب وسيم وجذاب مرررررررره يطيح الطير من السما....... عمره27 مغرور وكلمه مغرور قليله بحقه ...... عنيد اذا حط براسه شي لازم يسويه لو تكلفه حياته ومزاجي..... يشتغل في شركه ابوه واعمامه)


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
........................................ .......... ........................................ .......... .........

{في الصاله}


جالسه ام هيثم بروحها تطالع التلفزيون دخل عليها بوهيثم والأبتسامه العريضه في وجهه
بوهيثم:السلام
ام هيثم بادلته الأبتسامه:وعليكم السلامه
جلس جنبها وغمز لها:شخبارك
ام احمد انحرجت:الحمدلله بخير
(بو هيثم عنده شخصيتين شخصيه القوي والعصبي والحاد في الشركه ومايتفاهم معاه احد يخافون منه اذا قال الكلمه مايعديها مره ثانيه والشخصيه الثانيه في البيت غيييييييييييير يكون طيب بالمره ويحب عياله وزوجته يموووت فيها رغم انهم جابوا عيال ومر خمسه وعشرين سنه من تزوجوا
عمره 45 رغم كبره الا انه احمر البشره وجميل ويحب زوجته تغار عليه)


(ام هيثم طيبه لأبعد حد وحبوبه مررررررررره اهم شي عندها في حياتها زوجها وعيالها بس بعد تحب عيال اختها بس مافي اغلى من الضنه
عمرها 42 هي بيضا البشره وجميله بس زوجها احلى منها عندها اربع اولاد وبنت)




هيثم:انت مامليت من كثر ماتغازلها !!خمس وعشرين سنه تغازل فيها...
ام هيثم انحرجت
بو هيثم:وانت من وين طلعت لنا؟؟ وبعدين وش دخلك زوجتي وانا حر
هيثم:أحلى ياام هيثم زوجك للحين يحبك
بوهيثم:واموووووووت فيها عندك مانع
ْْْام هيثم صار وجها طماط ْْْْْ
ام هيثم:عن اذنكم بروح اشوف الغدا
هيثم جلس جنب ابوه:احرجت هيفاء"ام هيثم"انا مااقدر على زعلها
بو هيثم بعصبيه:وشو هيفاء !!انت ماتستحي ماتربيت ماتعرف تقول يمه
هيثم:هههههههههههه يبا شفيك عصبت ادلعها
بوهيثم:لا محد يدلعها الا انا
هيثم غمز له:حتى عيالها اللي اوهم عيالك
بو هيثم:حتى من نسمه الهوا
رفال:اموووووووووووووت انا على الرومنسيه
وراحت عند ابوها وباسته:هاي دادي
هيثم:دادي في عيونك هذا بدال ماتقولين سلام المسلمين
رفال:بدى المفتي
هيثم بعصبيه:ريفالوه ابلعي لسانك لأجي واقصه لك
بو هيثم بعصبيه:لا قوم واضربها بعد
’’’’رفال طالعته بنظره نصر وهو اشر لها انه بعدين حسابها معاه’’’’
(رفال تدرس ثالث ثانوي علمي عمرها 19 المفروض سنه اولى جامعه بس تأخرت في التسجيل بنت مررره نعومه ودلوعه اجتماعيه مابقى احد في المدرسه ماتعرفه حبوووووبه وحساسه مره وعلى طول دمعتها على الباب ........
جميله وشعرها اشقر على بني حنطيه قريبه للبياض جسمه نحيف مايل للرشاقه..... عيونها ذباحه اخضر على تركوازي,, تهوى شي اسمه كتابة شعر,,)




........................................ .......... ........................................ .......... ...........


&&&&&&&&&&&&&&&&


بيت بوفيصل

تحديدا في المطبخ




كانت ام فيصل"نوره" تسوي الغدا ووئام تساعدها
(وئام سنه رابعه تدرس في كليه العلوم "كيمياء"شخصيه غير اجتماعيه وغامضه سمراء بس مو مره مملوحه احلى مافيها شعرها الحرير عمرها 22)





ام فيصل:اقول غريبه .....جايه من الكليه تعبانه وتساعديني في الغدا ؟؟


(ام فيصل ماتعرف شي اسمه كره كل شباب العايله يمووووتون فيها واهي اكثر وحده يشكون لها همومهم
بمعنى اصح نابعه للحب والأخلاص بس احيانا تعصب من عيالها عمرها 39 عندها ست بنات وولدين تتعرفون عليهم من خلال القصه)



وئام:هههههههههه والله صدق ماينعرف لك اذا ماساعدناك قلتي ليش ماسعدتوني واذا ساعدناك قلتي غريبه
ام فيصل:عن الهذره الزايده وين روز وئام:والله مكبره المخده ام فيصل:لاحول منها هذي مدري متى تتعدل وتصير حرمه هذا بدال ماتصير في المطبخ تطبخ عني الغدا!!! هي الحين في سن زواج بكره وش بقول عنها زوجها بنت بو فيصل ماتعرف تطبخ؟؟ ها البنت بتجنني لافالحه بدراسه ولا مطبخ بس فالحه تسوي حلويات...... شكل اذا قالها زوجها ابي غدا بتروح تحط له كيك
(روز ماتعرف تطبخ ولاحتى بيض بس شاطره وفنانه بأنواع الحلويات اللي البعض منهم تجيبهم بالنت أو الكتب)
وئام ماقدرت تمسك نفسها وماتت من الضحك
ام فيصل:ضحكتي من سرك بلى وئام:آسفه يمه بس...... من عمرها روز ماتحب الدراسه ولاالطباخ؛؛
ام فيصل:ماعليك منها اذا انخطبت شوفي كيف بتحب الطباخ ..وبعدين تقول يمه تكفين علميني
وئام بابتسامه ناعمه :بس والله اهي اللي تنقذنا في الحلويات اذا جانا ضيوف
ام فيصل:أي قعدي دافعي عنها اهي موكلتك محامي تدافعين عنها اذا ماكانت موجوده
وئام:ماعلينا منها الحين .....الا قولي لي شخبار غرام من زمان ما دقت علي!!!
ام فيصل:يابعد نظري والله هل البنت البيت بدونها مايسوى شيء
وئام:آفاااا يمه ماهقيتها منك واحنا وين رحنا والا اهي معزتها خاصه
ام فيصل:لاوالله كلكم معزه وحده بس تعرفين مشتاقه لها من زمان ماشفتها
وئام:الا يمه ماقال لك ابوي متى ترجع ؟؟
ام فيصل:الا يقول الحين اهي باقي لها اخر كوفس مدري روكس المهم الشي اللي يسمونه اذا قربوا يخلصون
وئام وهي تضحك:هههههههههههههه الله يهديك يمه كورس
ام فيصل:المهم هذا هو وئام:الاصح انتِ اي سنه وقفتيِ دراسه ؟؟
ام فيصل:درست لمن ثاني ابتدائي ....ليش تسالين!!! وئام:لابس اسأل..... الا ليش وقفكم حتى خالاتي ماكملوا
ام فيصل:والله في زمانه كانوا يقولون البنت مستقبلها في بيت زوجها مو في دراستها
وئام:يعني انتِ متى تزوجتي أبوي
ام فيصل:16سنه وئام:الله صغيره يعني كبر لمى أختي
ام فيصل :ايه تقريبا ..........اصلا أول ماكانوا ياخذون راي البنت الكلمه الأولى والأخيره للأبو مش الحين اختربت الدنيا لازم البنت توافق وتتعرف عليه وخطوبه ويشوفها وتشوفه
(ام فيصل وتشوف الجدر حق الغدا)
ياحسره انا ماشفت ابوك الا في ليله العرس وئام استانست مع أمها:هههههههههههه هذاك قلتيها زمانكم
"و تذكرت سالفت أختها غرام"
الا يمه نسيت يعني متى بترجع غرام بالضبط
ام فيصل:بعد اسبوعين وئام بفرح: الله وناسه يعني خلاص بتبقى هنا ماراح ترجع امريكا مره ثانيه
ام فيصل بأبتسامه لأبنتها: لاماراح ترجع
وئام :يمه لازم نسوي لها حفله عشان تخرجها ورجعتها بسلامه ....طبعا مع الشهاده اللي ترفع الراس
ام فيصل: اكيد لازم بس........ ابوك يقول نسوي لها حفله مره وحده بمناسبه تخرجها وملكتها من فارس
وئام كأنه منكب عليها ماي بارد:وشو فارس ماغيره ولد خالتي هيفاء ؟؟؟؟
ام فيصل:ايه وئام بأستغراب:متى وشلون خطبها؟؟؟ غرام تعرف بالموضوع!!
ام فيصل:لاماتعرف.... وشوفي اياني وياك تجيبين السالفه لأحد خصوصا هي مانبي مشاكل خل ابوك هو اللي يفاتحها بالموضوع اذا رجعت
وئام (مسكينه ياغرام والله لو تدرين باللي راح يصير اذا رجعت كان قعدتي في امريكا على طول)

" وئام هي الوحيده اللي تعرف قصه حبها مع وائل لأنها طبعا القريبه في سنها صح ان روز بعد قريبه من سنها بس هي تثق في وئام اكثر"

أمها انبح صوتها من كثر ما نادتها :ويأموه وصمخ ماتسمعيني من اليوم وانا اناديك
وئام:آسفه يمه كنت قاعد افكر اشوي.... سمي بغيتي شيء
ام فيصل:ايه روحي قومي روز عشان تتغدى وشوفي اخواتك جاو من المدرسه
وئام:انشاالله يمه ترى ابوي وفيصل ماجاو من الشغل!!!
ام فيصل:ادري دقوا علي وقالوا تغادوا لأنهم بيجون العصر
وئام:طيب
وطلعت من المطبخ وهي تفكر باختها المسكينه غرام وأمها تكمل تجهيز الغدا


%%%%%%%%%%%%%%%%%
في امريكا (مدينه العشاق)

غرام ماسكه يدها بيده:خلاص حبيبي لاتزعل كلها اسبوع بعدين تلحقني
وائل قرب منها وصار عيونه في عيونها:آآآآه وانحرم من هالعيون!!
غرام:خلاص حبيبي لاتحرجني
(غرام قمه في الجمال والدلع اللي يشوفها يقول صدق انها من امريكا مو باين انها من السعوديه
بيضا وشعرها اشقر خلقه وعيونها سماويه غصب الواحد يطالع في عيونها ويدووووووووووخ
عمرها 21
هي لها سنتين تدرس في امريكا وبعد اسبوعين بترجع بقى لها كورس واحد وتتخرج بس..........)



وائل بصوت كل حب:احبك ..واموت فيك ...واهوى الهوا اللي تتنفسينه........ والتراب اللي تمشين فيه
غرام:هههههههههههههههههههههه الله الله ترى بعدين اشوف نفسي عليك
وائل:اذا بيجي منك المذله... انا متقبله
(وائل يدرس مع غرام في نفس الجامعه بس هو اكبر منها بسنتين يعني عمره امممممممممم 23 ذكي و جذاب كثيييييير ومره وسيم وكلمه حلو قليله بحقه والجامعه كلها تتكلم انهم احلى ثنائي)





........................................ .......... ........................................ .......... ..............................





888888888888888888888888888888



نرجع للشرقيه مدينه الحر

راحت وئام لغرفه روز عشان تقومها زي ماطلبت منها امها



فتحت الغرفه
,,, واشهقت شهقه من قلب,,,,
’’كانت الغرفه ظلالالالالالالالالام دامس ولا نقطه نور باينه’’
’’وبارررررده مثل الثلج’’
وئام:حشى مو انسان دب قطبي وياليت عندك لحم هههههههههههههه"فاضيه"
روز كانت مبتسمه وهي نايمه:اممممممممممممممممممممممممممم
وئام قربت منها :بسم الله عليك حتى في احلامك مايخليك
روز للحين مبتسمه
وئام تهز فيها:روز قومي
روز وهي مغمضه:خلاص حبيبي... الحين اقوم واجهز لك الفطور
وئام ماقدرت تمسك نفسها وجلست على الأرض وهي ماسكه بطنها:هههههههههههههههههههههههه
فتحت نص عيونها وتدعي ربها انه ماكان حلم
بنبره كلها حزن:حلم!! ليش ياربي..... ليش!!1
وئام وقفت وجلست جنبها:روز شفيك وش"وجاتها الضحكه بس مسكتها"ووشو اللي حالمه فيه
رجعت راسها للمخده وعيونها تنزل منها دموع:آآآآه ياقلبي احبه ومعذبني .......حتى في احلامي يجيني
وئام:لحول على هثيمو مو راضي يخيلك تتهنين بنومك
روز ضربته بالمخده:هثيمو بعينك
وئام :لا والله صدق وش لك......... فيه هو مغرور وشايف نفسه مع انه حلوووووووو"وغمزت لها"
روز غارت:اقول اطلعي بره... ابي ارجع انام
"وغطت نفسها بالبطانيه"

وئام وخرت البطانيه وانحاشت ووقفت عند الباب:امي تقول قومي والا اهي بتجي وتقومك بطريقتها"الله يالشلخه"
روز:طيب روحي انتِ وانا بجي وراك
وئام:اكيد مو ترجعين مثل كل مره وتنامين
قامت تدور شي تضربها فيه
وئام:احط رجلي وانحاش اشوف العلل جاو من المدرسه والا لا
قامت روز بكسل وهي ودها ترجع وتكمل حلمها اللي موراضي يتحقق
اخذت دش بارد يصح صحها
طلعت من الحمام وهي لابسه روب احمر لنص ساقها والمنشفه على راسها
وقفت قدام المرايه تتأمل جمالها:ياربي انا حلوه ...وجسمي حلو.. ليش مايطالعني!! او حتى مايفكر فيني !!ليش؟؟
"وبدت تصيح"
(روز بنت نعوووووووووومه وتهبل ................
شعرها اسود وناعم حنطيه وجسمها حلوه ...........
عيونها آآآ ه عذاب وتصير احلى اذا حطت المكياج عمرها23 تحب هيثم من زمان وكانوا دايما يقولون انا,, هيثم لروز وروز لهيثم ,,,
وهذا الشي اللي علقها فيه اكثر وهو كان ياخذ الموضوع انه مجرد مزح يقولونه الحريم)





........................................ .......... ........................................ .......... .....
*******************************




في الغدا
بو هيثم كان يأكل ام هيثم
وام هيثم منحرجه لأنه قدام عيالها:خلاص سعود
"بو هيثم" مو قدام العيال
بو هيثم:وانا ماسويت شي !!!
هيثم:كل هذا وماتسويت شي...... اجل لو سويت يمكن تبوسها قدامنا؟؟
رفال:هههههههههههههههههههههههه
بو هيثم:صدق انك قليل الأدب
إياد:ههههههههههههههه قديمه يبا قول شي جديد
هيثم:إياد توك جاي؟؟
إياد:وشرايك ماتشوف لابس البدله الرياضيه بموت من الفطيسه
ام هيثم:اليوم مافي حر
رفال:الا والله اليوم ام الحر والله ياخذهم البنات مايتروشون
إياد:لا يعني احنا اللي يتروشون...... كل الفصل ريحه حتى استاذن اختنق وماعطانا درس
هيثم:هههههههههههههههه والله فله.... اجل لا تتروش عشان مايعطونك درس
إياد:روح زين انشالله انكرف بالدروس ولا النظافه البدنيه
بو هيثم:بعدي طالع على ابوك تحب النظافه
هيثم يشم في نفسه:ليه انا فيني ريحه والا وسخ مااتروش
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد:انا بروح ابدل واتروش بعدين انزل واتغدا
بوهيثم:اجلس تغدا ومرا وحده تطلع وماتنزل
إياد:انشالله
وجلس جنب هيثم
(إياد عمره 17 سنه يجننننننننننننننننننن شعره اصفر عيونه خضره وابيض...... البنات خاقه وراه وهو يسوي نفسه

احيانا يكون عربجي ومسوي شخصيه الرجال واحيانا يكون فالها ويحط جل يعني ماله شخصيه معينه طالع على مين هههههه)






هيثم بقرف:قوم الله ياخذك انت وريحتك
إياد:وش تبي اسوي..... لصقت فيني ريحتهم
هيثم يحط يده على خشمه:روح اجلس بعيد عني........ قوم غميتني
بوهيثم:تعال اجلس جنبي
جا إياد وجلس جنبه
بو هيثم حاول يستحمل بس ماقدر
:ياولدي روح تروش..... بعدين انزل تغدا
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
انكسر خاطره وطلع تروش
ونزل لقاهم جالسين في الصاله
هيثم:هههههههههه الحين تعال جنبي
إياد:والله ماني جالس جنب احد
بو هيثم:أفه في احد يزعل من ابوه واخوه
إياد:وانا وش ذنبي!! الريحه مومني
الصقت فيني غصب عني
بو هيثم:ادري ...مايحتاج تقول
ام هيثم :سعود
بو هيثم بحب:ياعيون سعود.. وفدا سعود ....وقلب سعود.... وعيونه المركبه .......اطلعها واعطيها لك
هثيم:الله الله مااقدر انت غلبت كل شباب الشرقيه والرياض والمملكه عامه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ام هيثم بأحراج:مو كأنك نسيت شي اليوم
بو هيثم قاعد يفكر:وشو؟؟؟ والله مااذكر!!!
ام هيثم ازعلت:أفه......... قدرت تنسه احنا اليوم بنكمل الخمسه والعشرين من تزوجنا
بو هيثم طق براسه:اوووووووووووووووو ......والله نسيت
هيثم يحاول يشوش"خبيث ههههههه"
:لا والله يبا مالك حق تنسى
ويلتفت يكلم امه:لا يمه اعذريني......
المفروض ماتكلمينه
ام هيثم صدقت على طول وقامت

بس بو هيثم مسك يدها وسحبها بقوه وطاحت على حضنه وهي مغمضه عيونها من الأحراج ^_*

بو هيثم تشقق من الوناسه:ياعيال غمضوا عيونكم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد وهيثم ورافال يصفرون:ايووووووووووووووووووووووووه .....حركات ياسعووووووود
هيثم:بس لاتطول بسرعه....... مالنا خلق نغمض كثير
رفال وإياد:هههههههههههههههههههههههههههههه
بو هيثم لاحظ احراج زوجته ووخر عنها
وهي للحين منحرجه وجلست جنبه
بو هيثم يهمس لها:ياحرمه للحين منحرجه انا زوجك!! شوفي كم صار لنا من تزوجنا؟؟
وانتِ للحين منحرجه مني؟؟
{ام هيثم منزله عيونها}
هيثم كان قاط اذنه عليهم وسمعهم:
اجل يبا لمن تزوجتها كيف كانت؟؟
بو هيثم مستغرب:سمعتنا!!!
رفال:لا تخاف هذا هيثموه........... لازم يقط اذنه على إي احد
هيثم خزها:انتِ تعرفين تنطمين
إياد:ههههههههههههههههههههههه
رفال عصبت والتفتت له:سخيف
إياد:وانتِ اسخف
هيثم:ايوه يبا ماقلت لي؟؟
بو هيثم بأبتسامه:والله ياولدي..... كنت بالموت اسمع صوتها
هيثم:هههههههههههههههه ليكون زوجتي بتصير كذا وانا اقعد اكلم الجداران
رفال:اجل تبي البنت على طول تدق سوالف معاك
هيثم:ياحول انتِ وبعدين معاك
رفال جاتها فكره:يبا وشرايك نسوي لكم حفله بهالمناسبه؟؟
ام هيثم:ماتستحين.... شيفتنا بزران نسوي حفله!!
بو هيثم عجبته الفكره:وليش لا
ام هيثم استغربت:من جدك
بو هيثم دزها بخفيف:شفيك عشان نرجع شباب
مثل اول
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
رفال:والله يبا انك فالها
هيثم:اجل انا علي العشا
رفال:وانا علي الحلى والكيك
إياد:اممممممممممممممممم وانا اقهوي الضيوف
هيثم:لا كثرت على عمرك
إياد:اجل وش اسوي
رفال بسخريه:ترقص لهم
هيثم:هاهاها ماتضحك
رفال:انا ادري عنك .....اجل وش يسوي ؟؟
بالعكس عشان ترتاح
هيثم اقتنع:اوكي


نهايه الفصل الأول
>>>>>>>>>>>>>>.
_الفصل الثاني_





دخلت المطبخ اللي كان موجود فيه وئام وامها
روز وهي تتثاوب:صباح الخير
ام فيصل:أي صباح الخير!! الحين الظهر
روز بعدم اهتمام:المهم اللي يكون
وئام تبي تحرجها:الا اقول...... متى نمتي اليوم !!
عشان يمديك تحلمين احلام اليقضه مع فارس احلامك
روز بعصبيه :انت مالك دخل
وئام:حشى انتِ دايما كبريت
روز بستخفاف : كبريت والا صوديوم
وئام : هههه بايخه ترى ماتضحك
روز:والله ياخوفي يوم تفجرين البيت انتٍ مع تجاربك هذه
وئام:اقول نقطينا بسكوتك.....وبعدين لاتخافين تراني اسوي التجارب في الكليه مش في البيت
ام فيصل:وئام انا ماقلت لك روحي شوفي اخواتك؟؟
(لها الدرجه اشتقتولي)
التفتوا لقوا لمى واقفه عند الباب بمريولها
روز:بسم الله....... من وين طلعتينا
{لمى من الباب وقامت تضحك وبالموت سكتت}
(لمى المعروف عنها في العايله )
,,,بكثره الضحك حتى لو على اسباب تافه,,,
شكلها مررره كيوت ونعومه
بس بالتصرفات غير!!!!
خخخخخخخخخخخخ بيضا وشعرها اسود لعند كتفها عيونها واسعه ومكحله من الله رشيقه هي تحب الجمعه والسوالف والمقالب ومجنونه افلام رعب عمرها 16 سنه اول ثانوي....... هي عندها
&ان الحب مرض نفسي حاد وعذاب&
روز:اوهووو....... وش يسكتها الحين ماقلنى شي يضحك!!
وئام :ماتعرفينها يعني؟؟
لمى بدت تسكت:انا مستانسه لأن اليوم الأربعاء ومابقى على العطله الا شهر
روز:الحمدالله والشكر.... ترى بتطفشين من البيت
وئام:أي والله الحين اللي يقول بنسافر مع شركه ابوك هذي"تقوله باستخفاف"
ام فيصل:بس ترى تعديتوا حدودكم محد معيشكم الى الشركه اللي تطنزون عنها
روز:ماقلنى شي بس ......احنا بعد نبي نسافر..... نطلع نشوف الناس........... على الأقل ياخذ اجازه؟؟ هذا عمي وعياله واخوي فيصل فيها ليش ماياخذ!!!
وئام ولمى:أي يمه عفيه قولي له
ام فيصل:يصير خير..... الااقول ماجات ريتاج؟؟
(هذاني جيت )
{التفتوا لقوا ريتاج جايه واهي ميته من الحر}
روز:بس ماالله جناني!! كل ماطرينا وحده طلعت لنا
ريتاج:جناني في عينك يا النمر الوردي
"هذي عيارتها في البيت "
روز:اسمع من يتكلم من متنك الزايد .....لا والمشكله تاكلين اكل الويل وماادري وين يروح!!
(ريتاج بنت فرفوشه تحب المغامرات رشيقه مو نحيفه بيضه....... شعرها بني خلقه نعوووووووووومه بالشكل بس هههههههه طالعه على اختها امممممممممم المهم........ عاشقه روايات رومنسيه بشكل غيرطبيعي
عمرها 14 سنه تدرس ثاني متوسط )
ريتاج بغرور:لأني ارقص والرقص يسمى من الرياضه
بسام:اكيد كل خميس صوت المسجل لآخر الشارع
{التفتوا الكل لقوا واقف بالبدله العسكريه}
لمى راحت ولمت اخوها
لمى:هلا والله
بسام:اهلين اخباركم
ام فيصل:طيبين بشوفتك
وراح الكل يسلم عليه
(بسام يشتغل في العسكريه باقي له شهر ويتخرج عكس اخوه فيصل اللي يشتغل في شركه اعمامه وابوه )
(بسام مع انه اسمر واحد في العائله الى انه جذاب مره و البنات يركضون وراه بس هو مايعطيهم وجه لأنه مايحب هذي الحركات ولا عمره كلم بنت أو غازلها عمره 23 هو توأم مع روز)

بسام:يمه ........وين ابوي وفيصل ؟؟؟
ام فيصل:في الشركه بيجون في العصر
روز:الا غريبه مطلعينك بدري!!!
(لأنه يطلع الأربعاء ويرجع الجمعه)
بسام:لأن اسبوع الجاي يمكن اناوب مااطلع
لمى :ياالله بروح اغير فطسنا من الحر
وراحت ومعها ريتاج
ام فيصل :روح ياولدي غير ملابسك وانزل تغدا
بسام:انشاالله
وراح اخذ دش وغير ملابسه


&&&&&&&&&&&&&&&
دقت ام هيثم على ام مروان اختها
ام هيثم:السلام عليكم
ام مروان:وعليكم السلام
ام هيثم:شخبارك؟؟ ......وشخبار بو مروان ومروان ولؤي والبنات
ام مروان:اذبحوني ياوخيتي
ام هيثم بخوف:عسى ماشر؟؟
ام مروان بعصبيه:جاني السكر والضغط منهم
(ام مروان حبوبه بس مااحد يفهمها الا بنتها فوز جاها السكر والضغط بسبب زوجها بومروان اللي يصير اخو بو هيثم وبوفيصل ومنيره وهيا اللي ساكنه بالرياض وعيالها طبعا ماقصروا خخخخخخخخخخخ عمرها 43)
ام هيثم:وش السالفه؟؟؟
ام مروان:حالي مايعلم فيها غير الله .....
بومروان 24ساعه يدخن السيجاره
ما تطيح من بوزه
ام هثيم ماقدرت تمسك نفسها
:ههههههههههههههههههههه
ام مروان تكمل:ومروان يدخن زي ابوه ...والا كل يوم يروح الكرونيش يمسك لك العود ويدق لك بهاالأصابع ياعلهم الكسر
ام هيثم:حرام عليك لا تدعين على الولد!!هو مراهق
ام مروان بعصبيه:أي مراهق!! اللي يرحم والديك اللي مايستحي السنه الجايه بيدخل 30وهو الى الحين رافض يتجوز!! الشارب خط بوجهه كل مااقول له تزوج يقول ماابي انسجن بقفص
هذا كلام الحين الزواج صار قفص
ام هيثم:لاحول هذا شباب هل الأيام
ام مروان تكمل على عيالها:ولا لؤي...... يروح مع اخوه "تتمصخر" ونعم القدوه
ام هيثم حزنت على اختها :الحمدلله الله عوضك ببنات يرفعون الراس
ام مروان:
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام هيثم:شفيك هاجر استخفيتي
ام مروان:اكيد بستخف البنات ؟؟اللي يرفعون الراس ’’جابولي شهاده نصف السنه ’’منار جيد و وآلاء ضعيف والمشكله اللي قاهرني انها دايما تمشي على قرار منار شفتي صار الكبير يدمر الصغير
ام هيثم:طيب و فوز...... الا الحين ماجاها نصيب؟؟
ام مروان:والله يجونها بس ...هي ترفض ماادري ليه!!
ام هيثم:ليكون حاطه بالها على واحد ؟؟؟
ام مروان:لا مااتوقع بس .....تقول ماابي اروح
واخليك تتعذبين بالحالك
ام هيثم: الله كريم ويرزقها بولد الحلال اللي يحبها
ام مروان:الله كريم
ام هيثم: نستيني اقولك....... تراكم اليوم معزومين عندنا على العشا
ام مروان:ومين بيجي؟؟
ام هيثم:بيت بو فيصل ومنيره
ام مروان:انشاالله
وتكمل:الا تعالي ...وشو المناسبه ؟؟
ام هيثم ابتسمت: بعدين اقولك .....ياالله اشوفك بعد المغرب انا مضطره الحين اسكر
ام هيثم:مع السلامه
ام مروان:الله يسلمك
بومروان كان يكح
ام مروان بصراخ:ذبحتنا يارجال.. خلاص رم السم اللي في يدك وروح المسجد صل
ركعتين اذكر ربك فيها
بو مروان وحاط يده على قلبه ويكح:انا حر
(بو مروان ماله وجود في العايله يعني طول وقته في البيت ويدخن ويطالع تلفزيون مخلي كل الشغل على مروان وكله يصارخ ويامر..... سيارته مايحركها بس واقفه عند الباب منظر!! ومايرضى احد ياخذها...... واذا جا يروح مستشفى ضروري يخلي مروان او لؤي يودونه الله يصبر زوجته عليه عمره 44)
ام مروان ونفذ صبرها منه:لمن تفنقش قول حر .....وبعدين انت من متى ركعت؟؟ اتوقع آخر مره في رمضان ....يعني بتقرب سنه وانت ما قابلت ربك!!! شف عيالك صاروا مثلك
مايعرفون ربهم!!!
بومروان عصب:انت مالك دخل فيني ولا في عيالي
اذا صرتي ربي ذيك الساعه حاسبيني انا وعيالي؟؟؟
ام مروان: استغفر ربك هذا كلام تقوله... انا تعبت
منك ومن عيالك
وراحت المطبخ تطبخ الغدا
ام مروان:ياني جيبي اثنين بصل
الخدامه:يس مدام
وراحت جابت البصل
ام مروان وهي تقطع البصل دخلت عليها منار
منار بدون نفس:السلام
ام مروان:وعليكم السلام .........تون الناس ماكان قعدتي
منار:اووووووف ياالله صباح خير
ام مروان:وليش غايبه اليوم
منار:مالي خلق ادوام
( منار حنطيه ضعيفه شعرها ناعم يسمونها في البيت ام لسانين ماتحترم احد؟؟ مايهمها في الدنيا الا نفسها.... عمرها 17 تدرس ثاني ثانوي ادبي بنفس مدرسه رفال ولمى)


ام مروان:اسمعي اليوم بنروح بيت خالتك هيفاء بعد المغرب .........وقومي فوز من النوم
منار:وليش تقولين الحين؟؟؟ تو الناس
ام مروان بتطنز:لأن المدام يبيلها بس ...خمس دقايق على ماتجهزوتصبغ الألوان في وجها
منار ماردت عليها وراحت الثلاجه
وصبت لها كاس عصير وطلعت
وقابلتها آلاء
آلاء:شفيك ماده البوز شبرين؟؟؟
منار :مافيني شي بس .....امي تبينه
نروح بيت خالتي هيفاء
(آلاء تسمع كلام اختها وتأخذ منها اطباع كثيره حنطيه بس على سمار اضعف وحده في العايله شعرها مموج طبيعي عمرها 15 سنه ثالث متوسط بنفس مدرسه ريتاج )

آلآء:ليش!!!
منار:ماادري..... اسمعي ابيك تروحين تقولين لها مانبي نروح ......بصراحه الأختبارات
قربت ونبي نتمشى
آلاء:طيب
وراحت قالت لأمها بس ارفضت وحلفت لو ماراحوا مايخذون منها ولا ريال
_الفصل الثالث_


مروان وهو يشرب الشيشه:يااخي اقسم انك رهيبه....... مافي احلى منك
عمار مستغرب:مروان شفيك!!! في احد يكلم الشيشه
مروان:في احد كلمك .....انا اكلم حبيبتي
"ويأشر على الشيشه"
(مروان اسمر وعنده عضلات رهييييييييييييييييييييب اذا ناظر نظره للبنت على طول تذوب وتخق عصبي لأبعد حد واذا عصب ما يهديه الا الشيشه والعود عمره 29 سنه يشتغل في شركه ابوه واعمامه)

عمار:اقول منت مسمعنا شي؟؟؟
مروان قط الشيشه واخذ العود:وش تبون؟؟ امروا
عمار يكلم الشباب:ها شباب.... وش تبون؟؟
الشباب:إي شي منه حلو


@@@@@@@@@@@@@@@@




فيصل يرمي الملفات:اوووووووووووووووووف والله طفشت........ خلاص ابي اروح البيت
فارس:هههههههههههههههه اقول انثبر
فيصل:والله مليت .......وميت جوع مافطرت
فارس:اوكي انا عازمك على مطعم
فيصل قام وباسه:الله يخليك لي يالنسيب
فارس مسح البوسه :الله ياخذك قرفتني
فيصل:لو غرام كان سويت معاها جلسه كلها بوووووس
فارس اخذ الملف ورماه عليه:روح انقلع
فيصل وقف عند الباب:ههههههههههههههه بس لاتنسى الغدا والا اطلعه من عيونك

(فيصل ابيض وجرىء يحب شي اسمه اكل مابقى مطعم في الشرقيه ماجربه بس جسمه رشييييق ورياضي عنده عضلات لو اقول لكم انه نسخه من محمود بوشهري البنات رايحين فيها عمره 26)




