مشاهدة النسخة كاملة : الملك يدعو إلى صلاة الاستسقاء الأربعاء


إحساس
01-10-09, 11:57 PM
صدر أمس عن الديوان الملكي البيان التالي ..
بـيـان مـن الـديـوان الـمـلـكـي ، تـأسـيـاً بـسـنـة نـبـيـنـا مـحـمـد صـلـى الله عـلـيـه وسـلـم بـإقـامـة صـلاة الاسـتـسـقـاء ، فـقـد دعـا خـادم الـحـرمـيـن الـشـريـفـيـن الـمـلـك عـبـد الله بـن عـبـد الـعـزيـز حـفـظـه الله ورعـاه إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الأربعاء القادم الموافق 17 من شهر محرم الجاري 1430هـ حسب تقويم أم القرى، فعلى الجميع أن يُكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعلّ الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.
وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء .. فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.
نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد وأن يستجيب دعاء عباده ، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين ، إنه سميع مجيب وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

يآعين آبوي
01-11-09, 11:29 AM
الله يرزق البلاد والعباد
احساس
الله يعطيك العافيه
ودمت بود

السهام
01-11-09, 11:38 AM
امين يارب
يعطيك العافية احساس

live
01-11-09, 01:56 PM
:smile:

يعطيك العافيه ^^

مج ـنونه
01-11-09, 09:43 PM
اللهم امين
يسلموـو

إحساس
01-13-09, 12:27 AM
الله يعافيكم وتسلمون على تواصلكم

تمرد
01-13-09, 01:39 AM
الله يرزقنا
الله يعطيك العافيه احساس ..~

إحساس
01-13-09, 08:45 PM
آمين إن شاء اله ياتمرد وشكراً لردك

إحساس
01-13-09, 08:45 PM
حدد فرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة الارشاد بالمنطقة الشرقية الجوامع التي ستقام فيها صلاة الاستسقاء غدا «الاربعاء».
وبين فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الشيخ عبد الله بن محمد اللحيدان ان الجوامع روعي في اختيارها المساحة والموقع ووجود العديد من الطرق الموصلة اليها. داعيا فضيلته الى الحرص على اقامة الصلاة اقتداء بسنة الرسول (صلى الله عليه وسلم) واستجابة لنداء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله. والجوامع التي ستقام فيها الصلاة هي:
 الدمام: جامع خادم الحرمين الشريفين بالسوق، جامع الحمادي بحي أحد، جامع الرضوان بحي عبد الله فؤاد، جامع طيبة الطيبة النورس
 صفوى: الجامع الكبير
 ام الساهك: جامع الفاروق
 حزم الساهك : الجامع الكبير
 دارين : الجامع الشمالي
 عنك : عبد الله بن عمر
 النابية : الجامع الكبير بالنابية
 ابو معن : جامع ابن باز.
 القطيف : جامع فيصل بن تركي
 رأس تنورة : الجامع الكبير برأس تنورة.
 الخبر: جامع الهزاع بحي العليا، جامع الثنيان بالبايونية.، جامع حذيفة بن اليمان بالراكة، الجامع الكبير بالدوحة، جامع ابن القيم بالثقبة، جامع الفرج بالاسكان، جامع محمد بن عبد الوهاب بالربوة، جامع أسعد بن زرارة بالجسر، جامع بابيضان بالخبر.
 الاحساء: جامع خادم الحرمين الشريفين بالهفوف، جامع القادسية بالمبرز، جامع فيصل بن تركي بالمبرز، عبد الله بن مسعود بالعيون، جامع الحصيمة بالعيون، جامع العوضية بالمراح، جامع الدبل بالجفر، جامع الجشة بالجشة، جامع الطرف بالطرف، جامع الشعبة بالشعبة، جامع الكلابية بالكلابية، جامع جليجلة بجليجلة، جامع الوزية بالوزية، جامع المقدام بالمقدام، جامع الفضول بالفضول، جامع الشقيق بالشقيق.
 حفر الباطن: جامع الأمير محمد بن عبد العزيز بحي البلدية، جامع الأمير محمد بن عبد الرحمن بالنايفية، جامع الراجحي بالعزيزية، جامع أبو حيمد أبو موسى الأشعري، جامع معاوية بن أبي سفيان بالفيصلية، جامع أنس بن مالك بالباطن، جامع عمير بن الحمام بالمحمدية، جامع معاذ بن جبل بالقيصومة.

تمرد
01-16-09, 05:21 PM
خطبة الاستسقاء من المسجد الحرام (http://www.liveislam.net/browsearchive.php?sid=&id=58591)

إحساس
01-18-09, 11:44 AM
جزاك الله خير ياتمرد على الخطبة