مشاهدة النسخة كاملة : آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ


NOHA AL-SOUL6AN
01-01-09, 11:26 PM
((آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح))
للكاتبه : جروح دفينـﮧ


في غرفه تطل على بعض البنايات في احد الاحياء
جلست روان تكتب في دفتر مذاكرتها الذي كان رفيقا لها منذ الصف الرابع
( روان بطله قصتنا نعوومه طفوليه تتميز بقصر قامتها حوالي 150 ودلعها شعرها اسود طويل لاسفل ضهرها بيضاء بعيون بنيه واسعه وشفايف صغيره ونحيفه مرا فتاه تعشق الضحك والفرفشه لكن دموعها اسرع من الضوء حساسه وتعبر عن احاسيسها باشعارها 18 سنه ثالث ثانوي علمي )
روان : اففففففف نكد وطفش وقرف ياربي ابغى اطلع اروح اشوف الناس ليش التعقيد هذا
وفتحت لاب توبها من نوع سوني لونه بنكي ودخلت ايميلها
احبــــaـــــــك واكرهـــaـــك
روني
لعنبو دآٍآٍري يآٍآٍني آٍخقق
هاااع

احبــــaـــــــك واكرهـــaـــك
انا مراا منكده وجالسه ابكي

لعنبو دآٍآٍري يآٍآٍني آٍخقق
ياليل النكد حقك انتي متى بتعقلين

احبــــaـــــــك واكرهـــaـــك
الين ما يحس فيني

لعنبو دآٍآٍري يآٍآٍني آٍخقق
ياشيخه امشي بس قال يحس فيني الله يلعن ابو الحوب وسيره الحووب :>

لعنبو دآٍآٍري يآٍآٍني آٍخقق
برووب كبيير موراا موراا

(شوق الي هي احبــــaـــــــك واكرهـــaـــك
ثاني اعز صديقه لروان وجنبها بالفصل بنت ناعمه وكيوت ومراا برئيه وشكلها طفولي وطولها مثل روان سمرونه شعرها لمنتصف رقبتها ناعم عيونها ناعسه وجسمها عادي وهي عااشقه ماجد المهندس عايشه قصه حب مع ابن عمتها الي مو داري عنها او بالاحرى يلعب عليها )

اخذت روان جوالها نوكيا من نوع n72 بنكي واتصلت على اعز صديقاتها جوجو
روان : الووووووو يامال الحكه
جود : وجاااع احد يدق هالوقت خليني انام لا اهفك بذا
روان : ياتبن الحين عصر قومي وجع انا طفشانه
جود : انقلعي دقي على شويقا
روان :شوق منكده انا ابغى افرفش
جود : اقول تعرفين صوت القطار
روان : هاه
جود : طووط طوووط طووط <<<< قفلت السماعه خخخخ
روان: وجججع ماالت
( جود اعز صديقه لروان من ايام الطفوله وفي قرابه بينهم هي قدهم لكن ادبي وهي تتميز بطولها 160 سم بيضاء شعرها الى اكتافها اسود داكن عيونها سودا هي مخطوبه وتحس انها مغصوبه ع الخطبه لكن البنت دااااجه وفلله وماتجلسون معاها الي ميتين ضحك ويسمونها مخاويه مخاوي الليل يعني تعشق خالد عبدالرحمن)
تدخل اخت روان رنيم وتضع اغراضها ع السرير وتتحدث بالجوال
رنيم : لا حبوو مابغى اشوفك حواجبي مرا شكلها ايوو
رعد : انا ايش ابغى في حواجبك ابغى اشوفك وحشتيني
رنيم: بس حواجبي زي شنبات الاتراك ماحجي
روان وتقلدها بصوتها الناعم : شنبات الاتراك . قولي لحيه سعودي خخخخخخ
رنيم بنظره استهزاء : اقول لاتكلميني طيب
( رنيم 19 سنه اول جامعه بنت جمالها جرئ ومغروره تعتبر نفسها احلى وحده بالجامعه
شعرها ناعم بس دايم تجلجلو كثير يشبهونها في هيفا وهبي بسبب شكل الوجه )
روان سكتت وخرجت من الغرفه
واخوانها يجرون ورا بعض ويتضااربوون
رامي 9 سنوات : والله لاضربك والله ماتروح مني
راكان 11 سنه : اذا ولد امك الحقني
روان : مامااااااااااااااااااااااا تعالي شوفي عيالك الرجه
( رامي اطيب قلب في البيت واحن اخو والمواقف تشهد له دغبووج ابيضاني وخدوده عذااب يسمونه بالمدرسه عبسي عيونه عسليه نسخه من ابوه وهو في الصف الثالث ابتدائي )
(راكان حنون لكن يخبي حنانه ورا الحقد دايم ضد اخواته وينكد عليهم واكبر كذاب لكن شكله جنااان البنات يحبونه رغم صغر سنه اسمراني عيون عسليه فاتحه وسيم لابعد الحدود وهو بالصف اول متوسط )
ام راكان : حراام عليكم انتو حتجننوني حتموتوني انا بسببكم حنشل
روان : يوو ياماما تراكي مرا مزودتها قال تنشلين قال
ام راكان : انقلعي عني مفحالي لكي
( ام راكان اريام مديره مدرسه امراه قياديه ومتسلطه ولكن بداخلها ضعف وحنان هي بيضاء وشعرها عاملتو هاي لايت عيونها سودا طويله وجميله وعمرها 40)
روان طفشت مراا وقررت تدق ع بنت خالتها ديما
روان : الووووو
ديما : ورعا تراك ع الهواء مباشرتن ( يعني ع السبيكر )
روان :كذيه من ربي حاابيته < < يقالك تغني
ديما : وعوووووو اووص انعن ام الصوت مرا جونان < < تستهبل
روان : شقرن شقرن
ديما : تكفين تعالي غني عندنا كل ابو دايم
روان : هع وعلى طاري تعالي
ديما : شنوو
روان : كيفتس
ديما : سوو قوود كزنط ( كزنط = مصطلح ديمروني ( ديما + روان = ديمروني (معنا المصطلح كزنت = بنت خالتي
روان : طفشانه وبجيكي
ديما : تعالي بس ترا وائل موجود مالي دخل
روان: بجي ماعليا فيه
( ديما بنت خاله روان قدها وهما مرا مقربين لبعض وهي مرا كووول وسمروونه وشعرها كيرلي طولها 160 شويا جسمها مليان وهرجتها غير عن اخواتها نفس هرجه رنيم هع الاحداث بتشرح لكم )

وفي مكان اخر في غرفه مظلمه تبكي وتتكلم ع المايك
مي : وحشتني عزيييز
عبدالعزيز : ياقلبي وانتي اكثر صدقيني ماقدرت اخش نت مراا
مي : طيب كيف دراستك
عبدالعزيز : ماشي حالها في امل انجح هع هع هع
( مي بنت خاله روان اخت ديما الكبيرهـ 22 سنه طويله ورشيقه وجميله جمال هادئ بيضاء بعيون صغيره وكل شي صغير فيها تعيش قصه حب بلا معنى مع عبدالعزيز ومع الاحداث راح تفهمون ليش بلا معنى مي انسانه ذكيه تفكر بعقلها اكثر من قلبها لكن ساعات تحسون مافي اغبى منها وهي رئيسه الشله الي راح تتعرفون عليها في الروايه )
مي : عزيييييييز انا بطلع بروح اكل أي شي جيعانه
عزيز : وانا بروح انام وريا دراسه
مي : بايو حبي
عزيز : باي
( عبدالعزيز يعشق التراب الي تمشي فيه مي ويدرس في امريكا تعرفو على بعض من الشات الصوتي )
خرجت من غرفتها وتشوف ديما تتلبس وتغني
افريي تايم يو تتش مي أي بيكااااااااااام اهيروو
نجود : انطميييييييييي ابغى انااااااااااااااااااااام
مي : الله يعينك جودي مدري كيف عايشه بغرفه معاها
ديما : روان ورنيم حيجون هع هع
نجود : ياليل كنهم ماكانو امس عندنا
مي : والله وناسه اجل بنفلها
نجود قامت من سريرها ترقص وتناقز باغنيتها المشهووره
بنت البدوو جووودي كييس مي على خدوودي
مي : ياشيخه ارحميني وفرشي اسنانك وجع ريحتك انتشرت في خلايا جسمي
نجود : اااااااااااااه >>>>> تتنفس في وجه مي
مي تشوتها: انقلعي عني
( نجود اصغر اخوات ديما 16 سنه اول ثانوي بنت ماتعرف الله وين حاطها تجنن بمعني الكلمه
كيووووووت مرا لكنها تحب تتعربج طولها 155 مليانه شويا وتشبه مي لكن على تخن )

وراحو روان ورنيم عند بنات خالتهم وانبسطو وطوول اليوم يستهبلون في الشات الصوتي
روان تسوي موسيقى بفمها وديما تغني 5 اغاني بوقت واحد خخخخ وجودي يقالك تسوي دق طبول
ومي هي ماستر بالشات مخليتهم ع المايك اما رنيم تتعرف بالشات وتضيف ع الايميل طبعا مي مسويه شعار عندها ماندخل بيتنا احد الا وكل وحده بلاب توبها وهما كذا كل وحده بلاب توبها
وسهرو الين الفجر ونامو كلهم بعد الصلاه وروان الوحيده الي صلت لان الباقي مايصلون مع انهم مو معذورين

اتمنى يعجبكم الفصل الاول حاولت اني اوضح الشخصيات عشان لا الخبطكم اتمنى يعجبكم البارت
هذي هي الشخصيات الاساسيه في قصتنا طبعا مع بعض الشخصيات الثانويه الي راح نتعرف عليها بالبارتات الجايه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::

NOHA AL-SOUL6AN
01-01-09, 11:27 PM
ان شاء الله تعجبكم..