(فارس ابيض شعره يوصل لعند كتفه مسوي سكسوكه خفيفه عيونه عسليه جسمه جسم رياضي يمووووووت في شي اسمه غرام يسميها غرام قلبي عمره 25)






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


{في بيت بو هيثم}
تطالع مسلسل عيون من زجاج
رفال:آآآآآه خبله شيماء سبت هو يحصلها واحد مثل محمود بو شهري
امها تشوفها و ميته من الضحك عليها
ام هيثم:قولي آمين .......انشاالله يجيك واحد مثله؟؟
رفال من قلبها :آمين
ام هيثم :والله انا فيصل يشبهه مره !!!
رفال وقلبها يدق (أي والله واموت فيه)
رفال تحب فيصل من وهي صغيره عشان كذا تحب محمود بوشهري
ام هيثم:رفال وين رحتي؟؟
رفال :ها يمه .........سامعتك
ام هيثم مسكت التيفون:نسيت ادق على خالتك ام فيصل ومنيره!!!
رفال نطت على طول جنبها:قولي لهم الكل يجي ....
حتى الشباب
ام هيثم تناظرها:وش لك بالشباب؟؟!!
رفال تبلعمت:ها.. لا ولاشي بس ......اهم اللي يضحكونا والله القعده معاهم وناسه
ام هيثم:اها
دقت على ام فيصل

*******************************



ريتاج وهي تاكل:يمممممممممممه بموت من الجوع
بسام:في احد ماسكك اكلي لمن ترجعينه
ريتاج بقرف:الله ياخذك ..........سديت نفسي
وقامت
لمى:هههههههههههههههههههه احسن وفرتي
وئام:هههههههه ههههههههههههه ريتاج تعالي ماعليك منهم
ريتاج بصوت عالي:ماابي........ سدو نفسي الله يسد نفسهم
الكل:ههههههههههههههههههههه
ام فيصل:شوفتوا ماخليتوها تاكل؟؟
روز:لا تخافين الحين هي اكيد في المطبخ قاعد تاكل
دخلت ريتاج وماسكه بيبسي وكيك
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ريتاج استغربت:شفيكم ؟؟
بسام يطالع الصحن:وشو هذا؟؟
ريتاج:ماتشوف....... هذي تحليه بعد الأكل
ودق التليفون
ام فيصل:روز قومي ردي
روز ردت
ام هيثم:الو ........السلام عليكم
روز:وعليكم السلام.......... شخبارك خالتي
ام هيثم:الحمدلله بخير....... وشخبار زوجته ولدي؟؟
روز انحرجت:الحمدلله
ام هيثم:روز يمه .......امك جنبك
روز:إي لحظه
وحطت السماعه
روز:يمه .........خالتي هيفاء تبيك
ام فيصل قامت وردت:هلا والله بأم هيثم.... شخبارك؟؟ وشخبارك هيثم وفارس وثامر ورفال وإياد؟؟؟

ريتاج جمددددددددددددت مهي قادره تدخل الكيك في فمها
بسام يهمس للمى:لازم يعني تعددهم كلهم!!!
لمى:ههههههههههههه ماتعرف طبع الحريم
وئام:ريتاج شفيك جامده!!!
لمى التفتت لها:من سمعت اسم حبيب قلبها؟؟
بسام عصب والتفت عليها:مين تحبين!!؟؟
ريتاج خافت وقلبها شوي ويطح بالأرض وتتحسب على لمى
لمى دزته من كتفه:هههههههههههه شفيك ......امزح معاك على طول تصدق بس........ والله تحفه إياد وريتاج
بسام ارتاح:إيه هههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج(اوووووووووووف الله ياخذك يالمى على هالمقالب )
روز تلعب بالملعقه
وئام:شفيك!!
روز تطالع الملعقه وتهمس لها:اشتقت له من زمان ماشفته
وئام:ههههههههههههههه ماكفاك انك شفتيه في الحلم
روز:لو اشوفه كل ساعه كل دقيقه كل ثانيه ماامل منه
وئام:الله الله حركات والله اختي صارت حدها رومنسيه

ام فيصل :انشالله ........يلا مع السلامه
ام هيثم:الله يسلمك
ريتاج نطت جنبها بقوه
ام فيصل اخترعت وحطت يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ريتاج بدلع:آسفه مامي ماقصدت اخرعك
وئام:هههههههههههههه إي قولي لها يمه التفصيل الملل الأدب مو من الله
ريتاج:يالله يمه......... اطريبينا
بسام:وش دعوه.... شيفتها نجوى كرم؟؟
لمى:هههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه كفك
وصقعت كفها بكفه
ريتاج عصبت:هاهاها وربي ان كل واحد فيكم اسخف من الثاني انتوا وشفيكم علي اليوم!!
روز:المحبه زياده
وئام:صرنا نعشق اسمك من كثر مانحبك
ريتاج:تتمصخرون
ووقفت:بروح غرفتي ابرك لي
امها جلستها:تعالي اجلسي....... ماعليك منهم
وتكلم الكل:خالتكم اليوم عازمتكم على العشا وحرصت انكم تجون وحتى انت يابسام لازم تجي مع فيصل
بسام:واللي يرحم والديك مالي خلق اروح في بيوت كافي انه اسبوع الجاي بناوب
ام فيصل:هذي حسبت امك قدرها هذا جزاها انها مشتاقه لك على الأقل تعشى بعدين توكل على الله وفرر مثل ماتبي
بسام بصبر:اوكي
الا في دخلت بوفيصل سلم وجلس
ام فيصل:روز روحي حطي لأبوك الغدا
بوفيصل بتعب:لا مالي نفس اكل
ام فيصل بخوف:شفيك ؟؟!!تعبان نوديك المستشفى
بوفيصل:لا..... مايحتاج
بسام:إي مايحتاج شوف حالتك
بوفيص بأصرار:اقولك مايحتاج
سكووووووووووووووووووت
(بوفيصل اذا رجع من الشغل تعبان مايحب يكلم احد بس اذا رووووووووق روق واذا عصب مايعرف امه من ابوه خخخخخخخخخخخ عمره 43 انسان جاد في عمله ومايحب اللف والدوران)

000000000000000000000000000000
رفال بفرح:هايمه قلتي لخالتي؟؟
ام هيثم:إي..... وقالت لي بقول لهم
رفال:اجل يمه انا بروح ارتاح اشوي اذا جالعصر قوميني
ام هيثم:الله يوفقك ويرزقك بولد الحلال
رفال(وانا ماابي الا واحد من بد العالم ولد اختك)


//////////////////////////////////////////////////////




لؤي نازل من السياره وهو معصب:ماتشوف .......ماعندك عيون؟؟
نزل السواق كان هندي:ايم سوري
لؤي:والله تطور صاروا الهنود يتكلمون انجليزي!!1
الهندي:انا في معلوم عربي بعد
لؤي:اكشخ والله حركات طيب غن لي عشان اسمع صوتك اذا حلو والا لا
الهندي بغرور:احم احم انا صاوتي واجد حلو
لؤي سمع صوت انثوي ناعم من السياره
الهندي راح لها:نعم مدام
البنت:ترى تأخرت وشفيه الولد اذا يبي تعويض؟؟ اعطيه رقم جوال ابوي وهو يتفاهم معاه
لؤي سمع كلامها وراح لها:السلام
البنت كانت متلثمه وخقت لمن شافت الله ياخذه وش هالجمال
البنت بصوت ناعم:هاي
لؤي ابتسم:ههههههههه نصيحه مني لا عاد تركبين مع سواقكم الغبي......... اخاف يصير لك حادث او شي
البنت رايحه فيها:تخاف علي!!
لؤي:احنا كلنا من بلد واحد لازم نخاف على بعض
البنت:اها
لؤي:بغيتي شي ثاني؟؟
البنت طلعت ورقه وعطته:هذا رقم جوال ابوي دق عليه وتفاهم معاه على التعويض
لؤي رجع لها الورقه:مايحتاج الخير واجد .....عن اذنك
البنت وقفته:لحظه بس ممكن اسأل سؤال؟؟
لؤي بأبتسامه:اسألي؟؟!!
البنت:انت سعودي؟؟
لؤي :ههههههههههههههههههه لا مصري
وركب سيارته ومشى
البنت على طول قالته للسواق خذ رقم سيارته

في السياره
لؤي يطالع نفسه بالمرايه ويلمس وجهه:والله اني طيحت البنت هههههههههههههههههه
(لؤي انسان جذااااااااااااااااااااااااب خقه رومنسي يحب الضحك والجمعات والمقالب يشتغل في البنك عمره 20 سنه)


00000000000000000000000000



في بيت بو هيثم
الساعه 4العصر


ثامر:السلام
وحب راسها
ام هيثم:وعليكم السلام .......وينك يمه!!
ثامر بتعب:آه يمه ...توني طالع من المعهد
(ثامر مع بسام في نفس المعهد بس هو دخل بعده بكم شهر يعني مو نفس الدفعه بسام وثامر يحبون العسكريه وبالموت وافقوا الشياب حنطي وسيم وعنده سكوسكه من تحت عمره22 )







ام هيثم مستغربه:ليش بسام طلعوه من بدري!!
ثامر : في واحد من الدفعه سوا شي مخالف وما اعترفنا وعاقبونه وزين انهم طلعوني كانوا ماراح يطلعوني الا بعد اسبوعين
ام هيثم:احسن محد قالكم ما تعترفون
ثامر:الله يهديك يمه….. ومستقبل الولد تدرين اذا علمنا عليه بيفصلونه
ام هيثم:محد قاله يخالف القانون !!
ثامر بتعب:انا شكلي بطول وياك……. يالله بنزل اكل لي لقمه
وينزل للمطبخ
ام هيثم:ثامر
ثامرالتفت:سمي
ام هيثم:ترى اليوم عندنا في البيت عزومه عشا
ثامر:ادري وانا داخل قابلني الوالد وهو طالع يصلي وقالي
ام هيثم:زين
وكملت امها طريقها ودقت الباب على رفال
ام هيثم وهي تطق الباب :رفال رفال…… افتحي الباب
فتحت الباب وكانوا عيونها منتفخين من الأرهاق
ام هيثم:شفيك يمه تعبانه!!
رفال:لا بس تعبانه من السهر تعرفين ثالث ثانوي
ام هيثم:الله يوفقك
سكرت الباب ورجعت راسها وتنهدت:آآآه لو تدرين اللي في قلبي
وراحت الحمام شافت الساعه 4العصر يادوب تتجهز لأنهم بيجون بعد المغرب
غسلت وجها واخذت دش
راحت للدولاب وخذت فستان اصفر قصير يبرز جمالها الفتان
استشورت شعرها وطالع جنان لأن قبل يومين راحت المشغل وقصت شعرها نفس الطول بس تدريجات من فوق وتحت وحطت مكياج خفيف وقلوس وردي فاتح لماع يخقققققققق
ونزلت المطبخ تساعد امها
(ايش الجمال هذا)
التفتت :ثامر
ثامر:هههههههه وش دعوه!! طول وعرض ما تشوفيني في المطبخ؟؟
رفال:هههههههههههه سوري ……ما انتبهت !!
وسلمت عليه
ثامر:ايه يحق لك "ويطالع فيها من فوق لتحت"
احمر وجها
ثامر ويغمز لها:بصراحه حسافه انك اختي ولا كان تزوجتك
رفال:ههههههههههههههه احلف ياشيخ
ثامر:ههههههههه أي والله الا اقول "ويهمس في اذنها" عادي اتزوجك مسيار ؟؟
رفال:لالالالالا"ومشت بدلع"
ثامر :اموت على الدلع
رفال لفت عليه قبل ماتطلع من المطبخ:ثامر بتطلع
ثامر:وين اطلع؟؟
رفال استغربت:وين تطلع !! من البيت طبعاً
ثامر :لا ابغى انام… تعبان
رفال:والعزيمه؟؟
ثامر:وشفيها!!
رفال:لا يعني …..مين بيساعد ابوي
ثامر:ليه انا بنام طول اليوم….. وبعدين في هيثم وفارس وإياد ولا مايكفون
رفال:الا تعال …..وين فارس؟؟!!
ثامر يأشر للحديقه:اكيد يعد الأيام والساعات والدقايق لتعود حبيبه غرام قلبه لدياريها سالمه
رفال:هههههههههههههههههههههه بلاك ماجربت الحب
ثامر:ههههههههههههههههه ولا ابي اجربه ليه انتِ جربتيه
رفال تبعلمت:ها ..............لا ما ما
ثامر فيه الضحكه:ما وشو
رفال:بروح اشوف فارس
ثامر:هههههههههههههههههههههههههههه يحليها والله شكلها تحب بس مين"وقعد يفكر"اوووووووووه هههههههه ليكون لؤي الدجه هههههههه لالا والا بسام"وتخيل اشكالهم"هههههههههههه



طلعت في الحديقه
لقته جالس عند النافوره ويتأمل الماي الصافي
رفال بدلع:اهلين
فارس ابتسم لها:هلا والله……….. تعالي اجلسي جنبي
رفال:هذا مايبلها كلام …وشفيك شكلك مهموم!!
فارس يطالع الماي:شفتي الماي
رفال طالعته:إي
فارس يكمل:انا حبي لغرام قلبي مثله
رفال اسكتت كان شكله يكسر الخاطر
رفال بأبتسامه:بس انت لها في الأول والأخير
بسام ضحك بسخريه:هههههههههههههههه
رفال:شفيك انا اتكلم جد
بسام بحزن:الظاهر نسيتي ان بنت عمك و خالتك في امريكا واهي حلوه يعني اكيد لها موعجبين هناك
وتنهد بحزن:هذا اذا ماحبت واحد منهم
رفال:يمكن كلامك صح ويمكن غلط بس …….انت اولى فيها بعدين….. انت وش دراك يمكن تحبك بس مخبيه؟؟
بسام:على بالك ماحاولت اعرف بس مره سألتها انا وش اعني لك
ردت علي وقالت مجرد اخ وانا من بعدها تحطمت حتى لمن كانت تكلمني او اسولف معاها مالمحت نظره حب في عيونها كانت عاديه مثل ماقالت كأنها تشوف فيصل وبسام
رفال ضاق صدرها من سمعت اسمه آآآه يافارس كلنا في الهوا سوى

*************************************



ام هيثم تذكرت انها مادقت على منيره اخذت السماعه ودقت
ام هيثم:الو………. السلام عليكم
منيره:وعليكم السلام
ام هيثم:شخبارك يا منيره؟؟ وشخبارك انفال؟؟
منيره:الحمدلله بخير
ام هيثم:انا دقيت عشان اعزمك اليوم عندي بالعشا
منيره:انشالله مانتأخر
ام هيثم:يالله انا لازم اسكر مع السلامه
منيره:مع السلامه
انفال كانت ماسكه الريموت وتفرفر على القنوات
(منيره ربي مارزقها الا ببنت وحده اللي هي انفال عشان كذا ماترفض لها طلب لو تطلب عيونها وروحها ماتقول لا متزوجه من بو انفال لها 30 سنه وماجابوا انفال الا بعد 5 سنين من زواجهم عمرها 46 سنه)
منيره:يمه ترى بيت زوجه خالك سعود توها داقه وتقول ان معزومين عندهم على العشا
انفال والفرحه مو سايعتها:من جد….. بروح البس
منيره:تو الناس!!
انفال وهي ترقى الدرج:عشان يمديني
منيره بفرحه:روحي انشالله ربي يرزقك في اللي بالك
دخلت الغرفه وفضت الدولاب وحطت على ملابسها على السرير
انفال:ياربي وش البس؟؟ هذا؟؟
اخذت تنوره ارتكوازي مع بدي بني مع تركوازي
انفال:والا هذا؟؟
تنوره جينز قصيره مع برموده فوشي وكت فشوي
انفال اخذت وقامت تجربهم:والله محتاره الا ماني مصدقه اني بشوفه اليوم
فتحت شعرها وبدت تلعب فيه بغرور وترقص:اخصمك آه اسبيك لا وقوى الروح حاتبقى حبيبي اللي انا بهووووواه

(انفال عمرها 25 بنت جميلللللله مثل كل البنات فيها غرور واذا حطت المكياج الخليجي تطلع عذذذذذذذذذذذذذذذذذذذاب)





&&&&&&&&&&&&&&&&&








واقفه عند الدولاب:ياربي آلاء ساعديني...... مدري وش البس ؟؟
آلاء:البسي تنوره وبلوزه
منار:اوكي
التفتت آلاء اللي توها بتستشور شعرها
منار:لالالاتستشورين .......غبيه شعرك حلو جففيه وخلاص
آلاء:طفشت ابي اغير
منار:الحمدالله انا اللي طفشت لأنه شعري ناعم ومااقدر اغيره
آلاء:لا بستشور "واستشورت شعرها"
منار:فوز بتروح؟؟
آلاء:ماادري
منار:اصلا حتى اذا قالت ماابي اروح ماراح تزعل امي عليها بس فالحه تزعل علينا
آلاء:أي والله اكثر وحده تحبها في البيت
منار:انشاالله تتزوج وتفكنا
آلاء:انشالله بس فالحه تقول صليتو ولا لا
منار:استغفر الله آلاء بصراحه .....من متى ماصليتي؟؟
آلاء:هههههههههههههه
منار عصبت:ليش تضحكين ؟؟
آلاء:اسمع مين يتكلم انتِ متى آخر مره؟؟؟؟
منار:استغفر الله............. والله مااذكر
آلاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ودخلت عليهم فوز
فوز:انتم الا الحين ما خلصتوا!!!
منار وآلاء:لا
فوز:والله لو تشوفكم امي لتعطيكم كلمتين محترمتين
منار:اكيد هي بس فالحه تزفنا وتهاوشنا احنا اما انتِ ......لك الدلع والدلال
فوز:قصي من السانك اشوي وشوفي الدلع يا ام لسانين
(فوز جميله و بيضاء شعرها طويل مره.... نحيفه تختلف عن اخواتها 180 درجه في الأخلاق والشكل
تهوى شي اسمه افلام رومنسيه)



منار: اقول اقلبي وجهك لا الحين بالمخده
آلاء:هههههههههههه مره ثقيله كان قلتي بالعطر بالأبجوره مش بالمخده
فوز عصبت:صدق انكم ماتحترمون احد
وطلعت وسكرت الباب بقوه
منار بصراخ:وجع انشالله كسر في يدك
آلاء مسكت بطنها:هههههههههههههههههههه
منار:انا وياها مستحيل يمر يوم ومانتهاوش
آلاء:ههههههههههههههههه
منار التفتت لها:كملي استشوراك احسن


نهايه الفصل الثالث

توقعاتكم
بصير شي في الحفله؟؟؟
روز وش مصيرها مع هيثم بوجود انفال؟؟؟
راح ينولد حب جديد؟؟؟

الفصل الرابع


بعد المغرب
قام فيصل من النوم بكسل كان تعبان من الشغل التفت على الساعه لقاها6:30
:يوووووووووووووووووه شفيني اليوم تعبان ابي ارجع انام
دخل بسام الغرفه
بسام:فيصل فيصل........ قوم
فيصل:ها وش تبي!! ترى حدي تعبان مالي خلق لك
بسام:قوم لانتأخر على بيت خالتي
فيصل قام بخوف:ليش؟؟ وشفيها!!
بسام استغرب:شفيك امي ماقالت لك انا في عزيمه اليوم... ولزمت خالتي ان نروح
فيصل:إي ليش مااروح .......عشان بعد اشوف البنات من زمان ماشفتهم
بسام عصب:والله هذا اللي فالح فيه تقزز في البنات
فيصل دخل الحمام:وانت وش دخلك فيني خلك انت يالمؤدب مع فوز
بسام:............................
فيصل:هههههههههههههه شفيك ساكت
بسام:اصلا ماتهمني عشان كذا مارديت
طلع فيصل من الحمام:إي صدقتك وانت اذا جلست عينك ماتنزلها منها
بسام تبلعم:لأني اعتربها مثل وئام
فيصل:هههههههههههههههههه تراك ماتعرف ترقع
بسام يحاول يغير السالفه:المهم انا خلصت اذا خلصت قول لروز وريتاج يجون معانا في السياره
فيصل:وانت وش تبي ؟؟ليش ماتروح بسيارتك!!
بسام:لو عندي سياره كان ماشفت وجهي في البيت سيارتي وقفت علي اليوم وانا جاي ووديتها يصلحونها
فيصل:طيب
بسام طلع من الغرفه وجلس في الصاله

%%%%%%%%%%%%%%%%%



ريتاج:لمى شكلي زين؟؟
لمى كانت تعدل مكياجها:إي بس ...نزلي خصل على وجهك
ريتاج نزلت الخصل على وجها:لمى ليش ماتحبين لؤي!!؟؟
لمى:ههههههههههههههههههههههه انتِ تتمزحين
ريتاج:والله صدق اشكالكم تهبل وانتوا جنب بعض
لمى:ابعد عن الشر ياعمري وغنيلوه
ريتاج:الحين الحب عندك شر
لمى:اوووووووف رتوج خليني اعرف اخلص ابوي يناديني
دخل فيصل :اهلين بالبنوتات
لمى:ووووووووع وشو بنوتات
فيصل:اجل وش تبين اقول لك ........هلا بالشباب
لمى:إي احلى ههههههههههههههههه
فيصل:ههههههههههه الله يرجك المهم ريتاج تراك بتجين معاي في السياره
لمى:وانا
فيصل:انتِ روحي مع ابوي
وطلع
لمى:اووووووووف ياربي الحين اركب مع ابوي ويشتغل لي في السياسه شكلي بيجي يوم واسجله عشان يتوب
ريتاج:ههههههههههههههه استغفر الله هذا ابوك

بوفيصل يناديها من عند الدرج:لمى لمى وصمغ

لمى:سمعتي الله يعيني
واخذت عباتها ونزلت مع شجون
شجون:اوووووف منك يالدبه ........وخري ابي امر
لمى:انا الدبه والا انتِ
ودفتها على الدرج وركضت وركبت السياره
شجون:اييييييييييييييييييي والله لأوريك
وركبت السياره
بوفيصل بصراخ:كان تأخرتي بعد
شجون التفتت للمى واشارت والله لأوريك
لمى:ههههههههههههههههههه
( شجون قمه الدلع والغرور والكبرياء مملوحه وجذابه شعرها ناعم تحب الشعر والأغاني الرومنسيه وافلام الأكشن عمرها 18 ثالث ثانوي ادبي بس مو نفس مدرست اختها وبنات عمها لأنها في مدرسه اهليه )

وئام:لمو
لمى:نعم
وئام:نسيت جوالي
لمى:طيب قولي لأبوي يرجع
وئام:لا اخاف يزفني بدق على روز وهي بتجيبه معاها عطيني جوالك
لمى عطتها جوالها ودقت


0000000000000000000000000000


كانت مره مستنسه والدنيا منوره لها
روز:آآآه والله مشتاقه لك ولسواليفك وضحك مزحك وحزنك كل شي فيك حلو ياربي ياناس اموووووت فيه اهواه واهوا كلامه
سمعت جوال يدق وردت
وئام:هلا روز..... اسمعي نسيت جوالي جيبيه معاك
روز:شفيك؟؟ تتكملين بصوت واطي!!
وئام:عشان ابوي مايسمعني بعدين وش يفكني من محاضراته؟؟
روز:هههههههههههههههههه اوكي ياقلبي..... باي
وفتحت الدولاب وقامت تقلب في الملابس آخر شي طلعت فستان اورنج مع موف بدون اكمام ويوصل لحد الركبه وحطت مكياج اورنج ودمجته مع الموف وروج احمر صارخ واستشورت شعرها البني وحطت على شعرها اكسسوار على شكل ورده لونها احمر فوق اذنها اليمنى ونزلت بعض شعرها على وجها
ررررررررررروووووعه
فتح فيصل الباب عشان يقولها انها بتجي معه السياره:رو..........."لحظه سكوت"
التفتت روز وفيها الضحكه على شكله
روز تمسك ضحكتها:فيصل بغيت شي
فيصل توه يستوعب:ها
روز:ههههههههههههههههههه شفيك؟؟
فيصل:خلصتي!!
روز:ايه
فيصل:البسي عباتك..... وانا ناطرك في السياره بتجين معي لأنه السياره ماتكفي
روز:طيب
اخذت عباتها وراحت غرفه وئام واخذت جوالها ونزلت السياره

في سياره فيصل
روز:مين تنتظر؟؟!!
فيصل:بسام وريتاج
روز:وامي وئام ولمى شجون
فيصل:راحوا مع ابوي قبلنا
وجا بسام فتح الباب اللي قدام
بسام:اقول اقلبي وجهك لااشوتك
روز:اووف طيب لاتصارخ
ونزلت وراحت ورى بسام
فيصل:ليش جيتي ورى بسام تعالي وراي عشان اشوفك بالمرايه
بسام يلتفت لأخوه:استح على وجهك تغازل اختك
فيصل:اسكت يا المتنبي هذي اختي
روز:هههههههههههههههههههههههه
بسام:طيب خلصنا امش ابي اطلع بدري من عندهم
فيصل :ننتظر ريتاج
بسام:طيب دق عليها
وطلع جواله توه بيدق الا طلعت
ريتاج وهي تركب السياره:تأخرت
فيصل:لا بس لو ترحمين المرايه شوي من ها الوجهه
ريتاج:اكل ززززززززز"والتفت فيصل يخزها" زعتر
روز وبسام:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ابتسم ومشى
بسام:وين ابوي
فيصل:راح قبلنا
وكمل الطريق

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


رفال: وين الباقي
شجون:مع حبيب القلب
رفال طالعت في لمى
لمى:شجون لاتفضيحينا ترى محد يدري الا انا وانتِ
شجون ببراءه:وانا وش قلت
رفال وقفت
شجون:وين رايحه
رفال:نسيت شي في الغرفه
وراحت الغرفه
لمى:شفتي خليتيها تقوم
شجون:يوووووووووووه لاتكبرين السالفه ماسوت علي كلمه قلتها
لمى وقفت:حسب بيالله ........... والا بلاش ماابي اكسب ذنوب انتِ عمرك ماقدرتي شعور الناس اهم شي انتِ وبس


دخلت الغرفه وقامت تصيح شوي ويدق الباب مسحت دموعها
رفال:مين؟؟
لمى:انا لمى
وراحت للباب وفتحته وجلست على السرير
لمى راحت وجلست جنبها في السرير
لمى:شفيك؟؟
رفال اسكتت
لمى:رفال شفيك!!؟؟ عشان الكلام اللي قالته الزفته
راحت رفال للباب وسكرته
ولتفتت للمى وهي تصيح
رفال:انا تعبت منه قولي لي وش اسوي صرت مطنزه قدام اللي يسوى واللي مايسوى
لمى:انتِ ماعليك من كلامها....... اهم شي انتِ واثقه من نفسك؟؟
رفال:اوثق بنفسي كيف!! وهو مايحبني
لمى:صارحيه قولي له يارفال حرام عليك من متى وانتِ تحبينه وساكته لازم تصارحينه والا انا اليوم اصارحه واقوله عن حبك
رفال:لالا الله يخليك لاتقولين له....... وبعدين كيف اقوله انا احبك انا اذا ناظرني ضاع مني الكلام
لمى:تشجعي
رفال:ما اقدر مااقدر
وقامت تصيح بقوه
لمى تقطع قلبها وراحت حظنتها
لمى:خلاص حبيبتي هدي
رفال:تعبت ...........واقسم بالله اني تعبت
لمى:والله اني حاسه فيك وعارفه انك تتعذبين
رفال:...................................
لمى تمسح دموع رفال:ياالله مسحي دموعك وعدلي مكياجك لاحد يحس فينا
ومسحت دموعها وعدلت مكياجها
لمى:تدرين طالعه اليوم قمر
رفال:مرسي
لمى:حشى الحين نقولك طالعه قمر "وتقلد صوتها" مرسي
رفال:ههههههههههههههههههههههههههه
لمى:لمن يشوفك اليوم فيصل بينهبل
رفال تنهدت:مايحس ........؟؟احداك اذا حس بشي
لمى بأبتسامه:اقول امشي ننزل واوريك اليوم
رفال بخوف:وش بتسوين؟؟
لمى:ههههههههههههه لاتصدقين امزح معاك
ورجعوا الصاله
شجون بخبث:آسفه يارفال اذا كنت اجرحتك
رفال:لا عادي......... ماصار الا الخير


ام هيثم:الا وين الشباب وروز وريتاج
ام فيصل:هذاهم
دخل فيصل وبسام وروز وريتاج وسلموا على خالتهم
رفال بغت تموت في محلها وكانت ماسكه يد لمى وضاغطتها بقوه
لمى صرخت:ايييييييييييييييييي .....عورتيني
التفت فيصل وراح لهم
رفال تهمس لها:حسب بيالله عليك
لمى:ههههههههههههههههههههه احسن عورتيني
فيصل:شخبارك رفول؟؟
رفال(آآآه ياحلو اسمي في فمك وانت تقولها ياويل قلبي وهو يدلعني)
لمى دفتها:يقول لك شخبارك؟؟
رفال انحرجت:انا .....تمام وانت؟؟
فيصل جا وجلس جنبها
رفال تحس بحراره داخلها وقلبها بيطلع من ضلوعها
فيصل:انا من وين شفت وجهك صرت الف تمام
رفال بدلع:ههههههههههههههههه الف مره وحده!!
فيصل ذايب:واذا تبين الفين ماعندي مانع
شجون انقهرت:هييييييييييييييييييي انت روح المجلس
جا بسام وسلم على رفال
بسام:اقول يالحبيب .......قوم معاي المجلس
شجون:واللي يرحم والديك.... خذه
فيصل حط رجل على رجل ومد يده
وصارت يده ورى رفال قريب منها
رفال تهمس للمى(قلبي بمووووووت عسى ماانفضح من كثر مايدققققققققق)
لمى:ههههههههههههههههه لاتفضحينا
فيصل:آسف انا بقعد مع الحلوين
"ويأشر على رفال ولمى وشجون"
وش ابي اجلس معاكم
البنات:هههههههههههههههههههههههه
بسام:الله يفشلك صدق انك......... ماتستحي!!
وراح المجلس
لمى:اكيد الحين بيروح يقول لأبوي
فيصل:مايهمني انا جاي عشانكم "يقصد رفال" مو جاي اسمع عن السياسه والأسهم
رفال انحرررررررررررررجت وصار وجها احمر
ام فيصل:ياولدي منت رايح المجلس
فيصل:شفيكم علي ماتبوني
ام هيثم:هههههههههههههه مو عشانه عشان البنات ها
فيصل ابتسم:مافي احلى من الدنيا غير البنات
رفال ضاق صدرها اكيد يعرف بنات ويكلمهم ويطلع معاهم بعد ياربي صبرني على هالعذاب
وتجمعت الدموع في عيونها ووقفت
فيصل مسك يدها:على وين
رفال طالعت في يده يعني وخر
وهو فهم ووخر يده
لمى استغربت شفيها ليش زعلت توها مستانسه
اما شجون اللي كانت طايره من الفرحه تحب تشوفها تتعذب وحزينه وكئيبه"الغيييييييييره"


روز :بروح اشوف شكلي بالمرايه
وئام :اوكي
روز راحت عند المغاسل وقامت تعدل شكلها سمعت صوت من وراها يقول حلوه مايحتاج تشوفين
اعرفت الصوت يالله والله اني مشتاقه لك
طالعته في المرايه وهي تبتسم
هثيم:افه مافي سلام
روز التفتت عليه:سوري
وسلمت عليه
هثيم بمزح:اهلين بزوجتي المستقبليه
روز انحرجت وصار وجها احمر
وتحس روحها بتطلع من الأحرااااج
هثيم(ياحول ليكون مصدقه انا امزح معاها)
هثيم:وين فيصل؟؟
روز:في الصاله
هثيم وهو رايح
روز بحزن:بتروح!!
هثيم التفت عليها وهو مستغرب:ليه!! في شي؟؟
روز بحزن:لا قصدي بتروح الصاله
هثيم:إي
وراح
وروز وراه
دخل الصاله وهو يغني:ياسلامي عليكم يالسعوديه
فيصل يكمل:ياديار الشيم يادار اوطاني
لمى:السعودي تحيي روحك الحيه
ريتاج:اشهد انك اصيل وطيب الغالي
هثيم :هههههههههههههههههه على طول ماتصدقون على الله احد يغني
لمى:هههههههههههههه مانصدق على الله
هثيم سلم على فيصل وتحاظنوا:اخبارك؟؟
فيصل بصوت ناعم:تمام
ويسوي نفسه مستحي ومنزل عيونه:شخبارك انت؟؟
هثيم باسه في خده:تمام ياحلو
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روز:الحقي علي ياوئام بيجنني يهبل والله يهبل
وئام:اسكتي لاتفضحينا

