مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تساند مواطنيها ضد وكالات السيارات


إحساس
01-08-12, 02:03 AM
في بادرة لاقت استحسان الشارع السعودي، طالبت جمعية حماية المستهلك في بيان صادر منها اليوم السبت جميع المتضررين من مشكلة مثبت السرعة في السيارات بأهمية الرجوع إلى الجمعية للمطالبة بحقوقهم تجاه شركات ووكلاء السيارات في المملكة.

جاء ذلك في الوقت الذي نشرت فيه بعض الصحف عن تكرر حدوث تلك المشكلة، وانتشر مقطع فيديو بهذا الخصوص عن سيارة لاندكروزر 2010 تعطل فيها مثبت السرعة في منطقة حفر الباطن الأمر الذي أدى إلى تدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف قبل حدوث مالا يحمد عقباه لا قدر الله، بالإضافة إلى وقوع العديد من الحوادث المماثلة في وقت سابق.

وذكرت الجمعية في البيان بأنه سبق لها وأن خاطبت بعض وكلاء السيارات في المملكة وذلك بعد وقوع بعض الحوادث المتعلقة بمثبت السرعة سابقاً، وقد نفت تلك الوكالات أن تكون السيارات مستوردة من قبلهم وبررت بأنها غالباً ما تكون مستوردة من الخارج أو مدخل عليها بعض التعديلات.

ودعت جمعية حماية المستهلك السعودية كل من وقع عليه ضرر من جراء عيب مصنعي في سيارته سواء بسبب مشاكل في مثبت السرعة أو أي عيب مصني آخر بأهمية مراجعة الجمعية والتواصل مع الإدارة القانونية فيها عن طريق الإتصال بهواتفها، أو عن طريق الموقع الالكتروني للجمعية.

وطالبت الجمعية وكالات السيارات بالمملكة بالكشف عن أي عيوب في السيارات التابعة لها حتى لو تم استيرادها أو بيعها خارج الوكالة.

هيفاء
01-08-12, 01:05 PM
يعطيك العافيه إحساس

Mero
01-11-12, 05:08 PM
يسلمو وربي يجزاك الخير

إحساس
01-13-12, 02:02 PM
الله يعافيكم ياهيفا وكلي حلى