NOHA AL-SOUL6AN
01-01-09, 11:28 PM
الفصل الثاني
دخلت ام وائل الغرفه معاها سليمه الخادمه
سليمه : لااله الا الله ايييييييس هااد والله انا في ندف هاد كاوو
ام وائل : بناااااااااات قوومو قوووموو الله يقرفكم كيف نايمين
مي : ماما نبغى ننام شويتين
رنيم : خالتو احلام ياحووبي بس ساعه
ام وائل : ولا نص ساعه قومو قرب اذان المغرب
نجود توقف والكل ينظر فيها وفجأأه
بنت البدوو جوودي كييس مي على خدوودي << نجوود ترقص
وقامت ديما ترقص معاها وروان تصفق وهي منسدحه ومغمضه عيونها
والكل يضحك ...... وقامو البنات وغسلو وجيههم والي تحمم والي غيرت ملابسها
وراحو رنيم وروان بيتهم

وصباح اليوم الثاني كان سبت مداارس
روان صايحه من بدري تراجع الفيزياء عندها اختبار دوري
وفجاه يتفتح الباب وتدخل رزان
رزان: هالله هالله تذاكرين
روان : هلا والله وش الي مجيبك من صباح الله خير
رزان : بيت اهلي وانا حوره
( رزان اختهم الكبيره متزوجه لها سنه وحامل بالشهر الخامس احلى اخواتها سمرونه بس فاتحه وعيونها جمييله وكثير يشبهونها بالهنديات >> خخ احسها شتيمه )
روان : وفزفز فينو
رزان : فزفز في عينك اسمو فايز
روان: الموهم فينو
رزان : والله عندو شفت مع هالصباح ونا خفت اجلس لحالي جيت هنا ع الاقل في شغاله تخدمني
رنيم وكلها نوووم : كملو هرجتكم برااا ابغى انوووووووم
روان : ترا الساعه 6 قوومي
راحت روان تلبس وتستعد للمدرسه وتسمع صراخ امها وهي تصحي اخوانها ورزان نامت في سرير روان
روان طلعت من غرفتها وكنت رافعه شعرها بكلبسه حمرا ولابسه طوق وعامله بوف بسيط
روان : مامي انا رايحه
ام راكان : روحي وخلي السواق يرجع لي
رواان تضحك على اخوانها نايمن بكسل في الصاله

...................
بالمدرسه
روان تجري على ريماس صحبتها : تكفى تهز رجااال لكن بليييييييييييز تهز البنات
طلبتك حوبي حليلي واجب الكيمياء مفحالي اتهزاء
ساره :من عيوني هاتي دفترك احلو ليكي
(سارونه او بالاحرى ريمو اطيب قلب بين صديقات روان شطوره مشاء الله عليها وقمه العقل بنوته متوسطه الطول بشرتها فاتحه شعرها طويل واسود وكانت رافتعو ذيل حصان وحاطه ربطه حمرا اللون )
روان وريماس وشوق ونوف الاربعه جالسين قدام وجنب بعض
كان توزيع الفصل 3 صفوف عاموديه الي في النص 4 والي باليمين واليسار 2
دخلت معلمه الرياضيات ابله مرام
ابله مرام : الثلااااااااااااااام عليكم
البنات باسثناء هنادي وبشاير : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هنادي وبشاير : وعليكم الثلااااااااااااااااااااااام
خخخخخخخخخخخخخ
ابله مرام : اثمعوو حصتي اخذتها ابله تغريد يعني الحين بختبركم والرابعه راح اخذ حصتها
البنات : لااااااااااا ياربي ... ماراجعت .. احسن كمان ذي هبله <<< ردود متفرقه هع هع
قامت بشاير من مكانها : اثمعو في اختبار بثرعه اماكنكم
وهنادي تقول: ثامعين بث اجلسي
البنات : خخخخخخخ
وبعد توزع الاوراق
شوق تلصقت في ريماس ونوف تلصقت في روان
واشتغلو غش هع
وانتهى الاختبار ومرت حصتان وبعدها برييييييييييك
الرباعي جلس في الفصل يناقش الاختبار
نوف : روااااااااان ترا انا نقلت كل شي منك هههههه وناسه هههه انتي اجاباتك صح هههه
روان باستهزاء: ههههه لا كله غلط هههه وناسه ههههه انتي نقلتي كل شي ههههه
( نوف بنوته دلووعه مرا مخها مخ حرامي نسميها العقل المدبر بنوته جمييله
خدودها مثل التفاح بشرتها فاتحه شعرها طويل لنص ظهرها )
ويقطعهم صراخ جوجو: يالالالييي جبت 10 من 10 يالالالي
ريماس : خخخخخخخخخخ كلو غش بغش
جود : اهم شي 10
روان: اهبيييييييي
جود : عشره وعشيره في حلوقكم
روان : اسمها خمسه وخميسه في عيونكم
جود: انا حووره اقول الي اقوله
روان : ياليل اقولها صرصور تقول ادعسووه
شوق : اسمها اقولها تيس تقولي احلبووه
روان انا حووره اقول الي اقوله
ريماس ونوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونزلو وفطرو والجلسه ضحك واستهبال
وجدان مطييييييييرهـ : روااااااااااااااااااااااااان
روان : هاه اشبو امك تفحطين
وجدان :عندي خبر يجنن
جود : اسدحي ماعندي
وجدان : الخبر بس لبنات علمي >> تمد لسانها
شوق وسار ونوف : ايش هووو
وجدان : فاضين 3 حصص
نوف : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو منجد
ريماس : مين الغايبات
وجدان : احياء ورياضه مافي اليوم
روان : حمااااااااااس اجل اليوم بنفل ام امها
رن الجرس يعلن عن نهايه البريك
وبالفصل كانت حصه ادب
لولا جنب بطه الي هي فطووم ام الاستهبال هذولي البنتين
بطه تنظر لملابس المعلمه : اهم شي الاخلاق
الاء : مني فاهمه ايشبو الذوق عندها
وجدان تنقز من وراهم : حالفه عليها اني بلبسه صباحيه زواجي
الاء: عز الله هج حبيب القلب
فاطمه (بطه ) : كاااااااااااااااااااااي يسويها ابو تريك
وجدان : ابو تريك بخشمك ..( وتمثل الحياء وجالسه تلعب باصباعها في الطاوله : اسمو تركي توته حياتي
بنت انتي وهي انا اشرح لمين >>>> الاستاذه
الاء : ياابله جالسين نحلل بيت من ابيات احمد شوقي
بطه : رائد مدرسه الاحياء خخخخ
وجدان : ابله ترا انا معاك بس هما يهرجون
الاستاذه : بس انتي وهي يلا ركزو
: اووووووح من رما هالورقه وتنظر لورا وبشاير تأشر لها وتضحك
الاء : خخخخخخخ بطه .. بنت تعالي نقرا
بالورقه : بنات بعد هذي الحصه فاضين 3 حصص بنسوي حفله توديع عزوبيه للمخطوبات الي عندنا
وهالله هالله بارقص ياروان انتي وفطومه
الاء كتبت لها : تم وانا بنت ابوي ورمت الورقه
يرن الجرس معلن انتهاء الحصه وصراخ البنات يعلن ابتداء الفله
هنادي فوق الطاوله : بنااااااااااااااات اليوم بنسوي حفله توديع عزوبيه للمذكور اسمائهم
وجدان ..نوف .. هديل .. اسماء ..روان
قامت ابرار <<< مطربه الفصل
رفعت اليونيفورم وكان عباره عن تنوره حمراء وبلوزه بيضاء وجاكيت احمر
رفعت التنوره الي مافوق ركبتها وتغني وترقص: مروو عليا اثنين يابابا وقطعو صلاتي
واحد كحيل العين يابابا .....<<< اغاني طعسه
حالات البنات
روان ووجدان يرقصون بحماس بس الاغنيه بجههـ ورقصهم بجههـ
نوف وروان وهديل يصفقون ومسوين مستحين
بشاير تلثمت وسوت نفسها عريس وزفوها البنات مع اسماء
الاء وهنادي : واحلى زغروووطه لاحلى عرايس
البنات : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللل لللللللللللللووي
.....
ومرت ال3 حصص الاخيره بلمح البصر وكانت لاتخلو من المواقف حتى انو المديره دخلت وبشاير تهز خصرها فوق الطاوله .. واكتشفت انو هالمدرسه تخرج رقاصات مو طالبات خخخ
وانتهى اليوم وراحو البنات ع بيوتهم


يلا حمسوني عشان اتحمس وانزل لكم ابغى اشوف ردود حلوة عشان اعرف ان الي كتبته يستاهل ..
ومرت ال3 حصص الاخيره بلمح البصر وكانت لاتخلو من المواقف حتى انو المديره دخلت وبشاير تهز خصرها فوق الطاوله .. واكتشفت انو هالمدرسه تخرج رقاصات مو طالبات خخخ
وانتهى اليوم وراحو البنات ع بيوتهم
......

رجعو البنات لبيتهم وهاهي حالاتهم
ريماس
دخلت سلمت ع راس امها وابوها الي كانو يستنونها عشان تتغدا معاهم بحكم انو هي الوحيده الي باقيه مع اخوها فراس بعد زواج اخواتها الثلاث واخوها
غيرت ملابسها وراحت لغرفه فراس ودخلت وتسمع الترتيل الجميل بصوت جهوور ممتع للاذان
ريماس تطرق الباب < < احلى يافصحى : فرووسي
فراس يغلق المصحف الشريف : ادخلي حبيبتي
ريماس : يلا عشان نتغدا
فراس بابتسامه : يلا
(فراس شاب في 20 من عمه قمه في الجمال والوسامه ابيض البشره طويل وعريض جسمه رياضي اصيب في حادث منعه عن المشي وجعله جليس الكرسي المتحرك)
فراس وساره : السلام عليكم
ابو وام احمد : وعليكم السلام
وجلست العائله تتغدا بهدوء مع بعض المواضيع المفيده < < احلا يامفيد انتا هع هع
........................
نوف
رمت شنطتها وعبايتها بالصاله وراحت تشوف جوالها لقيت مسج قرتو وابتسمت وراحت نامت على طووووووول
.............
شوق
حطت شنطتها بغرفتها وغيرت ملابسها وكانت رايحه الصاله عشان تتغدا
وسمعت صوته
: لالا ياخالي ابشرك لقيت وظيفه هنا وشي حلو يوظفوني وانا دوبي بالجامعه والراتب كويس
حجلس هنا بجده عند جدي جنبكم يعني
شوق بصوت قريب للهمس والدموع تستعد للنزول : احــمـ..مـ . .ـد
:بووووه
شوق صرخت : ماميييييي
شذى : هع هع هع هع احسن ايش جالسه تسوي هااا
شوق : لا بس بشوف من عند ماما وبابا
شذى : حمااده امس قالي ع الايميل
( شذي اخت شوق عمرها 22 مع مي بالجامعه بنوته برونزيه مكدشه شعرها مرا كوول وفالتها مخاربتها مرا )
شوق في نفسها : وانا ياحسره مو معطيني وجهـ قال احبك وهو اصلا مايحبني ,, جاني بس عشان انا احبه .. ولأنه هو مايهمه الحب ولا جمال الاخلاق .. الي يهمو جمال الشكل وبس

وصورتي الي عندو ايش سوا فيها يمكن ضيعها ,, ويمكن مو باينه ملامحي ,, ويمكن يبغى اكثر من صوره عشان يشووف اذا شينه ولا حلوه

( هذي هي شوق تلتمس له العذر وهو مو معطيها وجه )