ام هثيم:استحوا على وجهكم مابقى شي وتوصلون الثلاثين وتسون هالحركات
هثيم:بسم الله علي!! هذا فيصل مو انا
فيصل:هههههههههههه والله ضحكتني مين الأكبر ياحلو

هثيم :يالطقاقه طقي لنا"لمى"
لمى تأشر على نفسها:انا طقاقه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى عصبت:والله مااطق
هيثم:يالله عاد لاتزعلين خالتي هي اللي تقول
لمى لفت على امها وهي شرار في عيونها
ام فيصل:لا تطالعيني كذا....... وانا الصادقه صايره في المدرسه نجيه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
روز:يالله لمى طقي بلا سخافه
لمى بغرور:بأول يعتذر هيثم
هثيم طلعت عيونه:نعم...... ماسمعت!!
فيصل:هههههههههههههههههه اغسلي يدك اذا اعتذر لك
لمى:لا بيعتذر
هيثم بغرور:واذا مااعتذرت؟؟
لمى:ماراح اطق
هثيم:عساك ماطقيتي "ومسك يد فيصل"امش نروح المجلس
روز تأشر لها انها تطق على عشانها بس هالمره
لمى استغربت من طلبها ههههههههههههههه ليكون تحبه وليش لا اهو يجنننننننننن انا دخت منه
لمى:اوكي خلاص بس هالمره سماح
هيثم:لا شكرا بنروح المجلس
فيصل:لا تصير ماسخ
هيثم:هههههههههههه حط فيه سكر
فيصل:هاهاها ماتضحك
لمى اخذت الطاوله وبدت تطق بحماس
وفيصل وهيثم يرقصون ويستهبلون ويهزون هز مو صاحي
والحريم استخفوا صاروا يصفرون مثل البنات
فجأه ماحسوا الا لؤي داخل مع جدتهم وجلسوا يرقصون
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
لؤي ماسك جدته من يدها ويرقص معاها
والبنات زادوا وصار يصارخون بصوت عالي لدرجه وصل المجلس
البنات:ايووووووووووووووووووووووووووه

بوهيثم:وش هالصراخ..!!!
بوفيصل بعصبيه:ماتسمع البنات يصارخون؟؟
بوهيثم:لاحول قوم ياولدي بسام روح قول لهم يسكتون
راح بسام مع مروان ودخلوا الصاله وانفجعوا
بسام:وش تسوون؟؟!!
فيصل وهو يرقص:تعالوا....... انضموا معانا
مروان ما صدق على الله ومسك العقال وقام يرقص
ام فيصل:بسام ارقص ؟؟شفيك واقف!!
بسام:الحمدلله والشكر تبيني اصير مثل المهابيل اللي قدامك"ويأشر عليهم"
ريتاج تحمست واخذت طاوله ثانيه وجلست تطق مع لمى"هههههههههههههههه طقاقات"

إياد دخل المجلس
إياد:السلام
بوهيثم وبو فيصل:وعليكم السلام
إياد سمع صوت صراخ البنات:وش صاير!!؟؟
بوهثيم:والله ماادري ارسلت بسام ومروان وللحين ماجاو
إياد دخل الصاله وانفجع مثلهم
إياد:وش صاير؟؟!!
بسام:ماادري استخفوا
ريتاج انحرجت لمن شافت إياد ووقفت طق
إياد ابتسم :ليش وقفتي؟؟
ريتاج انقلب لون وجها:ها
إياد:ماراح ارقص الا لمن انتِ تطقين
ريتاج صار وجها احمرررررررررررررررررر
وبالموت رجعت تطق
وقاموا الشباب يرقصون بحماس اكثر
بسام تشجع ورقص معاهم

نزل فارس من الصاله
وشاف البنات ملتمين ويصارخون دخل وانفجع اهو الثاني"هههههههههههههههه"
لمى تصارخ:ايووووووووووه فارس يلا
فارس ابتسم:لا مشكوره
رفال:تكفى يالله بنات واحد اثنين ثلاثه
البنات بصراخ:فارس فارس فارس
الأخ تحمس وسوى نفسه شخصيه:احم احم احرجتوني بكرمكم
وبدا هو الثاني يرقص ويهز على كيف كيفكم

قام ثامر من السرير وهو معصب:وش هالصراخ؟؟ الواحد مايعرف يرتاح!!
وبدل ولبس وتعطر ونزل للصاله وجممممممممممممممد هههههه
ثامر يسأل البنات:وش صاير؟؟
بس رفال مسكته من يده وقالت له ارقص
ثامر:توني قايم من النوم مالي خلق
شجون بدلع:مالي دخل لازم ترقص عشاني
ثامر خق:والله وانا ولد ابوي
وماصدق على الله وراح يرقص وهو يغمز لها
وشجون مستانسه

بو هيثم وبوفيصل ماتحملوا صوت صراخ البنات وراحوا الصاله واهم معصبين
دخلوا وكأنه منكب عليهم ماي بارد
بوهيثم:تشوف اللي اشوف
بوفيصل فسخ العقال:والله موهم رجاجيل
الحريم شافوهم وخافوا وعلى طول تحجبوا
اما الشباب والبنات مايدرون عن هوى دارهم
سمعوا صوت صراخ عالي:وش صاير؟؟
جموووووووووووووووووووووووووووووووووود
الشباب والبنات التفتوا وشافوهم معصبين وخافوا
بوهيثم بصراخ:ماتستحون ترقصون جنب الحريم والله انكم مو رجاجيل
الشباب انحرجوا ونزلوا راسهم
اما البنات كانوا فيهم الضحكه بس اسكتوا عشان مايجيهم التهزيىء
لمى بصوت واطي:هههههههههههههههههه ماني قادر امسك نفسي اشكالهم تضحك
ريتاج:ههههههههههههه ولا انا بس اسكتي لايقلبون علينا
بوفيصل:امشوا قدامي على المجلس لأسلخ هالعقال بظهوركم
بوهثيم:لا حتى فارس وبسام العاقلين صاروا معاهم مو منكم من الكبار القدوه الحسنه"هثيم وفيصل ومروان"
إياد:هههههههههههههههههه
بوهثيم:ضحكت من سرك بلى انت اول واحد تجي تعال
إياد خاف وراح عند ابوه:ياحسافه الرجوله روح المجلس
إياد راح المجلس وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج تهمس للمى:حرام ظلم ليش اهو اول واحد
لمى:ههههههههههههههه محد قاله يضحك
بوهيثم:بسام وفارس وثامر ولؤي روحوا المجلس بسرعه
وراحوا المجلس

في المجلس
كل واحد طاح على الكنب واهم ميتين من الضحك على مروان وهيثم وفيصل
إياد:هههههههههههههههههه والله بطني يعورني
بسام:ههههههههههههههه كله منكم انتوا اللي خربتوني
لؤي:هههههههههههههههههههههههه ياحليلها جدتي شفتوا كيف ترقص
ثامر:ههههههههههههههه تتوقعون وش راح يسوون فيهم
فارس:بس انا اللي قاهريني انا البنات اهم السبب ولا تهزؤا
بسام:والله انك صادق لازم ننتقم منهم

بوهيثم بسخريه:ياحليلك يمه ترقصين معاهم
البنات ماقدروا يمسكون نفسهم اكثر:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الحريم مايطلع منهم صوت بس اجسامهم تنهز من الضحك
بوفيصل يكلم البنات:لا تخافون بيجيكم الدور بس بأول لمن نعقل الرجال الكبار الفاهمين
فيصل:انا آسف اخر مره
هيثم راح عند ابوه وباس راسه:توبه مااعديها
بوهيثم:خلاص روحوا المجلس
وراحوا مابقى الا مروان

دخلوا
فيصل وهيثم:ههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب:ها وش صاير؟؟
هيثم:مسكين باقي مروان



مروان واقف في نص الصاله
مروان يتحلطم:ياحول وش هالبلشه من الشياب الله ياخذهم راحوا وخلوني
بوهيثم:مروان وش تقول
مروان:ها لا ولا شي بس........... ابي اروح المجلس
بوفيصل:ماتعرف تتأسف مثل هيثم وفيصل
مروان(يالله)
بوهيثم:شفيك ماتنطق؟؟
البنات:مايعرف يتأسف هههههههههههههههههههههههههههههه
بوفيصل بصراخ:انتوا عقابكم غير .......كنت انا وعمكم متفقين ناخذ لنا شاليه هذا الأسبوع بس مافيه محرومين مايروحون الا الشباب
البنات صارخوا:لا خلاص توبه............. مانعديها
مروان ماسك ضحكته على اشكالهم
بوهيثم:مروان خلاص روح انت
مروان راح ودخل المجلس
مروان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب:ها وش صار؟؟
مروان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد:يالله تكلم
مروان:مو قادر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم:اقول لاتعصبنا اخلص تكلم
مروان اخذ نفس عشان يتكلم:عمي عادل وسعود كانوا متفقين ان نروح الشاليه هذا الأسبوع بس لمن شافوا استهبالنا رفضوا
ثامر:مالت عليك هذا شي يضحك
مروان:انتظر خل اكمل بس لمن شافوا البنات يضحكون علينا قالوا ماراح يرحون الا الشباب
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههه احسن يستاهلون
الا في دخله بوهيثم وبوفيصل
سكووووووووووووووووت
ريتاج:لا والله ظلم
لمى:كلا بسبه هيثموه الكلب والله لأوريه
روز عصبت:خير انشالله...... ترى هو انسان مو كلب
لمى رفعت حواجبها:وانتِ ليش معصبه كذا....!! ليكون تحبينه؟؟
روز تبلعمت:ها لا لا..... مااحبه بس حرام ادافع عن ولد عمي؟؟
ريتاج:كثري منها على بالك ماشفتك وانتِ تطالعينه وهو يرقص كلتيه بعيونك"وتقلدها"
روز اخذت المخده وضربتهم:مالتك عليكم صدق ماتستحون
وراحت
لمى وريتاج بصوت واحد:قديمه قولي شي جديد
وصقعوا يدهم بيد بعض:هههههههههههههههههههههههههههههه
رفال:حرام عليكم احرجتوها
لمى:خلينا منها وش بنسوي عشان الشياب يوافقون ان نروح الشاليه
شجون:انا عندي فكره
البنات:قولي ياام الأفكار
لمى قاطعتها:لحظه قبل ماتتكلم
لمى تكلم روز:روز ماتبين تسمعين وش نتفق ترى لصالحك"وتغمز لها"
روز:لا شكرا
ريتاج بأبتسامه:كيفك بعدين لا تقولين
وماامدى تكمل كلمتها الا روز جات وجلست معاهم
لمى:ههههههههههههههه يالله شجون اطربينا
شجون:احم احم........ اسمعوا

ام فيصل تطالع فوز:مشالله تهبل جمال واخلاق انشالله تكون من نصيب فيصل
ام ناصر استانست:انشالله
ام هيثم:والله كل وحده من البنات تقول الجمال عندي
الجده:انا احلى منهم
الحريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ام هيثم:اكيد بعد مالعب براسك لؤي ورقصتي معاه
الجده:عشان احافظ على الرشاقه تعرفون مااحب الكروش مو مثلكم منتفخين


{عند الشباب}

لؤي:والله طفش ابي اروح اجلس مع البنات
إياد:والله حتى انا طفشت

فيصل:ماتحس بشي
هيثم:والله راسي مصدع وبينفجر من كثر مايتكلمون في الأسهم
مروان:ترى يسوون نفسهم خبره توهم خاسرين اسهم وبايعينها


ثامر:بسام متى تخلص من المعهد
بسام:في بدايه الأجازه ليش تسأل
ثامر:طفشت من التحضير
بسام:ههههههههههههههه توك ياحلوا

{نرجع للبنات}

لمى:إي بس كيف نقدر نتفاهم معهم والشياب حابسينهم في المجلس
البنات التفتوا على ريتاج
ريتاج طلعت عيونها:تحلمون
شجون:مافي الا انتِ لأنك اصغر وحده فينا
ريتاج حطت يدها على خصرها:ياسلام وليش ماتروح آلاء
آلاء:انا اكبر منك
لمى وهي واقفه:انا بروح صدق انكم خوافات
البنات:عاشووووووووووووووا يالله ورينا
لمى مشت بغرور لمن وصلت باب المجلس وحست قلبها يدق بقوه من الخوف
لمى:خاف ادخل ويمسكوني من كشتي ويطلعوني بره
وجلست تفكر:انا مسويه فيها شجاعه اخاف ارجع ويضحكون علي لالا بدخل وامري لله
وافتحت الباب

الشباب يطالعونها نظره يعني انقذينا
لمى:هههههههههههههههههههه
بوفيصل بعصبيه:خير!! وش جابك عند الرجاجيل؟؟
لمى بخوف:يبا امي وخالتي هيفاء وهاجر يبون الشباب ضروري ضروري
بوهيثم:وهذا الشي مايتأجل!!
لمى هزت كتوفها:ماادري .............بس يقولون مسأله حياه او موت
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
لمى خزتهم واسكتوا
بوفيصل:طيب بس بشرط نص ساعه وان سمعت صوت لتشفون شي عمركم ماشفتوه
الشباب على طول وقفوا ماصدقوا على الله يطلعون من السجن
لمى:ها وش رايكم فينا
لؤي:مثل وجهك
لمى التفتت عليه بعصبيه
لؤي يلعب بحواجبه:الحلو
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا الصاله
الجده:ياحيالله بالشباب وش جابكم؟؟
لمى بغرور:انا اللي طلعتهم والا كان قعدوا في المجلس معفنين
البنات يخزونها عشان ماتغلط عليهم
لمى:اوووووووووووووووه نسيت
روز:هيثم شفيك واقف اجلس
فيصل:المفروض تقولين لي انا........ انا اخوك
هيثم:يلعن ابو الغيره
مروان:المهم الحين انتوا ليش مطلعينه؟؟
لمى:هذا جزانا مطلعينكم صدق وجهكم مو نعمه
بسام:والله لو مافي احد في الصاله كان دست في بطنك
لؤي:لا مالك حق انا زوجها وبعرف اادبها
لمى تحرك اذنها:ها ماسمعت.........!! عيد اللي قلته
الكل:هههههههههههههههههههههه
فيصل:والله مايصلح عشان يطلعون عيالكم مجانين عليكم
لمى:احترم نفسك احنا مجانين بنشوف عيالك
فيصل:عيالي بيطلعون قمر على ابوهم
منار:والله انك مغرور
رفال وهي خاقه:يحقله
الكل:اووووووووووووووووووووووه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه تستاهلين
لمى:والله المغرور اخوك"وتطالع لؤي"
لؤي:انا حرام عليك دايما تظلميني
فوز:الحين بتجلسون والا شلون؟؟
بسام ببتسامه:نجلس واحنا منثبرين بعد
فوز اسكتت وهي رافعه حواجبها
شجون:بصراحه احنا نبيكم تقنعون الشياب عشان يودونا معاكم الشاليه
الشباب يطالعون في بعض ويضحكون
البنات عصبوا:ليش تضحكون!!؟؟
هيثم:طيب احنا مانخدم ببلاش وش لنا؟؟
روز:انتوا وش تبون؟؟
هيثم يكلم الشباب:ها شباب
لؤي يطالع لمى:نلعب
لمى:بزر
لؤي:عشانك
الكل:ههههههههههههههههه
هيثم:وش نلعب؟؟
لؤي يفكر:امممممممممممممممممممم صراحه جراءه
البنات يصارخون:لالالالالالالالالالا
الشباب:ههههههههههههههه كيفكم والا مافيه
وئام:وش معنى اخترت هذي اللعبه؟؟
لؤي:عشان اعرف اللي في قلب بعض الناس"لمى"
لمى:وععععععععععع اصلا اول مايكون السؤال بيني وبينك بنسحب
فيصل:لا من شروطنا مافي انسحاب
منار:بشرط مايكون السؤال شخصي
إياد:لا يالشيخه اجل ليش سموها صراحه
ريتاج بأحراج:يعني السؤال بحدود؟؟
إياد ابتسم لها:انتِ تامرين
مروان يقلده:انتِ تامرين وشفيك خقيت صير رجال على كلمتك ماتهزك بنت
لمى:ياسلام وشفيهم البنات
لؤي:يدهدوهون الواحد
لمى:وانت كل ماقلت شي تعلق
لؤي:وش اسوي ماخليتي لي عقل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
لمى انحرجت:اقول اسكتوا ويالله نبدا اللعب
ثامر:بوشو نلعب
شجون طلعت عطرها الين:بهذا
ثامر ابتسم:عادي اشمه
مدت له العطر
ثامر:الله يجنن من وين اشترتيه؟؟
بسام:اقول يالحبيب ترى ماكثر الله من محلات العطر في الشرقيه
ثامر:والله انك نشبه حرام اعرف اسم المحل
شجون:باريس غالوري
مروان:انا اللي ببدي لأني اكبركم
ودار قرشه العطر
وصار مروان يسأل وئام
مروان بأبتسامه:تبين صراحه والا جراءه
وئام:صراحه
مروان:اممممممممممممم اوكي وش رايك بشخصيتي؟؟
وئام:شخصيتك حلوه بس انك عصبي مره يعني لو تخفف عصبيتك شوي تكون احلى
منار:والله انك صادقه
مروان عصب:انتِ ياام لسانين محد سألك
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
جا دور هيثم لروز
هيثم:ههههههههههه صراحه والا جراءه
روز منزله راسها مهي قادره تطالعه:صراحه
فيصل:لا خلك جراءه مو كل اشوي صراحه
هيثم:خلها على راحتها السؤال اهو هههههه وش اكثر شي يعجبك فيني؟؟
وئام طالعت في روز وروز طالعت فيها
دخلت عمه منيره مع انفال بنتها
هيثم وقف على طول وسلم على عمته منيره وحب راسها
بعدين التفت على انفال بأبتسامه تعذب:شخبارك انفال؟؟
انفال تهمس له:يمه الله ياخذك قلبي بيوقف اذا نطقت اسمي
هيثم:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز قامت تفرك يدينها بتوتر من الغيره اللي شابه عليها
انفال :الحمد الله........ انت شخبارك؟؟
هيثم:تمام بشوفتك
روز تجمعت الدموع في عيونها لمن شافت فرحت هيثم لمن شافها وعلى طول وقف عشان يسلم عليها
(ملاحظه مهمه)
(انفال دائما تروح عند خالها "بوهيثم" تدعي انها جايه تشوف رفال اللي فرق في السن بينهم وهي جايه عشان حبيب القلب هيثم ماتتعدى من بيتهم الا بالمكياج الخليجي كامل )
بعد ماسلم الكل رجعوا عشان يكملون اللعبه
هيثم:انفال تبين تلعبين؟؟
انفال بدلع:وشو؟؟
وئام ودها تقوم وتذبحها:انتِ وش تشوفين؟؟
انفال:طيب شفيك كذا كأنك ودك تذبحيني!!
وئام(والله كأنك تقرين اللي قلبي)
شجون:صراحه جراءه
انفال تجلس جنب روز مقابل هيثم:اوكي بلعب
روز كانت ماسكه دموعها مهي قادره تتحمل اكثر
وهي تشوف نظرات هيثم لأنفال شوي وياكلها من كثر مايطلعها عينه مانزلت من عينها واهي الحقيره قليله الأدب تطالعه بعين قووووووويه
هيثم :يالله ياروز ماجاوبتي
روز وقفت:تجاوب انفال بدالي
وجلست عند الحريم
وئام:انا بعد ماابي العب
انفال:وشفيهم !!ليكون مايبوني العب ؟؟
هيثم:ماعليك منهم انتِ جاوبي على سؤالي
انفال بدلع:ووشو سؤالك؟؟
هيثم:وش اكثر شي يعجبك فيني؟؟
انفال بأحراج:كل شي
الكل قام يصفر
هيثم تشقق من الوناسه >>>
روز سمعتها:ماني قادره ابي اروح البيت
وئام :لا تفضحينا حاولي تمسكين نفسك
روز طالعت فيهم
كان هيثم يعطي انفال بوسه على الهوا بس محد انتبه الا اهي ووئام وانفال منزله راسها من الأحراج
وئام:حقير
روز حطت يدها على وجها تصيح وطلعت من الصاله وهي تركض
الكل استغرب وطالعوا وئام
ام فيصل بخوف:شفيها تصيح؟؟!!
وئام طالعت هيثم بنظرات عتاب وطلعت من الصاله
هيثم استغرب وشفيها تطالعني كذا
لمى تأكدت شكوكها تحبه والله العظيم انها تحبه
فيصل:يالله نكمل اللعب
لمى:انا ماني لاعبه
لؤي:ليه
لمى وقفت وجلست على الكنب:مالي نفس
لؤي:خلاص اجل بنوقف اللعب
إياد:والأتفاق
لؤي:والله انك فاضي
وقفوا الكل وجلسوا على الكنب
هيثم(ابي اعرف ليش تصيح فضولي بيذبحني)
وقف
فيصل:على وين؟؟
هيثم:بشرب ماي
وطلع من الصاله وهو يدورها وين بتكون

نهايه الفصل الرابع

NOHA AL-SOUL6AN
01-11-09, 08:04 PM
&الفصل الخامس&


في الحديقه
روز منزله راسها وميته صياح
وئام تمسح على شعر روز:خلاص اهدي
روز:……………………..
وئام:ياقلبي مايستاهل اللي تسوينه في عمرك احمدي ربك انك عرفتيه على حقيقته قبل مايصير شي ثاني
روز:انا ماقهرني الا شي واحد....... اذا هو مايحبني ليش يقول الكل اني له
هيثم عصب:وانتِ صدقتي كلام الحريم
جمووووووووووووووود
رفعت راسها عشان تصدق الصوت اللي سمعت:هيثم
هيثم جا وجلس مقابل وجها:اسمعي يابنت العم انا ماقلت لك اني ابيك المفروض ماتتعلقين فيني الا اذا انا قلت لك
ويكمل:انا احب انفال وهي تحبني وانا بخطبها خلال هذا الأسبوع
روز قامت تصيح وتشاهق
وئام بصراخ:روح لها ؟؟ليش جالس ؟؟روح؟؟
هيثم مشى بكل غرور ورجع الصاله
روز:قولي لفيصل ابي ارجع البيت
وئام:بس
روز بصراخ:تكفين
وئام انكسر خاطرها على حالتها ودعت ربها ان مايصير لها نفس ماصار لأختها المسكينه
دخلت الصاله وطالعت في هيثم
وهيثم كان عادي ماكان صاير شي
انقهرت كان ودها تعطيه كف بس ………
قربت من فيصل وهمست له وهيثم كان جالس جنبه
وئام:فيصل روز تعبانه تبي ترجع البيت
فيصل بخوف:شفيها؟؟ وينها الحين!!؟؟
وئام:في الحديقه .......انا بجيب عبايتها اوكي
فيصل:يالله بسرعه
وئام اخذت عبايتها وعبايه روز
ام هيثم استغربت:على وين؟؟!!
وئام:بنرجع انا وروز البيت
ام فيصل بخوف:شفيها بنتي؟؟
وئام:مافيها شي بس ...بطنها يعورها
ام مروان:ودوها المستشفى
وئام:لا مايحتاج..... يالله مع السلام
مروان:اوصلك
وئام طالعت فيه:مايحتاج ادل الطريق
مروان:لا وش دعوى امشي معاي
وطلعوا
فيصل مسك روز ووئام تلبسها عبايتها كانت منهاره من الصياح
فيصل بخوف:روز لاتصيرين عنيده لازم اوديك المستشفى
روز:مايحتاج
مروان:فيصل شكلها مره تعبانه لازم توديها
وئام بصراخ:قالت لكم البنت مايحتاج
ومسكت يد روز وركبت معاها السياره
فيصل:عن اذنك
مروان بعصبيه:اوريك يا ويأموه انا تصارخين علي مالت عليك وعلى اللي وصلك



لؤي جالس جنب لمى ويوريها الصور اللي في جواله
لمى:هههههههههههههه هذي الصوره حلوه
لؤي ابتسم:تتطنزين
لمى ابتسمت:لا حرام عليك صاير شكلك ناييييييس فيها ارسلها لي بلوتوث
لؤي:احم احم اعترفي......... اني اعجبك
لمى:مالت عليك .......ارسلها بس
لؤي:اذا انا مااعجبك ليش ارسلك صورتي؟؟
لمى عصبت:..........................
لؤي:هههههههههههه مافي رد خلاص استلمي
لمى استلمت
لؤي:ماعندك صورتك في جوالك
لمى:لا
لؤي:لاتكذبين
لمى:وش تبي فيها؟؟!!
لؤي:ياسلام تاخذين صورتي ومااخذ صورتك!!
لمى:انا بنت
لؤي:ههههههههههههههه والعكس صحيح
لمى رمت عليه المخده وقامت
لؤي:ههههههههههههههههههه اوريك يالمو
لمى من بعيد كشت عليه:ووووووووووووووع لاتدلعني

هيثم:صاير شكلك حلو
انفال:عيونك الأحلى
هيثم:آآآه بموت ترى مااقدر
انفال:ههههههههههههههههههههههه
هيثم:تسلم هالضحكه وراعيتها

فارس:مروان شفيك معصب
مروان:هذي وئام مغروره مدري على وشو
فارس:هههههههههههههههه لاتغلط على اخت زوجتي
مروان:مالت عليك وعليها



روز اول ماوصلت البيت راحت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها في السرير وهي ميته صياح
وئام وهي تدق الباب:روز روز افتحي الله يخليك
روز:روحي عني .........ماابي اشوف احد
وئام:انا مو إي احد
روز:..................................
وئام:حسبي يالله عليك ياهيثم
ونزلت للصاله
فيصل:شخبارها الحين
وئام:للحين فيها الم....... بروح اقول للخدامه تسوي لها عصير ليمون
فيصل:اجل اذا تبون شي دقي علي جوال
وئام:وين بتروح!!
فيصل:يعني وين برجع لبيت خالتي
وئام دق جوالها
وفيصل اشر بيده باي وطلع
وئام:الو .....هلا فوز
فوز:هلا وئام......... شخبار روز الحين؟؟
وئام:للحين فيها الم
فوز:مسكينه ليش ماوديتوها المستشفى؟؟
وئام:مو راضيه
فوز:امك قلقانه عليها
وئام:طمنيها مافيها شي
فوز:طيب مااطول عليك باي
وئام:باي
ام فيصل بخوف:ها يمه شخبارها؟؟
فوز ابتسمت:مافيها شي بس شوي الم
ام هيثم:وش صاير فيها لمن جاتنا كانت زينه ومثل الحصان مافيها شي
ام فيصل: فجأه جاها الألم
ام مروان:اذا رجعتي البيت عطيها مر عشان يخف عليها الألم
منار:وووووووووووووووووع وشو مر انتوا للحين عايشين ايام الجاهليه الناس تطور صاروا ياخذوا عصيرات او ادويه مو مر او زنجبيل او هالخرابيط اللي مدري من وين تجيبونها
ام مروان:انتِ محد كلمك ياام لسانين
منار:اووووووووووووف ترى والله طفشتوني من هذا الأسم الحين لمن الواحد يقول الصراحه يصير طويل لسان
شجون:ههههههههههههههههههههه يعني ماتعرفينهم
الجده:هلا........... اجتمعوا الثنائي القليلين الأدب
منار وشجون:هههههههههههههههههههههههههههه
شجون:حلوه حلوه عديها جدتي تكفين
الجده عصبت:وشو اعديها؟؟ شيفتني مهرج !!....بعدين كم مره قلت لك لاتقولين جده قولي يمه
فوز:هههههههههههههههههه تبين تصغيرين عمرك
الجده بدلع:يحقلي من شاف جمالي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج ولمى وآلاء سمعوا النقاش وتشجعوا وجلسوا جنبهم
ريتاج:إي جمال واللي يرحم والديك
الجده:انت منقهره الحمدلله الله لايبلانا
ريتاج:ههههههههههههههههه منقهره من وشو
إياد يكلم الجده:الا انتِ منقهره لأنها احلى منك
الكل طالعه مستغربين من كلامه
ريتاج طلعت عيونها
إياد:بسم الله عليك انتبهي لاتطيح عيونك
انحرجت
رفال جات:ريتاج وشفي وجهك احمر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
إياد ابتسم لها وراح للؤي اللي كان يناديه
الجده:اخوك اللي مايتسحي على وجهه
رفال ابتسمت وجلست:وش سوى
آلاء قالت لها
رفال:هههههههههههههههه طيب عادي ليش تنحرجين
لمى تهمس لها:لو فيصل اللي سوالك هذي الحركه
رفال:هههههههههه كان مت
لمى:ههههههههههههههه اجل انطمي
والتفتت لريتاج:تراك فضحتي نفسك
ريتاج بخوف:باين علي اني احبه
لمى:ههههههههههههه عيونك فضحتك
ريتاج:طيب انطمي لأحد يسمعك
لمى بصراخ:ترى ريتاج تحب
ريتاج ماتت من الخوف وحطت يدها على فم لمى
الكل في الصاله قام يطالعهم مستغربين
ريتاج طالعت إياد وشافته مبتسم
ريتاج:حسبي يالله عليك شوفي وش سويتي
لؤي:اوووووووووووووووه حركات لمى كملي رتوج من تحب
لمى وخرت يد ريتاج:وانت وش دخلك ؟؟ ملقوف
لؤي:انتِ اللي قلتي؟؟
لمى:إي بس ماكملت
فوز:بس تراكم عورتي راسي ماغير تتناجرون
بسام(بسم الله عليك انشالله فيني والله فيك)
بسام:إي صدق تراكم عورتي راسنا"اموووووووووووت انا "
فوز قامت
وبسام لحقها
هيثم:اقول ليكون الحبيب رايح فيها
ثامر:هههههههههههههههههه والله شكله
وطالع في شجون تلقائيا مايدري ليش>>>
فوز راحت المطبخ وصبت لها كاس ماي وقامت تشرب
بعد ماخلصت
بسام اخذ الكاس من يدها وصب لها ماي وشرب
وهي جمدت من حركته
وهو يشرب يبتسم لها ابتسامه تذوووووووووووب
فوز بعصبيه:وش اللي سويته؟؟
بسام بأبتسامه:ماسويت شي
فوز:ياسلام مافي كاسات الا كاسي عشان تاخذه وتشرب منه
بسام:وهذا اللي عصبك عادي وشفيها؟؟
فوز نزلت راسها :استغفر الله
وتوها بتطلع من المطبخ
بسام:فوز
فوز وقفت من غير ماتلفت له
بسام:طيب على الأقل عطيني وجهه
التفتت :نعم
بسام:..............................
فوز بعصبيه:شكلك مطول بروح
بسام:لالا خلاص بس حبيت اسألك سؤال
فوز :اسأل
بسام بتردد:انا بنسبه لك وشو؟؟
فوز استغربت من سؤاله:وليش تسأل!!
بسام بخوف:ابي اعرف ..........ياليت تجاوبيني
فوز رفعت حواجبها:واذا ماجاوبت
بسام:انتِ حره ماابي اغصبك
فوز راحت وتركته وفي راسها يردد سؤاله

بسام تضايق من اسلوبها معاه وكيف تكلمه الظاهر تعتبرني اخوها بس لو اخوها كان جاوبت
تنهد الله يصبرك رجع الصاله
بسام:خالتي انا نضطر اني استأذن
ام هيثم:ليش ياولدي تعشا الحين بنحطه
بسام:بالعافيه ..........انا عندي شغل
ام هيثم:على راحتك بس نبي نشوفك سمعت
بسام ابتسم مجامله :انشالله
والتفتت لفوز ولقاها تتضحك مع جدته
نزل راسها بخيبه امل الظاهر مااهمها وطلع
ثامر لحقه:وين بتروح ؟؟وانت ماعندك سياره
بسام:تصدق اني نسيت ان ماعندي سياره
ثامر:ههههههههههههههههه انتظر اجيب مفتاح سيارتي
بسام:انتظرك
دخل ثامر البيت وجاب المفتاح ورجع له
ثامر:طولت عليك
بسام:لا
ثامر وهو يفتح السياره:اركب
ركبوا السياره
ثامر انتبه للسياره الا وراه اشوي وتصقع في سيارته
نزل وهو معصب وعيونه شراااااااااااار
فيصل نزل من السياره:ههههههههههههههههههههههههه
ثامر:وتضحك بعد
فيصل:والله انك تحفه مع سيارتك ذي
ثامر:اقول فارج عن وجهي
فيصل انتبه لبسام :وين بتروحون؟؟
ثامر التفتت لبسام بعد التفت له:نتمشى
فيصل:بروح معاكم عادي
ثامر فكر انها فرصه اذا تجمعوا مع الشباب يمكن ينسى همه
فيصل:اووووووووووه شكلك تقول لزقه انا داخل
ثامر:لالالا بالعكس روح ناد كل الشباب وانا عازمكم على العشا بحسابي
فيصل:ههههههههههههههه خلك قد كلمتك مو مثل اخوك فارس
ثامر:هههههههههههه ليه وشفيه !!؟؟
فيصل:عزمي اليوم على مطعم و طلب بس ....صحن برياني
ثامر:هههههههههههههههههههه لالا أفه فشلنا
فيصل:شفت والله انه ولد فقر

