مشاهدة النسخة كاملة : حملة للإبلاغ عن قضايا الفساد في السعودية


إحساس
12-17-11, 01:55 PM
تعتزم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، تنفيذ حملة توعوية واسعة لجميع شرائح المجتمع السعودي، تحذرهم فيها من الفساد بأشكاله كافة، حيث حملت الرسائل التي ستنطلق في وسائل الإعلام، الأسبوع المقبل، عددا من العبارات التوعوية التي تستهدف المواطن والموظف والمقيم، إلى جانب وضع وسائل الاتصال للإبلاغ عن قضايا الفساد في المجتمع.

ويشكل هذا التحرك من قبل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أول تحرك فعلي مباشر للمجتمع في السعودية، تهدف من خلاله إلى التوعية بمضار الفساد على المجتمع ككل، واستقصاء المعلومات والبلاغات المتعلقة بأشكال الفساد سواء في الأجهزة الحكومية، أو القطاع الخاص عن طريق وسائل الاتصال المتاحة للجمهور.

وستجمع الرسائل التوعوية في بعضها توجيهات للمواطن والمقيم في السعودية معا، في الوقت الذي تأخذ فيه الهيئة البلاغات التي ترد إليها بجدية كاملة، وتعمل في البداية على التحقق من هوية المبلغ، والتأكد من سلامة وصدق الرسالة أو البلاغ الذي يوجهه، وبالتالي تبدأ في عملية استقصاء تلك البلاغات والتحقيق فيها.

وستطلق الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد العديد من الرسائل التوعوية في الصحف، تمتد على مدى ثلاثة أشهر كمرحلة أولى، وسيتبعها حملات أخرى متنوعة في عدد من وسائل الإعلام المختلفة.

وتؤكد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد إلى أن المواطن شريك أساسي في عمل الهيئة، وأن بإمكانه الإبلاغ عن أي مؤشر قد يؤدي إلى كشف جميع مظاهر الفساد.

amasy
12-17-11, 03:18 PM
الله يجزاهم خير

حمله اكيد في مصلحة الجميع

إحساس

يعطيك العافيه

توق
12-17-11, 04:29 PM
زين م سوو لان الفسااد هالاياام الله الممستعاان

يععططيك العاافيه=)

بروفسور عربجه
12-17-11, 05:56 PM
من جد زي ماقالت خوخه الفساد الايام ذي زاايد..
يعطيك العافيه احساس
تسللللم..

دانيال
12-17-11, 08:34 PM
يعطيك العافيه على الخبر..

إحساس
12-18-11, 01:01 PM
الله يعافيكم ومشكورين على التواصل