جود
دخلت بيتها وراحت لغرفتها حطت شنطتها وراحت المطبخ عند امها
جود: ماااااااااااااااااااااامااا
ام وجدان : ياهلا ببنيتي يلا تغسلي وصلي وتعالي اغرفي الغدا معايا ابوك جاي بالطرق
على دخله ابو جدان : ياهلا والله وغلا بحبيبات قلبي
جود تسلم ع راس ابوها : اخبار الشايب حقنا
ام وجدان : شايب في عينك ابو لسه شباب
جود : خلني اطلع احسن خخخخخ
( ام وجدان وابو وجدان لهم 3 بنات وجدان وجوان وجود وجدان متزوجه ولها 3 اولاد وجوان دوبها عروسه وجود الرجه كلها )
في بيت روان .
روان دخلت البيت وتغني : احبك واسهر ايام وليالي اناجي الليل بغياابك الحالي
واقول اليوم بيرجع لي حبيبي .. يروح اليوم وماترجع ياغاالي

سكتت عند سماع ابوها وخالهاا يتناقشون بحده
ابو راكان : قلت لك انا مستعد اتقاعد واورح معاها عشان تتعالج طالما لسه في البدايه
بو فيصل : قلت لك خلها تروح مع الدكتور الي قلت لك عليه بدال تتقاعد انت محتاج شغلك
.
.روان وعلامات الدهشه والصدمه في وجهها : مين الي حتتعالج ماما فيها شي
محمد ابو راكان : اطلعي ياروان انا اجيك بعدين
روان : لا الحين قولي
ام راكان تبكي : ياربي كفايه الي فيني ياربي
بو فيصل : هدي يا اختي بنتك دوبها في بدايه حياتها والله كريم
روان بصدمه : بنتك
بو راكان في نفسه : بس امااعرف كيف اقولهاهي على بالها انه فقر دم
خرجت روان ودموعها على عينها اتصلت على جود
روان : الوووووووووو
جود: رونيي ايشفيكي
روان : اهئ اهئ اهئ < < تبكي
جود : اصبري معايا شوق بالخط
شوق: بخ .. هع وش فيكم
روان تبكي:بنات في مشكله كبيره
شوق :اصبرري ريماس تدق بحطها معانا
ريماس : السلام عليكم ياحلوين
روان : مو كني جالسه ابكي
ريماس: منجد ليش ومين الي زعل روني
شوق بضيقه : ايشبك يابنت
جود : هذي اذا عطست صاحت ماضنيت عندها سالفه
وقالت لهم روان ع السالفه
روان:طيب أي يعني كلامهم فهموني
ريماس: والله الي فهمته انو وحده فيكم مريضه
جود: حللللللللفي انا فهمت شي ثاني
شوق : وش فهمتي
جود : عبالي الكمخه بتتزوج الدكتور
روان : جود لا اصكك بشوق الحين مو وقتك
شوق : وانا ايش سويت
ريماس : اشش لا تصكك بيني الحين
روان من ورا قلبها : خخخخخ
ريماس : ايوا اضحكي مو وقت النكد روحي افهمي السالفه يعدين صيحي ونيحي
روان : طيب انا بروح اشوف يلا باي
البنات : باايوو .. انزلعوو .. مع السلامه < < شوق .. جود .. ريماسع التوالي

NOHA AL-SOUL6AN
01-01-09, 11:29 PM
لاتنسروون الردووود..ياحلووين

NOHA AL-SOUL6AN
01-01-09, 11:30 PM
الفصل الاول
بو راكان ينادي : روااااااااااااان روااااااااان

بين النت والدفاتر < <تحل واجباتها من النت خخخ
تسمع صوت ابوها ينادي عليها
روان : هااااااااااااا
بو راكان: هاا في عينك اصغر عيالك انا

روان : لبيه يابابا امر تدلل
ابو راكان وبحزن : اسمعي يابنتي انا استلمت تحاليل دمك وماتبشر بخير
روان مصدومه .. ابو راكان : يابنتي شكله حصل لخبطه بالمستشفى واخذنا تحليل ناس ثانين
روان وعيونها مليانه دموع : طيب ايشبي انا
ام راكان دخلت تبكي : ياربي استر واحفظ لي بنتي
الا الخبيث ياربي
روان بصوت متحشرج : طيب كيف عرفو انو انا فـ..ييـ.ـني
ابو راكان : هما كانو شاكين
ام راكان بصياح : يامحمد هذا متوارث في اهلي اكيد الموضوع صح
روان مسحت دموعها : لايصيبنا الا ماكتب الله لنا
وتنظر الى ابوها : صح يابابا
روان في نفسها وهي تبكي : ياربي كيف حقول لصحباتتي
ابو راكان : يابنتي حتى لو كان كلامهم صحيح نقدر نكون يد وحده لانو المرض لسه في بدايتو
وخالك عندو احسن دكتور وسعودي كمان اعرفك وطنيه بزياده
روان سكتت وخرجت وذهبت لرفيقها مذكراتها واصبحت تكتب مايجول في خاطرها
مممم مدري انا فرحانه ولا زعلانه .. بس احس انو حماس واكشن .. ويمكن اختبار من الله على صبري
واختبار مني اعرف غلاتي عند اهلي بس الصحه نعمه محد يرفضها مع انو المرض يطهر من الذنوب وهذا شي كويس ولازم ارضى بقضاء الله وقدره لو غيري جلست تبكي ووتنوح .
وقفلت دفترها واخذت جوالها واعطت الرباعي حقها رنه
وكل ماتدق وحدها تحطها في الخط .. واصبحو الاربعه بخط واحد
وحكت لهم التفاصيل
جود تحاول الا تبكي : اووخص سرطان يالمطفوقه وانا اقول وراك ناشفه ام عشره كيلو
شوق وهي تبكي : ليته فيني ولا فيك ياقلبي اهئ اهئ
روان : العن ام النكد حقك
ريماس : يالله لازم نشوف لنا حل يابنت
روان : ياليل اتعالج كيميائي ويطيح شعري
ريماس بعصبيه : هذا الي هامك قومي صلي وادعي ربك يغفرلك ذنوبك
شوق : لازم نشوف لنا حل يابنت ماقدر على بعادك
روان بعصبيه : شوق ترا اكرهـ ماعندي النكد عندك
وقفلت روان جوالها وطلعت تدق ع بنت خالتها <<<<<< يقالك خبر حلو
واتصلت عليها : ون أي قروو اب أي واننا بي فيمس أي واننا بس ستاار أي<<<< الله يعز الاتصالات هع صدى
ديما : الوووووووووووووووووووووووووووه
روان : كززززززززززنط مص يو صوو مطش >>مس يو سو متش >>> اشتقت لك كثير
ديما : مي طوو دارلينق << مي تو دارلينق >>> انا كمان عزيزتي
روان : الحقييييييي عندي لك ذاك الخبر الي يخليك تمشطين شعرك
ديما : اووه انا عومري مامشطتو اكيد الخبر مفجع
روان : تخيلي طلعت
ديما وبدات تبكي : أي نوو أي نوو امك ماتمسك نفسها قالت لاحلاااموووه
روان : هع وش رايك
ديما : روني بابا يعرف دكتور واعطا ابوكي رقمو

روان تبكي : ديما مابغا اموووت <<< دوبها تستوعب
ديما بحنان : حوبي هدي اعصابك لاتخافين الله معاكي نامي وارتاحي والصباح رباح ياقلبو
روان : اوكي بايو
ذهبت لغرفتها نامت والدموع على خدها
..........

روان تبكي : ديما مابغا اموووت <<< دوبها تستوعب
ديما بحنان : حوبي هدي اعصابك لاتخافين الله معاكي نامي وارتاحي والصباح رباح ياقلبو
روان : اوكي بايو
ذهبت لغرفتها نامت والدموع على خدها
..............
جوووود تفكر بحزن ياربي شوق ولد عمتها لاعب عليها وروان الحين فيها سرطاااان مرا وحده
واخذت تبكي .. وانا .. انا انا مابي اتزوج عشان اترك العز واروح للمذله
وكل وحده شايفه همها اكبر هم آآآخ ياوليد حرام تنظلم معايا انا ماابيك
( وليد ولد خال جود خطبها من سنه مو عن حب لكن لان اخلاق جود وجمالها معروف
عمره 26 وسيم لابعد الحدود ابيض البشره طوييل 185 سم عيونه ناعسه بنيه اللون
عاشق للرياضه يعني بالعربي خقق لكن جود ماتفهم )
ونامت جود وهي تفكر بمشاكل صحباتها ومشكلتها
الصباح الساعه 5:45
حظ عيني لو تشوفك كل يوم .. حظهاا وانتا تناظرها<< مدري وش بعدها
جود بصوت كله نوم : الوووو
روان : اقولك وش رايك نغيب اليوم
جود : جااك
روان اجل يلا اقلطي الفطور عندي
جود : يقالك عويشه بتخليني انثبري في بيتكم يلا
روان : وجع بااي
جود : انقلعي << ماعندها اسلوب خخخخ

بعد كم حي واول 3 بنايات
في غرفتها هي واختها غرفه مظلمه وبارده كانت مستيقظه وتتسمع للايبود
بين ايديا واحس انك بعيد ووب باحضاني مثل قطعه جلييد علم العشااق كيف الحب يكووون
شماا يعدي العمر حبنا يضل جديد

شوق : ياربي متى يحس فيني ويحبني والله اني مستعده اموت عشانه
وفجأه : وبحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عينييي
شوق : هلا ياعمري
الطرف الثاني : هلابك اكثر
شوق : كيفيك اخبارك وحشتيني والله
روان : تمام .. اسمعي
شوق : هاه
روان : انا بغيب
شوق : وانا اكيد معاكي
روان : اوكي دقي ع سيمموني وخبريها بليزووون "
شوق: من عيوني


.......................
رافعه يديها للسما .. يارب ياكريم ياسميع يامجيب الدعاء اللهم اني ادعوك بكل اسم سميت به نفسك وبكل اسم سماك به رسولك وادعوك بعدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون وعدد كائنات هذا الكون وعدد ماسجد اليك الساجدون في مسجدك الحرام من يوم مابني حتى يومنا هذا بان تشفى مرضانا وتعينهم وتكن عون لهم . الهم لااعترض في حكمك بل ادهوك ان ترأف بنا فما ابتليتنا انك انت سميع مجيب ..
واذا بجوالها يرن بأنشااد رائع
ياصديقا حاائرا يبغى من التيهـ رشاد في طريق الشوك والعثرات والبعد السحيق ..