طفش من كثر ماينتظر ونزل
بسام بعصبيه:ماصارت كل هذا تهزءه
فيصل:هههههههههههههههههههه اعصابك
ثامر:ماتعرف اخوك اذا عصب "ويلتفت على بسام"دقايق بس اخوك ينادي الشباب داخل ونروح
بسام:ليش!!؟؟
فيصل:الحبيب عازمنا على العشا
بسام رفع حواجبه:ومين قال اني ابي اتعشا؟؟
ثامر:افه ترد عزومتي
بسام:اوكي يالله بسرعه انا في السياره
وركب السياره ونزل السيت
ثامر:روح نادهم قبل مايفجر اخوك البيت على راسنا
فيصل:ههههههههههههههههههههه ون منت
ثامر:ههههههههههههه اقول حفظت لنا كم كلمه تجي وتسمعهم لنا
فيصل:ههههههههههههههه



في الصاله
رفال:لمو سويتي اميل والا لا؟؟
لمى:الا سويت ........اكتبي اسمه في جوالك
رفال وهي ماسكه الجوال:قولي
لمى:www…………………



واقف في نص الصاله ورافع يدينه
فيصل:شباب ثمور عازمنا على العشا في مطعم
ريتاج:الله وناسه بنروح المطعم
فيصل:ماتسمعين زين..... انا قلت شباب مو بنات
ريتاج تفشلت
إياد:وش فيها اذا راحوا معانا البنات؟؟!!
ريتاج ابتسمت لإياد
وهو بادلها الأبتسامه
مروان:لا مانبي البنات
منار حطت يدها على خصرها:ليش انشالله!!؟؟
لؤي يكلم مروان:ههههههههههههههههههههه الله يعينك وش يفكك الحين من لسانها
مروان:لأنه مانبي طلباتكم السخيفه"ويقلد صوت البنات" تبوله عشان مااسمن وفتوش وكباب بس على الصاج مانبيه بزيت
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه
لمى وقفت :اقول لاتتكلمون على البنات فاهمين
لؤي يكلم الشباب:خلاص خلاص هذا لازم نوديه"يقصد لمى"
الشباب:هههههههههههههههههههه
فيصل:والله انك صادق ماكذبت
لمى عصبت:وتشجعه بعد هذا بدال ماتهزءه
رفال بدلع:بعدين وش فيها اذا حافظنه على رشاقتنا
فيصل خق:اجل نودي البنات وابو البنات
رفال انحرجت
فارس:لا لا كل شي والا ابو البنات ماصدقنا على الله افتكينا منهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
شجون:بتودونا والا لا؟؟
فيصل يكلم الشباب:ها ...وش رايكم؟؟
لؤي:يالله نسوي فيهم اجر ههههههههههه وعشان نخسر ثمور هههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههههه والله فكره"ويكلم البنات"يالله البسوا عبايتكم وحطوا طرحه على وجهكم مو تتلثمون
البنات اشكالهم تضحك وكل وحده تدور عبايتها والا تدف الثانيه عشان توخر
الشباب:ههههههههههههههه والله انكم مخفه
الحريم كانوا في المطبخ ودخلوا الصاله
الحريم:وين رايحين؟؟
فيصل بأبتسامه:بناخذ البنات ونتعشى في مطعم
ام هيثم:والعشا اللي في البيت
فيصل:مره ثانيه
ام فيصل:لا تكسورن خاطر خالتكم تعشوا هنا بعدين اطلعوا
البنات قاموا يصارخون:لالالا مانبي رز
مروان بصراخ:وقص في لسانكم
منار:قبلنا
مروان قرب منها ومسك اذنها:عيدي
آلاء:لو انك ماسكه لسانك تستاهلين لو يقعدك
منار:لالا خلاص آسفه
مروان:غصبا عنك
منار كانت بترد بس مسكت نفسها سبحان الله عشان المصالح هههههههههههههههههههه
ام مروان:خلاص خلوا الشباب يروحون والبنات يقعدون
البنات:لا مانبي نقعد
فوز:تراكم مملتونا نروح والا لا
منيره بأبتسامه:خلوهم يرحون كلهم حرام تكسورون خاطرهم
البنات فرحوا وراحوا باسوا راسها
منيره:ذبحتوني "وتطالع انفال"انفال بتروحين معاهم"
هيثم يطالع ويبتسم:اول وحده تركب السياره
البنات يصفرون:اوووووووووووووووووووه حركات
انفال نزلت راسها بأحراج
الا لمى (تف على وجهك هذا وجهه ينحب وينك وين روز تخسين تصيرين زي جمالها والله انك احول ياهيثموه)
فيصل:يالله بنات
الجده:لحظه بروح معاكم
الحريم التفتوا عليها مستغربين
ام هيثم:وين بتروحين!! والرز وين نوديه نرميه في الزباله؟؟
الجده:لالا ماابي تطلع لي كرش بروح واطلب لي تبوله
البنات والشباب :هههههههههههههههههههههههههههه
الجده:شفيكم تضحكون؟؟!!
هيثم:مروان توه يعايب على البنات انهم يطلبون سلطات عشان يحافظون على رشاقتهم
الجده:فيديتهم وفديت رشاقتهم طالعين علي مايحبون الكروش
فيصل:اقول شكلكم مطولين بالسوالف ثامر وبسام بره ينتظرونا
الكل طلع
ثامر وبسام شافوا الجيش اللي طالع
ثامر طلعت عيونه:وشو ذا؟؟!!
ونزل مع بسام
ثامر:فصيييييل انا قلت الشباب بس مو تخم الجيش كله ناوي تفلسني
فارس:لاتصير بخيل خلك كريم مثل اخوك
ثامر وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههه بهذي صدقت
منار:اووووووووووووووف ترى تعبنا من الوقفه وين نركب
ثامر:ومين قال لكم اصلا انكم بتروحون
فوز:اووووووووووووه ترى ذليتونا على هالطلعه.... انا راجعه البيت
بسام:لالا تعالي بتروحون"ويكلم ثامر"الحساب علي
ثامر:لا تخليني ازعل عليك النص بالنص
مروان:والله انك كريم انا على بالي بتقول الحساب كله علي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:وش جاب الجده
الجده اخذت العصا واضربته
ثامر:ايييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي وش سويت!!
الكل:هههههههههههههههههههههه
شجون:لاتقول لها جده قول امي
ثامر خق:صدق ....خلاص امي امي
هيثم:لا شكل شباب عايلتنا بيروحون ملح
لمى:هاهاها ملح والا سكر
لؤي:هههههههههههههههههههه حلوه فديتك والله
هيثم بعصبيه:الا سخيفه مثل وجها
لؤي:أفه والله انها قويه
ريتاج:مرررررره ههههههههههههههه
فيصل:زيدو زيدوا عشان نضحك اكثر
لمى تأشر على نفسها:انا !!
هيثم بثقه:إي انتِ
لمى بصراخ:انتِ على وشو مغرور؟؟!!
هيثم بغرور:على جمالي شخصيتي و....................
لمى طلعت عيونها
الكل مسك بطنه وجلسوا في جهه وهم ميتين من الضحك عليهم
لمى:مالت عليك وعلى جمالك...... وعلى الجيكره اللي تحبها
انفال زعلت ورجعت البيت
هيثم طلعت قرونه:شفتي وش سويتي
لمى بغرور:احسن تستاهل
هيثم ثار جنونه من العصبيه:فيصل سكت اختك
فيصل مو قادر يتكلم:ههههههههههههههههههه خلاهههههههههههههههههههههههه خلاص هههههههه
هيثم عصب اكثر:اقول كملوا ضحكم لأني مو رايح معكم
لمى:احسن وفرت
رفال:ههههههههههههههههه لمى خلاص
فيصل مسك هيثم من كتفه:وين ؟؟من جدك زعلت!!
هيثم:لا اختك ماخلت شي ماقالته
لمى:خله اصلا هو يبيها من الله عشان يرجع ويراضي حبيبه القلب
هيثم جا وتوه بيعطيها كف
لمى حطت يدها على عيونها
بعد فتره وخرت يدها
وشافت لؤي ماسك يده
لؤي:الرجوله مو بالعصبيه الرجوله انك تعرف كيف تسيطير عليها
هيثم انحرج ونزل يده
لمى كبر لؤي بعينه
الجده:اذكروا ربكم
الكل:لا اله الا الله
الجده:انتوا عيال عم وخاله المفروض ماتتزاعلون من بعض ويالله نركب والا غيرتوا رايكم
الكل ضحك
هيثم:طيب وانفال
الجده:خلها لمن تهدا اكيد لو تروح لها الحين ماراح ترضى فأحسن انك تخليها
هيثم:لا بحاول اراضيها بطريقتي
الجده:كيفك بس لا تتأخر
سياره ثامر
ثامر- بسام- فارس- إياد - لؤي
سياره فيصل
فيصل- شجون- لمى – ريتاج - رفال
سياره مروان
مروان- الجده – فوز – منار – آلاء
دخلت انفال الصاله والدموع متجمعه في عيونها
الحريم استغربوا
منيره بخوف:وشفيك رجعتي!!
انفال:الظاهر مو مرغوب فيني
ام هيثم:ليش تقولين كذا!!!!!
انفال:مافيني شي
وراحت المطبخ
انفال تكلم الخدامه:صبي لي ماي
الخدامه صبت ماي لها وعطتها
انفال تشرب ماي وحطت راسها على الطاوله تصيح
ماحست اللي بيد تمسح على شعرها
هيثم:دموعك غاليه على قلبي
رفعت راسها ومسحت دموعها ووقفت:هيثم روح لالاتتأخر عليهم
هيثم:والله مااروح الا وانتِ معاي
انفال:لا تحلف قلت لك روح
هيثم:انفال لاتزعلين من لمى هي ماتقصد
انفال:اجل تنكت
هيثم:...............................
انفال:خلاص روح ماابي اتكلم في هذا الموضوع
هيثم طلع للحديقه
فيصل يناديه:هيثم تعال اركب معاي
ويكلم شجون:وانتِ انقلعي ورى
شجون:ماتعرف تتكلم بذوق
ريتاج:هههههههههههههه ذوق والا شوق
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شجون بسخريه:هاهاهاها اسكتي ترى بطني يعورني من الضحك
ورجعت ورى
هيثم ركب
فيصل:مارضت؟؟
هيثم بعصبيه:اختك ماقصرت
لمى حست انها غلطت صدق انها مالها ذنب بس ولو كانت مقهوره من هيثم وهي سلاحها الوحيد عشان تنتقم بثار اختها "وين قاعدين بحرب هههههههههههههههه"
اتفقوا الشباب على مطعم
في الطريق
فيصل صفق يده
هيثم:شفيك؟؟
فيصل:نسيت روز ووئام ......والله لو يدرون واحنا مااخذناهم معانا بيزعلون
هيثم:مو مشكله دق عليهم يجهزون ونمر ناخذهم
فيصل طلع جواله ودق
رفال تهمس للمى:قلبي يرقص ماني مصدقه اني في سيارته حتى ريحت عطره فيها
لمى:قاعده في دسكوا
رفال ضربت على فخذها:مالت عليك وعلى اللي يعبرلك عن مشاعره
ريتاج:وش تقول؟؟
لمى:بلى لقافه
شجون:كم مره فهمتك لاتتلقفين بس مافي فايده لازم تنحرجين
ريتاج:والله ماطلبت رايك ياست شجون



فيصل:الو..... هلا وئام
وئام:هلا فيصل
فيصل:تعشيتي
وئام:لا
فيصل:وروز
وئام:مو راضيه تاكل
فيصل:ماعليك من دلعها انا بمركم الحين ونروح نتعشا في مطعم اوكي ........ابي اوصل وادق بوري وتطلعون
وئام:اوكي
وسكرت
هيثم:ها..... وش قالت؟؟
فيصل:هذا بنروح البيت
هيثم:طيب دق على الشباب وقول لهم
فيصل:ايووووووووووووووه نسيت خلاص بقول لهم يسبقونه
دق على الشباب وقالهم



وئام راحت ودقت الباب عليها
وئام:روز افتحي الباب تكفين عشان خاطر
ابوي وامي
بعد فتره سمعت الباب صوت المفتاح
وفتحت الباب لقت اختها جالسه على السرير
وللحين تصيح
جلست جنبها:للحين ماسكتي....!! تراه ماستاهل اللي تسوينه في نفسك تلقينه جالس معاها ويضحك ومو فاكر فيك وانتِ مقطعه نفسك من الصياح عشانه
روز:جرحني ياوئام جرحني الله لايحطك بموقفي
وئام:ياقلبي انسيه اهو اللي خسران
وابتسمت:والحين البسي وتجهزي فيصل داق وعازمنا على العشا ويبي يجي ويلقانه جاهزين
روز:مالي خلق اطلع
وئام:وش قلنا ارميه وراك ولا تهتمين فيه....... وانشالله ربي يرزقك باللي احسن منه ههههههههه يمكن تاخذين مروان والله انه حلو
روز:ههههههههههههههههههه تخيلي شكلي معاه بالعكس هو يصلح لك انتِ
وئام استانست انها قدرت تضحك اختها:يالله بسرعه بروح البس وانزل تحت وانتظرك واذا تأخرتي مسكتك من شعرك ونزلتك بالغصب
روز:هههههههههههههههههههه جربي وتعرفين وش يجيك؟؟
وئام:لالا توبه خلاص بروح البس....... باي
روز ابتسمت وافتحت دولاب والموقف للحين يتكرر في راسها


نزلت وئام وسمعت البوري لسياره فيصل
وقفت عند الدرج:روز روز يالله فيصل يدق بوري
روز نزلت من الدرج وهي تسكر ازرار عبايتها:يالله جاهزه
طلعوا من البيت وراحوا للسياره اللي كانت معطتهم وراها
كانت السياره مظلله عشان كذا ماانتبهت للشخص اللي راكب جنب فيصل
فتحت الباب وانصدمت وكأنه الموقف قاعد ينعاد قدامها اصلا هي مانسته
هيثم رفع حواجبه:شفيك واقفه؟؟ ترى مراح انزل واركب ورى
روز انقهرت منه:ومين قال لك
وسكرت الباب بقوه وركبت ورى
شجون:ايييييييييييييي يالدبه ويأموه وعمى
وئام:انطمي بس
فيصل:ماعليه استحملوا لمن نوصل....... وفي الرجعه تروح ثنتين مع ثامر او مروان
هيثم استغرب من روز كانت طول الطريق تسولف وتضحك


وصلوا المطعم
ودخلوا وشافوهم واقفين وينظرونهم
فيصل:شفيكم واقفين؟؟ ليش ماحجزتوا لنا طاوله!!
ثامر:ماادري كم عددكم؟؟
هيثم بصراخ:غبي انت ماتعرف كم عددنا
ثامر:لا تصارخ تراني مو بزر عندك
فيصل يكلم هيثم:شفيك اليوم بس تبي تتهاوش
لؤي:يالله بسرعه كم عددكم هذا الهندي واقف يسألني
فيصل وقف وقام يعدهم احنا 8 والبنات 10
فيصل:احجز 18 كرسي
لؤي يكلم الهندي:نبي 18 كرسي
الهندي:الله هزا واجد
لؤي:وانت وش دخلك مطعم ابوك اللي جابك
الكل:ههههههههههههههههههههه
بسام:اقول اخلص علينا ترى تعبنا من الوقفه
الهندي دخلوهم على الطاوله كانت 9 كراسي مقابلها9 كراسي
هيثم_ روز
فيصل- لمى
لؤي- رفال
إياد- آلاء
مروان- وئام
ثامر- شجون
فارس- الجده
بسام- فوز
منار- ريتاج


رفال تهمس للمى:وشرايك نتبادل؟؟
لمى:هههههههههههههههه تحلمين
رفال:تكفين شوفي بروح المغاسل نغسل يدنا بعدين نغير الأماكن اوكي
لمى ماسكه الضحكه:لا
رفال بحزن:طيب اوريك
لؤي:وش تتهامسون فيه؟؟ فيصل ترى يتكلمون علينا سمعت اسمي واسمك
فيصل ابتسم:وش تحشون فينا
رفال تبلعمت
لمى:وانت على طول تصدقه
لؤي:لا تكذبين سمعت اسمي واسمه
لمى:وش نبي فيكم مالت عليك وعليه
رفال ضربتها على رجلها
لمى انقزت:ايييييييييييييييييييييي الله ياخذك .....هذا جزاي ادافع عنا
لؤي:شفتي لو كلامي مو صدق كان ماضربتك على رجلك
فيصل:هههههههههههههههه خلهم تكلمون لمن يشبعون ناخذ حسنات
لؤي:والله انك صادق مابقى على رمضان الا 3 شهور محتاجين حسنات
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
لمى:بروح نغسل
بسام:اول شي نطلب بعدين نغسل
لمى:مايحتاج ريتاج تعرف طلبي
وراحت مع رفال
ريتاج كانت منحرجه عشان وجود إياد ياربي مااعرف اطلب على راحتي
بسام:رتوج وش تبين؟؟
ريتاج بأحراج:ها.... إي شي
بسام عصب:وشو؟؟ إي شي!!
ريتاج (الله ياخذك لازم تحرجني)
ريتاج:احم ......ابي كباب واوصال وريش وووووووو إي .......برياني دجاج لأني ميته من الجوع
الجده تثاوبت :اوووووووووووه متى تخلص
بسام تثاوب بعدها:انتظريها؟؟
ريتاج:وووووووو يقولون برياني اللحم احلى خلاص ابي برياني لحم ووووو............ إي ابي بشاميل
فيصل:خلاص وجع........!! وش ذا البطن
ريتاج طالعت في إياد اللي ميت من الضحك وتفشلت ودها الأرض تنشق وتبعلهاونزلت راسها وهي بالموت قادره تتكلم من الفشيله:خلا....ص...خلاص..... ماا...ماابي شي
إياد:ههههههههههههه خلاص طلبها على حسابي
فيصل يصفر:حركات .......اجل زين وفرت على بسام وثامر
رجعوا لمى ورفال من الحمام
لمى جلست محل رفال
رفال واقفه:لمى قومي
لمى:شفيك ؟؟عادي......... اجلسي محلي
فيصل ابتسم:ترى كله كراسي
رفال صاير وجها احمررررررررررررر وجلست وهي تطالع في ابتسامته اللي دوختها:الله ياخذك مو ماوافقتي
لمى:هههههههههههههههههههه غيرت رايي لأنك بصراحه اممممممممممم ماني عارفه
اعبر....,, إي كسرتي خاطري,,
رفال:والله لو مافي احد كان عرفت كيف اتصرف معاك
لمى:تف تف تف خوفتيني
وتكلم ريتاج:قلتي طلبي
ريتاج:.............................
لمى:شفيك البعبع كل لسانك
لؤي:هههههههههههههههههههه والله هالبنت تجنن خلاص خطبوها لي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:ووووووووووووووووووووع وستين وووووووع مالت عليك عشان انجنن لو اصير زوجتك
فيصل:والله عيالكم المساكنين بيطلعون مخابيل عليكم
لؤي:لا تغلط عيالنا بيطلعون قمر على امهم
لمى:اقول تعرف تسكت والا فضيت قرشه الكتشب اللي قدامي في فمك
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
لؤي:افه ماهقيتك كذا هذا من اولها قرشه الكتشب اجل بعدين جدر الكبسه بوجهي
الكل:هههههههههههههههههه
مروان:احنا جينا نسولف والا ناكل
فارس:والله انا دخت من الجوع
هيثم:ههههههههههههه تكلموا اللي مايهتمون الا في بطنهم
فارس:مافي احلى من الأكل
مروان:ها يمه... وش تبين؟؟
الجده:بي فتوش
مروان:بس
الجده:إي بس
مروان:إي صح نسيت انكم تخافون على رشاقتكم
دق جوال روز
روز:الو هلا يمه ........................ لا الحمد لله ........................ مافيني شي ................. انا في المطعم معاهم...................هههههههههههههههه لا بالعكس وناسه.................. امين يالله مع السلامه
وئام:هذي امي
روز:إي تسأل عني
شجون:الا صدق وش فيك تصيح اليوم
روز سكتت
وهيثم:انا بروح اغسل
لمى ضربت شجون:الله ياخذك مع لسانك ماتعرفين تبلعينه
شجون:وش قلت!!؟؟
لمى:ماقلتي شي بس...... قلنا لك ان بطنها يألمها
اطلبوا الكل
بعدها جلسوا سوالف وضحك لمن جابوا العشا وتعشوا
{ريتاج ماكلت شي لأنها متفشله من الموقف}
{اما رفال هههههههههههه طول الوقت تطالع في فيصل وقلبها بيمووووووووووت جاذبيته
......وفيصل حس نظراتها وطالعها وانحرجت ونزلت راسها}
{لؤي ماترك لمى تاكل على راحتها كل شوي يعلق عليها وهي تتجادل معه}
{فوز سرحانه وهي تطالع الصحن وتفكر في سؤال بسام}
{هيثم كان وجهه حزين مااكل شي يفكر في انفال اللي تعبت عقله وقلبه من التفكير}
{روز حست انه يفكر فيها وتتحاول تتجاهله عشان تقدر تنساه وللحين نار الغيره تاكل في قلبه مجرد تفكير انه حبيبها يحب غيرها شي شي صعب اجل كيف اذا كان واقع وصدق }
{فارس رغم انها كان ميت من الجووووووووع بس بس انسدت نفسه ’’يفكر في غرام وكيف راح تكون نهايته معاها بيتزوجها والا لا اهي تبادله نفس الشعور والا لا رغم انه الكل يعرف قد ايشش اهو يموت فيها ويتنفس هواها رغم انها بعيده بس هي ماتدري عن هوا داره وعايشه قصه حبها مع حبيبها وائل}
{ثامر ياكل بشهيه وهو يطالع شجون كيف تاكل وكيف تبتسم ابتسامتها خلابه جذابه ساحريه .......... يطالع شفايفها كيف تهمس وتتكلم بنعومه عينه مانزلت منها وهو ياكل}
{إياد حس بأحراج ريتاج وشاف صحنها اللي مالمست شي توقع انها بسبب انه الحساب عليه وتضايق وحز في خاطره}
{بسام يطالع فوز اللي تفكر وكان يتوقع انه في احد في بالها}
{مروان يطالع وئام بنظرات احتقار وهو يتذكر كيف صارخت عليه لمن وصلها الحديقه}
{اما وئام كانت فيها الضحكه وماسكتها وقامت تاكل ومطنشته}
{شجون تطالع ثامر وهو يطالعها وتبتسم لها ابتسامه ناعمه وترجع تسولف مع منار اللي ماهمها الا نفسها تاكل وهي مطنشه الكل اهم شي تعبي بطنها}
{آلاء المسكينه كانت تاكل ومنار تقول لها لاتاكلين هذا ....... كلي هذا............. وتسمع كلامها "حتى في الأكل"}

بعد ماخلصوا
’’’دفع ثامر وبسام الحساب وإياد دفع حساب ريتاج’’’
’’’فارس وهيثم وإياد ورفال ركبوا مع ثامر’’’
’’’والجده ولؤي وفوز ومنار وآلاء
ركبوا مع مروان’’’
’’’بسام وروز وئام وشجون ولمى وريتاج
ركبوا مع فيصل’’’
كل واحد راح على بيته ونام
%الفصل السادس%



يوم الخميس
في الصباح الساعه10

في بيت بو هيثم وتحديدا في غرفه هيثم
قام من النوم وراح الحمام غسل وجهه وطلع
اخذ جواله ودق على انفال مره مرتين ثلاث بس ماترد
هيثم:انا لازم اخلص موضوعي مع انفال
ونزل للصاله
وكانت امه تقهوي ابوه
وابوه اخذ الفنجان وباسها
هيثم:احم احم ههههههههههههههههههه من صباح ربي تبوس
ام هيثم انحرجت
بوهيثم:وانت ماتجي الا بأوقات مو مرغوب فيها
هيثم:هههههههههههههههههههه وعشان اني غرت منك .......انا ابي اليوم اخطب واصير مثلك
ام هيثم بفرحه:هذي الساعه مباركه اني اشوفك معرس جنب زوجتك واشوف عيالك قبل مااموت
هيثم:بعد عمر طويل
بوهيثم:لاتفاويلين على نفسك ترى والله لأزعل عليك انتِ ماتدرين دنيتي بدونك ماتسوى
{ام هيثم ابتسمت}
هيثم:انا جايكم الحين ابيكم تخطبون لي وانتوا طايحين لي تغزل
بوهيثم:موضوعك خلص انا بدق على عمكم بوفيصل ونخطب لك روز .........وش تبي بعد؟؟
هيثم بعصبيه:ومين قال لك اني ابي روز
ام هيثم استغربت:اجل من تبي!!؟؟
هيثم:انفال
ام هيثم طلعت عيونها:انفال ماغيرها!! بنت عمتك منيره
هيثم:إي
بوهيثم:وليش ماتاخذ روز بنت عمك هي اصغر واحلى....... وانا وامك كلمنا عمك وخالتك وخيرناها لك
هيثم عصب واحمر وجهه من الأنفعال:وانا ماقلت لكم اني ابيها عشان تخيرونها لي
ام هيثم:ترضى انك تفشلنا قدامهم وشفيها اذا خذيت روز
هيثم بصراخ:انا ماابي الا انفال ......... والا ماراح اتزوج
وراح
بوهيثم:لاحول والا قوه الا بالله
ام هيثم:وش السواه والله هالولد عنيد بيطح روسنا قدامهم
بوهيثم:والله مافي حل الا احنا نتعذر منهم ونخطب له انفال
ام هيثم تنهدت:الله يعين........ بروح ادق على منيره
اخذت التليفون ودقت
ام هيثم:الو .........السلام عليكم
منيره:وعليكم السلام
ام هيثم:شخبارك ؟؟وشخبار انفال؟؟؟
منيره:الحمدلله ......وانتِ شخبارك ؟؟وشخبار العيال؟ ورفال؟
ام هيثم:الحمدلله بخير...... يسلمون عليك
منيره:الله يسلمهم
ام هيثم :والله يامنيره.... ابيك بموضوع
منيره ابتسمت:امري
ام هيثم:لا مايصلح بالتلفون انا وبوهيثم وهيثم بنجيك بعد المغرب ونتفاهم معاك
منيره اعرفت الطلب وافرحت:حياكم الله احنا بأنتظاركم
ام هيثم:تسلمين....... يالله مع السلام
منيره:مع السلام
وسكرت
بوهيثم:وش صار؟؟
ام هيثم بعصبيه:الله يستر من ولدك العنيد
ودق التليفون
ام هيثم:الو
ام فيصل:الو وينك .......!!كل مادقيت لقيته مشغول
ام هيثم تبلعمت:والله ماادري ....وش اقول لك؟؟
ام فيصل بخوف:وش صار!!؟؟
ام هيثم:اليوم خطبنا انفال لهيثم
ام فيصل استغربت:وروز
ام هيثم:والله اني انا وبوهيثم مستحين منكم بس....... الولد مايبي البنت
ام فيصل عصبت:دام انه مايبيها اجل ليش خيرتوها له ووقفتوا رزق البنت
ام هيثم:...........................
ام فيصل:اكيد ماعندك رد بس...... احلفك بالله اذا انا اللي خيرت فيصل لرفال وبعدين قلت لك الولد مايبيها ......وش بتسوين؟؟
ام هيثم:............................
ام فيصل:بعدين الناس وش بيقولون ......بنتي فيها عيب عشان كذا مايبيها ولد عمها
ام هيثم بصراخ:قص بلسان كل اللي بيقول
ام فيصل:الله يسامحكم مع السلامه
طوووووووووووووووووووووووووط


ام هيثم تجمعت الدموع في عيونها
بوهيثم بخوف:وش فيك !!وش صار؟؟
ام هيثم تصيح:بسبت ولدك........ خسرت اختي
بوهيثم:.................................
ام هيثم:زعلت مني وقالت ان الناس بيقولون عن بنتها ان فيها عيب عشان كذا ولد عمها مايبيها
بوهيثم عصب:وش تبيني اسوي لولدك؟؟؟ انا اعرفه عنيد واذا غصبته من الزواج منها بيعاند اكثر ....ويمكن يحرجني قدام الجماعه....... ومااستبعد انه يهرب في ليله كتب الكتاب
ام هيثم زاد صياحها وصارت تشاهق :خلاص خسرت اختي .......خسرتها
بوهيثم جلس جنبها يهديها

&&&&&&&&&&&&&&

في بيت بوفيصل

ام فيصل بعد ماسكرت تقعدت تصيح على حظ بنتها اللي ماتستاهل
بوفيصل دخل الصاله وشافها
بوفيصل بخوف:ليش تصيح؟؟ وش صاير!!
ام فيصل:مصيبه ........مصيبه يابوفيصل
بوفيصل بخوف:تكملي قولي
ام فيصل:اليوم ام هيثم اخطبت انفال لولدها هيثم..... ودقيت عليها بالصدفه وقالت لي واعتذرت لي ان الولد مايبي بنت عمه
بوفيصل بعصبيه:يعني وشو مايبيها؟؟
ام فيصل:ماادري ......اهي اللي قالت لي
بوفيصل وقف:انا بروح اتفاهم مع اخوي
ام فيصل جلسته:لاتتكلم معاه بعدين بيقولون ان قاطين بنتنا على ولدهم
بوفيصل اقتنع بكلامها وجلس وهو يتحسب

روز كانت نازله من الدرج وسمعت كل الكلام
رجعت غرفتها وهي تصيح
روز:ليش؟ ليش ياهيثم ؟؟ليش تحرق قلبي؟؟؟ ليش تسوي فيني كذا!!! حرام عليك........ مااقول الا خساره قلبي اللي عطيته لك واللي كان يرفض الدنيا بدونك
وجلست تصيح منهاره من البكى

************************************


الظهر الساعه 2 في بيت بو هيثم يتغدون
بو هيثم :ترى اليوم بنروح نخطب لهيثم
رفال بفرحه:الله وناسه ..........اخيرا بلقى احد يسولف معاي ............يالله متى تجين ياروز؟؟
هيثم عصب:هيييييييييي انتِ .....مين قال لك اني باخذ روز؟؟
رفال استغربت:اجل مين بتاخذ !!؟؟ليكون انفالوه
إياد وام هيثم:ههههههههههههههههههههههههه
هيثم رمى الملقعه ووقف:اسمها انفال يالمؤدبه اللي تعرف الأصول.......... فهمتي والا افهمك بطريقتي
بوهيثم عصب:ورينا طريقتك وانا اوريك طريقتي لك مو كافي فشلتني عند اخوي
هيثم:والله محد قال لكم تخيرون لي بنت انا ماقلت لكم اني ابيها
ويكمل:و تارك لكم البيت عشان ترتاحون مني
وطلع
ام هيثم:إياد روح الحق على اخوك
إياد وقف
بوهيثم:اجلس ماراح يصير فيه شي وهو بيرجع عشان مصلحته
ثامر وفارس كانوا ياكلون وهم ساكتين ماحبوا انهم يدخلون في السالفه عشان ماتكبر

@@@@@@@@@@@@@@@@


وئام:يمه ......انتِ وش تقولين!!؟؟
ام فيصل بحزن:هذا اللي صار
وئام:روز درت
ام فيصل:لا ......وانا موعارفه كيف بقول لها؟؟ مااقول الاحسب بيالله ونعم الوكيل
وئام وقفت:انا بقول لها
ام فيصل:طيب وواسيها وقولي لها ان الزواج قسمه ونصيب
وئام:يمه الله يهداك ........هي بزره ماتعرف ان الزواج قسمه ونصيب
ام فيصل:لاتقعدين تعلقين على كلامي ..........خلاص روحي لها وتفاهمي معاها بطريقتك
طلعت وئام من الصاله الا تقابل شجون
شجون:شفيك معصبه؟؟!!
وئام طنشتها ورقت الدرج
شجون عصبت:مالت عليك وعلى اللي يسألك
ودخلت الصاله وشافت امها اردى من حالة وئام
شجون:وشفيكم!! وش صاير؟؟ ليش وجيهكم كذا!!؟؟
ام فيصل تنهدت:هيثم بيخطب انفال اليوم
شجون ببرود:طيب
ام فيصل بصراخ:انتِ غبيه ماتسمعين..... اقولك انه بيخطب انفال
شجون تذكرت:اوووووه نسيت ان روز مخيره له بس .....ليش غير رايه ؟؟وبياخذ انفال!!
ام فيصل طارت جنونها:روحي انقلعي عن وجهي ترى ماني ناقصتك
شجون:حشى وشذا البيت يعني مافي غدا اليوم
ام فيصل:والله انك فاضيه روحي انقلعي
شجون طلعت من الصاله وهي تتحلطم:روحي عن وجهي انقلعي حشى هذا البيت ابد مافيه ذوق
دق جوالها واستغربت اللي متصل
شجون:الو
ثامر:الو......... هلا شجون
شجون:هلا ثامر.... نعم وش بغيت؟؟
ثامر:افه ........الناس كذا تكلم
شجون:سوري بس........ استغربت اتصالك المفاجأ
ثامر:ليه ؟؟حرام اسأل عن بنت عمي وخالتي
شجون:بس ...امس كنه مع بعض
ثامر:حرام يعني اشتاق
شجون:اوووووووووووف
ثامر:اذا مزعوجه مني اسكر
شجون:لحظه ثمور
ثامر(آه ياقلبي تدلعني)



