مشاهدة النسخة كاملة : جامعة أم القرى تحتفل بتخريج الدفعة 39 من طالباتها


إحساس
04-13-12, 07:20 PM
احتفلت جامعة أم القرى، ببقية الدفعة 39 من طالبات الجامعة خريجات الفصل الدراسي الثاني والفصل الصيفي للعام الجامعي 1431/1432هـ، والفصل الدراسي الأول للعام الجامعي1432/1433هـ، من حملة الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي في التربية والبكالوريوس، بحضور الأميرة صيته بنت عبد الله بن عبد العزيز، بقاعة الملك سعود التاريخية بالمدينة الجامعية في العابدية.

وجاء الحفل للاحتفاء بمسيرة للخريجات من كليات اللغة العربية وآدابها، الدعوة، أصول الدين، العلوم الاجتماعية، وكذا الحاسب الآلي، نظم المعلومات، العلوم التطبيقية، التربية، والكلية الجامعية بالليث، بالإضافة إلي كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها.

وألقت الدكتورة منى بنت حميد السبيعي، عميدة الدراسات الجامعية للطالبات، كلمة عبرت فيها عن شكرها وتقديرها البالغ للأميرة صيته بنت عبد الله بن عبد العزيز، على حضورها لهذا الحفل لليوم الثاني على التوالي، بعد أن احتفل قبلا بمجموعة من الطالبات من بعض كليات الجامعة وبعدها يحتفل ببقية الخريجات من الكليات الأخرى.

وألقت الخريجة إيمان بنت سعيد الزهراني، كلمة الخريجات قدمن خلالها شكرهن العميق لجامعة أم القرى على الاحتفاء بهن في يوم الحصاد التعليمي، مؤكدة أنهن سوف يعملن على المساهمة في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات في ظل دعم ورعاية القيادة الرشيدة من خلال ما تعلمن من مختلف العلوم والمعارف.

وفي الختام قامت الأمير صيته بتكريم الخريجات الأوائل، وتسلمت هدية تذكارية من الدكتورة منى بنت حميد السبيعي، عميدة الدراسات الجامعية للطالبات.

دانيال
04-13-12, 10:22 PM
بالتوفيق للخريجات..

عوافي..

kawaiisoso
04-13-12, 11:43 PM
الف الف مبروك تخرجهم
الله يعطيك العافية

إحساس
04-15-12, 01:38 PM
الله يعافيكم