ريماس : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام .. مع اني انا المفروض اسلم
ريماس : في الخير احب اتسابق
شوق : يازينها مطوعتنا هع هع
ريماس : امري شوو بدك
شوق : ترا انا وروان بنغيب
ريماس : انا مقدرشي
شوق بضحك : دافورتنا ماتقدر
ريماس : على الاقل تلاقون احد ينقلكم الدروس
شوق : براحتك حووبي يلا سي يوو
ريماس : فمان الله

حبيت اوضح نقطه ام روان وام ريماس وام جود كلهم متشددين مو من النوع الي يسمح لبناتهم يروحون عند صحباتهم وعادي اذا احد جاهم

نرجع لقصتنا 
ام راكان والاولاد راح المدرسه اما
روان ماراحت المدرسه ورنيم ماراحت الجامعه ورزان كالعاده جاتهم الصباح
فجلسو يهرجو ع صباح ربي
رزان : هههههههههههههههههه وربي مانسى طيحتك فضحتينا قدام الناس
روان : انا اش دخلني حماده هو الي ترك يدي لو كان ماسكني كان مااكلت الطيحه
رنيم : اصلن انتي فين والاسكيت فين امشي بس
رزان : فايز الي يومك هذا يذكرني بطيحتك كل اصحابو شافوكي ههههههه
روان : والله فشله خخخخخخخخخ
رنيم : تتذكري ياروزي ايام الدره مع ديما
رزان وروان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رنيم : فضحتنا ماتعرف انو في بابا قزاز صقعت في امو خخخخخخخخخخخ
دخل عليهم ابو راكان كاشخ : احححم
رنيم : هااي داااااد
روان : هلا والله بالطش والرش كلوو
رزان قامت تسلم على راس ابوها : كيف حالك بابا
محمد ابو راكان : انا الحمدلله بخير كيفكم يابنات
البنات : الحمدلله ... كويسااا .. ماشي الحال <<< رزان .. رنيم .. روان
ابو راكان : روان هذاني بقولك قدام اخواتك
روان : امر تدلل
ابو راكان : الدراسه مابقا لها غير شهر وبعد هالشهر راح اوديك عند دكتور ياحبيبتي
روان : يعني منجد يابابا انا معايا سرطان
ابو راكان بإيمان : يابنتي هذا اختبار والله كاتب هالشي والمرض تطهير للذنوب
رزان بحزن : واحنا معاكي ماراح نسيبك ابد خطوه بخطوه حنكون معاكي
روان : لااله الا الله .. وانا مستعده اتعالج وراضيا بالي يصير
روان في نفسها :اصلن مافي شي صاحي اروح عشانو
رنيم بعدم اهتمام : يووو مادقيت على روري يلا برب << مسن ع غفله
ابو راكان : مين روري هذي
روان بسرعه : يابابا هذي رغد بنت جيراننا ....

NOHA AL-SOUL6AN
01-01-09, 11:31 PM
روان بسرعه : يابابا هذي رغد بنت جيراننا
ابو راكان: اهااا
ومر الشهر بسرعه وبانت اثار المرض على روان حتى انها كادت الا تحضر اختبارات نهايه السنه
ريماس وترمي كتابها: الحمدلله اخير خلصنا
روان منسدحه على رجل جود : ياربي تصدقون مدري وش كنت كاتبه ماكنت اشوف تعبانه مرا بنات
جود : اتحدا كان ماقمتي ترقصين بعد شوي
شوق بأسلوبها المعتاد: ياربي ليته فيني ولا فيك
نوف : يلا ايش رايك نطلع من ورا اهالينا ونروح ستار بكس
روان : اجل تعالو معايا انا رايحه ع التخصصي وهناك في فرع
ريماس : اجل انا بدق ع مامتي واقولها انو رايحين معاكي المستشفى
جود : وليش رايحه عمتنا
روان : ابغى اشوف الدكتور حقي الي وصلووه السما من المدح حقهم
جود : هيهي هيهي وناااصه اجل قداااااااااام
شوق : يلااا نروح
في مكان اخر وكان يشتغل
عبدالرحمن : ولا يهمك بو فيصل انت من اعز اصحاب الوالد ولا يهمك كل الي بقدر بسويه والباقي على الله
بو فيصل : عاد بنتنا اعتبرها اختك خاف عليها طلع حره الدراسه فيها
د.عبدلله : طالما ان المرض في بدايتو اكيد حقدر بأراده الله اني اتحكم فيه
بو فيصل : تسلم والله وقفه ماننساها لك يالحبيب
د. عبدالرحمن : لالا لاتقول كذا هذا واجبي والله
بو فيصل : والله انك راعيها .. اجل اتركك انا الحين .. يلا فمان الله
د. عبدالرحمن : فمان الله

..............
دخلو المستشفى اول شي فطرو في ستار بكس
وبعدين طلعو يدورو عن الدكتور
روان : عفون
الطرف الثاني : امري اختي
روان فين الاقي الدكتور عبدالرحمن ال محمد
الطرف الثاني : انتي مريضه عندو
روان : هااه
جود : لالالا ذي حرمته يلا انطق بسرعه وينه
الطرف الثاني : اها زوجتو انتي
روان بابتسامه : لالا مو زوجتو ... خطيبتو
ريماس : خخخخخخ
الطرف الثاني : اول غرفه على اليمين
شوق وريماس : تسلم اخوي ماقصرت
الطرف الثاني : ولو كل شي عشان خطيب الدكتور بتاعنا
روان بأرتباك : هااه دكتوركم ... بنات يلا مشينا
راحو البنات للغرفه كانهم داخلين هجوم
مالقيو الدكتور في المكتب
الممرضه : وات ار يو دوينغ هير >> ايش تسوو هنا
جود : وي ار نطز ابرا هع
البنات : ههههههههههههههههههههه
روان : وي ار ويتنق دكتور عبدالرحمن >>>> احنا نستنى ...
دخل دكتور عبدالرحمن والبنات مصدومين خصوصاا روان
د. عبدالرحمن : هلا والله وغلا بخطيبتي
ريماس ونوف وشوق : ههههههههههههههههههههههههههههههه
روان : هو انتاااااااااا
"جود : شكلك بزر متى لحقت تدرس هع
د.: عشان خطيبتي خلصت بسرعه
روان بغرور : اقول كنا نمزح ايشبك صدقت نفسك وي
د: والله احد يلاقي خطيبه زيك تتقدم لو ويرفض
جود شمرت اكمام عبايتها : فكوني عليه لاافقع السيف الي بوجهه >>> خشمه
د\: اعصابك اعصابك يابو الشباب
طبعا البنات كانو كاشفين الا سار متلثمه
سار ونوف وشوق : احنا لازم نروح .. وشردو
جود : خلاص روان شكلو موزين لاتعالجين عنده
د : روان وتتعالجين عندي ... لايكون انتي بنت اخت بو فيصل
روان بنص عين : بشحمها ولحمها
جود تدقها : قصدك بعضمها ودمها هو انتي فيك شحم ولحم
د. هههههههههههههههههه صدقتي
روان : كننا معطينك وجه وخرجت مسرعه
جود : معليش بس الظاهر بتغيرك خخخخ ماتبيك وااااااااك لقط لقط وهـ وهـ خشمك هنا هههههه
د. عبدالرحمن بعصبيه : وهو بكيفها تغيرني قال بتزوجها انا بعالجها وبس
جود: هييه نفرر انت لاترفع صوتك على عمتك جوجو .. خبرك ماحد يرفع صوته الا انا هعهعهعهع
( دكتور عبدالرحمن شاب في ال33 من عمره درس الطب وامراض السراطانيه تعمق فيها بالذات
وسيم برونزي طويل عيونه واسه وحاجبه كثييف ومرسوم << كنه نامص خخ
شفاته غليظه يزين وجههـ سكـسوكه وشكله جاي جنان بالسوالف حقتو وجسمه باين رياضي لاقصى حد يعني خقق << اكثر خققان من وليد هع هع .. وتعتبر روان ثالث حاله عند الدكتور عبدلله )
روان بعصبيه : وعع وعع انا انا روان بنت محمد اتعالج عند ذا
جود : كخه كخخخه بمعنى الكلمه
ويرن جوال روان : انا عارف ان الملايكه ياحبيبتي مابتتشافش طيب ازااي انا شايفك
روان : دمدووووووووم
ديما : وط از روونق >> ايش الي صاير
روان قالت لها القصه بينما تمشي مع البنات طالعين السياره
ديما : ياكللللللللللبه ليش ماكلمتيني انا مريت مدرستكي كنت بسوي مفاجعه
روان : مفاجعه تفجع ابليسك
ديما : طيب نزلي البيت ع بيتهم وتعالي ماي هوم
روان : اوكيك
ونزلت البنات ونزلت عند بيت خالتها

عند الدكتور عبدالرحمن
والله البنت مو هينه قوويه وجريئه وصحباتها هبلات بس يجننووون وهي احلاهم
وليد : اها
عبدالرحمن : قم يلا يالعريس خلينا نطلع نفطر حدي جوعاان
وليد : يلا يالعريس الوهمي خخخخخخخخ
موولاحظه >>>>>>>> يب يب يب وليد هو نفسه خطيب جود