بسام يسأل الخدامه:مافي غدا
الخدامه:لا ماما مافي يسوي
بسام يكلم نفسه:ياحول.... وش نسوي الحين
دخل فيصل:بسام شفيك
بسام:مافي غدا
فيصل طلعت عيونه:لا تقول
بسام:هههههههههههههههه انتبه على عيونك
فيصل:والله اني جوعان حدي
بسام:إي انت ماتقصر ......الحين تروح مطعم جديد وتتغدا فيه
فيصل:اسكت ذاك اليوم كنت اتمشى مع هيثم وعامر واشوف لك مطعم مشاوي اموووووووووه على كيف كيفك
بسام:انا بروح القهوى تجي معاي
دق جوال فيصل
فيصل:الو ..........هلا هيثم
بسام:انا طالع
وراح الصاله ماشاف احد وطلع


فيصل:هيثم ......وشفيك معصب؟؟!!
هيثم بعصبيه:مافيني شي
فيصل:طيب تروح القهوى انا وبسام بنروح
هيثم:قهوى في الظهر
فيصل:عادي اليوم الخميس
هيثم:طيب ..........اشوفك هناك
فيصل:يالله باي
وسكر طلع من المطبخ وشاف امه طلعت من الغرفه وهي متضايقه
فيصل بخوف:يمه .....وشفيك!!
ام فيصل قالت له السالفه
فيصل عصب:انا صدق كنت اشوف اهتمام هيثم لها بس ............!!ماكنت اتوقعه انه بيخطبها
ام فيصل:هذا اللي صار ..........وشوف احنا مانبي مشاكل يعني اذا شفته مو تتهاوش معاه
فيصل بصراخ:اجل وش تبيني اسوي؟؟ اخذه بالأحظان
ام فيصل بصراخ:قلت لك مانبي مشاكل اكثر من كذا......... الحين يتوقعون ان احنا قاطين بنتنا عليهم
فيصل مارد على امه وطلع وهو وشرار في عيونه
كان خلاص يحس نفسه اذا شاف او بس لمح هيثم يمكن يذبحه


روز كانت للحين تصيح وسمعت صوت الباب يندق
روز:مين؟؟
وئام:انا وئام
على طول مسحت دموعها وراحت لتسريحه ووعدلت شكلها وافتحت الباب وهي مبتسمه
وئام :روز!! شفيك مبتسمه؟؟
رجعت غرفتها وانسدحت على سريرها:حرام ابتسم
جلست جنبها:لا موحرام بس..... انتِ عرفتي باللي صار
روز زادت من ابتسامتها:إي سالفتي مع هيثم
وئام استغربت:إي
روز:عادي اصلا صار مايهمني انا للحين مقتنعه من كلامك لي اللي امس ليش اصيح .......وازعل نفسي ومااكل واهو تلقينه الحين يحلق ويتكشخ عشان موعده مع "بسخريه"حبيبه قلبه انفال
{وئام تشققت من الوناسه على اختها هي عارفه انها للحين مانسته لأنه مستحيل تنساه بسهوله بس اهم شي انها تحاول}
احظنتها وانزلت دموع غصبا عنها على حظ اختها
روز وخرت منها ومررت اصابعها الناعمه على خد وئام:ليش الدموع؟؟
وئام:..........................
روز مسكت يد وئام:ههههههههههههه يالله انا ميته من الجووووووووووع
وئام:إي بس ........مافي غدا
روز:نطلب من مطعم
وئام:طيب خل نسأل ريتاج ولمى وشجون اذا يبون .....لايطلع من بطنه
روز:هههههههههههههههههه يالله

دخلت غرفتها وسكرت الباب
شجون:الو
ثامر:هلا
شجون:لأني طفشانه
ثامر ابتسم:يعني دقيت في الوقت المناسب
شجون ابتسم:تقدر تقول كذا......... الا صدق مشكور على العشا اللي امس
ثامر:لا وش دعوى ........عادي
سكوووووووووووووووت
ثامر:وش فيك ساكته؟؟!!
شجون:لا مافيني شي بس........ انت وينك الحين؟؟؟
ثامر:انا تغديت.......... وطلعت اتمشى شوي في السياره
شجون:ياحظك ياليتني ولد عشان كل مابغيت اطلع اطلع
ثامر:تخيلي شكلك وانتِ ولد ناويه تجنين بنات الشرقيه
شجون:هههههههههههههههههههههههههه احلى
ثامر وهو ذايب من صوتها:لالا خليك بنوته احلى عليك
شجون:ههههههههه اوكي
ثامر:شخبارك مع المدرسه؟؟
شجون تضايقت:لا تذكرني كل ماقربت الأختبارات زاد خوفي
ثامر:مرحله وتعدي
شجون:الله كريم
ثامر:اقول شجون اكلمك بعدين انا وصلت القهوه
شجون بمزح:ياعيني تشرب شيشه
ثامر:حرام عليك والله ماقدر شربتها .....الا اخوك فصول
شجون اشهقت:من جدك!!!
ثامر:والله ......بس لاتقولين له اهو ومروان
شجون:لا مروان معروف مايحتاج تقول بس فيصل مااصدق!! ذاك اليوم شميت في ثوبه الريحه ولمن سألته قال لي انا واحد من ربعه شربها ولصقت فيه
ثامر:ههههههههههههه معليك منه يالله........ باي
شجون:ههههههههههههه باي بس...... على فكره تراك من جدك ونستني من مكالمتك لاتقطع
ثامر تشقق من الوناسه:اكيد يالله
وسكر
حامد بخبث:هههههههههههههههههههههه حركات ثمور من هذي اللي تكلمها
ثامر:وانت وش دخلك ؟؟كل شي تحشر نفسك فيه
حامد:افه......... يالله قولي عاد عشان اتعرف عليها
ثامر عصب:شوف هذي بنت عمي واخت فيصل وبسام إياني ويناك تقرب منها......... سمعت
حامد ابتسم بخباثه:انشالله عمي
عامر:الا وين العسكري الثاني
بسام:هذاني جيت
وقفوا الشباب وسلموا عليه
حامد:يامراحب بالشباب....... وين فيصل وهيثم؟؟؟
بسام:والله ماادري بصراحه شباب انا جوعان حدي ......البيت مافيه غدا
عامر يطق صدره:وانا بو متعب .......الحساب علي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
حامد:كل يوم طالع لي بأسم

$$$$$$$$$$$$$$$$$$


وصلوا فيصل وهيثم بنفس الوقت
فيصل نزل من السياره وهو ماسك اعصابه وطالعه بأستحقار وتوه بيدخل
هيثم:فيصل
فيصل التفت له:نعم
هيثم قرب منه:مافي السلام
فيصل:اوووووووووووووف السلام
هيثم:وش دعوى!! ليش هالمعامله؟؟
فيصل عصب اكثر ومسكه من ثوبه:لاتسوي نفسك بريء
هيثم فهم وضحك بسخريه:ههههههههههههههههههه عشان سالفت اختك
فيصل جن جنونه وضربه على الجدار:والله انك حيوان ........تضحك بعد
وتفل بوجهه
هيثم مسح وجهه وهو معصب وتفل بوجهه فيصل
فيصل اخذ راسه وقام يصقع بالجدار
فيصل:حقير نذل حيوان ....... خسارة صداقتي معاك
فارس نزل من السياره بسرعه وفككهم
فارس:شفيكم؟؟ وش صار لكم انجنيتوا تتضاربون في الشارع!!
الشباب سمعوا صوت صراخ وطلعوا
الشباب:وش صاير؟؟
فيصل بصراخ:اسألوا الأخ المحترم اللي قدامكم
هيثم بصراخ:انا محترم غصبا عنك
فيصل بأستهزاء:واضح من موقفك
هيثم:يااخي ترى مو بالغصب اتزوج اختك ..........انا ماقلت بيوم اني ابيها انا مالي ذنب........ ابوي وامي هم اللي خيروها لي
بسام واقف مستغرب:ثامر .......وش صاير!!؟؟
ثامر نزل راسه
بسام بصراخ:وش صاير؟؟
ثامر:هيثم بيخطب انفال اليوم
بسام طلعت قرونه وراح لهيثم وعاطه بكس طيحه على الأرض:منت رجال .......تف عليك وعلى الشنب اللي في وجهك
تجمعوا الشباب وفكوا
فيصل مسك بسام:هد نفسك امش معاي
بسام وفيصل ركبوا كل واحد سيارته ومشوا
وثامر ركب سيارته ولحقهم
هيثم بصراخ:وخروا عني...... ليش ماخليتوني اذبحهم؟؟
فارس:هيثم فضحتنا.......... لاتتكلم عن امورنا العائليه في الشارع
هيثم سكت
فارس مسك يد هيثم وقومه:امش نروح المستشفى ....انت تنزف
هيثم وقف:ماابي اروح
فارس حاول يمسك نفسه لأنه حتى اهو منقهر من اخوه:اليوم عندك خطوبه والا نسيت
هيثم:طيب
وركبوا السياره وراحوا المستشفى
حامد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر التفت عليه وهو معصب:على وشو تضحك؟؟!!
حامد بسخريه:على عيال العم .......من جد يفتخر فيهم
ورجع القهوه

0000000000000000000000000000


لمى:ريتاج بلى سخافه....... بس نشوف اميلي
ريتاج وهي قاعده على الابتوب في سريرها وتقرا :تعالي بعد ساعه
لمى:الظالمه..... انتِ من متى ماسكته؟؟
ريتاج ببرود: على كيفي بعدين انتِ ماتجين الا في المواقف الحماس
لمى:ترى لوعتي كبدي مع رواياتك
ريتاج:رواياتي احسن من افلامك اللي كلها رعب في رعب
لمى دفت ريتاج
وريتاج طاحت في الأرض:اييييييييييييييي يالدبه
لمى:هههههههههههههههههه تستاهلين
دخلت على اميلها ولقت لؤي موجود استغربت من وين له اميلي
الا في دخلت روز ووئام
وئام:بنطلب من المطعم تبون
ريتاج قامت من الأرض:اكيد
روز:بسم الله الرحمن الرحيم........ من وين طلعتي؟؟!!
ريتاج تأشر على لمى اللي مشغوله في الابتوب:الأخو طيحني في الأرض
روز ووئام:ههههههههههههههههههههه
روز:لمى ........تبين نطلب لك؟؟
لمى وهي تطالع الشاشه:إي ........اطلبوا لي إي شي
ريتاج:وش تطلبون؟؟
روز:ماادري.......... امشي ننزل ونفكر
ريتاج:اوكي
ونزلوا
لمى تكلم لؤي على الماسنجر
(^^^^^^^معذبه قلوب الرجال ^^^^^)
كيف جبت اميلي
(^^^^^ مجنون l ^^^^^^)
ههههههههه من قلبي
(^^^^^^ معذبه قلوب الرجال ^^^^)
تنكت انت ووجهك بعدين وشو مجنون l احسن لك تغيره
(^^^^^ مجنون l ^^^^)
ماراح اغيره وبعدين لاتتوقعين اني اقصدك

لمى عصبت:الله ياخذ من جد بيدخلني مستشفى الأمراض النفسيه

(^^^^ مجنون l ^^^^^)
ليش ماردتي ههههههههههههه والا ماعندك رد وبعدين انتِ وش هالأسم اللي اخترتيه .....انتِ معذبتهم..... الا اول مايشوفنك ينحاشون ويمكن تجيهم عقده من الزواج بسبتك
(^^^^^^ معذبه قلوب الرجال ^^^^)
احسن من خشتك

لؤي:هههههههههههههههههه ياربي تهبل هالبنت وش ارد عليها
دخلت آلاء وشافته يضحك
آلاء:شفيك تتضحك؟؟!!
لؤي:هههههههههههه تعالي شوفي بنت عمك الخبله
آلاء قربت :هههههههههههههه الله ياخذك...... وانت من وين جبت اميلها؟؟
لؤي:بقول لك ........بس ماتقولين لها
آلاء:اوكي وعد
لؤي ابتسم بخباثه:نقلته بسرعه على جوالي واهي كانت تنقله رفال
آلاء:هههههههههههههههههههههه
لؤي :شوفيها طلعت .........تكفين دقي عليها قولي لها ليش طلعت!!
آلاء:لا ماراح ادق.......... اصلا انا وياها علاقتنا مو لهناك
لؤي:اجل ضفي وجهك انا بدق عليها
آلاء:اجل حطه على السبيكر عشان اضحك
لؤي:الا بتطلعين من غرفتي بكرامتك قبل مااطلعك بطريقتي
آلاء وهي طالعه:لا يامعود انا ابي شعري
لؤي اخذ جواله ودق عليها


لمى بعد ماسكرت نزلت تحت
لمى:ها.... وش طلبتوا؟؟
روز:برستد
لمى راحت وباستها:كأنك تدرين اني مشتهيته
ريتاج:خلصتي من الابتوب
لمى:إي تبين روحي له
ريتاج:بعد الغدا مش الحين
وئام:وانتِ من زين عيونك 24 ساعه كمبيوتر المفروض تذاكرين للأختبارات
ريتاج: مالك دخل يالدفره
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ودق جوال لمى
لمى طلعت عيونها:الله ياخذه لؤي........ وش يبي!؟؟
روز:حركات......... ليكون يحبك
ريتاج تخيلت اشكالهم واهم مع بعض:ههههههههههههههههههههههههههه
وئام:هههههههههه شفيك تضحكين
لمى:اجل وشو له تضحكين وانتِ مو عارفه السبب
روز:هههههههههههههههههههه الظاهر تعادت منك
لمى:خخخخخخخخخخخ
ريتاج:كنت اتخيل اشكالهم واهم مع بعض في الكوشه
روز:هههههههههههههههه والا عيالك
لمى عصبت:اقول تركم مسختوها
ودق جوالها مره ثانيه
لمى:ياحووووووووووووووول
روز:تبيني ارد عليه
لمى:لا انا برد
وردت
لمى:نعم وش تبي؟؟
لؤي:افه........ زعلانه مني انا آسف حقك علي .....ترى انتِ صدق معذبه قلوب الرجال واولهم انا
لمى:هاهاها تتطنز
لؤي:والله ماني عارف لك.......!! اذا مدحتك زعلتي واذا ذميتك هم بعد زعلتي
لمى:ابعد عني وانا بألف خير
لؤي:هههههههههههههههههههههه مستحيل انتِ زوجتي
لمى صرخت:اييييييييييييييييييييييش تحلم انت اصير زوجتك
روز ووئام وريتاج:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
روز اخذت الجوال من لمى
روز:الو........ هلا لؤي
لؤي:هلا روز ....شخبارك؟؟
روز:الحمدلله...... اسمع ترى لمى تكذب عليك هي تحبك ومزعجتنا في البيت عليك
لمى اشهقت واخذت الجوال بسرعه:تكذب مالت عليك
وسكرت بوجهه
لؤي:هههههههههههههههههههههههه والله لأوريك من جد هالبنت تهبل مجننتني

%%%%%%%%%%%%%%
في المستشفى
الدكتور شخص حالته وسوى له فحوصات وطلع مافي كسر
بعدها رجعوا البيت
فارس وهيثم:السلام
الكل:وعليكم السلام
بوهيثم:اشوفك رجعت
هيثم مارد لأنه تعبان وماله خلق يتناقش
ام هيثم:هيثم..... وش فيه راسك؟؟!!
فارس توه بيتكلم بس هيثم قاطعه
هيثم:مافيني شي بس صار لي حادث بسيط
ام هيثم بخوف:متى!؟وشلون!!؟؟ وكيف!!!؟؟؟
بوهيثم بخوف اكثر:علمونا كيف صار
فارس:ماصار شي والسياره ماتضررت هي بره اذا مومصدقين بس هيثم كان يكلم جوال وانتبه للسياره اللي قدامه ومسك بريك وضرب راسه في الدركسون
بوهيثم:الحمدلله جات سليمه بس ثاني مره انتبه وانت تكلم جوال
هيثم:انشالله
رفال بخوف:الحمد الله على سلامتك
هيثم التفت لها:الله يسلمك
ام هيثم:متأكد ان مافيك شي
هيثم بتعب:يمه مافيني شي بروح انام....... واذا جا المغرب قوميني عشان الموعد
رفال بطنازه:لها الدرجه مستعجل
هيثم طالعها بأستحقار ومارد عليها
ام هيثم:خلها بيوم ثاني ......انت تعبان
هيثم عصب:انا مافيني شي...... بروح انام
وطلع غرفته
بوهيثم بعصبيه:والله ان ولدك مايستحي على وجهه لو بيدي مارحت معاه بس ان عارف فعايله بيسود وجهي
فارس:خلاص يبا مانقدر نسوي شي




&&&&&&&&&&&&&&&


نزلت شجون وشافتهم مخلصين اكل
شجون عصبت:ماتقول ان عندك اخت اسمها شجون اذا تبي والا لا؟؟
روز:اووووووووووووو........ والله نسيناك
ريتاج:احسن لك عشان رجيمك..... والا نسيتي ان البروستد فيه زيت
شجون:إي صح بروح اسوي لي توست
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:ههههههههههه فكتينا من لسانها
لمى:هههههههه اشوف بطني كان يعورني
ريتاج:يلعن ابو الكذب اللي عليك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه


وصلوا فيصل وبسام وثامر البيت
ثامر وقف
فيصل:شفيك وقفت!؟؟
ثامر:اخاف احرجكم خصوصا روز
بسام:انت مالك ذنب يالله ادخل
وادخلوا الصاله
:السلام
الكل:وعليكم السلام
فيصل وبسام وثامر استغربوا من نفسيت روز اللي كانت مبتسمه
وابتسموا لها
بسام يشوف الأكل:ياربي جوعان
لمى:لا ........الأكل من جد بيطلع من بطنا
الكل:ههههههههههههههههههه
فيصل:والله حتى انا........ ماتغدينا وانت ياثامر تغديت؟؟
ثامر:هههههههههههههه إي بس ترى عادي اتغدى مره ثانيه
وئام:ههههههههههه يالدب
فيصل:اجل بنروح نتغدى في مطعم
ثامر:إي بس على حسابك اليوم امس انا وبسام
فيصل ابتسم:صار...... يالله
وطلعوا الشباب وشافوا شجون طالعه من المطبخ وفي يدها صحن توست
ثامر ابتسم:شخبارك؟؟
شجون:تمام.... وانت؟؟؟
ثامر بأبتسامه عريضه:تمام
بسام يطالع الصحن:تاكلين مرتين
شجون بحزن وهي تطالع الصحن:لا نزلت ولقيتهم قاضين على كل البروستد
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
ثامر:تجين معانا بروح المطعم
شجون:لا مايحتاج باكل التوست خلاص
بسام:التوست مايشبع .......تعالي بلا دلع
فيصل:كيفها لا تغصبونها
ثامر:ههههههههههههههههه خايف من الحساب
شجون:ههههههههههههههه لا من جد بالعافيه ماني مشتهيه اروح
فيصل:على راحتك يالله شباب
ثامر تضايق لأنها ماراحت

*************************


انفال بفرحه:من جدك يمه........ طيب ماقالوا وش يبون؟؟
منيره فرحانه لبنتها الوحيده:لا ماقالوا بس مفهومه ...... وانا دقيت على جدتك وبتجي



انفال وقفت:طيب عن اذنكم ......بروح اتجهز تعرفين عروس بعد ههههههههههههههههههههه
منيره:هههههههههههههههه الله يوفقك
انفال طلعت غرفتها والفرحه مااقدر اوصفها لكم
راحت الكوميدينه وافتحت جوالها اللي كانت مقفلته شافت رقم هيثم
اخذت الجوال واحظنته:ياربي والله اني اموت فيك ماني مصدقه اخيرا بكون معاك للأبد وبجيب عيال منك ياييييييييييي ماني مصدقه
وقامت تفكر:ياربي وش البس وكيف بسوي شعري اممممممممم اروح الكوافيره والا لا



&&&&&&&&&&&&&&&&&

$$الفصل السابع$$



بعد المغرب

راحت هيفاء تقوم ولدها

ام هيثم:يلا يمه ........قوم صل المغرب والبس عشان مانتأخر على الجماعه
هيثم بتعب:انشاالله
وقام واخذله دش ولبس الثوب والغتره البيضاء "طلع عذذذذذذاب"وتعطر وحط مفاتيح سيارته في جيبه ونزل الصاله
رفال كانت تطالع التلفزيون
هيثم:السلام
رفال:وعليكم السلام "إلاانتبهت للكشخه" كل هالكشخه عشانها
هيثم يبي يقهرها:اجل اذا مو على عشانها عشان مين
رفال انقهرت:وووووووووووع من زينها ......ماادري مين مسميها انفال؟؟ بصراحه حسافه عليها هذا الأسم
هيثم ببرود:والله اني ماطلبت رايك
ويكمل:وبعدين انتِ ليش مالبستي منتي رايحه
رفال:لا........ لو روز كان اول وحده تركب السياره بس انفال تخسي
هيثم بعصبيه:ريفالوا بلعي لسانك لتشوفين شي ثاني
دخل إياد بالبدله الرياضيه كان توه راجع من النادي
إياد بصوت خشن:هلاشباب
رفال تطالع في نفسها:يمه شكيت في عمري انا شاب
إياد يستهبل:لاعجوز
هيثم:هههههههههههههههههههه
إياد يطالع في كشخته:خلاص يامعرس نويت تاخذ انفال ماراح تغير رايك
هيثم عصب:شفيكم انتوا........!! إي باخذ غصبا عنكم
ويكمل:وانت منت رايح؟؟؟
إياد:انا وش يوديني ؟؟ابوي يكفي
ام هيثم:السلام
إياد:الله يمه وش هالكشخه.........!! وين ابوي عنك؟
ام هيثم بأحراج:نقطنا بسكوتك
كانت لابسه جلابيه ضخمه لونها عنابي وفيها ترتر لونها ذهبي وحاطه مكياج خفيف
ام هيثم:ههههههه اكيد هذا ولدي الغالي....... إذا ماتكشخت الحين متى اتكشخ
هيثم بغرور وهو يعدل غترته:احم احم
رفال وإياد طنشوه وطلعوا لغرفتهم
هيثم تفشل:شفتي يمه عيالك
ام هيثم:تستاهل اللي يجيك........ ودق على ابوك شوفه وين لا نتأخر
طلع الجوال وتوه بيدق
الا دخل
بوهيثم:السلام
ام هيثم وهيثم:وعليكم السلام
هيثم:يالله يبا....... مشينا
بوهيثم:لها الدرجه مستعجل
هيثم بصراخ:شفيكم علي بالغصب اخذ روز .....ماابيها
وطلع
ام هيثم:خف على الولد والزواج مو بالغصب كل شي قسمه ونصيب
بوهيثم:استغفر الله .........مالي وجهه اقابل اخوي
ام هيثم:امش نروح للجماعه لانتأخر عليهم وكل شي وله حل..... حتى انا من كلمت اختي للحين !!ماادري عنها شي؟؟
بوهيثم:يالله .........بس رفال مهي رايحه؟؟!
ام هيثم:لا

00000000000000000000000000000


ام فيصل رقت تتطمن على بنتها مااتدري وش صار فيها لمن قالتها لها وئام
وصادفت شجون
ام فيصل:وين اختك؟؟
شجون تأشر على غرفتها
ام فيصل بعصبيه:طيب وخري عن وجهي ورحي قومي اخواتك لمى وريتاج
دخلت غرفتها لقتها نايمه
سكرت الباب بهدوء وهي تتحسب


شجون راحت غرفتهم و فتحت الباب وشهقت :وجع.....!! وش ذا برررد
راحت للمكيف لقته على العالي ولمى كانت مكوره نفسها وريتاج راميه البطانيه
شجون بصوت عالي من البرد:وجع لمى ريتاج ......وش ذا البرد؟؟! الظاهر من تأثير البروستد
وراحت طفت المكيف ونزلت
بعد ماحسوا بالحر مابقى دعى مادعوا عليه مابقى سبه الاسبوها
بعد ساعتين نزلوا وهم نفسهم في خشمهم


00000000000000000000000000000





ام هيثم وهي تشرب القهوى:والله احنا اليوم جينا طالبين القرب منكم
منيره ابتسمت
ام هيثم تكمل:طالبين يد بنتك انفال لولدنا هيثم على سنه الله ورسوله
منيره بفرحه:هذي الساعه المباركه ..........وهيثم ولد والنعم فيه
ام هيثم :الله يسلمك ........ماتقصرين
منيره وقفت:بروح اشوف العروس
وراحت لغرفتها
منيره تطالع بنتها:مشالله وش هالجمال
انفال واقف في المرايه وتعدل في شكلها:يمه طالعه حلوه
منيره:الا قمر
كانت لابسه تنوره قصيره حد الركبه احمر واورنج مع كت اورنج وبروش وحطت في اظافرها مناكير احمر في لمعه اورنج ولابسه بوت احمر وفاتحها شعرها ومرولته كله على ورى مع المكياج الخليجي الكامل طالعه رووعه
منيره:تكلمت معاي في الموضوع
انفال تشققت من الوناسه:صدق.......!! وش قلتي لها؟؟؟
منيره ابتسمت ناعمه:يعني وش بقول ........قلت لها هذي الساعه المباركه ........وهيثم والنعم فيه
انفال بتوتر:يمه احس اني متوتره
منيره:هذا شي طبيعي لازم كل عروس تتوتر....... المهم انزلي لاتتأخرين
انفال:اوكي
بعد فتره انزلت
ام هيثم ابتسمت مجامله:حيالله زوجة ولد تعالي جنبي
مشت بدلع وجلست جنبها
ام هيثم:اكيد امك قالت لك عن الموضوع..... وليش احنا جايين اليوم؟؟؟
انفال هزت راسها
ام هيثم:وشرايك؟؟
انفال انحرجت
منيره:البنت موافقه......... وماراح نلقى احسن منه
دخلت الجده
الجده:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
راحت انفال سلمت على جدتها وباستها على راسها
منيره:حياك يمه......... استريحي
بعد ماجلست
ام هيثم:شلونك يمه ؟؟وش اخبارك؟؟
ام سعود"الجده":الحمدالله...... شخبارك ؟؟وشخبار هيثم ؟والعيال كلهم ؟؟
ام هيثم:بخير يمه.......... واحنا جينا اليوم عشان نخطب انفال لهيثم
ام سعود انصدمت :كيف ملكوا ولا مابعد
منيره مستغربه:لايمه مابعد
ام سعود ارتاحت:الحمدالله
ام هيثم :ليه يمه تقولين كذا.......!! انتِ ماتبغينهم يتزوجون ؟
ام سعود:لا كيف يتزوجون ......وانفال تصير عمت هيثم
الكل انصدم انفال على طول راحت غرفتها وهي ميته من الصياح
منيره بعصبيه:شلون يمه........!! كيف فهميني؟؟
ام سعود :ولدت ام هيثم وجابت هيثم.... وبعد سنتين جبتي انتِ انفال ........بعد ماولدتيها مرضتي تذكرين
........؟؟؟
منيره اللي منتبها لها مره:إي اذكر
ام سعود:الدكتور منع عليك ترضعين انفال عشان ماتمرض بعدها البنت عيت تاخذ حليب العلب .........قمت انا وديتها لأم هيثم قلت ترضعها يمكن حليبها ماوقف لها سنتين بس.......
منيره:طيب
ام سعود تكمل:لقيت ماعندها حليب حزنت وقمت ادعي لك انك تقومين بالسلامه وترضعين بنتك ..........بس انتِ طولتي وبنتك تصيح اكثرما تبي حليب العلب ........ تقطع قلبي عليها انا وابوك خفنا يمكن تموت بين يدينا قال بوسعود الله يرحمه اني ارضعها يمكن فيني حليب انا ماتوقعت خصوصا بهذا العمربس هو اصر علي وسبحان الله بقدرته انه طلع لي حليب وصارت تشرب لمن شبعت استغربت انا وابوك قمنا ندعي ربك ونشكره وصرت ارضعها من صدري كل يوم لمن طلعتي من المستشفى وتعافيتي
منيره وام هيثم مومصدقين معقوله وحده كبيره في السن يطلع لها حليب كل شيء جائز بحكمته
منيره بصدمه:يعني انفال تحل على كل اولاد خوالها...... موبس هيثم!!
ام سعود بحزن:ايه
ام هيثم:الله كريم ربي مااراد الزواج يتم وانشاالله تلقى اللي احسن منه
منيره للحين اثارالصدمه في وجهها :الله كريم (ولفت على امها )
:وليش ماقلت لي ساعتها
ام سعود بحزن:كنت بقولك اذا تعافيتي ومر الوقت ونسيت اقولك
ام هيثم: منيره خلينا نروح للرجال نبلغهم قبل لا يملكون
ولبسوا عبايتهم وراحوا للرجال في المجلس
في مجلس الرجال

بوانفال:والله ماراح نلقى احسن منكم يابوهيثم
بوهيثم:تسلم والله ماعليك امر
هيثم: عمي وش راي انفال بالموضوع؟؟!!
بوانفال:انت رجال وينشد فيك الظهر وانفال موافقه...... هي ماراح تلقى احسن منك
بوهيثم:توكلنا على الله خل نملك
بو انفال:ياالله ياشيخ تفضل اكتب الكتاب
(لحظه يا شيخ )
التفتوا لقوا حرمتين متغطين عند الباب
الشيخ:في شيء يا حرمه
اتفشل بو هيثم وبو انفال لأن حريمهم يكلمون الشيخ
منيره :يا شيخ هذا الزواج حرام
الكل انصدم
بو انفال عصب :وش قاعد تقولين ياحرمه
ام هيثم:ام انفال معها حق انفال تصير عمت هيثم
هيثم تغيرت الوان وجهه واحس انه بيختنق فتح ازرار ثوبه يتنفس كيف عمتي................!! وشلوووووون!!؟؟؟
منيره وهيفاء"ام سعود"فهموا الشيخ والكل بالموضوع واكد الشيخ هذا الشيء
وطلعوا من المجلس


بعدها طلع الشيخ وللحين هيثم مش مستوعب القصه شلون وحده كبيره في السن تقدر ترضع شلوووووووووووون
نزلت دموعه غصبا عنه من الألم والقهر اللي يحس فيه
مو قادر يستوعب يحس انه في كابوس يبي يصحى منه
حط ايدينه على راسه ومررهم
بوهيثم كان مستانس باللي صار: آسف يابو انفال ماصار نصيب وانشاالله ربي يوفقها بولد الحلال
بوانفال للحين منصدوم:محشوم يابو هيثم........ وانت زي ماقلت مافي نصيب
وبعد فتره دق بو هيثم على ام هيثم عشان تطلع بعد ماطلعواوركبوا السياره كان هيثم ساكت ماتكلم ولا كلمه لمن وصلو البيت


راحت منيره تشوف بنتها انفال اللي كانت مقفله على نفسها الباب

منيره:فكي يمه لاتعورين قلبي اكثر

وبعد محاولات فكت انفال الباب ورتمت بحضن امها وهي تصيح
منيره:خلاص يمه مافي نصيب....... صياحك هذا ماراح يسوي شيء
انفال:كيف يمه كيف احد يفهمني السالفه شلون صرت عمته
منيره قالت لبنتها السالفه

&&&&&&&&&&&&&

إياد لبس جينز وبلوزه زرقا
وطلع وراح غرفت رفال
إياد:تبين شي
رفال بطفش:بتطلع
إياد بطنازه:وش رايك



رفال:تكفى إياد بروح معاك......... مافي احد في البيت
إياد:وين واديك معاي ......صديقي معاذ تحت ينتظرني
رفال:اووووووووووووف يعني اقعد بالحالي حتى ماعندي اخت استانس معاها
إياد:عندك النت....... والا دقي على لمى .......ولا تنسون الله الله بالحش هههههههههههههههههههه
وطلع
رفال:هاهاها ثقيل دم
وفتحت النت

