مشاهدة النسخة كاملة : وفد ياباني لفحص سيارة الطوالة للتأكد من مثبت السرعة


إحساس
01-14-12, 12:04 PM
وصل الى محافظة حفر الباطن يوم امس فريق من شركة تويوتا قادما من اليابان لفحص سيارة المواطن عبدالله الطوالة ( جيب لاندكروزر ) التي تعرضت الى مشكلة في مثبّت السرعة يوم الثلاثاء الماضي اثناء قيادته لها على طريق المجمعة حفر الباطن ولم يتمكن من ايقافها حتى قام رجال مرور حفر الباطن بكسر الزجاج الخلفي للسيارة باطلاق الرصاص عليها مما ادى الى توقفها.

ومن المقرر أن يُجري الفريق فحصاً شاملاً على المركبة للتأكد من عدم تعرضها لعمليات "ترهيم" أو تركيب إكسسوارات إضافية أسهمت في مشكلة لمثبت السرعة. كما وصل مع الفريق المدير التنفيذي للصيانة في شركة عبداللطيف جميل المهندس عثمان العرابي، وتم عقد اجتماع مع مدير مرور حفر الباطن المقدم ضيف الله الجبلي وسيتم اخضاع السيارة لفحص شامل وتجارب افتراضية للتأكد من ان السبب هو مثبت السرعة.

وأكد المدير التنفيذي للصيانة في شركة عبداللطيف جميل أنه سيتم التأكد من عدم تعرض السيارة لاي عمليات ترهيم او تركيب إكسسوارات إضافية.وتحدث ال طوالة عن أسباب الحادثة واكد أن والده تعرض لحادثتين مشابهتين لحالته قبل شهر وقد تقدم بشكوى لفرع شركة عبداللطيف جميل بالرياض والذين ابلغوه بأن الشركة تقرأ عن هذه الحوادث في الصحف فقط وقدم الطوالة شكره وتقديره للأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية على اتصاله واطمئنانه وأكد سموه اهتمامه بالموضوع كما شكر الطوالة الأمير فيصل بن سعود على وقفته

هيفاء
01-14-12, 12:33 PM
أوخص ي عبدالله الطوالة ض1 !
قواك الله إحساس عقبالك تشتري هالسياره :$

توق
01-15-12, 05:16 AM
يعطيكـ العااافيه ـآحساس

بروفسور عربجه
01-16-12, 12:01 AM
يعطيك الف عافيه
احساس لا هنت يارب..

إحساس
01-29-12, 10:21 AM
الله يعافيكم وتسلمون على الردود