عند ديما وروان ورنيم ومي ونجود
ديما : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ العن ام فلتكم
مي : وربي فله اش رايكم نرجع احنا
رنيم : يلالا امكن يرقمنا خخخخخخ
نجود : لاءهـ يختشي مش عااووزه دنا حرووح عند البتوع البتاع بنات الكلب صحباتي
روان : بنات انا حدي تعبانه بروح بنام
مي : طيب روحي غرفتي
روان قامت عشان بتروح غرفه مي وفجاه اغمى عليها
ديما : رواااااااااااااااااااااان
رنيم : راحت تجري تكلم خالتها احلام
مي ونجود شالوها ورفعوها للسرير وديما راحت تجيب مويا
ام وائل مسرعه : روان روااااااااااان نيم حبيبتي دقي ع ابوكي بسورعا
رنيم : تيب
رنيم بقلق اخذت جوالها أي 60 وبعد ثالث رنه : بابا بااااااابا
بو راكان : ايش في
رنيم تبكي : بابا روان اغمي عليها مدري ماصحيت
وبعد ربع ساعه جا ابو راكان معاه بو فيصل وشالو روان وع المستشفى على طول
د عبدالرحمن : وربي مليت ابغى شي اسويه
دكتوور دكتووووووووور تكفى تعال
وليد : لو انك طاري المليوون
د عبدالرحمن يركض : عسا مشر بو فيصل
بوراكان : بنتي يارب استر بس
د. عبدالرحمن ياشر للمرضين: تعالو هنا
د. عبدالرحمن يكلم بو راكان : احجز لها غرفه عشان نحطها فيها بعد غرفه المعاينه
راح الدكتور يعاين روان وينظر لوجهها وجلس يتأملها : ياربي وش قد يتعب المرض الله يكون بعونك ياحلوه
وبعد معاينتها خرج ليطمن ابوها وخالها :لا البنت طيبه بس جسمها ضعيف ماتحمل الام لانو السرطان الي فيها بالحنجره والانف
بو راكان : والحل يادكتور
د. : بنتك بالحفظ والصون اتمنى تخلونها بالمستشفى هنا عندنا وبكرا يصير خير
بس انتا لازم تستوعب انو راح تشوف من كذا كثير عشان كذا افضل تكون هنا معايا .. اقصد انو بالمستشفى
بوفصيل : الي تشوفه ياولدي اهم شي تقوم دلوعتنا بالسلامه
د. عبدالرحمن بنفسه : دلوعه كماان ومحبوبه الله بس
من جهـ اخرى ام راكان ورزان مع فايز وراكان
محمد .. محمد .. بنتي يامحمد
بو فيصل : مافيها الا الخير بتنام هنا
ام راكان : بنام عندها انا "
د. عبدالرحمن : والله ياخاله فيك الخير والبركه بس ماله داعي تعالو الصباح
هي مراح تفوق الا من صبح ربي ان شاء الله لاني اعطيتها مخدر
اقصد مهدئ عشان الاامها وكذا
بو راكان : اجل دامها كذا خلنا نرجع
فايز يدق رزان : كانو مال ام ابونا داعي
رزان : انت سوي لنفسك فايده خش معاهم بالهرجه
فايز : بحاول
( فايز زوج رزان 27 سنه طويل شويتين مليان ابيضاني مايل للصفره خخ
طيوب وتحسون ماخذ الحياه نكته واحلى مافيه عيونه كانت زرقاء فاتحه )
فايز :عمتي خلاص ماحد افهم من الدكتور يلا ع البيت
ام راكان : لا يااشيخ اسيب بنتي وامشي
فايز يدق رزان : من الاخر ماظنيت ليا فايده
ورزان ميته ضحك : يلا نروح حبيبي
ابو راكان بعصبيه وحزم : يلا نشمي يابنت بلا كلام زايد
ام راكان : بأستسلام طيب
بو فيصل : البنت بأمانتك ياولدي
د. عبدالرحمن ونعم الامانه
روان بصوت كل تعب : مااماا
د. عبدالرحمن : ماما بح ياروني
روان خايفه : مااااااااماااا وخر عني
د. عبدالرحمن : هدي والله ماني ماكلك انا دكتورك
روان : وخير ياطير ماتدخل هنا الا باذني
د. عبدالرحمن عطاها ظهرو : ولاتزعلين يلا حطي طرحتك ولمن تخلصي قوليلي
روان : لايكثر واطلع برا
د. عبدالرحمن : واذا قلت لا
روان : حصرخ والم الناس
د.عبدالرحمن : اممم في صفك هذي النقطه ... يلا عن اذنك
روان :تعاال فين ماما وبابا
د. عبدالرحمن راحو
روان : لييييييييش ابغاهم يجون مين حينام عندي
د. عبدالرحمن قرب منها وبكل حنان : روان لازم تستوعبين انو انتي الي فيك مو هين
روان : افففف هو انا اول وحده ولا اخر وحده
د. عبدالرحمن : وربي انتي افلل مريضه شوفتها
روان : يقالك انا عالجت 50 وحده .. اقص ايدي اذا ماكنت انا اول وحده
د. عبدالرحمن جلس في الكرسي : لا انتي ثالث وحده
روان :خيييييييييييير جالس يلا عرض اكتافك ياعمنا
د.عبدالرحمن : امرك يلا تبي شي
روان : لااااااااااااااااااااااااااع
د.عبدالرحمن بضحك : وليش العين يعني
روان بأبتسامه تشق الحلق : لشدة النهي
د. عبدالرحمن ضاحكا : هههههههه يلا ياخطيبتي اشوفك ع خير
روان بعصبيه : افففففففففففف انتا نشبه
د. عبدالرحمن بقهرقفل الباب واتصل على وليد
.................................
**************************************** *
كان جالس يقرا كتاب : اااااااااااااااخ متى اتزوجك يالجود متى بس
تعبت ابي احد يهتم فيني ابي وحده تحسسني انو لي اهميه في حياتي
يقاطع حبل افكار رنين جواله بنغمه نوكيا العاديه
وليد : هلا هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش
عبدالرحمن : خلاص يابويا احرجتني
وليد : امووت بالحيااوي انا وهـ بس ليت الي في بالي زيك
عبدالرحمن:خلي الي في بالك وتعال للي خشت بالي
وليد : اوووله خشت من هذي
عبدالرحمن : روان
وليد : ايشبها خطيبتك خخخخخخ
عبدالرحمن : مدري كذا البنت ودي اكسر خشمها
وليد : ليش وش سوت
عبدالرحمن : كذا بس انا حرر مو عاجبتني بكسر خشمها
وليد مازحا : الله يهديك ذا مايجوز لا يصح يسبب المعصيه
عبدالرحمن : اقول ياحضره الشيخ ممكن تقولي حكم شرب الماء قبل الحمام
وليد : لايجوز لما يسببه من توسيخ في السرير
وليد وعبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههه

........................................ ...

طق طق طق << الباب يدق 
ابو مروان : شووووووووووق يابنتي ياشوق
شوق : هلا بابا
ابو مروان : قومي افتحي الباب
شوق : يااتاعبني يااواقع اللبي من حئـئئ .... هاه
احمد : هلا شوشو كيفيك
شوق مصدومه : هاااه
احمد بنظره غرور : مو المفروض تتغطى عني
شوق قفلت الباب على زجهو وصارت تجري
مسكت جوالها أي 50 بتتصل
شوق في نفسها : لا حرام روان تعبانه
اشتقنا ياحلو والله اشتقنا >>> صدى
الطرف الثاني :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااع
شوق : جوجو انا ابكي
حود : ماجبتي شي جديد من يومك تبكين ياحظي
شوق : والله محد يحس فيني اهئ اهئذ
جود :مو حضرتك شفطتي الاحساس شفط مننا
شوق : اففف منك باااي
جود بأنتصار : هع هع باي
اخذت شوق ونيسها الوحيد _ أي بود _ واستمعت الي معشوقها الثاني ماجد المهندس
انسى كل النااااااااااااااااااس

.............
: ههههه لا انا اكثر
احمد : نونا ياقلبي خليني اشوفك والله ماصدقت اجي جده
نونا : مممممممم مابغى استحي
احمد : في احد يستحي من حبيبو
نونا : اااخ الله لايحرمني منك ابدن
احمد بكل حب : ولامنك يااعز الناس
نونا : ماقولت لي انتا فين دحين
احمد : كنت بروح عند خالي لكن غيرت رايي >> تقفل الباب بوجهو
نونا : اها احسن عشان كمان بنت خالك اغير منها هههه
احمد : هههههههه اموت ع الغيره بس
نونا : طيب حبيبي انا لازم اقفل عشان لاحد يدخل عليا
احمد : اوكي حتاااتي تيك كير
نونا : يو تو بيبي باايو
احمد : باياتو
نونا في نفسها : والله لولاك يااحمد ماكنت اقدر اعيش ربي يخلينا لبعض ياارب
ونامت وهي في قمه الفرح ولاتعلم ان غيرها تنام في بكاء وحزن تنتظر كلام من احمد ولو كان مجامله

بالمستشفى
وليد عند عبدلله : ياخي اليوم انا ماخذ اوف عشان اصبح ع وجهك الحلوو
عبدالرحمن : من الاخر اش تبغى
وليد يمثل الحزن : وحشتني
عبدالرحمن يكمل معه الفلم : وانتا كمان حبيبي
وليد : تعال احضني حب حياتي
عبدالرحمن يضحك : تعال انتا
وليد : لالا انتا
عبدالرحمن بدلع : لاءه .. لاءه انتا
: لا انتا ولا هو انا اجي
عبدالرحمن ووليد بصدمه : بوفيصل
بوفيصل: ههههههههه كملو الفلم الرومنسي
عبدالرحمن : ترا كنا نمز
وليد : أي والله يالنسيب
بو فيصل : داري داري اخبارك وليد علومك
وليد : الحمدالله بخير وصحه وسلامه
بو فيصل : جعله دايم يارب
(توضيح : انا قبل ذكرت انو جود وروان قرايب والقرابه هي
ام جود وابو وليد وابوفيصل وام راكان كلهم عيال خاله
يعني ابو فيصل يسير ولد خال ابو وليد >><<< يلعن ام العفسه )
وليد : سلامات جايين المستشفى
بو فيصل : والله روان بنتنا تتعالج عند خويك
وليد بصدمه : لاحول ولاقوه الا بالله
بوفيصل : الله يعين
وليد : بس دحمون مايقصر
عبدالرحمن : وانا بساعد على قد مااقدر
بوفيصل : على العموم انا كنت عند البنت ومريت حبيت اسلم
وخرج بو فيصل
وليد يفكر: انت قلت لي روان جاتك مع صحباتها
عبدالرحمن : ايه فديتهم
وليد بعصبيه : وش الي فديتهم
عبدالرحمن : ايشبك
وليد : خطيبتي اعز صحباتها اكيد معاهم
عبدالرحمن : هدي البنات كانو محترمات
وليد : كاشفين
عبدالرحمن : أي بس وحده
وليد : خرج معصب من المكتب متجهـ لسيارته
وليد في نفسه : مصخره بنات مصخره والله هذا الي ناقصني بنت قليله ادب تطلع كاشفه مع بنات مصخره
واتجهـ بسيارته لبيت عمته
عند وصوله نزل من السياره معصب وجواله يرن
وليد : خير
عبدالرحمن : بوجهك الخير ... هد اعصابك شبلاك ياولد
وليد: ماني بمهدي انا ماحب الحركات ذي وتطلع زوجه المستقبل كذا
عبدالرحمن : ياخي استهدي باله
وليد : يلا باي ... طوط طوط طوط >> قفل الخط
عبدالرحمن : الله يعينهم