*********************************
@الفصل الثامن@



في بيت بو فيصل

نزلوا لمى وريتاج في الصاله ونفسهم في خشمهم

لمى وريتاج:السلام
ام فيصل:وعليكم السلام
شجون كانت تطالع التلفزيون
لمى:ليش ماتردين السلام تراه واجب
شجون تلف عليها:سوري ماانتبهت ........هاي
ام فيصل:الناس يقولون وعليكم السلام......... مو هاي
شجون:اووووف يمه لاتكبرين السالفه كلها واحد
لمى تبي تعصب امها :ولاتقول لهما افِ ولاتنهرهما
وتكمل ريتاج بلقافتها:وقل لهما قولا كريما
ام فيصل:الله ياالدنيا قام الصغير يعلم الكبير
(بعدين طلعت)
لمى وريتاج ماتوا من الضحك وشجون عصبت على لقافة اخواتها
ريتاج:تستاهلين عشان ثاني مره تعرفين كيف ماتسكرين المكيف
لمى:ههههههههههههههههههههههههه
دخلت وئام
وئام:وش عندكم تضحكون
طلعت شجون من الصاله وهي الا الحين معصبه ووئام تناظرها
وئام :وش السالفه......!؟؟ شفيها مادى البوز؟؟؟
لمى : ماعليك منها ......بجي اليوم وينكسر غرورها
وئام :شرايكم بنات ........انا اليوم استلمت المكافأه وعازمتكم على العشا
ريتاج بفرح :الله وين
وئام:في مجمع الظهران
لمى :بس بشرط .......بعد العشا تودينا باسكن روبنز
وئام وهي تضحك :اوكي صار
ريتاج:لحظه ..........وانا ابي جيان
وئام :لا واللي يرحم والديك الا جيان
ريتاج :ليه اجل رازه وجهك وتودينا مجمع الظهران ؟؟
وئام:انا اعرفك اذا وديتك جيان ماراح يبقى شي فيها
ريتاج:لابس بشتري فليك وببسي وفلوتات وكتكات ومالتيزرز وتسالي ومجله لها وروتانا و..........
وئام قاطعتها :بس بس بس هذا اللي ماراح تشتري شي
ريتاج :أي بس
وئام تلف على لمى اللي ميته من الضحك
وئام :ياحول وش يسكتها ماقلنا شي
لمى وتزيد ضحك :هههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج وهي تحط يدينها على خدها :لاحوووووووول عاد انتظريها لمن تسكت لا ازيدك من الشعر بيت اذا جا بكره تتذكرت السالفه وتضحك
وئام:اقول لمى بلا سخافه وروحي قولي لبسام يودينا هو في غرفته ويلبس اكيد بيطلع ........قولي له يودينا على طريقه
لمى بعد ماوقفت من الضحك :وليش انشاالله ماتقولين له
وئام :لأنه مايرفض لك طلب
لمى:المفروض انتِ اللي تقولين له لأنكم من جنس واحد
ريتاج مسكت بطنها من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
وئام بعصبيه:لا والله من بياضك اللي يشق الجدران بس انا احلى منك
ريتاج بدلع :لاانا احلى
(لا انا احلى)
والتفتوا لقوا شجون واقفه بغرور
لمى:لاانتِ ولاهي غرام وبس
وقام الكل يطالع ببعض
ريتاج :ايه صدق متى بتجي
وئام :امي تقول بعد اسبوعين
وتكمل:وروز وينها؟؟؟
شجون:نايمه الظاهر البروستد اخذ مفعوله من عيوني
ريتاج عصبت:ياحماره مو هذي اللي ماتبي ومسويه رجيم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شجون تأشر على نفسها:انا حماره يالبقره
ريتاج تأشر على نفسها:انا بقره يالتيس
لمى :هههههههههههههههههههههههه شكلكم انتم مطولين في السوالف خل اروح اقول لبسام احسن من وجهكم (وطلعت)
ريتاج وهي تصارخ عشان تسمعها :احلى من وجهك يالماعز
لمى وهي ترقى الدرج وتضحك الا يقابلها بسام وهو لابس
بسام :وشفيك تضحكين؟؟؟
لمى سكتت من الضحك
لمى بتردد:بسام
بسام:يالله قولي وش تبين؟؟
لمى: طلبتك
بسام:وش تبين اخلصي ؟
لمى :ودنا على طريقك مجمع الظهران
بسام:انا مشغول قولي لفيصل او ابوي يوديكم
لمى :تكفى طلبتك .......لا تردني
بسام وهو نازل:طيب عشر دقائق...... اذا ماشفتكم في السياره بروح
لمى وهي تنزل عشان تقول لأخواتها :طيب
ونزلت وقالت لأخواتها وامها اللي عيت تروح وراحوا فوق يلبسون
وئام راحت قومت روز والبسوا ونزلوا في السياره

في السياره جلست وئام وروز جنب بسام وريتاج ولمى وشجون ورى
بسام يلف على وئام:اليمامه السوده
وئام:سوده في عينك قول آمين
ريتاج:آمين
الكل قام يضحك:ههههههههههههههههههههههههههه
بسام يطالع بالمرايه ريتاج لأنها وراه:انتِ محد كلمك
روز:جد بسام حرام عليك لاتعقدها لأنها سمره
بسام:لاوالله عاد كافي اقول مثل ماابي
وئام :كذاب منقهر عشان اني احلى منه وابيض
بسام:هاهاي ضحكتيني....... انا اصلاً لو ما دخلت العسكريه كان صرت ابيض منك
وئام تستهبل:احلف
ريتاج :محد طقك على يديك وقالك ادخل
بسام:ارجعت القافه بس برد عليك ......لأني مااحب دوام الشركه وجيب هذي الأوراق واطبع هذي الأوراق وروح سوق الأسهم واشترك في هذي وبيعهاوغيره وغيره يعني وجع راس معتبر
ريتاج:على الأقل احسن من انك تطلع الأربعاء وترجع الجمعه
بسام:والله البزران ماينعطون وجهه....... كلها شهر واتخرج
شجون:توك تدري انا البزران ماينعطون وجه
ريتاج بعصبيه:انطمي انتِ محد كلمك..... من كبرك يعني
بسام بصراخ:خلاص ماابي هواش اللي بتكلم بحذفه من النافذه
والكل سكت ووئام وروز يضحكون بصوت واطي واكيد طبعا لمى اللي ماتت من الضحك

لمى:هههههههههههههههههههههههههههههه

ريتاج:وش يسكتها بسام انتظر لمن نوصل اذا اسكتت اعطيك اللي تبي

لمى:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسام ضحك :اكيد مايحتاج تقولين

لمى:ههههههههههههههههههههههههههههههههه



وصلوا المجمع
بسام :اذا خلصتوا دقوا علي
روز وهي تنزل:انشاالله
في سياره معاذ صديق إياد
معاذ:ها يالحبيب .........وين تبي تروح؟؟
إياد:والله انا نفسي في مجمع الظهران
معاذ:انت غبي كيف يدخلونه......... ذاك اليوم دخلتنا اختي .......الحين مين يدخلنا
إياد:اقرب عجوز نعطيها ميه ريال وتدخلنا
معاذ:حشى ........داخلين بوفيه خمس نجوم
إياد:بلا بخل........ انت خمسين وانا خمسين
معاذ:امرنا لله
وراحوا مجمع الظهران


&&&&&&&&&&&&&&


في مجمع الظهران

روز:خلاص بنات والله تعبت
لمى:اسمع من يتكلم.......... روز تقول تعبت
روز:لأني توني قايمه من النوم ومالي مزاج اتسوق
ريتاج:بنات تكفون خلينا نروح هذا المحل"وتأشر على محل زارا"
شجون:لا انا ابي اروح برشيكا
ريتاج:انطمي ......انا قلت قبلك
شجون:قليله ادب
ريتاج:ههههههههههه من زمان
روز :ههههههههههههه والله مالي خلق اضحك
وئام :ههههههه يالله اجل خلينا نروح على محل زارا.... بعدين برشيكا

شجون:بايخ كل شي بايخ ومعفن من رمضان اللي رايح وانا شايفه هذي الموديلات
ريتاج طنشتها ولفت على روز لأنها تحب ذوقها: وش رايك بهذي البلوزه ؟؟
شجون:وووووووووووع مش حلوه
ريتاج عصبت:انتِ مالك دخل..... ماطلبت رايك
شجون ببرود:كيفك......... انا بطلع بره
ريتاج وترجع تلف على روز:ها روز وش رايك؟؟
روز:زينه
ريتاج:اوووووووووف منكم ......يالله خلينا نطلع
لمى:مالك دخل فيهم.......... اذا تعجبك خذيها
ريتاج:وشرايك اخذها
وئام:كلام لمى عدل اهم شي تكونين انتِ واثقه منها
ريتاج ابتسمت:خلاص باخذها
وحاسبت واطلعوا وراحوا برشيكا
ريتاج تبي تقهر شجون مثل ماقهرتها:ووووووووووووووع اشذا من جد اللي يشتري من هذا المحل يسمحون لي ذوقهم بايييييييخ
شجون عرفت وش تقصد وضحكت بسخريه
واخذت فستان
ريتاج:وووووووووووووووع وش ذا الذوق
شجون:هههههههههههههههههه ذوق والا شوق
ريتاج انقهرت:وحده بوحده
وطلعت
وشجون حاسبت الفستان وطلعت
ومشو في الممرات
لمى :ابغى سينابون
ريتاج:أي والله حتى انا آآآآآآآآه مع ذاك الصوص
وئام:وانتِم "شجون وروز"
روز:عادي
شجون:لا ماابي يسمن
ريتاج:اقعدي احرمي نفسك من الأكل مافي شي احلى منه
لمى:صدق لاتحرمين نفسك من كل شي على الأقل اكلي بس شوي
شجون:مالكم دخل فيني
ريتاج للحين منقهره منها:كيفك انشالله تموتين وتنهلكين بعد
الكل:هههههههههههههههههههههههه
وئام:ههههههههههههه خلاص نشتري سينابون بعدين نروح جيان
ريتاج:الله بسرعه
وئام:ههههههههههههههه طيب بس مافي عشا اذا اشتريتي واجد
ريتاج:اوكي



&&&&&&&&&&&&&&
معاذ:وين العجز؟؟ مافيه
إياد وهويدور:لحظه هذي وحده "واشر عليها "
معاذ:ياالله خلينا نروح بسرعه قبل ماتدخل
إياد:يالله
وراحوا للعجوز
إياد:لو سمحتي.... ممكن تدخلينا معاك
العجوز:طيب...... كم تدفعون؟؟
إياد:ميه ريال
العجوز:بس !!
إياد يستخف:كم تبين؟؟ خمس ميه!!
العجوز:لا على الأقل ميتين
معاذ:خلاص إياد خل نشوف غيرها
إياد:يلا امش ........عجوز وتبي ميتين
معاذ بطنازه:علشان تشد وجها
إياد:ههههههههههههه الله يقطع شرك
وهم يتكلمون في بنت ما طاحت عينها عليه وعرفت انه يبي احد يدخله
البنت :لو سمحت ........تبي مساعده؟؟
إياد وهو يبتسم :أي والله ........ياليت تدخلينا انا وخويي ونعطيك ميه
البنت:لا مايحتاج ......انتم امشوا معاي وانا ادخلكم
ومشوا الا مادخلوا
البنت:تامرون على شي ثاني
إياد :لا مشكوره
البنت بدلع:يلا باي
وراحت
معاذ:منت سهل سحرت البنت بنظراتك
إياد:علشان تعرف خويك
معاذ:اقول انا عطشان حدي وابي اروح سيده جيان
إياد:حشى تونه داخلين
معاذ يسحب إياد من يده:يلا خلصنا


في جيان
لمى :يالله ريتاج ما خلصتي
ريتاج:يووووووووه لمى لاتحنين خلينا نستغل الفرصه الحساب تدفعه وئام
لمى :طيب بروح قسم المشروبات
ريتاج:لحظه بجي معاك
عند الشروبات
لمى :ريتاج ترى مصختيها حتى عند المشروبات
ريتاج:انتِ على ايش مستعجله
لمى :وئام قبل اشوي دقت علي جوال تقول لاتتأخرون
ريتاج وهي تطالع المشروبات:هم وين
لمى:عند بيت الدونات
ريتاج عصبت:كلاب
لمى :هههههههههههههههههههههههه
ريتاج:يوه وش يسكتك خلاص فضحتينا
لمى :انانيه احنا شرينا سينابون مايكفيك
ريتاج:لا
لمى انتبهت لولدين جايين جهتهم وعرفت انه إياد وخويه بس يجنن
لمى وهي سرحانه على خوي إياد:رتوج شوفي "وتأشر"
ريتاج انصدمت وقام قلبها يدق
لمى :يجنن صح
ريتاج وهي تمسك يدها على قلبها واليد الثانيه على رف العصيرات:الا يخق
لمى تبي تقهرها :انا اقصد اللي لابس اصفر مش الأزرق
ريتاج انقهرت:اكلي تبن
لمى:ههههههههههه مقبوله اصلا راح يعرفك لأنك كاشفه مش انا مالت علي
ريتاج تضربها بشنطتها الا و تطيح العصيرات
لمى ماتت من الضحك
إياد شاف البنتين بس كان نظره على وحده
معاذ:شفيك؟؟
إياد:آآآآآه يا قلبي.......... شفها
معاذ:مين؟؟
إياد:ريتاج ماغيرها اللي سارقه قلبي
معاذ: هههههههههههههههه هذي اللي تلقط العصيرات"ويأشر عليها"
إياد يمسك قلبه:ايه
معاذ يبي يعصبه:بصراحه قمممممممممممممممر
إياد:انطم ........لااعطيك بكس اعدل هاالخشه
معاذ بطنازه:ههههههههههه طيب روح سلم عليها ومره وحده لقط معها العصيرات هههههههههههههههههههه
وتوه بيروح بس حسافه خلصت تلقيط
إياد:ااااااااخ ياالقهر
معاذ:وانت من جدك كنت بتروح......!! كنت اتطنز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد:اقول امش نطلع
و اطلعوا وهو عينه مانزلت عليها
وريتاج ولمى طلعوا بعد ما جات وئام وحاسبت
شجون:ابغى اروح اتعشى ماتغديت الا توست
لمى:والله جاك عرض على مطعم بس انتِ رفضتي
روز:وانا بعد جيعانه
وئام :طيب تو الناس
لمى :أي تو الناس على بال ما نلقى محلات ونطلب جاءت ساعه
وئام تلف على ريتاج اللي طول الوقت وهي ساكته من طلعوا من جيان:رتوج غريبه ما تكلمتي
ريتاج:هاه
لمى:خليها .......اهي في عالم ثاني
ريتاج: خلصوني..... وش تبون؟؟
وئام : تبين عشى ؟؟؟
ريتاج:وش اللي غير رايك......... مو تقولين مافي عشى اذا اخذت كثير
وئام :الا بس غيرت رايي روز وشجون ولمى وانا بنتعشى وانتِ تطالعينا
ريتاج:طيب
وراحوا قسم المطاعم
وئام:زحمه مافي محل
لمى :شفتي وتقولين تو الناس
روز:خلاص خل نتفارق واي وحده تلقى محل تدق على الثانيه
كلهم :اوكي
وراحوا كل وحده تدور على محل
ريتاج كانت سرحانه وهي تدور وما انتبهت والى وسقعت في واحد:آسفه
إياد ماكان مركز هو الثاني :لا عادي
التقت عيونهم ببعض فتره طويله
معاذ شاف الموقف وقام يضحك
إياد في قلبه "هذي اللي اموت فيها محد مجنني غير نعومتها "
بعد صمت
إياد:ياحلو كلمت آسفه
ريتاج ولع وجها:مشكور
إياد بحزن:هذا اللي قدرتي عليه
ريتاج ماتعرف انا إياد يبادلها الحب
ريتاج:وش قصدك!!؟؟
إياد:بعدين تعرفين ؟؟
ويكمل:المهم شخبارك؟؟؟
ريتاج:ها .....الحمدلله......... وانت؟؟
إياد:زفت
ريتاج:ليه!!!
معاذ ينادي إياد من بعيد:إياد
معاذ يكلم ريتاج :يلا عن اذنك
ريتاج:بس ...............
وراح وهي تناظره الا ما اختفه ويدق جوالها
ريتاج بعد ما تقطع الجوال وتوها تسمعه:نعم
لمى معصبه:وجع انشالله ........ماكان رديتي احسن
ريتاج ببرود:ماسمعته من الزحمه
لمى هدت:طيب لقيتي محل ؟؟
ريتاج"اصلا انا دورت عشان القى"
ريتاج :لا مالقيت
لمى:انا لقيت مقابل كنتون
ريتاج :طيب......... يلا جايه
وسكرت وراحت للمحل


معاذ:يااخي اذا انت تحبها وتتعذب كذا قول لها
إياد:صعب اعلق البنت فيني انا توني17وهي14
معاذ:واذا
إياد:وشو واذا......!! طيب فرضاً هي ماتحبني
معاذ:ههههههههههههههه
إياد عصب :ما اظن قلت نكته
معاذ:ماشفت البنت ...........صدق اني انا ما اعرفها بس باين عليها انها تحبك
إياد تشقق من الوناسه:وش دراك؟؟
معاذ:الحين ابتسمت ........باين من عيونها مايحتاج .........مويقولون ان العيون تفضح
إياد ارتاح :يعني اقولها
معاذ ويحط يده على كتفه:ولا تتردد
إياد وكل ماله يكبر معاذ في نظره:مشكور انا ما ادري من دونك وش كنت بسوي
معاذ:ولا يهمك "يبي يغير الجو الكئيب"يلا ما جعت
إياد عرف انه يبي يغير الموضوع :ألا ميت من الجوع
معاذ:طيب........ وش تبي نتعشى؟؟
إياد :اممممممممممممم ايه ابغى كنتون
معاذ:طيب...... يلا
وراحوا للمطعم ومعاذ يطلب الا إياد ينتبه لريتاج ومعها بنتين : روز ولمى
{وئام وشجون راحوا يشترون عشى والباقي قاعدين عشان مايخذون الكراسي}
معاذ شاف إياد اللي سرحان وهو يبتسم واتفت للجهه اللي يطالع فيها لقاها نفس البنت "لها الدرجه تحبها":ها بتقولها
إياد التفت وهو مستغرب: انت صاحي !!معها اخواتها
معاذ :عادي....... خلك رميو وجولييت
إياد:لالا صعبه .........امش ابي اروح اسلم عليهم

شجون تحط صينيه الأكل:اووووووووف ........اختنقت من الزحمه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها جات وئام وكانت بنفس حالتها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:شفيكم؟؟!!
شجون بعصبيه:يضحكون علينا
وئام:مالت عليكم......... هذا جزانا نجيب لكم العشا
إياد:السلام
الكل التفت:وعليكم السلام
طالع في ريتاج ونزلت عيونها للأرض منحرجه من الموقف
لمى كانت سرحانه على خويي إياد
روز:وش هالصدفه الحلوه
إياد يطالع ريتاج:واحلى صدفه
روز افهمت قصده وابتسمت الله يوفقك يارتوج
وئام:ليش جالس........ تعال تعشى معانا
إياد بأبتسامه:لا انا معاي خويي
لمى:عادي يتعشى معانا"هههههههههههههه بايعتها"
إياد:طيب .........لحظه اقوله؟؟
وراح
لمى وهي خاقه:ياناس يهبل خوي إياد
الكل:ههههههههههههههههههههه
روز:اجل مو لله قايله خله يتعشى معانا


إياد:معاذ تعال معاي
معاذ:وين؟؟!!
إياد:بنتعشى معاهم
معاذ:لا والله فشله
إياد:لا بالعكس .....هم اللي قالوا
معاذ:لا انت روح وانا بتعشى بطاوله ثانيه...... واذا خلصت تعالي
إياد:تكفى عاد لا تصير سخيف
معاذ انكسر خاطره على حال خوي عمره:طيب بس مانتأخر عندهم يعني بس نتعشى
إياد بفرحه:صار
وراحوا لهم

لمى:اكيد بس والله طيح قلبي مع بلوزته الصفره
وئام:اسكتي لا تفضحينا هذا هم"وتأشر عليهم"
معاذ:السلام
الكل:وعليكم السلام
روز:تفضلوا....... ليش واقفين؟؟
وجلسوا
وصار إياد جنب ريتاج
ومعاذ جنب لمى

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


هيثم بتعب:انا بروح ارتاح
بوهيثم:روح ياولدي ........اليوم كان يومك عصب
هيثم تنهد:وانت الصادق
وطلع غرفته
ام هيثم:والله اني مستانسه باللي صار بس بنفس الوقت حزينه على حالته
بوهيثم بفرح:انا قلبي كان حاسس ان هيثم ماراح ياخذ الا روز بنت اخوي
ام هيثم:الله يوقفه وانشالله يصير اللي بتقوله علي

في غرفه هيثم
رمى غترته وعقاله على السرير واخذ الجوال ودق

****************************


انفال كانت حالتها مره عصبه اخذت دش وكانت تصيح
وامها خافت ان يصير فيها شي ودقت باب الحمام:انفال انفال فكي الباب لااكسره
انفال:.............................
منيره:حرام عليك فكي الباب ترى مو زين تصيحين في محل كله شياطين
بعد فتره طلعت وهي لابسه روب قصير وشعرها المبلول
منيره ساعدتها على المشي لمن حطته على السرير
انفال التفتت على جوالها اللي كان في الكوميدنيه
اخذت وخافت:يمه....... هذا هيثم!!
منيره استغربت:هيثم وش يبي داق.......!! اسمعي اذا كان يبيك عشان ذاك الموضوع قولي له ينساك .........خلاص انتِ الحين عمته
وتكمل بعصبيه:انتوا مو بزران عشان نفهمكم
سكت جوالها بس رجع يدق مره ثانيه
انفال ترددت انها ترد بس في الأخير ردت
انفال بصوت باين عليه انها كانت تصيح:الو
هيثم بحزن:الو ........انفال انا احبك ومستحيل اتركك لواحد ثاني ياخذك
انفال:استغفر ربك وش هالكلام اللي تقوله انا اصير عمتك
هيثم بصراخ:كذابين لاتصدقينهم
انفال تصيح:حرام عليك تراني تعبانه مو ناقصه عشان تزيدني ...........انا متعذبه اكثر منك ..........انساني وروح لروز هي تحبك الله يوفقك معاها
هيثم استغرب:وانتِ وش دراك؟؟!!
انفال:باين انها تحبك.......... وخصوصا اول مادخلت........ والموقف اللي صار اظن مايحتاج اقوله....؟؟
ولمن طلعت من الصاله وهي تصيح ولحقتها وئام بعدها لحقتهم انا حسيت بغيره تذبحني ولحقتكم .......وسمعت كل الكلام انت جرحت روز .........بصراحه انكسر خاطري عليها بس .........كان حبي لك اقوى وقلت دامه يحبني هذا اهم شي
هيثم سكت مو عارف وش يرد
انفال:الله يوفقك معاها روح لها ياهيثم وداوي جرحها ترى ماراح تلقى وحده تحبك كثرها
هيثم:بس مو كثرك
انفال مسكت نفسها ماتبي تنفعل قدامه:مع السلامه
وسكرت
ودفنت راسها بالمخده وهي ميته من الصياح
دخلت امها وفي يدها كاس ماي:سمي بالرحمن وانسيه ياقلبي ولا تزعلين مني لأني عصبت عليك قبل اشوي
انفال احظنت امها:بالعكس يمه .........انا احمدي ربي ان صار كذا والا كان خليت انسانه تعيسه بسبتي
منيره استغربت:مين تقصدين؟؟
انفال:بقولك بس ........ابي منك وعد انك ماتقولين لأحد
منيره:طيب
انفال قالت لها السالفه

@@@@@@@@@@@@@@


هيثم بعد ماسكر منها حس ان كل ابواب الدنيا مسكره بوجهه
ماحس نفسه الا ماخذ مفتاح السياره وطالع بيختنق لو جلس اكثر من كذا في البيت


طفشت من النت وسكرته ودقت على لمى بس ماترد
رفال:اووووووووووووف طفش بروح اطالع تلفزيون...... الله ياخذ ياإيادوا
وطلعت من غرفتها وشافت اخوها
رفال بطنازه:شخبار المعرس...... ومتى الملكه والخطوبه انشالله؟؟
هيثم مارد عليها
قربت من اخوها وشافت وجهه كأنه فيه هموم الدنيا
رفال بخوف:شفيك؟؟ وش صار ؟؟؟ليكون... رفضتك!!
هيثم وهو نازل:قولي لأمي وهي تفهمك
رفال نزلت بسرعه تدور امها لقتها في الحديقه جالسه
ومرت سياره هيثم قدامها بسرعه
خافت اكثر وراحت لأمها بسرعه وجلست جنبها
رفال:يمه........ وش صار!؟؟
ام هيثم:..........................
رفال زاد خوفها:يمه تكلمي
ام هيثم بحزن:انفال تصير عمتكم
رفال طلعت عيونها:شلوووووووووووووون
ام هيثم قالت لها السالفه


وقف عند البحر يتأمله ويتأمل كبره يحس ان همومه نفس مساحه البحر
بعدها مشى يتمشى ويطالع الناس والعوايل اللي يضحك واللي ابوه يضرب ولده عشان يقعد
راح عند العاب الأطفال
وفجأه مسك يده طفله بريئه:بابا
نزل لمستواه وابتسم:وش اسمك؟؟
الطفله بدلع:اسمي روز
هيثم تذكر روز وتضايق بس غصب نفسه وابتسم:اسمك حلو
الرجال جا ومسك يد روز بقوه:وين رحتي؟؟
روز تصيح وهي تفرك عيونه بنعوووومه وتأشر على هيثم:كنت اتوقعه بابا
هيثم:حصل خير ومايصير تعامل روز كذا
الرجال بصراخ:والله ماطلبت منك تعلمني كيف اربي عيالي
وراح
هيثم:الحمدلله والشكر ناس متخلفين على بالهم ان الأطفال مايجون الا بقوه والعصبيه
روز كانت سرحانه وهي تطالع إياد كيف كان متوتر وهو جنب ريتاج
وريتاج نفس حالته
إياد يمد لها بطاطس وهو مبتسم
ريتاج بأحراج:لا ماابي .......شبعت
إياد:مااكلتي شي .....حتى امس في المطعم
ريتاج تلخبطت الوان وجها(ياربي والله فشيله بس...يبيني اكل في المطعم بعد ماضحك علي لمن بسام وجدتي اقصد امي احرجوني جنبه)
روز ابتسمت بنعومه وهي عايشه جوهم الرومنسي:لاتكسرين خاطره........ خذيها
ريتاج اخذتها وكلتها
إياد ابتسم لها إبتسامه ذوبتها
شجون:ههههههههههههههههه تصدق والله تصلحون لبعض
إياد وريتاج طالعوا بعض ونزلوا عيونهم بنفس الوقت وكل واحد لون وجهه غيييييييييييييييييييييييييييير
لمى:ههههههههههههههههههههههه
وئام:شفيك؟؟؟
لمى:الحب ماغيره
روز تلقائيا جا في بالها صوره هيثم
وئام ضربت لمى
لمى:ايييييييييييي....... ليش تضربيني؟؟؟
وئام تهمس لها:مو روز مخيره لهيثم
لمى:إي!!
وئام:دقت اليوم خالتي واعتذرت.......... وقالت انهم رايحين خطبون له انفال اليوم
لمى اشهقت:كذابه........!!! والله ان قلبي كان حاسسني
وئام بعصبيه: عشان كذا ان احاول انسيها وانتِ خربتي علي كل شي
لمى بحزن:والله ماكنت اقصد ياعمري عليك ياروز والله هيثم مايستاهل ربع حبك له
وئام استغربت:وش دراك انها تحبه!!؟؟؟
لمى ابتسمت بخبث:اولا باين عليها في بيت خالتي امس وثانيا لو انها ماتحبه كان ماضربتيني يوم قلت الحب
وئام ابتسم:والله انك مو سهله
لمى:هههههههههههههههههه مابعد تشوفين شي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في سياره مروان
مروان:وش رايك نروح للربع
فارس:إي ربع؟؟
مروان:ربعي ........بس والله انهم فله......... بعرفك عليهم
فارس:اوكي
وصلوا الكرنيش
مروان:هلا شباب
الشباب:هلا والله بوسعد
عمار يأشر لفارس:عرفنا على خويك؟؟
فارس رفع حواجبه:شفيك انت تستهبل!!
كل الشباب استغربوا رده وجلسوا يطالعون ببعض
عمار مستغرب ويأشر على نفسه:انا اعرفك
فارس:عامر شفيك......؟؟!! مريض انت اليوم
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار ابتسم بخبث:ااااااااااااااااااااه لالا انا عمار مو عامر
فارس استغرب وقعد يدقق فيه:متأكد
عمار:ههههههههههههه شفيك تبي تشككني في نفسي
فارس وهو مبله:يخلق من الشبه اربعين
مروان:شفيك ؟؟!!
فارس:انت تعرف صديق حامد ........عامر
مروان:لا بس اسمع هيثم وفيصل يتكلمون عنه انه خوش ولد
فارس:عمار يشبهه نسخه كأنه اهو اللي مقعد قدامي حتى الأسماء تتشابه
عمار بخبث:هههههههههههههههههههههه نفس ماقلت يخلق من الشبه اربعين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


روز تكلم معاذ:ههههههه تصدق قعدنا نسولف ونسينا نسألك وش اسمك
معاذ:ههههههههههههههههه اسمي معاذ
لمى ابتسمت(ياحلو وياحلو اسمك)
شجون:وانت بنفس سنه إياد
معاذ:لا ........انا اكبر منه بسنه
لمى:حلو......... يعني عمرك 18
روز دفتها:وشو اللي حلو
لمى:اعمارنا مناسبه بعض
روز:هههههههههههههههههه والله انك ماتستحين
لمى:خليته لك
معاذ يكلم إياد:مشينا
إياد وقف:يلا
لمى:على وين؟؟
روز تهمس لوئام:اختك بايعتها
وئام:هههههههههههههههههههههه ورايحه فيها
روز:هههههههههههههههههه اجل راحت عليك يالؤي
معاذ:مانبي نزعجكم اكثر من كذا
لمى:لا والله بالعكس وناسه معاك
روز:خلاص اجلسوا....... الآنسه لمى طالبتكم ماتقدرون تقولون لا
إياد ماصدق على الله ورجع جلس جنب ريتاج
ريتاج للحين مو قادره تطالعه وصارت ترتجف
معاذ ابتسم:اسمك لمى
لمى بادلته الأبتسامه:إي
لمى وقفت ومدت يدها لؤئام:يالله طلعي فلوسك ابي اشتري باسكن
معاذ:خلاص انا عازمكم
لمى:لا مايحتاج
معاذ:افه انتِ كذا تزعليني منك ..........يالله امشي معاي نشتري لهم
لمى تشققت من الوناسه:خلاص إي نكهه تبغون
روز:فرواله
وئام:مانجو
شجون:توفي
إياد وريتاج بنفس الوقت:شكولاته
الكل:هههههههههههههههههههههه
لمى:ههههههههه ياعيني
ومعاذ مبتسم وهو يطالعها
وراحت
ومعاذ مشى جنبها
معاذ تردد:ابي اقولك شي بس ........ماابيك تاخذين فكره سيئه عني
لمى:اوكي قول
معاذ توتر:بصراحه انا عمري ماشفت اجمل من عيونك
لمى انحرجت:.........................
معاذ وقف:زعلتي
لمى ذابت:لا بالعكس .............حلو الواحد يطلع اللي في قلبه
معاذ تشقق من الوناسه:اوكي .........يالله امشي
ووصلوا
معاذ:إي نكهه تحبين
لمى:احب نكهه اوريو
معاذ:وعععععععع
لمى:ليه بالعكس تهبل
معاذ:بصراحه انا ماقد جربته بس الأوريو نفسه مااحبه اجل كيف اسكريمه
لمى:ههههههههه اجل انصحك تجربه........ صدقني طعمه غييييير
معاذ:اكيد اذا منك بيكون طعمه غير
لمى انحرجت (يمممممممممممه قلبي بيوقف)
بعدها طلبوا ورجعوا للمحل
معاذ ياكل الأيسكريم:هههههههههه
الكل:شفيك؟؟
معاذ يطالع لمى:على الأيسكريم من جد حلو على صاحبته
إياد بمزح:اقول لاتتغزل في بنت عمي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماخلصوا
روز دقت على بسام وفيصل ومايردون
إياد:شفيك؟؟
روز تضايقت:مايردون
معاذ وقف:خلاص احنا نوصلكم
شجون:لا مايحتاج........ كافي الأيسكريم
لمى ضربتها
شجون:إييييييييييييييييييييييي
معاذ انتبه لحركتها وابتسم
وئام:روز مافي احد يودينه غيره
روز:يالله
وطلعوا من المجمع وراحوا للبركن
لمى تكلم روز:ياويلي قلبي بيوقف حتى سيارته تهبل
روز:هههههههههههههههههه اسكتي فضحتينا بس تدرين........... شكله معجب فيك
لمى:ههههههههههه ادري
روز استغربت:كيف؟؟!!
لمى بفرح:احم احم......... قالي
روز طلعت عيونها:قالك......!!
لمى:بسم الله ..........الولد ماغلط بس قالي ان عيوني اجمل عيون شافهم
روز كشت في وجها:مالت عليه ماعنده ذوق
لمى:الا انتِ اللي مالت عليك
وركبوا السياره
ولمى كانت ورى معاذ
وطول الطريق يطالعه في المرايه ويبتسم
وهي انتبهت له وتطالع الشارع وهي ساكته كانت نظراته تخووووف

