مشاهدة النسخة كاملة : جامعة الدمام تحدد غدا السبت آخر موعد للقبول ببرامج الدراسات العليا


إحساس
02-24-12, 01:39 PM
http://www.naseej.net/getattachment/efc8a6c0-f565-4572-a133-ef85ec22bf27/جامعة-الدمام-تحدد-غدا-السبت-اخر-موعد-للقبول-ببرامج.aspx

حددت عمادة الدراسات العليا بجامعة الدمام، يوم غدا السبت، أخر موعد لتسجيل الطالبات الراغبات في الالتحاق في برامج الدراسات العليا بالجامعة للعام الجامعي 1433/1434هـ، الفصل الأول، وذكر عميد الدراسات العليا الدكتور عادل العفالق، أن آخر موعد للتسجيل سيكون صباح غدا السبت الموافق 25/2/2012م وسيكون تقديم الطلبات الكترونيا عبر بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا على موقع الجامعة الالكتروني www.ud.edu.sa

وأشار الدكتور العفالق، بأن البرامج متاحة من عدة كليات وهي،أولا، كلية الطب للطلاب والطالبات في البرامج التالية، دكتوراه في وظائف الأعضاء، زمالة في الأحياء الدقيقة الطبية، زمالة في الأشعة التشخيصية، زمالة في جراحة العيون، زمالة في جراحة المخ و الأعصاب، زمالة في علم الأمراض التشريحي ،زمالة في علم أمراض الدم، ماجستير في التشريح، ماجستير في الصحة المهنية، ماجستير في علم النفس السري، ماجستير في علم وظائف الأعضاء.

ثانيا، كلية العمارة والتخطيط للطلاب والطالبات في البرامج التالية "دكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي"، و"ماجستير في التخطيط الحضري والإقليمي، ماجستير في العمارة"، وماجستير في علوم وتقنية البناء للطلاب فقط.

ثالثا، كلية الآداب للطالبات فقط في البرامج التالية، دكتوراه في التاريخ "تاريخ قديم ـ تاريخ إسلامي"، دكتوراه في الجغرافيا جغرافيا طبيعية، ماجستير في الدراسات الإسلامية، "العقيدة والمذاهب المعاصرة"، ماجستير في اللغة العربية "الدراسات اللغوية ـ الدراسات الأدبية ـ البلاغة و النقد"، ماجستير اللغة الإنجليزية "أدب"، ماجستير في الجغرافيا "جغرافيا طبيعية ـ جغرافيا بشرية.

رابعاً: كلية التمريض للطالبات فقط في برنامج ماجستير في التمريض الإكلينيكي "حالات حرجة".

خامسا، كلية العلوم للطالبات فقط في البرامج التالية، ماجستير في الرياضيات، رياضيات تطبيقية، ماجستير في الكيمياء عضوية ـ فيزيائية، ماجستير في علم الحيوان "حشرات".

سادسا، كلية العلوم الطبية التطبيقية في البرامج التالية للطلاب ماجستير في العلاج الطبيعي وللطالبات ماجستير في تقنية المختبرات الطبية.

وكانت عمادة الدراسات العليا بجامعة الدمام قد أعلنت عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1433/1434هـ الفصل الأول بدءا من يوم الاثنين الماضي.

سآرآ
02-24-12, 02:40 PM
( موفٌقين )

إحساس
03-07-12, 12:02 PM
تسلمين على ردك ياورد