جالسه في الصاله تتفرج تي في على غرايز اناتومي وهي مو داريه ابوه من امه
تيين تووون .. تيين توون <<< يمديكم ع الجرس
جود كانت لابسه بيجامه برمودا بنكي وبلوزه بنكي فيها لولو كتي << مايليق مع العربجه
وفالته شعرها وفي فمها لبانه كبر يدي
جوود : طييب طييب يلي بتخبط
وليد في نفسه : كمان مفلوته ذي بقووه
جود تفتح الباب هاا..آآ..آي
وليد مصدوم .. متفاجأ .. لاتعليق: آآآآآآه ياحولها
جود وضغطها مرتفع : عيونك لاتطلع قزيت كل الي فيني حتى لبانتي ماسلمت منك
وليد : مو يحق لي
جود ورجعت ورا الباب : هااه شعندك مافي احد لا ماما ولا بابا
وليد : ومن قال اني ابيهم
جود : اقول منااااااااك بس ع اقرب اشاره
وليد : روقي ياهوو انا خطيبك وولد خالك مو غريب
جود : اقول .. عمرك حسيت بكـس يفقع عينك
وليد ضاحك : هدي ياجود الله يهداك
طرررررررررررررق >> قفلت الباب بدون أي تفاهم
جود : قال مو غريب قال .. حق الي ينتف شنباته
تييين توووووووووووووون .. تييين تووون
تفتح الباب بكل عصبيه : يامال الوجع قلن انقلع ماتفهم انت... تنظر بتفاجئ
وليد مبتسم وهو بين امها وابوها
ابو وجدان : بنت وش ذا الاسلوب تكلمين به خطيبك
جود : بس آآ
ام وجدان : استحي ع وجهك ذا مو اسلوب
وليد بانتصار : ايه عمتي انا مرا زعلت بصراحه
جود : اشرب بحر وبقي لاهلي كاسه
راحت غرفتها وهي معصبه ودها تكفخ امها وابووها احرجوها قدامه
ام وجدان : هلا . هلا والله بوليدي تو مانور البيت
بو وجدان : لايكثر بس قومي سوي القهور
وليد ضاحكا : لااعاد مارضى على عمتي
ام وجدان بفرحه : فديته ولد اخوي
وليد بحماس : قومو جود تسويها
ابو وجدان : أي والله على الاقل تذوقها من يدها قسم مافي الذ منها
( خبركم جود راعيه روقان قهوره وحلى وخالد عبدالرحمن واحلى روقان )
ام وجدان : هذاني قايمه لها اقولها
ذهبت ام وجدان لغرفه جود
ام وجدان تدق الباب : بنت ابوك يقولك قومي سوي قهوه لخطيبك يلا
جود فتحت الباب بعصبيه : هذا الي ناقص اروح اسويله مساج بعد احسن
ام وجدان : اعقلي ولا اكلم لك ابوك
جود راحت المطبخ معصبه وفجأه تبتسم ابتسامه شريره : هيهي
خلصت القهوه وحطت حلا وودت القهوه بنفسها
دقت الباب وام وجدان قامت عشان تاخذ القهوه منها
جود : هذي القهوه خصيصا لك ياوليد وكمان الحلا هع
وليد في نفسه : ابصم كان مو حاطه كيلو خل فيها
صبت ام وجدان القهوه لوليد وابو وليد
وليد : كححح كح كح كح كح
ام وجدان: بسم الله عليك
ابو وجدان :وش ذاا ذي قهوه
وليد : اظن ياعم ان ماخاب ظني يعني اظن انا بس اظن
ابو وجدان : اخلللللللص
وليد : زي ماحسيت ياعم خل
ابو وجدان راح معصب لجود ووليد فاقع ضحك
وليد في نفسه : مهما سويتي فيني محد بيروح فيها الا انتي خخخ
ابو وجدان معصب : بنت بنت افتحي الباب ...

يآعين آبوي
01-02-09, 12:05 AM
الله يعطيك العافيه
ودمت بوووود

NOHA AL-SOUL6AN
01-02-09, 07:08 PM
الله يعافيك...
يسلموووو منووره..

live
01-02-09, 07:11 PM
اني اقرا قصه الحين
اول ماخلصها بقرا ذي القصه
شكلها حلووه ^^

صاحب السمو و المشاعر
01-03-09, 12:12 PM
الله يعطيك الف عافيه يسلموو علي القصه

live
01-07-09, 12:55 AM
ياربي تضكك

حلووووووووووووووووه يلا يلا يلا يلا
كمليهااااااااااااااااااااااااا بسرع ه

NOHA AL-SOUL6AN
01-07-09, 01:42 PM
ابو وجدان معصب : بنت بنت افتحي الباب
جود تفتح نص الباب : تراني احبك يابابا
ابوها نيت ضحك : وقسم عجبتيني هههههههههههههه
طلعت جود وحضنت ابوها : يمديك بس تراني تربيه ايدينك
ابو وجدان : هالله هالله فيه بعد الزواج
جود : اعجبك يالشايب
ابو وجدان بنص عين : كني عطيتك وجه
جود : رح للولد هع
ابو وجدان رجع للمجلس : وينه الولد
ام وجدان تلم الاغراض : راح دق عليه خويه وقال لازم يروح
ابو وجدان : احسن كمان انا بروح اريح
ام وجدان تناديه : طيب تفاهمت مع بنتك
ابو وجدان ضاحك : خليتها تحرم تعيدها
...............
استقيظت على دخول امها وابوها واخواتها واخوانها وخالها
روان بكل كسل : اهنن اهنن
الكل : السلام عليكم
روان : وعليك السلام
رامي نقز فوق سرير روان وجلس جنبها : انتي بالظبط ايش فيكي
روان : مافيني شي بس جيت اغير جو
رامي : لامنجد ماما وبابا لمن اسالهم مايردون علي
راكان : معاها سرطان زي ستي الله يرحمها
رامي بحزن : يعني حتموتين
راكان : ايوا حتموت
رزان تقرص راكان : لا رامي ماحتموت هي بس مسخنه
روان اكتئبت بسبب برود راكان : ابغى انووووووووم
ام راكان : دوبك صاحيه يابنتي
روان : بس تعبانه
: لالالا منتي تعبانه ان شاء الله بخير
روان : افففف منك
د. عبدالرحمن : ها كيفيك اليوم
روان : مبسوطه وبصحه وبروح ماي هوم
د. عبدالرحمن: دوبك تقولي تعبانه
روان : غيرت رأيي
د. عبدالرحمن قرب منها : يعني شفتيني وطبتي
روان : تبي تنضب ولا وش تبي
د. عبدالرحمن مبتسم : ابي سلامتك
ابو راكان : هابشرنا عنها
د. عبدالرحمن وينظر لروان : انا افضل تكون تحت رعايتي ياعمي
روان : اسمو استاذ حلووه ذي عمي
د. عبدالرحمن: مو هو ابو خطيبتي
روان منحرجه : ماااااااما
د. عبدالرحمن خاف
ام راكان : هلا بنتي
روان شافت النظره بعيون د. عبدالرحمن : ماما ابغى انام مرا تعبانه
رنيم : يعني نجي وتطردينا
راكان : ايوا منجد
رنيم : مام ام اوت اوف هير >>>>>> ماما انا طالعه من هون
راكان : بجي معاكي
رنيم بأرتباك : لاءه .. نشبه انتا شكلك يفشل مابغى
وخرجت مسرعه
اتصلت من جوالها : الوو
رعد : هلا قلبو
رنيم : انتا فينك حبوو
رعد : انا تحت بستار بكـس
رنيم : اوك انا جيه

امشي بصوووورعه يلايلا يلا
ام وائل احلام :استنو مي ديما لاتجرون تعبت انا
نجود : انا معاك يلا امشي معايا
ام وائل : واخواتك
نجود : ماما امشي معايا ولا ترى اوديك دار العجزه هع هع هع
ام وائل تضربها على كتفها :بلا في شكلك استحي
نجود : امزح امزح وي اللللللللللللللله
ديما عند محل الورد : ايوا انا الي واقفه عند محل الورد
رعد : طيب فينها رنيم
ديما : دحينا تجي استنا انتا
مي : هذي هي جات
رنيم : فينو وصل .. طيب انا حلوه .. مكياجي نايس
ديما : تمام تمام شوفيه جا
مي : والله مرا كووول
ديما : تمسكي فيه ولاتسحبي زي العشره الي قبلو
مي : هههههههههههههههههههه
رنيم : انطمي لايسمعك
رعد وهو يقرب : كيفك رنونتي
رنيم تمثل الحزن : روري روني تعبانه انا زعنانه مرا
مي في نفسها : اولله يالكذب
ومن خلفهم : حركات والله خلينا نشوف رأيي بابا في الكلام هذا
رنيم . مي . ديما: راكااااااااااااااااااان ...
****
رنيم تمثل الحزن : روري روني تعبانه انا زعنانه مرا
مي في نفسها : اولله يالكذب
ومن خلفهم : حركات والله خلينا نشوف رأيي بابا في الكلام هذا
رنيم . مي . ديما: راكااااااااااااااااااان
رعد ماتشوفون الا غبرته
رنيم والدموع في عينها : استنى افهم
راكان : انا حقول لبابا انقلعي
مي وديما مسكو راكان : كم نعطيك
راكان يبتسم : الف ريال واسكت
رنيم : خذ انا معاياخمسوميه
وكملو عليها ديما ومي
راكان وهو ينظر فيها من فوق لتحت : بس لو تكرر الموضوع حعلم
مي : لاتخاف عندنا فلوس كثيره
طلع راكان للغرفه
ام وائل : يلا ان شاء الله طهوره والله يشافيها ويعافيها
ام راكان : يارب قوي جسمها انها تتحمل
نجود : بت تبغين اكل شي
روان : لاشوكرن
نجود : ياشيخه ودي اعطيكي من شحماتي وجع حدك ناشفه
روان : ياامي هذي اسمها رشاقه انا جسمي مطالب في عروض الازياء
نجود : وانا جسمي مطالب للزواج هههههههههه
روان : هههههههههههه
: بنت خالطوو ماي كززنط ماي لافر ماي افري ثنق >>> بنت خالتي حبيبتي كل شي بحياتي
روان : هلا دمدوم
مي : مدري شقول سلامات
ديما : يمدحون في اجر وعافيه
مي :اجر عافيه يابنت
روان تنظر لديما : شقول
ديما تهمس لها : الله يعافيك
مي : ههههههههههههههههههههههههههه حسستيني اني ضيفه
وجلسو البنات يهرجون معاها
الين مانتهى اليوم ونامت روان ونامت امها معاها

