مشاهدة النسخة كاملة : مرسيدس تقرر إدخال خدمة فيسبوك على سياراتها الجديدة


إحساس
01-14-12, 12:07 PM
أعلنت شركة مرسيدس عن نيتها إدخال خدمة فيسبوك ضمن منظومات التحكم الالكتروني في السيارات التي تنتجها اعتبارا من عام 2013.

وعرضت الشركة نموذجا للنظام الجديد في معرض الالكترونيات الاستهلاكية المقام حاليا في مدينة لاس فيجاس، إلا أن نموذج فيسبوك المثبت في السيارات لن يكون مطابقا لمثيله المستخدم في الحواسيب الخاصة، إذ سيفتقر إلى العديد من الخواص التي يألفها المشتركون، وسيركز هذا النموذج على كيفية الاقتداء إلى الأماكن والأصدقاء.

نموذج مرسيدس، حسبما صرح به دان روز، نائب رئيس شركة فيسبوك لشؤون الشراكات والتسويق، يعكس التوسع في استخدام الموقع إلى كل مكان تتوفر فيه الشاشات والاتصالات بشبكة الانترنت.

وقال روز بما أن السيارات الحديثة أصبحت تزود بالشاشات الذكية، نتوقع أن تتيح المزيد من شركات إنتاج السيارات لمقتنيها القدرة على الاتصال بأصدقائهم والاستفادة من البعد الاجتماعي الذي تسمح به هذه التقنيات، فمن الأمور الأساسية التي تستخدم بها الشاشات في السيارات هي الاستدلال عن طريق الأقمار الاصطناعية، ولذا فمعرفة ما إذا كان أصدقاؤك على مقربة منك سيكون مهما بالنسبة للسائقين.

وبخلاف استخدام فيسبوك في المواقع الثابتة، يثير استخدامه في السيارات مخاوف تتعلق بالأمان، ولذا قررت مرسيدس، ن تبطل عمل خاصية كتابة النصوص إذا كانت السيارة متحركة، ولكن يمكن للسائقين إرسال إجابات قصيرة مكتوبة سلفا باستخدام زر خاص وبواسطة النقر على الشاشة.

هيفاء
01-14-12, 12:30 PM
فكره بطلةة وآلله
موب هينينَ أبد !

قوآك آلله مدير

توق
01-15-12, 05:23 AM
الي طورهـآ مدمن ع الففيس بوك:biggrin:


يعطيكـ العافيه ي موديرنـآ

بروفسور عربجه
01-15-12, 11:59 PM
يعطيك الف عافيه عدوول تسلمم..

إحساس
01-29-12, 10:31 AM
الله يعافيكم وتسلمون على تواصلكم