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
فارس:هههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
عمار:هههههههههههههههههههه والله العظيم بس بعدها..... تاب انه يصدقني
فارس:بعد الا سويته تبيه يصدق هههههههههههههههههه
مروان:ترى عمار دايما كذا راعي مقالب
لؤي:بس مو مثلي
الفتتوا الشباب
الشباب:هلا والله بأبو الشباب
لؤي جلس:احم احم
مروان:ياسلام انا ابو الشباب مو اهو
فارس:والله انك طماع
عمار:ههههههههههههههه يغار من اخوه
مروان يكلم لؤي:وانت وينك.......؟؟ ماشفتك اليوم
لؤي:والله انك لصقه وش تبي.....؟ رحت اشتري لي ملابس للدوام
مروان بعصبيه:وانت كل اسبوع ملابس
لؤي:يلعن ابو اللقافه وش دخلك فلوسي والا فلوسك بعدين تبيني اروح الدوام مبهذل لالازم اكون متكشخ
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
عمار:هههههههههههههه صلوا على النبي وانتوا اذا اجتمعتوا لازم تتهاوشون
مروان:انا مصلي قبل مااشوف وجهه
لؤي دق جواله ووقف:واضح مقطعها مشالله عليك حتى شيوخ المساجد حفظوك من كثر ماتروح
وراح بعيد عشان يكلم
الشباب مسكوا بطنهم من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه
مروان ابقلب وجهه اسود من العصبيه

لؤي:الو
البنت بدلع:الو
لؤي استغرب: من معي
البنت:انا البنت اللي مع السواق
لؤي ماتذكر:إي بنت!!؟؟
البنت:اللي كان سواقي بيصدم فيك
لؤي تذكر:إي تذكرت
البنت:حبيت اشكرك لأنك ماقدمت بلاغ على سواقي
لؤي:ليش ابلغ السواق ماصدم فيني عشان ابلغ عليه
البنت(ياربي وش اقول اني ابي اتعرف عليه )
لؤي:الو
البنت بدلع:هلا
لؤي:في شي تبين تقولينه لي قبل مااسكر
البنت بتردد:بصراحه ابي اعرف اسمك؟؟؟
لؤي ابتسم بخباثه:ليش؟؟
البنت انحرجت:بس
لؤي:ههههههههههههه آسف
وسكر وهو ميت من الضحك
رجع للشباب وهو نفس حالته
عمار:شفيك؟؟؟
لؤي:هههههههههههه في بنت كنت سواقها بيسقطع فيني وتهاوشت معاه ورحت لها عشان اتفاهم معاها وانعجبت فيني وسألتني اذا انا سعودي والا لا
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههه احلى
عمار:ههههههههههههههه وش رديت عليها
لؤي:هههههههههههههههه قلتها لا مصري ومشيت
مروان للحين معصب عليه:يعني بتقول ان البنت هي اللي داقه عليك
لؤي ابتسم:إي واذا انت مو مصدق ارجع الأتصال واسمعها
ويكمل:بس عليها صوت يعذب
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه


سكرت البنت وهي منقهره
دخلت اختها الصغيره:مروه ماما تقول تعالي تعشي
مروه بصراخ:ماابي عشى
اختها:كيفك
مروه جلست تفكر:اول مره اشوف شاب مايبي يتعرف على بنت ............صدق انه مغرور بس آآآه يحقله

**********************************

وصلوا البيت
ونزلوا
ونزل إياد معاهم
دخلوا الكل وكانت ريتاج اخر وحده
إياد:ريتاج
ريتاج جمدت من صوته
قرب إياد وابتسم:تصبحين على خير
ريتاج بادلته الأبتسامه:وانت من اهله
ودخلت
ركب إياد السياره
والا تقابلهم سياره ثامر
ونزل ومعاه بسام وفيصل
نزل وراح لهم
فيصل:إياد....... شخبارك؟؟
إياد:تمام
بسام:شفيك واقف ........!!ادخل
إياد:لا معاي خويي........... ان وصلت اخواتك للبيت لأنهم دقوا عليك انت وفيصل وماتردون
بسام طلع جواله:اووووووووووه كنت ناسيه في السياره
إياد يكلم فيصل:وانت
فيصل:حاطه صامت
إياد:يلا باي
ثامر:تعال ادخل ومره وحده عرفنا على خوييك
بسام:ادخل يلا ننتظركم
إياد:طيب
وراح نادى معاذ ودخلوا المجلس

&&&&&&&&&&&&&&&&&


لمى تناقز في الغرفه:يجنن ياناس يجنن
ريتاج:الحمدلله والشكر استغفت اختي واهي توها بعز شباب
لمى حطت يدها على خصرها:الله يعلم في اللي استخف على بالك ماشفتك وانتِ طول الوقت منزله عيونك للأرض مسويه نفسك انك مستحيه وناعمه قدامه"وتقلدها"
ريتاج ضربتها بالمخده:احسن منك على الأقل انا استحي مو انتِ وعينك مانزلت من خويي حبيب قلبي
لمى:مالت عليك انتِ وإياد معاذ وبس
ريتاج ابتسمت بخباثه:ولؤي
لمى:هههههههههههههههه لؤي صدقه انه حلو بس مو احلى من معاذ ياويلي عليه
ريتاج:ماعندك عيون والله لؤي احلى
لمى:والله انه سخيف وثقيل دم ومايستحي مو مثل معاذ
ريتاج:والله حتى اهو مايتسحي على بالك ماشفته وهو يطالع فيك بالمرايه ياعل عيونه البط
لمى بخوف وهي تتذكر نظارته :تصدقين والله خفت في السياره من نظراته
ريتاج تذكرت وضربت خدها بقوووووووه
لمى بخوف:شفييييييييييييييك؟؟
ريتاج بخوف:لمو..... نسيت البوم صورك في المجلس
لمى شهقت :ليش؟؟!!
ريتاج:والله نسيت يوم انا اوريهم صديقتي.......... بروح اجيبهم بسرعه قبل مايجي احد من اخوياء فيصل وبسام
وراحت ومعها لمى
ونزلوا الدرج وهو يركضون
ام فيصل :شفيكم؟؟
ريتاج ولمى ماردوا وراحوا المجلس
ريتاج بخوف:ياويلي معاذ وإياد وثامر
لمى قلبها يدق:اخاف يفتحونه
سمعوا صوت من وراهم وجمدوا
بوفيصل بعصبيه:وش تسوون هنا؟؟!!
ريتاج تبلعمت
لمى:لا بس كنت.........
بوفيصل بعصبيه:كنتِ وشو؟؟
ريتاج:إي كنه بناخذ التحف اللي في المجلس عشان ننظفهم ونؤخر عنهم الغبار
بوفيصل هدى:خلاص اذا طلعوا ربع اخوانكم ناديتكم
لمى مسكت يد ريتاج وراحوا وجسمها للحين يرتجف من الخوف
لمى بعصبيه وهي تتنفس:اصلا مين قال ان بنظفهم بالمشمش
ريتاج:والله ان قلبي طاح من الخوف
روز تناديهم وهي في الصاله:لمى... ريتاج
دخلوا الصاله
روز:تعالوا في فيلم رومنسي على كيف كيفكم
لمى:وعععععععععع رومنسي اكيد اليوم الخميس لالا انا بقعد على الابتوب
ريتاج دفتها ورقت قبلها
لمى لحقتها ورجعتها على ورى وتهاوشوا
بوفيصل سمع الصراخ:خير......!! وش صاير؟؟؟
جموووووووووووود
بوفيصل بصراخ:اظن انكم تعرفون انه في رجال في المجلس
ريتاج بحزن:لمى كله تقعد على الابتوب ماتخليني اقعد فيه
لمى طلعت عيونه:كذابه طول الوقت كنتِ فيه وانا بس مسكته ربع ساعه
بوفيصل عصب:روحي جيبي الابتوب
لمى خافت:ليش؟؟
بوفيصل:باخذه وماراح اعطيكم اياه الا في الإجازه
ريتاج بحزن:لا يبا الله يخيلك توبه خلاص بنتفاهم
بوفيصل بأصرار:اقولك روحي جيبيه
ريتاج تهمس للمى:كلا منك
لمى:الا منك
راحت جابت الابتوب وعطته ابوها
ودخلوا الصاله وكل ووحده مادى بوزها
شجون:هههههههههههههههههههههه احسن زين اللي سوى فيكم
ريتاج:تسكتين والا اعملك ان الله حق
روز:شجون خلاص .......لاتشبين شر
دق جوال لمى
وقامت:الو
رفال:الو ..........هلا لمو
لمى:اهلين رفول......... شخبارك؟؟
رفال:بموت من الوناسه
لمى:اجل قولي بسرعه ابي اضحك
&& الفصل التاسع &&

رجع هيثم من البيت
وكان وده يفضفض لأحد
دق على فيصل بس مايرد اكيد للحين زعلان
راح الصاله ولقاها فاضيه
وراح غرفه رفال لقاها في البلكونه وتكلم جوال ومعطته ظهرها

رفال:انتِ عرفتي ان هيثم راح وخطب انفال اليوم
لمى بعصبيه:وهذا الشي اللي موتك وناسه
رفال:هههههههههههههههههههه انفال طلعت عمتنا
لمى استغربت:ايييييييييييييييييييييش!!!!
رفال بفرح:والله ..........هذا اللي صار
لمى:قولي لي السالفه من اولها ودي ارقص
رفال جلست على الكرسي وقالت لها

هيثم عصب وقرب منها واهي مو حاسه
لمى:ههههههههههههههههههههههه
رفال:وشرايك ههههههههههههههه
لمى:احسن والله لأنزل لروز واقول لها الخبر اكيد بتموت من الوناسه
رفال:اوكي باي
سكرت ولفت عشان ترجع بس اصقعت فيه وطاح جوالها في الأرض من الخوف وانكسر
رفال ترتجف من الخوف:هي.......هيثم!!
هيثم:داقه تشمتين الناس فيني
رفال نزلت راسها
هيثم مسك يدها بقوه:ردي
تجمعت الدموع في عيونها:ماكنت اقصد اللي في بالك
هيثم:حسافه والله هذا اختي وتتشمت......... اجل وش بقيتي للكل.......... وبأخص روز
رفال:........................
هيثم طلع من غرفتها وهو معصب وسكر الباب بقوه

رفال طاحه على سريرها منهاره من الصياح

00000000000000000000000000000


لمى قالت لأخواتها اللي صار
وئام:هههههههههههههههههه احسن
روز سكتت وهي منزله راسها
شجون:يستهال الحقير
ريتاج:عشان يعرف قيمه بنات عادل
لمى:مالت عليك"وتقلدها"عشان يعرف قيمه بنات عادل
وئام التفتت لروز اللي كانت ساكته وماعلقت
روز بحزن:عن اذنكم .........بروح غرفتي
كلهم طالعوها مستغربين

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

NOHA AL-SOUL6AN
01-11-09, 08:11 PM
في مجلس الرجال

كان سوالف وضحك
وفيصل وبسام وثامر ارتاحوا له
فيصل:لا لازم نوديك القهوه ونعرفك على باقي الشباب
معاذ:عادي....... اصلا ماعندي شي
ثامر:اجل يالله
إياد:اشوفكم مافكرتوا بيوم تودوني القهوه معاكم
بسام:هههههههههههههه الحين بنوديك
ووقفوا
بوفيصل دخل:على وين؟؟
الشباب:بنروح القهوه
بوفيصل بأبتسامه:على راحتكم ولا تسوقون بسرعه على مهلكم
الشباب:انشالله
كل واحد ركب بسيارته
في سياره معاذ
يدور جواله
إياد:شفيك؟؟ وش تدور؟؟؟
معاذ:نسيت جوالي
إياد:روح جيبه
معاذ:اوكي
ونزل
بسام يكلمه وهو في سيارته:عسى ماشر؟؟
معاذ:نسيت جوالي في بيتكم بقول للوالد يجيبه
بسام ابتسم:مايحتاج ادخل بسرعه وجيبه وانا بنتظرك عشان تدل القهوه
معاذ ابتسم:صار
مشوا ثامر وفيصل

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بوفيصل دخل الصاله:لمى اذا تبين تاخذين التحف عشان تنظفينها روحي لأن الشباب مشوا من شوي
شجون ووئام استغربوا
شجون:الله واكبر من متى لمى تنظف!!
لمى مشت بغرور:مالك دخل
دخلت المجلس واخذت البوم وانتبهت للجوال في الطاوله اخذت
لمى:غريبه من جواله لانا مااذكر ان اخواني او عيال عمي عندهم مثله اكيد إيادوا مشتريه ههههههههه بقوله يعطيني إياه
(فدوى لك)
جمدت وطاح البوم في الأرض والجوال للحين في يدها ياربي اعرف هذا الصوت ياويلي اذا دخل ابوي او احد من اخواني
معاذ يبتسم:طيب عطيني نظره
لمى بخوف:اطلع بره قبل مايدخل احد ويشوفنا
معاذ:افه .........ليش كذا يالمو؟؟
لمى استغربت:كيف عرفت اني لمى
معاذ ابتسمت:من صوتك ؟؟
لمى التفت عشان تطلع
وهو انبهر بجمالها
مشت عشان تطلع وهو مسك يدها
التفتت عليه وقلبها يدق من الخوف
معاذ يطالع جواله:بتاخذينه؟؟
لمى:مو تقول فدوى لي
معاذ ابتسم ابتسامه ذوبتها
لمى:امزح
وعطته جواله
وطلعت بسرعه حتى البوم نسته
وهو للحين جامد يالله قممممممممممممممممممر والله قمر
طالع في الأرض ومد يده واخذه وفتحه واهو مصدوم من الصور
إياد:معاذ شفيك تأخرت..........!!؟؟ بسام ينتظرنا
معاذ توتر:يالله جاي
وركبوا السياره
إياد انتبه للألبوم اللي ماسكه بقوه كأنه بيضيع منه:وشو ذا؟؟؟
معاذ طالع الألبوم وارتبك:البوم
إياد:ادري........... بس من وين لك؟؟ انا ماشفته معاك
معاذ زاد ارتباكه:ها... لالا.... بس .....انا شريته من المجمع
إياد:ماشفتك؟؟
معاذ :ههههههههههههه انت لاهلي مع حبيبه القلب
إياد ابتسم:طيب ليش ماسكه كذا .......!!!تراه ماراح يضيع منك
بسام مشى ومشى وراه
معاذ تردد:بصراحه ياإياد بقولك شي انتِ خويي عمري وماعمري خبيت عليك شي
إياد بخوف:قول
معاذ:انا احب بنت عمك لمى
إياد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ عصب:ليش تضحك.......... اظن لمن قلت لي انك تحب ريتاج اختها ماضحكت
إياد:لا مااقصد بس انت اليوم تعرفت عليها امداك تحبها......... بعدين انت حتى ماتعرف شكلها
معاذ تبعلم( والله اني شفتها وحفظت شكلها بعد)
إياد: اجل كلامي صح
معاذ:لا موصح انا حبيتها من عيونها
إياد:هههههههههههههههههههه عيونها
معاذ:اسكت لاتعصبيني اكثر من كذا
إياد:اوكي خلاص بسكت

@@@@@@@@@@@@@@


رقت الغرفه وقلبها يدق طبول
ريتاج رقت وراها:شفي وجهك كذا...... ووين البوم؟؟
لمى تذكرت البوم:يوووووووووووووه نسيته
ريتاج:اجل ليش رايحه مو عشان تجيبينه
لمى:انتِ مادريتي وش صار لي وانا اجيبه
ريتاج :وشو ؟؟
لمى :معاذ
ريتاج تحمست:وش فيه؟
لمى:شفته في المجلس وكلمني
ريتاج تحمست للأخير شوي وتجلس حظنها
ريتاج:وش قال لك ...........؟؟وش قلتي له..........؟؟؟
لمى:ههههههههههههههه شوي شوي
ريتاج:تكلمي بسرعه الفضول بيذبحني
لمى قالت لها السالفه كامله من غير ماتنقص شي هههههههههههه عشان ماتنشب لها
ريتاج شهقت:ياويلي على غباك طلعتي والألبوم في الأرض
لمى:نسيته دخت من جماله
ريتاج:ههههههههههههههههه الا انتِ دخوتيه من جمالك
لمى:الله واكبر اللي يقول مسس لبنون 2008
ريتاج:ههههههههههههههههه بروح اجيب البوم
بعد فتره
ريتاج افتحت الباب بقوه واهي تتنفس بصعوبه
لمى اخترعت:شفيك؟؟
ريتاج بالموت تكلمت:خ.......ذا الأل........بوم
لمى وقفت وراحت بسرعه ودورت عليه ومالقته
جلست على الكنب وهي تصيح
ريتاج:اهدي هذا مو حل انك تصيحين
لمى:وش اسوي ماكنت اتوقعه حقير انخدعت فيه اكره اكره
{وصاحت اكثر}
ريتاج:لازم ناخذ رقم جواله ونتفاهم معاه بس اهم شي محد يعرف بالسالفه
لمى:انتِ صاحيه .....كيف ناخذه؟؟
ريتاج:بلى غباء ............من جوال إياد
لمى:متى ناخذه؟؟؟
ريتاج:بكره
لمى:لا مااقدر انتظر لبكره لازم اكلمه اليوم
ريتاج:اجل مافيه الا رفال
لمى طلعت عيونها:رفال
ريتاج:إي رفال .........مو اهي صديقتك وكل اسرارها عندك ...............قولي لها يمكن تفيدك بشي
لمى اخذت الجوال ودقت

00000000000000000000000000000
منار:وجدان بكره الجمعه.......... امي ماترضى اطلع
وجدان:عادي ماراح نتأخر بس بنشرب في الكوفي شوب ونرجع
منار:إي بس........ انزلي وفهميها
وجدان:عادي بنزل واقولها........ وش فيها؟؟
دخلت فوز
منار:اوكي وجدان اكلمك بعدين
سكرت
فوز:ليش سكرتي لمن دخلت؟؟؟؟
منار وقفت :اوووووووووف اظنك سمعتيني وانا اقول وجدان يعني ليروح فكرك لبعيد
وجلست في الصاله
منار:آلاء غيري المحطه وش هالمسلسل البايخ
آلاء غيرت المحطه
ام مروان:الله واكبر الحين لي ساعه اقولك غيري المحطه ماغيرتيها ........ولمن قالت لك مناروا على طول غيرتيها
فوز ضحكت بسخريه:يمه صارت منار امها مو انتِ
منار وقفت وهي معصبه:وانتِ كله عاطه دوبك دوبي ماقد مر يوم ماسلمت من شرك ......اروح الغرفه تجين اروح الصاله تجين "وبصراخ"اووووووووووووووف تراك كرهتيني في حياتي .........تزوجي وفكينه ترى اللي كبرك عندهم عيال طولك
ودخلت الغرفه وسكرت الباب:طرررررررررررراخ
فوز تجمعت الدموع في عيونها بس حاولت تمسك نفسها قدام امها
آلاء انكسر خاطرها
ام مروان:حبيبتي لاتزعلين من اختك انتِ تعرفينا طويله اللسانين ماتحشم احد مو شي غريب عليها........ وبعدين من قال انك كبيره وبتعنزين بالعكس انتِ للحين صغيره وحلوه"وهي تلعب بشعر بنتها"والف واحد يتمناك..... بعدين شوفي روز اكبر منك ومابعد يجيها نصيبها ووئام كبرك وحتى هي للحين مابعد يجيها ولد الحلال .......الزواج موشي سهل ........"وتنهدت بحزن"اسأليني انا
الزواج لازم تفكرين فيه زين لأنك بتقضين باقي عمرك معاه وبيصير بينكم عيش وملح وبتصبرون على الحلوه والمره مع بعض ..........بالعكس انتِ توك صغيره عمرك 22 مو 35 او في 40 عشان تزعلين
فوز بحزن:انا مازعلت بس
مروان ولؤي:السلام
الكل:وعليكم السلام
مروان يطالع في الصاله:غريبه ........وين الوالد؟ وام لسانين؟؟
ام مروان:الوالد نام من بدري ياعله مايقوم
الكل ضحك وحتى فوز الا ماكان لها خلق تضحك
ام مروان تكمل:وام لسانين في غرفتها
آلاء راحت للؤي واخذت النظاره اللي كان لابسها:الله حلوه ابي مثلها
مروان بعصبيه:هذا اللي ناقص بنات يلبسون نظارات
آلاء:ياسلام............ تراها مو بس للشباب حتى البنات
ام مروان:اجل اشترلي زيها
مروان اعصب اكثر:كملت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

%%%%%%%%%%%%%%%%%


رفال لللحين تصيح ومتضايقه من سالفه هيثم
ودق جوالها
رفال:الو
لمى:الو .......هلا رفال
رفال ولمى بصوت واحد:شفي صوتك كذا
بعدها ضحكوا
رفال:ههههههههههههه لمو شفيك؟؟
لمو:هههههههههههههههه انتِ اللي شفيك؟؟
رفال بحزن:هيثم سمعني وانا اقولك عن سالفته مع انفال
لمى:اها................ طيب وش قال؟؟
رفال:قالي حسافه هذا اختي وتتشمت فيني اجل وش بقيتي للكل وبأخص روز
لمى:حرام عليه والله احنا استغربنا........ لأني لمن قلت لهم الكل علق الا روز راحت غرفتها واهي ساكته
رفال ابتسمت:روز تحبه صح
لمى:إي
رفال:اصلا باين كل شي تقدرين تخبينه الا الحب
لمى:وانتِ الصادقه .........رفال ليش ماتقولين لفيصل انك تحبينه وتفكين عمرك من العذاب
رفال تنهدت:وفرضا رفضني........ وقال لي اعتبرك من اختي
لمى:وفرضا قال العكس
رفال:تكفين ماابي اتكلم بهالموضوع........ بس تصدقين اني مشتاقه له ........تكفين رسلي لي صورته على الماسنجر
لمى:هههههههههههههه ابوي خذاه
رفال بحزن:ليه؟؟
لمى:تهاوشت انا وريتاج عليه وماراح يعطينه اياه الا في الإجازه
رفال: الله يصبركم المهم عادي ارسلي لي على الجوال
لمى:اوكي يالله .............باي
رفال:لحظه بس...... ماقلتي لي وش فيك؟؟
لمى تذكرت:ها.... لا ولا شي...... بس كنت متضايقه على سالفه الابتوب
رفال:هههههههههههههههههههه طيب يالله باي
وسكرت
ريتاج عصبت:ليش ماقلتي لها؟؟؟؟
لمى:ماقدرت....... بعدين اهي متضايقه على سالفه اخوها هيثموه ماابي ازيدها
ريتاج:ليه ؟وشفيه؟؟
لمى:سمعها واهي تكلمني
ريتاج:مسكينه........ انتِ الحين وش بتسوين؟؟؟
لمى ارسلت لها الصوره:ولا شي
ريتاج:طيب ........وش بنسوي بالمصيبه؟؟؟؟؟؟
لمى:مافي الا انك تاخذين رقمه من جوال إياد
ريتاج طلعت عيونها:من جدك .....انا مااقدر احط عيني بعينه تبيني اطلب منه جواله
لمى بعصبيه:شوفي خلي الحب بجهه وخل نخلص من المصيبه الا انتِ جبتيها
ريتاج حست بتأنيب الضمير:انا آسفه
لمى وهي طالعه:اعتذري لمن تحلينها

*****************************


حامد بأبتسامه خبيثه:اجل وين هيثم؟؟
فيصل وبسام طالعوا بعض واسكتوا عشان مايذبحونه
ثامر رفع حواجبه:تتغابه
حامد ببراءه:اوووووو نسيت اللي صار
ثامر رفع حواجبه وهو مشبك ايدينه ببعض ويحرك الأبهام بسرررررررعه:اجل الحمدلله انك تذكرت
عامر:اجل انظم لشلتنا واحد جديد
حامد:ماعرفتنا عليه؟؟؟
إياد:هذا خويي معاذ
حامد:معاذ ايش؟؟
فيصل بعصبيه:وانت وش دخلك بعايلته
حامد:وانت تبي إي طريقه عشان تحط حرتك فيني
ودق جواله وابتسم وراح بعيد عنهم
بسام:اكيد الماسخات اللي يكلمهم
عامر:في غيرهم........ الا تعالوا وين عيال عمكم سعد انا مقد شفتهم ودي اتعرف عليهم
فيصل:اكيد مروان الحين يدق عود
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
فيصل يكمل:ولؤي مدري عنه

حامد:هلا والله بهالصوت
وجدان:هلا والله....... شخبارك؟؟
حامد بصوت يعذب:تمام ......وانتِ؟؟
وجدان بدلع:تمام
حامد:ها وش سويتي على اللي قلته لك
وجدان:كل شي تمام........ بس سؤال محيرني وش تبي فيها؟؟!!
حامد بأبتسامه خبيثه:بصراحه انا كان ودي بشجون بنت عمها بس يالله الظاهر ان منار احلى
وجدان:إي هي حلوه
حامد:ههههههههههههههههههههه شوقتيني اشوفها متى يجي بكره
وجدان:بيجي انتِ بس نفذ الخطه بدقه
حامد:افه عليك انا حامد مابعد تعرفيني زين
وجدان:الا تعال ليش تسوي كذا
حامد:بعدين اقولك يالله انا مظطر اسكر اكلمك بعدين
وجدان:انت دايما تقول انا مظطر ومظطر انا الحين مشتاقه لك
حامد:ياعمري لا تزعلين بكره بنشوف بعض وبنتكلم لمن تطفشين وتقولين ابي ارجع البيت
وجدان:مستحيل اطفش منك اطفش من العالم كله الا انت
حامد:طيب ياقلبي .........احبك........ باي
وجدان:وانا بعد احبك
سكر وهو للحين الأبتسامه الخبيثه مافارقته
وجا وقت الأنتقام ياعايله ال....................... انا اوريكم واعرف كيف اكسر خشومكم
رجع لهم

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الساعه 1:40
رجع من البيت والبوم في يده
مروه:معاذ....... وش اللي في يدك!!؟؟
معاذ بصراخ:مالك دخل
وطلع لغرفته
مروه:بسم الله علي
سكر الباب وغير ملابسه وكل الأنوار مسكره مافي الا نور الأبجوره
اخذ الألبوم وافتح وهو مصدوم في كل صوره يفتحها
,,,بعد ماخلص اخذ الألبوم وضمه لصدره ,,,آآآه سرقتي قلبي ياأحلى لمى بهالدنيا
قعد يفكر ادق عليها والا لا
بعدها اخذ الجوال ودق

@@@@@@@@@@@@@@



فيصل:لمى ابي جوالك
لمى:ليش؟؟
فيصل:ابي اخذ رساله حلوه
لمى اغمزت له:للحبيبه
فيصل:هههههههههههه اخلصي
عطته الجوال وراح
فتح على الرسائل الوارد وواعجبته كم رساله
بعدها فتح الرسائل المرسله وشاف صورته ورقم رفال
استغرب .......!!وش تبي من صورتي؟؟؟؟
دخل غرفه لمى لقاها سرحانه:لمى
لمى ماانتهبت
جلس جنبها:لمى ممكن تفسرين لي وشو ذا"ووريها"
لمى ارتبكت واخذت الجوال بسرعه:إي الصوره انا كنت.......... بسويها لك مفاجأه بس انت خربتها
فيصل:وشو هذا المفاجأه
لمى:رفول تقول انها دخلت صوره ثمور في الكمبيوتر وسوتها بالفوتي شوب عاد انا قلت لها اني برسل لها صوره فيصل وتسويها
فيصل صدق الكلام وابتسم:طيب....... متى تخلصها؟؟
لمى:ماادري........ ماسألتها
فيصل وقف:اوكي........ بروح انام
وطلع
لمى:اوووووووووف الله ياخذني غبيه
ومسحت الصوره في الرسائل المرسله ودق جوالها على رقم غريب
طالعت في مين هذا يمكن بسام داق من جوال احد اخوياه
لمى:الو
معاذ:هلا والله بهالصوت
لمى عرفت صوته وعلى طول صاحت
معاذ بخوف:لمى مين اللي صيحك وانا اوريه
لمى:معاذ تكفى رجع ألبوم صوري
معاذ:................................
لمى:انت وش تبغى فيني............ رجع الصور
معاذ بهمس:لمى انا احبك
لمى جمدت
معاذ:حبيبتي تسمعيني
لمى عصبت:لاتقول حبيبتي بعدين انت ماعرفتني الا اليوم كيف حبيتني
معاذ:اهم شي حبيتك........ كيف؟؟ وليش ؟؟؟ماادري....!!!
لمى تنهدت:اسمع يامعاذ انا كرهتك عقب اللي سويته ......انت ترضى لأخواتك بهالشي
معاذ:.........................
لمى بصراخ:قول.........تكلم ليش ساكت؟؟
معاذ بهدوء:خلاص حبيبتي اهم شي لاتعصبين وانا بكره بجي بيتكم وارجعه محل ماأخذته
لمى ارتاحت:اوكي .............يالله باي
طوووووووووووووووط


&&&&&&&&&&&&&&&&&&




رجع غرفته
ونفس الشي كان يدق جوال بنفس الرقم
طفش من كثر مايدق
ورد
فيصل بعصبيه:وش تبي........؟؟ لك وجهه تدق بعد اللي سويته
هيثم بحزن:تكفى ابي اتفهام معاك.......... مايهون علي اخسرك ...........انت تعرف غلاتك في قلبي
فيصل:على وشو نتفاهم؟؟؟
هيثم:بكره بعد صلاه الجمعه بجيك في البيت اوكي
فيصل:اوكي صار ........يالله باي
{الفصل العاشر}


يوم الجمعه
في الصاله كان بو فيصل وام فيصل يتقهون

بو فيصل يناظر ساعته:وين فيصل وبسام.....؟؟ تأخروا على الصلاه
ام فيصل:فيصل ماقام وبسام راح من بدري المعهد
بو فيصل:الله يوفقه....... طيب روحي قومي فيصل والبنات بكره مدارس
ام فيصل:انشالله
وهي واقفه
ناداها بو فيصل
وفتح الجريده وقام يقرا

راحت غرفه فيصل
ام فيصل :فيصل قوم ....لا تتأخر على صلاه الجمعه
فيصل بتعب :انشالله
وقام وراح الحمام اخذ دش سريع ولابس وتعطر وحط مفاتيح السياره في جيبه ونزل للصاله


ام فيصل راحت غرفت لمى وريتاج
دخلت لقتها الغرفه بارده
ام فيصل:حسبي يالله على ابليسكم كيف تستحملون البرد
ريتاج سمعت كلام امها:لا تحسبين على بليسنا
لمى:ههههههههه
ام فيصل عصبت:انشوف ابليس اللي دافعين عنه بيدافع عنك يوم القيامه
وطلعت
قامت ريتاج ولتفتت على لمى
ريتاج:وانتِ حتى وانتِ نايمه تضحكين
لمى:كيفي اضحك في أي وقت ابي......... بعدين انتِ مادريتي وش صار؟؟
ريتاج تحمست:وش صار؟؟
لمى:ماراح اعلمك حرررررررررررره
رنا رمت مخدة سريرها على لمى
لمى:وجع
ريتاج:تستاهلين
وراحت الحمام وغسلت
وبعد مارجعت دخلت لمى الحمام

دخلت ام فيصل على روز لقت الغرفه ابرد من غرفت لمى وريتاج
ام فيصل:حشى الظاهر اني ولدتكم في القطب الجنوبي
وراحت طفت المكيف وافتحت النوافذ وطلعت
جات على عيونها الشمس وانزعجت
وراحت الحمام طالعت في المرايه وجها لقتها عيونها حمره ومنتفخين من كثر الصياح اللي صاحته امس غسلت وتأخذ دش سريع
ام فيصل راحت وقومت وئام وشجون ونزلت