................
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه والله مو هينه
وليد : قسم مقويه
د. عبدالرحمن : اجل تصدق شكلها هي الي قلت لك عليها
وليد : العربجيه
د. عبدالرحمن : أي خخخخخخخخخخ
وليد : هي كانت متغطيه ولا كاشفه
د. عبدالرحمن كذب عليه : لا هي الوحيده الي متلثمه
ولليد : كويس بس برضو شي غلط الي سووهـ
د. عبدالرحمن : ياشيخ لو كانت غلطه بس كانت حماس
وليد : اسكت لااهفك بس
د. عبدالرحمن : وخر معيك وجه انا بروح اشيك على الفصعونه
وليد : روح شيك عليها
د. عبدالرحمن : بفمان الله
وليد : الله معك
............
مرت الشهور وازداد المرض في روان
وتعبت كثير لانو جسمها ضعيف مايتحمل وتوطدت العلاقه بين د. عبدالرحمن وابو راكان
وفي يوم من الايام في الساعه 1 بعد المنتصف الليل
د. عبدالرحمن : الو
: دكتور المريضه روان دخلت بغيبوبه
د. عبدالرحمن مصدوم : غيبوبه لااا طيب طيب انا جاي
وفي السياره اتصل على وليد
وليد : هاااااااااااااااااه
د. عبدالرحمن بحزن : اخاف تروح علي
وليد : شنو ؟؟ شتخربط انت
د. عبدالرحمن : دخلت بغيبوبه
وليد : مين هي
د. عبدالرحمن : روان قلبي
وليد : اقولك البنت ماتطيق اهلك قلت لك شيليها من مخك
د. عبدالرحمن : ابيها ومابي غيرها
وصل المستشفى ونزل مسرعا وشاق قدام غرفتها ابوها ع الارض يبكي وامها نفس الشي
ام راكان شافت الدكتور راحت تجري عندو : والي يرحم والديك خليها تفوق بس ابغى اسمع صوتها
هي امكن تكون نايمه صح
د. عبدالرحمن : اهدي ياخاله مافيها الا الخير
ابو راكان : بنتي امانه .. امانه
د. عبدالرحمن : انا بكون قد هالامانه
دخل الدكتور عند روان وشكلها قد تغير كثير شحب لونها ذبلت عيونها شعرهها يتساقط بكثره بسبب العلاج
وبالخارج
بو راكان : يارب احفظها لي يارب
خرج د. عبدالرحمن من الغرفه جزين : بو راكان ابي اكلمك
بوراكان : امر ياولدي
د. عبدالرحمن : ودي اساعد بس صدقني المعدات والادويه الى هنا ماتساعد
ابو راكان والدموع بعينه : شقصد بنتي حتـ..ـموؤت
د. عبدالرحمن بسرعه : لالا الله لايقوله .. بس ابيك توافق انها تروح الخارج معايا واكون انا المسؤول
بو راكان : جاك ياولدي جاك
د. عبدالرحمن : بس الصفيه حتكون كبيره
بو راكان : انا حشتغل شفتات زياده مع امها عشان يزيدون رواتبنا
د. عبدالرحمن : حتشتغل
بو راكان : ايوا
د. عبدالرحمن: ومين حيروح معاها محرم
بوراكان جلس ع الارض يفكر : والله مدري وانا مقدر اترك الشغل عشان ادفع
وخالها حرمته وبناته مالهم غيره واخوها صغير
د. عبدالرحمن : انا عندي حل بس اتمنى ماتفهمني غلط
بو راكان : ايش هو
د. عبدالرحمن : اتزوجها
بوراكان بعصبيه : شتقول انتا بنت ماازوجها زواج شفقه
د. عبدالرحمن: لا والله قلت لك لاتفهمني غلط
انا مو شفقان بس انا احب اكون مساعد وبرضو البنت ماينعاب بها شي
وسمعتكم واصبه السماء
بو راكان يبكي : ماضنيت في ابو يرضى يزوج بنته كذا
د. عبدالرحمن : بنت غي هيوني ولا بلمس منها شعره
واذا الله عطاها عمر ماحطلقها راح تكون زوجتي ونفرح باذن الله وان مابغتني لكم الي تبون
بو راكان : اجل تم
د. عبدالرحمن بفرح يمتزج به الحزن : اخيرن
تم الموضوع غصب عن ام راكان وتم توقيع عقد القرا ووقع ابو راكان عن بنته
وضاعت فرحه الخطبه والشوفه والشبكه والملكه والتوقيع والفرح كلو عن روان
كانت بغيبوبه
جود وريماس ونوف وشوق شلت الصدمه لسانهم وماقدر حتى يشوفوها قبل ماتروح
ديما ومي ونجود ورنيم جلسو يواسون ام راكان اما رزان تعبانه في غرفه ثانيه
تعاني من الام الطلق >> أي نعم رزان بتولد
فايز يبكي : زوزتي حوبي يألمك
رزان : لا يدغدغني خخخخخخخ
فايز : يما وراك تضحكين
رزان بدات تبكي : يعني وحده معاها طلق وش تبي منها اكيد يالمنيييييييييي
الدكتوره : احنا دلوقتي راح نخكي لغرفه تانيه .. مستعده تولدي
فايز : لااااااااا
رزان بنص عين : اقول فايز
فايز : سمي
رزان : ابغى اوووووووووووووووولد
فايز : طيب خلاص احنا مستعدين
واخذو رزان لغرفه الولاده ودخلت معاها امها وزوجها
والبنات جالسين برا ينتظرون

..........................
سرحانه واذا جوالها يرن
نونا : حبييييييييييييييييييييبي وحشتني
احمد : وانتي اكثر والله
نونا بحزن : حماده تدري عن صحبتي اش صار لها
احمد : اش صار لها
نونا : تخيل هي معاها السرطان ودخلت بغيبوبه يقولون جسمها ماتحمل الالم ولاتحمل العلاج
احمد : ان لله وان اليه راجعون
نونا : انا مرا متضايقه
احمد : حبيبي انتي ادعيلها الله يكون معاها وانا بدعي معاكي
نونا وتبكي : احببببك
احمد : وانا اموت فيكي
نونا : طيب حبيبي انا بقفل دحينا شووقا تدق
احمد : مين شوقا دي
نونا : صحبتي واعز ناسي وكل شي
احمد : طيب نوفا انتهي ع نفسك
نوف : وانتا كمان .. باي
احمد : باي
ردت نوف ع الخط الثاني
نوف : هلا شوقا
شوق : هلا بك اكثر
نوف : والله انا مرا مزاجي مو رايق حزينه مرا
شوق : اش رايك تجيني
نوف : يكون احسن نطلع الي فينا
شوق : اوك استناك
قامت نوف تستعد للذهاب لشوق ولبست وتكشخت وراحت مع السواق
وعند الباب
كان جالس ع درج بيت جدهـ يدخن وتوقف السياره قدام بيتهم
ينظر والا حبيبه قلبو تخرج من السياره راح لها
احمد : نونتي
نوف : حمااااااااااااااااااااااده
احمد : ايش جابك هنا
نوف جيه عند صحبتي
احمد : الي هي مين
نوف : شوق
احمد مصدوم : شوق خالد
نوف بصدمه اكبر : ايوا هذي صحبتي
احمد بارتباك : هذي تصير
شوق من خلفهم والدموع تنزل : بنت خالو

نوف واحمد .........................
*******
نوف بصدمه اكبر : ايوا هذي صحبتي
احمد بارتباك : هذي تصير
شوق : بنت خالو
نوف مصدومه : يعني احمد هو نفسو ولد .
شوق : ولد عمتي
احمد : انا ء ء ء
شوق بابتسامه حزينه : انت حب حياتها والله يتمم عليكم وبرقص بزواجكم
وانتي يانوف البيت يتعذرك
راحت تجري دخلت البيت وشافت امها وحظنتها وبكيت
ام شوق : بسم الله شفيك يابنتي
شوق : ماما انا حموت
ام شوق : لا يابنتي .. اذا عشان روان الله كريم
وجلست ام شوق تقرى على شوق المعوذات
اما لنوف رجعها احمد البيت وهي بحاله صدمه وقبل ماتنزل من السياره
نوف : انا احبك .. بس .. كل الي بيني وبينك انتهى ونزلت وقفلت الباب
احمد ماعلق على الموضوع لكن عيونه علقت بالبكاء
.................
كانت بداخل لحافها تبكي .. وتبكي .. وتبكي
ويرن جوالها
: آ آلووؤ
: لاتبكين ياجودتي
جود : وانتا مين
: انا وليد
جود : وش دخلك اذا مابكي ولا ابكي
وليد : تبين تروحين عندها تكونين معاها
جود : ايه تكفىىىىىى
وليد : وافقي ع الكلام الي بيقوله ابوك ولك الي تبين
جود: شقصدك
وليد : بتفهمين بعدين .. يلالا فمان الله
جود قفلت بدون ماتقول أي كلمه
خرجت جود مسرعه ودخلت ع امها وابوها وكانو يتكلمون عن روان
ابو وجدان : دامك جيتي بابنتي اجلسي ابيك
جود : امر
ابو وجدان : يابنتي تصبري ادري انها صحبتك وغاليه ع قلبك وهي بعد بنتنا بس ماوقفت الحياه تستمر الحيه يابنتي بس انتي شدي حيلك وادعيلها وادعي الله يصبر اهلها
جود والدمعه في عينها : ان شاء الله
ام وجدان : حبيبتي قاله لك ابوك الحياه ماتوقف على كذا وانتي كبرتي وعاقله لااله الا الله عليك
ابو وجدان : احنا كلمنا وليد
جود خافت
ابو وجدان : يبي الملكه الاسبوع الجاي
جود وقفت بعصبيه : نعم خيرررررررررررر شيبي ذا تبغوني املك وصحبتي بتموت
ابو وجدان انزعج من اسلوبها : قلنا لك ذا مو عذر
ام وجدان عصبت : ان ماملكتني الاسبوع الجاي ماني راضه عليك لادنيا ولا اخره
جود : لاياماما خلاص تحت امرك الي تبونه سووهـ
وطلعت من الغرفه وتبكي واتصلت ع شوقا
شوق ردت وهي تبكي : جوجووووووو اهئ اهئ
جود : لا مالي دخل انا ابغى اشكي
شوق : طيب ابدئي
جود : انا
شوق تقاطعها : اصبري ريماس تدق بحطها معانا
ريماس : السلام عليكم
جود و شوق : اهئئئ اهئئ
ريماس: ايشبكم ومن رقم 2
جود : اناااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء
ريماس : لاتبكي يابنت طيب ايشبك
جود : ملكتي الاسبوع الجاي
ريماس وشوق : مبرووووووك
جود : غصبن عني
ريماس وشوق : لاااااااااااااا
شوق : بس الي فيكي مو زي الي فيني
ريماس وجود : طيب قولي
شوق قالت لهم كل الي صار
جود : لااجل انا هون هيهي
ريماس : طاحت من عيني قلت ادب مرا على الاقل انتي ولد عمتك
لكن هي .. استغفر الله
جود : هي قبل قالت لي عن واحد تعرفت عليه بالنت شكلو هو
شوق : حريقه تحرقهم
ريماس : بس مصيبتكم تهون عند روان الي ملكت وهي مو داريه ومن عدوها الاول ومو بس كذا معاها سرطان
جود دخلت في نوبه بكاا ونفس الشي جود وريماس

ومر هالاسبوع بلمح الصبر
والناس بدت تتجمع في القاعه
في غرفه العروسه حقتنا
جود :: هيييييييييييييه حشاا كنك احد صاكني بووكــس عدلي المكياج لا اعدلك وجهك بكف
الكوافير : ولك كيف بدي اعملك وانتي عم تتحركي بليز خليني كفي شغلي وبعدين احكي
ريماس : جوجو اهجدي خليها تخلص واذا عندك تعليق قولي
( ريماس كانت لابسه فستان احمر مقفل من عند الرقبه والذراعين عاريه
والفستان مخصر على جسمها الين خصرها وبعدين طايح بنعومه
وعامله مكياج راسمه عينها بالكحل وومغمقه والاحمر على الجفن بنعومه
وروج احمر صارخ وشكلها مرا كان نايس وشعرها بف من ورا والباقي عاملتو تكسير )
دخلت شوق : يه يه وينك ياول ول تشوف ابوالشباب حقنا يكشخ
ريماس : منجد حيموت شكلو
جود : قد جربتو صنادل كعب على وجيهكم
ريماس : يووه عن اسلوبك سخيف
جود بابتسامه :اقول
ريماس : هلا
جود : اشربي بحر وبقي لشوق كاسه
الكوافيره : هههههههههههههاااي
شوق : الله يعين وليد عليك
( شوق كانت لابسه فستان ابيض طويل وطايح على جسمها بنعومه ومن تحت الصدر الين اخر ضهرها ملفوف بشريطه حمرا ومن ورا فيونكه كبيره وكانت عامله استشوار وبف كبير بشعرها ومكياجها ناعم وبسيط )
الكوفيره : خلصت
نظرو البنات في جود : وربي جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااان
جود : وش الجديد .. انا لو بخيشه اجنن
الكوفيره : هههههههههههههه
جود بنص عين : احد كلمك انتي
الكوفيره راحت عنهم
( جود كانت لابسه فستان اصفر من تحت كلو مربعات صغيره من التل مخيطه فوق بعضها ولابسه جابونا تحتها ومن فوق مخصر على صدرها وكان القماش دانتيل الظاهر خخ ومن عند الصدر كان الصدر من فوق على شكل ورقتين شجره وتلمع وكان مكياجها من تحت عينها ازرق ومن فوق اصفر مموج بالازرق وتسريحتها عامله بف صغير قدام وبف كبير ورا ومرفوع وحاطه تاج صغير وكان هديه من روان اشترتو لها يوم عرفت عن خطبتها )
جود : نظرت في نفسها باعجاب: كشخه .. يلا بسرعه خلني انزف واسافر