راح بو فيصل وفيصل للمسجد ونزلوا لمى وريتاج
لمى وريتاج:صباح الخير
ام فيصل:أي صباح ؟؟!!ماتشوفون الناس ظهر
ريتاج بأستهبال:اكيد ظهر يعني ليل
لمى:هههههههه تبينا نقول لها صباح الظهر
ريتاج:حلوه
واصفقت يدها بيد لمى
ام فيصل وهي ترمي الجريده عليهم:اقلبوا عن وجهي وروحوا فطروا ماراح اسوي غدا
ريتاج وترحون عند امها:ويهون عليك تخلينا جوعانين
ام فيصل:والله انا تعبانه اليوم
لمى:طيب ......ليش قومتينا اذا مافي غدا؟؟!!
ام فيصل:عشان بكره مدارس
لمى:الله يأخذها متى يمر شهر ونفتك
ريتاج:أي والله طفشنا
ام فيصل تذكرت:ريتاجوا ووجع متى بتدخلين 15
ريتاج بحزن:يمه باقي اسبوع بالضبط
ام فيصل:وبعد اسبوع انتِ متغطيه فاهمه ولا لا
ريتاج بترجي:يمه اذا دخلت 16
لمى حطت يدينها على خصرها:ياسلام وش معنا كلنا تغطينا15
ريتاج بدلع:لأني آخر العنقود
ام فيصل:اظنك قلت لك الأسبوع الجاي تتغطين
ريتاج بحزن:انشالله
ودخلت روز وشجون
:السلام
الكل:وعليكم السلام
روز :الله يهديك يمه ليش تفتحين النوافذ؟؟
ام فيصل:ابوك قال لي اقومكم كلكم
روز بأرهاق:بس انا ماعندي شي!!؟
ام فيصل:المفروض كل يوم تقومين بدري عشان تطبخين عني الغدا
روز:ليش؟؟
ريتاج بأستهبال:عشان ماي هزبند
روز:هاهاهاها ما تضحك
ام فيصل تكلم روز:دخلي عني المطبخ انا تعبانه اليوم
ريتاج :أي والله....... اجل نقعد اليوم بدون غدا؟؟
روز:انطمي
وترجع تكلم امها
:وبعدين وش اطبخ؟؟
ريتاج:مشتهيه مرقوقه
روز طقت ريتاج على راسها بقوه
ريتاج حطت يدها على راسها:آيييييييييييييييييي وجع تعور
ام فيصل:احسن عشان تتركين اللقافه
ريتاج:هذا بدال ماتدافعين عني لأني آخر العنقود
شجون:تراك ذبحتينا آخر العنقود وآخر العنقود
ريتاج:لأنك منقهره
شجون بطنازه:على وشو الجمال الزايد؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج تكلم لمى
:لمى مين الأحلى انا ولا هي؟؟
لمى:بصراحه .......انتِ احلى
ريتاج تكلم شجون:سمعتي
وتطلع لها لسانها
شجون انقهرت:لأنه لمى تحبك اكثر مني
وتلف على روز : مين الأحلى
منى:شجون
شجون:ههههههههههههههههههههههه تعادل
ريتاج انقهرت:يمه..... مين الأحلى؟؟
ام فيصل:كل وحده لها شي مميز
شجون:يعني مين الأحلى؟؟
ام فيصل:الأم ماتقول مين الأحلى لبناتها لأنها تتعتبرهم كلهم نفس بعض
و ترجع تكلم روز:يالله روحي المطبخ
روز:بس مااعرف اطبخ
ام فيصل:وئام بتعلمك
ودخلت وئام
وئام:سمعت اسمي
ام فيصل:أي روحي علمي اختك روز الطباخ انا تعبانه اليوم ماني قادره اوقف على رجولي
سديم:سلامتك
وراحوا يطبخون الغدا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في امريكا
جالسه في الفندق ولابسه فستان احمر غامق مع شال ريش اسود وبوت رفيع احمر وفاتحه شعرها الأشقر وحاطه مكياج خفيف المحليه بعيونها الزرقاء وروج احمر صارخ يعني طالعه تدووووووووووووووووخ
دق جرس الفندق وقامت بكامل رشاقتها وجمالها
غرام بنعومه:مين؟؟
وائل بنعومه:انا قلب غرام
فتحت الباب وهي مبتسمه
وائل ذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
غرام:شفيك حبيبي؟؟!!
وائل:................................... .
لمست راسه بنعومه
رااااااااااااااااااح فيها اكثر
غرام بخوف:حبيبي فيك شي؟؟
وائل وهوذايب فيها:حرام عليك ترفقي علي شوي
غرام :ههههههههههههههههههههههههههه
وائل تهبل:يابنت الناس لا تضحكين
ماقدرت تمسك ضحكها على شكله
وائل:لا انا رايح فيها رايح
غرام:طيب مشينا
وائل :مشينا
وشبك اصابع يده بأصابع يدها ومشوا
غرام بدلع:حبيب قلب غرام
وحطت راسها في كتفه
وائل :انتِ ناويه اسوي جريمه اليوم في الشارع
غرام:هههههههههههههههه شفيك اليوم
وائل قرب وجهه في وجها وطالع عيونها
انحرجت وصار وجها طماطه
وائل:تصدقين انك تطلعين حلوه اذا انحرجتي
غرام بأحراج:وؤلي
وائل:عيونه
غرام:خلاص عاد لاتحرجني اكثر
وائل:طيب بس بسأل سؤال واحد
غرام:الله يستر
وائل:هههههههههه لها الدرجه اسألتي تخوف
غرام تطالع عيونه
ذااااااااااااااااب
غرام:متأكد ان اسألتك ماتخوف
وائل حرك خشمه بخشمها بنعومه:متأكد
انحرررررررررررررررررررررررررررررجت من حركته
غرام بأحراج:انتِ تتعمد تحرجني
وائل: لأني اموووووووووووووووووووووووووووووت فيك اذا انحرجتي
انحرجت ونزلت عيونه في الأرض
وائل رفع راسها
وائل بحزن:متى بتسافرين.........؟؟
غرام بحزن:الأربعاء مو هذا اللي بعده
وائل:تروحين وترجعين بالسلامه
غرام بحزن:ماراح ارجع مره ثانيه
وائل بأستغراب:ليه؟؟!!
غرام: ابوي يقول خلصي هذا الكورس وارجعي
وائل:طيب باقي لك سنتين
غرام:بكملهم في الديره
وتكمل:بعدين مش انت بترجع بعدي بأسبوع؟؟
وائل:الا بس انا ماراح اطول كلها شهر وراجع مره ثانيه
احزنت كثير وقامت تدمع
وائل لمن شاف دموعها مسحها
وحاول يخفف الجو
وائل:ماتبغين اسألك السؤال؟؟
هزت راسها وهي تمسح دمعه من عيونه وتبتسم
وائل:يعني منتي خايفه من اسؤالي؟؟؟؟
غرام:لا

0000000000000000000000000000000000


رجع بوفيصل وفيصل من الصلاه
:السلام
الكل:وعليكم السلام
بوفيصل:شجون روحي جيبي لي مويه
شجون وقفت:انشالله

00000000000000000000000000
هيثم:يمه انا طالع
ام هيثم:على وين....؟؟ الحين بنطح الغدا
هيثم:بالعافيه ........بس انا بروح عند فيصل
سكوووووووووووووووت
بوهيثم بعصبيه:ليش؟
هيثم:وشو اللي ليش........ حرام اروح عند ولد عمي
بوهيثم بصراخ:انت ماتستحي كيف لك وجهه تطالعهم بعد اللي سويته
هيثم طنشه وطلع
بوهيثم صار وجهه احمر من العصبيه:شفتي ولدك؟؟
ام هيثم:حرام عليك الولد اللي فيه كافي لاتزيد عليه
رفال :يمه عطيني جوالك
عطتها الجوال
اخذته وركبته على شريحتها فتحت على الرسائل الوراده
هي وتطالع صوره حبيب القلب
جلس إياد وشاف الصوره ومسكها من كتفها:مسكت
رفال اخترعت وصرخت:يمه
إياد:هههههههههههههههههههههههههه
بوهيثم:كذا تخوف اختك لو يصير لعقلها شي بتنفعها
إياد:آسف
ورجع يهمس لرفال بأبتسامه كلها خبث:ليش عندك صوره فيصل؟؟
رفال خزته:مالك شغل لأروح واقول لريتاج تحبها
إياد ابتسم:والله تسوين فيني خير
رفال ااستغربت:تحبها........!!؟؟
إياد هز راسها وقام
رفال تطالعه الله ياخذه من جد شكله رايح في خرايط امها آآآه كل واحد منه عاشق

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


منار:خلاص انا موافقه .........بس انتِ تعالي بنفسك واقنعيها
وجدان:خلاص بجيك العصر عشان اضمن ان اوخانك موموجدين
منار:يالله امي تناديني على الغدا
وجدان:يالله باي
طلعت من الغرفه
مروان بصراخ:امي لها ساعه تناديك روحي المطبخ ساعديهم في التحضير
طالعته بأحتقار ومشت
وهو طلعت قرونه وراح وراها ومسك شعرها بقوه
مروان:اذا طالعتيني بهالنظره مره ثانيه اقسم بالله لأطلعهم لك
منار تحاول تفك يده من شعرها:اييييييييييييييي وخر
لؤي:وخر عنها......... تحط عقلك بوحده بزر
منار بصراخ:ماني بزر
لؤي ببرود:مروان عليك فيها
ورجع جلس وحط رجل على رجل
ماصدق على الله احد يشجعها وعاطها كف على وجها
{منار عصبت و رجعت له الكف}
طلعت ام مروان وفوز وآلاء
ولؤي شاف الموقف
جموووووووووووووووووووووووود
منار:مالك حق تضربني فاهم؟؟
وجات بتمشي
بس هو اسرع منها حطها في الأرض وقام يضرب فيها
لؤي وقف وهو خايف على اخته انها تموت بيدينه هو يعرف اخوه اذا عصب مايشوف شي قدامه
ومسك لؤي بقوه ورجعه على ورى
ومنار ميته صياح من الألم
مروان:وخر عني ..........انا اللي بربيها؟؟
بومروان بصراخ:وانا وين رحت؟؟
الفت الكل واهم منصدمين
مروان بطنازه:انت .......انت حتى ماتدري عن اخوانك ..........ماعمرك قلت لنا شخباركم ؟؟وش مسوين في الشغل؟؟ ماعمرك سألت عن حلالنا ؟؟؟مخليني انا ادير الحلال.......,, ماعمرك فكرت تسأل عن اخوانك وتزورهم
{بومروان تأثر من الكلام}
فوز تجمعت الدموع في عيونها:مروان خلاص
مروان بصراخ:لا مو خلاص لمتى يبا ننتظرك تحس فينا ماقد سألتني انا ولؤي متى بتتزوجون واشوف عيالكم ........حتى فوز مو مفتكر فيها صارت ترفض الزواج عشان ماتخليك مع امي واحنا مو موجدين
بومروان انصدم والتفت على فوز:صدق هذا الكلام
فوز ماقدرت تتحمل وراحت غرفتها وهي تصيح
وام مروان دخلت غرفتها وسكرت الباب
مروان طلع من البيت ولحقه لؤي
بومروان يطالع منار الا في الأرض ومد يده:تعالي
منار صدت وجها للجهه الثانيه:ماعمري احتجتلك ولا راح احتاج لك
وحاولت تقوم بس ماقدرت جات آلاء وساعدتها وراحوا الغرفه
وهو للحين مصدوم جلس في الصاله وطالع صحن اللي كان مليان دخان
اخذ ورفسه برجله:انت السبب......؟؟ ضيعت عايلتي بسبتك؟؟

لؤي:مروان وقف
مروان ركب السياره ولبس النظارات:نعم
لؤي:اللي سويته غلط ......... مهما سوا يظل ابونا وله حق علينا ان نحترمه
مروان طنشه ومشى وهو مايدري وين يروح

لؤي :الله يهديك
ورجع البيت وشاف ابوه جالس ويصيح استغرب ابوي يصيح
رجع الغرفه لأنه مايقدر يكلمه واهو منهار
فجأه تذكر لمى مايدري ليه يحس انه محد ينسيه ضيقته الا اهي
فتح على الماسنجر مالقاها وارسل لها رساله بس ماردت
في الأخير طفش وقرر انه ينام

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

وئام:والله حركات تعلمتي بسرعه
روز اخذت صينيه الدجاج وحطتها في الفرن:خلصت
وئام:ههههههههههههه شفتي انا الطباخ اسهل من حلوياتك
روز ابتسمت:شرايك نسوي حلى للعصر؟؟
وئام:اوكي يالله الحين دورك انتِ تعلميني
روز:جيبي سكر بودره وبيض وحطين و.........................
دخلت ريتاج وتشم الريحه:الله وشو ذا؟؟؟
وراحت للفرن وشافت الصينه:يالله جوعانه
دخلت لمى:احنا من يوم ماعرفناك جوعانه
ريتاج:مافي احلى من الأكل
شجون:الا الملابس والأكسسورات والمكياج و.....................
ريتاج قاطعتها:اسكتي بس الأكل نمبر ون

***************************


دق الجرس
ام فيصل:مين جاي........!!؟؟
فيصل تذكر:يووووووووووه نسيت ان هيثم دق عليه وقال انه بيجي
وطلع
ام فيصل بعصبيه:ولد اخوك مايتحسي......!! يجي عقب اللي سواه
بوفيصل ببرود:انا تعبت وفيني الضغط والسكر..... وش تبيني اسوي اطرده من بيتي؟؟
ام فيصل ثار جنونها وراحت للمطبخ تشوف البنات


هيثم:السلام
فيصل:وعليكم السلام........ تفضل
دخلوا المجلس
سكوووووووووووووووووت
فيصل بسخريه:متى الملكه والخطوبه؟؟؟
الا في دخلت ام فيصل
هيثم جا وباس رسها بس هي وخرته:حسافه ولدي ينزل راسي
هيثم بصوت كله حزن:افهموني ........انا اصلا عمري ماقلت اني ابي روز امي وابوي هم اللي خيروني لها
ام فيصل:وليش كنه لمن نقول روز زوجه هيثم تبسم مو هذا يدل على انك تبغاها
هيثم:انا كنت اتوقع انه كلام حريم
ام فيصل تكلم فيصل:ماتقول شي........ ليش ساكت؟؟ ماتعرف تدافع عن اختك........!!
فيصل سكت ماحب يتكلم ويتدخل بينهم
هيثم تجمعت الدموع في عيونه:ارتاحي ياخاله انفال تصير عمتي
جموووووووووووووووووووود
دق الجرس
فيصل طلع يشوف مين
ام فيصل:كيف؟؟ وشلون؟؟؟ فهمني؟؟؟؟
هيثم منزل راسه للأرض:جدتي مرضعتها لمن كانت عمتي مريضه في المستشفى ........موبس انا محرمه علي كل عيال عمي
ام فيصل مستغربه:لااله الا الله معجزه
دخل مروان وماكان حاله احسن من هيثم
مروان:السلام
الكل:وعليكم السلام
فيصل:بروح اجيب القهوه
هيثم وقف:انا بستأذن مايحتاج
ام فيصل ابتسمت:اجلسي ياولدي مايهون علي تطلع وانت ماتغديت معانا
هيثم ابتسم وهو مرتاااااااااااح وجلس
ام فيصل تطالع مروان:مروان شفيك؟؟؟
مروان قال لهم السالفه
فيصل جلس جنبه:كلام لؤي صح
ام فيصل:هذا مهما صار يظل ابوك
هيثم سكت ماعلق على شي حس انه ماله دخل
مروان طالعه:ليش ماتتكلم؟
هيثم:احس نفسي غلط بينكم
مروان ابتسم:احنا اخوان مو صح ياخالتي
ام فيصل ابتسمت:صح وانتوا اعماركم متقاربه يعني مافيها شي اذا فضفضتوا لبعض
وتكمل:بروح اشوف الغدا
قبل ماتطلع وقفوا ثلاثتهم وحبوا راسها
وابتسمت انها مفتخره فيها
وطلعت
دخلت المطبخ
ام فيصل:روز الغدا اسوتى
راحت روز وطفت على النار:إي
ام فيصل:اجل يالله جهزوا هيثم ومروان بيتغدون معانا
روز انصدمت وكأنه ماي حارررر منكب فوق راسها:هيثم هينا
ام فيصل ابتسمت:لاتاخافين انفال تصير عمتكم
وطلعت
شجون:صدق ان عينه قويه
لمى:مره
ريتاج:مايكفي الغدا
وئام:يالدبه الأكل واجد يالله بسرعه نجهز قبل مايعصب ابوي
جهزوا الغدا على الطاوله
لمى:بروح اناديهم
روز:انا بروح غرفتي ماابي غدا
وئام مسكتها:تعالي الولد خلاص ماراح يتزوج.......... ليش تسوين كذا؟؟؟
روز والعبره خانقتها:اصلا خلاص عفته للأبد......... ماابيه هو جرحني
وئام سكتت

لمى دخلت المجلس وشافت ابوها يتكلم مع هيثم ومروان
مروان:بس ياعمي
بوفيصل قاطعه:هذا ابوك اللي رباك واللي سويته غلط اذا طلعت من عندنا ترجع بيتكم وتعتذر منه وتبوس راسه
مروان:انشالله
بوفيصل:وانت ياهيثم انسى اللي صار واحنا عيال اليوم اذا ماتبي بنتنا كيفك ماراح نزعل ...........بس ماراح نتغير عليك الظفر مايطلع من اللحم وانا ابوك
هيثم انحرررررررررررج من كلامه ونزل راسه
دقت الباب ودخلت:الغدا جاهز
ام فيصل ابتسم:يالله ياعيالي......... تفضلوا
وغسلوا يدهم وراحوا للطاوله الطعام
جلسوا بعد ماسلموا
ام فيصل:وئام....... وين روز!؟؟
جات روز ومعاها صحن السلطه وطاحت عينه على حبيب قلبه اللي جرحها وطعنها وضيعت كرامتها
سوت نفسها عادي وسلمت وجلست
بس قلبها يدق طبووووووووول
ليش ياقلبي تدق لمن شفته هو مايبيك........... هو جرحك وطعنك قدام الكل
هيثم يتكلم مع الكل الا اهي
واهي نفس الشي الا صار نقاش وعطى رايه ماتدخل في النقاش
مروان وهو ياكل:خالتي يسلم يدك على الطبخه
ام فيصل:ههههههههههه مو انا .......هذي روز
مروان استغرب:روز انت اللي مسويته...."وابتسم" تسلمين
روز ابتسمت:الله يسلمك .......بالعافيه
هيثم طالعها بنظره غريبه اهي مافهمتها
بعدين وقفت
بوفيصل:على وين.......؟؟
روز:الحمدلله شبعت
وراحت للمغسله
وقف هيثم
بوفيصل:شفيك...... ماعجبك؟؟؟
هيثم ابتسم مجامله:الا.......... يسلم يدها
وراح للمغسله

كانت واقفه وتغسل يدها
وقف جنبها وغسل يده:تشمتي لمن تقولين بس........... ماراح يهمني
روز استغربت من رده واخذت منديل تنفش يدها
هيثم:ليش ساكته........؟؟!!
روز ببرود:ماعندي كلام اقوله
هيثم :اكيد........ بعد ماضحكتي الناس علي..... بس ترى الكل سامحني
روز ماطالعته:مايهمني سامحوك والا لا .......واصلا انت ماتهمني
وراحت
هيثم بخبث:كذابه الا تموت فيني......... بس انا اوريك

888888888888888888888888


رفال:ثمور... متى بتحضر؟؟
ثامر:العصر....... ليش تسألين؟؟!!
رفال :ابيك تشتري لي جوال
ثامر رفع حواجبه:وجوالك شفيه؟؟
رفال تذكرت اللي صار وضاق صدره هيثم ماكلمها ولا عبرها بنظره :جوالي امس انكسر علي
ثامر من غير نفس:طيب ...........بقول لفارس يشتري لك
وقام وراح غرفته
ودق على شجون
ثامر:الو............... هلا والله
شجون:هلا ثمور........ شخبارك؟؟؟
ثامر ياقلبي عليك
ثامر:الحمدلله تمام
شجون:غريبه ..........متى بتحضر؟؟
ثامر تضايق:ياحوووووووول واللي يرحم والديك لاتسألين........ كل مانسيت رجع احد يذكرني ........توها رفال سألتني
شجون:ههههههههههههههه قمت من النوم وقالوا لي ان بسام محضر من بدري
ثامر:إي ادري قالي امس
شجون:اخوك عندنا
ثامر بحزن:قالي الوالد بس...........صار شي
شجون:والله ماادري............... بس الا اشوفه ان ابوي وامي يضحكون معاه
ثامر استغرب:غريبه .......!!اكيد تأسف وسامحوا
شجون:اكيد .......بس بتستغرب اكثر مين جا بعد
ثامر:مين؟؟؟
شجون:هههههههههههههههه مروان
ثامر استغرب:وش صاير في الدنيا؟؟؟

@@@@@@@@@@@@@@
ريتاج بترجي:لمو تكفين قولي لي وش صار؟؟ اشوفك اليوم فرحانه
لمى:هههههههههههه امس معاذ دق علي .........تخيلي يقول يحبني
ريتاج شهقت:وانتِ تحبينه........!؟؟ إي هذا اللي تقول الحب مرض نفسي حاد
لمى:ههههههههههههه وانا عند كلامي............ عصبت عليه وقلت له انت ماعرفتني الا اليوم اللي هو امس ............وقال لي بيجيب الألبوم اليوم وبيرجعه بنفس المحل اللي اخذه
ريتاج ارتاحت:الحمدلله........ متى بيجي؟؟
لمى:ماادري ماقال
ريتاج:طيب دقي عليه واسأليه
لمى:لالا ماراح ادق الحين ينشب لي
ريتاج:هههههههههههههههههههه اوكي ياست لمى

888888888888888888888888888888888


في العصر

في سياره فارس
ثامر يطق راسه:اووووووووووووووووووووه
فارس التفت عليه:شفيك؟؟؟
ثامر:نسيت اقولك قبل ماترجع البيت روح محل جوال واشتري لرفال
فارس:ههههههههههههههههههههه خوفتني على بالي نسيت شي ضروري للمعهد
ثامر:هههههههههههههههههههههه تعرف هذي رفال البنت الوحيده لازم ندلعها
فارس ابتسم:طيب.........وشفيه جوالها؟؟
ثامر:انكسر عليها
وصلوا للمعهد
ونزل ثامر ويكلم فارس من النافذه وهو مبتسم
ثامر:تامر على شي ترى بتشتاق لي ماراح تشوفني الا بعد خمس ايام ههههههههههههههههههه
فارس:ههههههههههههههههه انقلع بس من زين هالخشه
ثامر:احسن من خشه غراااااااااااام ههههههههههههههه
ومشى بسرعه للبوابه عشان فارس مايضربه

فارس هز راسه وهو مبتسم متى بتكبر عن هالحركات؟؟

طلع جواله ودق

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


جالسه في الحديقه على الكراسي وماسكه دفترها وتكتب


مستحيل اللي يحب ينسى شخص يحبه
حتى لو مرت عليه من السنين دهور
مستحيل يلقى شخص ثاني يملكه قلبه
حتى لو حبيبه مابادله نفس الشعور
والله مانسيت في يوم اللي احبه
دايم اذكره في كل ليله وانام مسرووووووووور
دايم اذكره بأشيائه واتخيله اني بقربه
دايم اتذكر بسمته وشعره المنثور
دايم ان تخيلته تصير الرووووووووح ذربه
لعب بي لعبت الطفل في غباء لعبه
وهمني هيام شاعر بشعره المغمور
احبه بكثر ماقلت احبه وامووووووت بحبه
ابي اتغذب بحبه واقول ياعذب عذبه

سكرت الدفتر وهي تطالع إياد اللي كان جالس عند الورود وقاطف ورده حمره ويكلم نفسه
إياد:تحبني..........لاماتحبني........... تحبني..... ..
لاماتحبني
رفال :هههههههههههههههههههههههههههه إياد
إياد يكمل قطف الورده لمن بقطت وحده وقف وهو متشقق من الوناسه ويرقص:تحبني ........تحبني
رفال:هههههههههههههههههههههههه انجن اخوي ههههههههههههههههه
إياد راح لرفال وشالها وصار يدور فيها :تحبني تحبني
رفال داخت من كثر مايدور فيها وحطت يدها على راسها واليد الثانيه ماسكه إياد فيها:إياد نزلني
(نزلها مسكينه دوختها من كثر ماتدور فيها)
رفال سمعت الصوت وداخت اكثر
إياد نزلها :ههههههههههههههههههههه يلعن ابو اللقافه ........ وش دخلك؟؟ اختي وادور فيها من الفرحه
رفال جلست على الكرسي ومنزله راسها من الدوخه
فيصل:حرام عليك شوفها كيف دايخه
هيثم خاف من شكلها:إياد تدري انك سخيف شوف وش صار لها
راح لها ورفع راسها وهو مبتسم:تعبانه.........تبين تروحين الغرفه ترتاحين؟؟
رفال نزلت دموعها غصب عنها مو حزن بالعكس كانت فرحانه لأنه كلمها
هيثم يمسح دموعها بخوف:زادت عليك الدوخه
رفال ابتسم وهي واقفه :بالعكس راحت الدوخه لمن شفتك وكلمتني
هيثم ابتسم وماقدر الا انه يحظن اخته الوحيده
إياد:الله الله تكفى فيصل خذ فيديو قبل مايخلص علينا المقطع المؤثر عشان نرسل بلوتوث وننشره {اخو يحظن اخته}
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رفال تذكرت فيصل وانحرجت ووخرت من هيثم
هيثم ابتسم:ليش انشالله..........؟؟ليكون حرام احظن اختي
جات الخدامه وهي تكلم تليفون:ماما رفال
رفال:نعم
الخدامه:بابا فارس في يدق تليفون ويقول مال انته البس عبايه لأنه في يجي ياخذ انته
وراحت
رفال تأشر على نفسها:ياخذني انا.........؟؟!! غريبه
فيصل ابتسم:روحي البسي بسرعه قبل مايجي ومايلقاك جاهزه ........... ههههههههههه ترى ماراح نجيب مطافي
رفال بدلع:اصلا فروسي طيب وحبوب مو مثلكم"وتأشر على هيثم وفيصل"
وراحت غرفتها والبست عباتها ونزلت للحديقه تنتظره
888888888888888888888888888


شجون فتحت الدولاب ومسكت دولابها واشهقت:ياويلي .......وش ذا
طلعت من غرفتها وهي ماتشوف شي قدامها من العصبيه بس تبي توصل للمطبخ
وصلت المطبخ وكانت الخدامه تغسل جدور
شجون بصراخ:مااااااااااااااااري
لمى وريتاج وروز سمعوا صراخها لأنه جالسين في الصاله
لمى وهي تركض:ههههههههههههههههه الله يستر
وراحوا الكل شافوا مريولها اللي ماسكتها بيدها وهي تحطه بوجهه الخدامه
شجون:ثاني مره مافي يغسل مريول مع الملابس ............انته مافي مفهموم
الخدامه خافت وتجمعت الدموع في عيونها
لمى وريتاج:ههههههههههههههههههههههههههه
روز انكسر خاطرها على شكل الخدامه اللي ترتجف من الخوف
راحت وبعدت شجون عن الخدامه لأنها عارفتها اذا بتكون قريبه منها احتمال الا اكيد بتصبغ كم لون في وجها
روز:خلاص شجون
شجون بصراخ عالي وهي رافعه مريولها لفوق:ماتشوفين وش سوت صار مريولي ابيض من الكرولكس
لمى وريتاج جلسوا على الرخام وهم ماسكين بطنهم من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون التفت عليهم:ضحكتوا من سركم بلى
روز جاتها الضحكه بس مسكتها:معليه هدي
شجون:إي اهدي وبكره السبت وماعندي الا مريول واحد
روز:اخذي مريول لمى
لمى فرحت:إي .......... خذيه عشان اغيب بكره.......ماري كان غسلتي مريولي انا بكرولكس مو شجون
ماري هزت راسها:اوكي
روز طلعت عيونها:هي انتِ ........لاتصدقينها بعدين ماما نوره في يعصب
شجون :ياربييييييييييييييييييي انتوا وين ؟وانا وين؟؟
ريتاج باستهبال:احنا في المطبخ......وانتِ بعد في المطبخ
لمى وروز وماري:هههههههههههههههههههههههههههه
شجون ثار جنونها :ماااااااااري وتضحكين بعد
قربت منها عشان تضربها
وروز تحاول توخرها
ام فيصل دخلت معصبه:شجون...........شفيك على ماري
شجون التفت لأمها وورتها المريول:شوفي وش سوت
ام فيصل طلعت عيونها:ماري وش هذا ..........انا ماقلت لك المراييل تغسلينهم بروحهم
ماري خافت اكثر
روز:يمه شفيكم عليها .........ماصار الا الخير
شجون حطت يدها على خصرها:ياسلام وش اروح فيه
روز:والله هذا مشكلتك محد قالك ماتعطين ابوي المريول يوديه المغسله مع مراييل لمى وريتاج
شجون:نسيت
روز:اجل لاتحطين حرتك في الخدامه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزلت الحديقه
وكان فارس موجود ويسولف معاهم
فارس:ههههههههههههههههههههه بس خوش تفله
إياد:ههههههههههههههههههههههههههههه فاتني
هيثم يطالع فيصل:والله مو هو حتى انا رجعتها له
فيصل:هههههههههههه بس انا اقوى
فارس يكلم هيثم:ههههههههههه انت ماشفت وجهك بوقعه كبيره من التفله ولمن مسحتها كان في وجهك ريحه............ بصراحه غميتني في المستشفى حتى الدكتور قال لي ان ريحت وجهك خايسه وفيها ثوم
ويلتفت لفيصل:ماكل على الغدا ثوم
فيصل وإياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم بخوف:صدق والله ...........فيصل انت ماكل ثوم
الشباب ماقدروا يسكتون من الضحك
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فيصل:ههههههههههههههههههههه يمزح معاك اصلا انا حتى ماتغديت ...........الا اذا كان من العشا اللي في المطعم
فارس وإياد:ههههههههههههههههههههههههههه
هيثم عصب:فروس والله انك بايخ
قربت رفال ومسكت خده بنعومه وباسته:الا عسللللللللللللللللل
فيصل خقققققققققق:طيب انا ابي وحده
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
رفال انحرجت والتفت لفارس :فارس يالله
إياد ابتسم بخباثه:إي تبين تغيرين الموضوع......اقوله له وش شفت اليوم في جوالك
رفال خزته عشان يسكت
هيثم استغرب:وش شفت
إياد يطالع رفال اللي كانت مرتجفه من الخوف:مافي شي بس في صور بنات حلوووووووووووووووه على كيف كيفك
هيثم طلعت عيونه:صدق والله..........رفال عطيني اشوفهم
رفال بنظره حزن:نسيت اللي صار امس .......انكسر جوالي
هيثم سكت ونزل راسه
فارس حس انه الجو توتر:رفال يلا
رفال حطت الطرحه على وجها:يلا
ركبوا السياره ووصلوا لمحل الجوال ونزلوا

000000000000000000000000000000000


عمار بصراخ وهو يراقب عشان محد يشوفهم
:سلطان بسرعه قبل مايجي
سلطان يجمع الجوالات بسرعه ويحطهم في الكيسه
عمار تغيرت الوان وجهه بخوف لمن شاف اللي داخل ومعاه بنت
عمار يكلم سلطان:كبسسسسسسسسسسسسه
سلطان فهم ورجع عادي
فارس قرب منه وهو مبتسم:اهلين عامر........شخبارك؟؟
عمار بأرتباك وهو يبي يطلع بسرعه قبل مايجي راعي المحل:الحمدلله
فارس:تصدق امس تعرفت على واحد اسمه عمار يشبهك نسخه
سلطان استغرب وقعد يطالع عمار اللي متغير لونه
عمار بارتباك:صدق
فارس لاحظ ارتباكه:إي ....بس شفيك مرتبك
سلطان شاف راعي المحل جاي:عمار بسرعه
عمار فهم:يالله فارس انا لازم اروح وانشالله نلتقي قريب
وطلعوا من المحل
فارس استغرب من تصرفاته ماكان طبيعي غريبه عامر يرتبك كذا
جا راعي المحل وهو يطالع كأنه يدور على شي
فارس:في شي
الراعي:إي في ولدين كانوا يبغون هذا الجوال"ويأشر على نوكيا 95"
فارس استغرب
رفال شافت الجوال وعجبها:فارس ابغى هذا

***************************

في سياره

سلطان:عمار وش السالفه
عمار وهو مسند الكرسي ويشوف الجولات في حظنه ومبتسم بخباثه:وشو؟؟
سلطان:ليش الرجال اللي قبل اشوي اللي شفنه

NOHA AL-SOUL6AN
01-11-09, 08:12 PM
وان شاء الله تعجبكم تحياااتي...

live
01-13-09, 06:18 PM
مرررررررررررررره روووعه

يلا قممووره نزلي باااااااااااااارت


:e014:

عشقته بسكآآت
01-29-09, 07:14 PM
مـــــــــــررهــ رووووعه..

نــزلي يلآآآ..