انطفئت الاضواء وعلت موسيقى رومنسيه ومن ثم قصيده كتبها لها وليد والقها بصوته
وبعد مانتهت القصيده انفتح الباب وخرجت في كامل اناقتها وكل العيون عليها
ومن ثم انزفت على اغنيه حسين الجسمي ونزلت وكان وليد جالس ع الكوشه
الي كانت عباره عن ورود طبيعيه عامله مثل القفص وبداخل القفص الكرسي بتاعهم
عيونه مانزلت عنها فصفصها فصفصه وفي نفسه : آآآه ياحلوك ياجود ماني مصدق هذا كله لي
ووصلت جود لكوشتها وقام وليد وباسها على راسها وهي كان ودها تكفخه لكن مسكت نفسها
وجلست جنبه والبنات يصفرون ويعطونها احى زغرووطه
همس لها في اذنها : والله قلبي بيطلع من مكانو ياحلى جوجو في الدنيا
جود في نفسها : خله يطلع وافتك
نظرت فيه : مبروك عليك انا
وليد : آآآآآخ شكلي بتهور واضمك قدام الناس
جود : جرب عشان افقع وجهك
وليد : هههههههههه ياشيخه كذبي عليا جاميلني
جود وهي تبتسم ابتسامه تشق الحلق : الخرووط ماهيب زينه
ورقصو البنات وحطو حرتهم بالرقص وخلصت الملكه وكانت حفله جنااااااااان
..
وفي سياره ابو وجدان :يابنتي ترا كلمنا وليد على سفرتك
جود: حروح يعني
ام وجدان : ان شاء الله بعد يومين
جود بفرح : وناااااااااااسه
................
في غرفتها البارده والمظلمه والالات تغطيها
: مـ آآ مااا
النيرس : ار يو او كي >>>> انتي بخير
روان : مؤ ؤ ويه
النيرس : وات دد يو سيد >>> ايش قلتي
روان : موويه
النيرس : أي دونت اندرستاند >> مافهمت
روان : ووتر يابنت الكللللب >>مويه ياحلو خخخ

ذهبت الممرضه لاحضار الماء لها وشربت روان الماء وتنظر حولها
روان : وير ام أي >> اين انا
النيرس : يو ار ان هوسبتل >> انتي بالمستشفى
ذهبت الممرضه لتنادي الدكتور عبدالرحمن
كان ع مكتبه يفكر فيها : يارب تقوم بالسلامه يااارب
النيرس >>> تراني بترجم ع طول : دكتور المريضه فاقت
د عبدالرحمن مومستوعب : هااه
النيرس: المريضه الي جات معك
واذا الدكتور عبدالرحمن يجري بكل قوته ليذهب لها .. فتح بابا غرفتها وكانت غير موجوده
عبدالرحمن :\رواااان .. رواان
***************
عبدالرحمن مومستوعب : هااه
النيرس: المريضه الي جات معك
واذا الدكتور عبدالرحمن يجري بكل قوته ليذهب لها .. فتح بابا غرفتها وكانت غير موجوده
عبدالرحمن :\رواااان .. رواان
روان تخرج من الحمام وشعرها ع وجهها : مين
وصرخت ورجعت دخلت الحمام : على الاقل قولي انك هنا البس طرحتي مصدق نفسك انتا
د عبدالرحمن بخيبه امل : روان في حاجه لازم تعرفينها
روان : قلت لك اطلع برا واتعلم تدق الباب
عبدالرحمن : طيب انا بطلع واستناكي تغطي شعرك وجاي
خرجت روان ووضعت الطرحه ع راسها
ودخل الدكتور ينظر فيها مبتسم
روان بعصبيه : وش الي عندك بتقوله
عبدالرحمن : مو ملاحظه انو المكان متغير
روان : ايوا لمن يجي بابا حفهم منو مو محتاجه منك شي
عبدالرحمن : مو هذي المشكله ابوكي مو في
روان : حستنى لمن يجي
عبدالرحمن : روان انتي مو بجده
روان بتفاجأ : هااه .. فين بابا وماما
عبدالرحمن قرب منها : اهدي حبيبتي
روان تصرخ : وخر عني .. واحترم الفاظك قال حبيبتي قاال
عبدالرحمن بعصبيه : اجلسي وانكتمي عشان افهمك طيب
روان جلست في سريرها وضمت نفسها وبكت
عبدالرحمن قرب منها بحنان : روان لاتبكي عشان خاطري
روان وهي تبكي: ومين انتا عشان يكون لك خاطر
عبدالرحمن : طيب انتي اهدي عشان اقدر
روان انتي دخلتي غيبوبه عشره ايام
روان : ايييييييييييييييش
عبدالرحمن : خليني اكمل
روان باستسلام : طيب
عبدالرحمن : اضطرينا ننقلك للخارج عشان هنا العلاج متوسع
والمفروض ابوكي يجي معانا عشان محرم بس ماقدر عشان الاعلاج له ثمنه وهو لازم يشتغل عشان تتكفل شركتو بعلاجك
روان مقاطعه كلامه : ومين محرمي طيب
عبدالرحمن : هذي يصير ...........
روان : ميييييييييين
عبدالرحمن : انا
روان : ........
عبدالرحمن اخرج بطاقه العائله وحطها على السرير وخرج من الغرفه
روان نظرت ورأت اسمه وتحت اسمه اسمها وكانت.. زوجه
رمت البطاقه وتبكي بصوت عالي: لااااااااااااا تطلقني دحين
عبدالرحمن كان يسمعها ودخل عليها بعصبيه : اسمعي انتي لايكثر هرجك انا تزوجتك عشان اكون محرم
مو ميت على وجهك من اول مااعالجك وتقومين بالسلامه ان شاء الله بطلقك بثلاث كمان
روان : عاد انا الي ميته فيك .. مالت بس
وغطت وجهها بيدها وبدات تبكي : مابغاك انتا سخيف واناني ومارح اخليك تشوفن بغطي شعري منك
قرب منها بحيت اصبحت تحس بأنفاسه : ومين تتوقعين غير لك ملابسك في هالعشره ايام
وضحك
روان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه اطلع برا اطلع برا انتا قليل ادب
عبدالرحمن خرج عنها وهو مبسوط ع الاخر
روان في نفسها : ياويلي لبسني ياويلي انا واحد يلبسني
خرجت من الغرفه تلحقه مالقيتو سالت عنو وراحت لمكتبو وكانت تعرج في مشيها
دخلت عليه
د عبدالرحمن : انتي ايش الي قومك من السرير
روان : انتا حقير وواطي وماتستحي
د عبدالرحمن شالها وهي تصرخ : نزلني
د عبدالرحمن: اذا سكتي حنزلك
روان : غصبن عنك حتنزلني
جلسها ع الكرسي بتاعو ونظر في عيونها وكانت مليانه دموع ومسح دموعها بيديه : روان انا مو حقير ولا واطي ولا قليل ادب ولا لمستك ولاتصرفت تصرفك غير مسؤول
روان : انا مااحب زواج الشفقه ولا زواج مصلحه
عبدالرحمن : ولا انا
روان خافت انه يزودها معاها: ابغى انام
د عبدالرحمن بضحك : مو مكفيك عشره ايام تشاخرين
روان بدلع : طيب وخر عني
د عبدالرحمن : ليش يعني موعاجبك
روان بغرور : مافيك شي صاحي ودفتو وخرجت من الغرفه
وفجاه رفعها من وراها وشالها : مايمشي معايا الدلع ياقلبو
روان سكتت وماقالت شي وكانت تنظر في وجههـ
: شكلو حلو بس مابغى اعلق قلبي بواحد بيطلقني بعد علاجي
د عبدالرحمن في نفسه :والله مااطلقك ياروان احد يلاقي هالملاك .. ويتركهـ
دخل غرفتها وحطها ع السرير : خليكي لاتتحركي بجيب اكل واجيكي
روان : مابغى اكل مالي نفس
د عبدالرحمن : ماسألت اذا لك نفس او اذا تبغين تاكلين قلت بجيب اكل
روان انحرجت : طيب يلا فاارق عني وروح .. اوففف
د عبدالرحمن خرج من الغرفه عشان يجيب اكل
اما روان راحت اخذت لها شاور وبعد فتره دخل عبدالرحمن وبيده الاكل وروان ماكانت ع السرير
حط الاكل وراح بيدق باب الحمام الا وهي خرجت ولابسه بيجامه ساتان برمودا وبلوزه مزرره من قدام وكت ولونها عودي وكان اللون جاي ع روان جداا جميييييييييييييل وشعرها المبلل متناثر بأهمال على وجهها اما عبدالرحمن في هذي اللحظه حالتو صعبه : آآآ آآآ انا عبدالرحمن
روان في نفسها والله لاارفع ضغطك ياعبيد : يافرحتك طيب
عبدالرحمن الى الان ينظر فيها من فوق الي تحت : روان
روان : هاه
د عبدالرحمن : مره ثانيه لابغيتي تاخذي لك شاور قوليلي
روان بعدم اهتمام : ومين تكون انتا يعني
عبدالرحمن :يابنت انتي زوجتي
روان قاطعتو : الي حتطلقها بالثلاث
عبدالرحمن حس بندم على كلامتو : ويمكن ماحيطلقها
روان : لاحيطلقها غصب عنو
عبدالرحمن : هذا اكلك ابلعيه
وخرج من الغرفه معصب واتصل على وليد
.................
****************



كان منسدح ع السرير يفكر فيها : ياحلوها .. طيب هي ليش كارهتني
وربي لااخليها تلعب ابو الحب فيني
ويقطع حبل افكاره رنين جوالهـ
وليد : هلا والله هلا
: مبرووووووووووك
وليد ربنا يبارك في حياتك
د عبدالرحمن: هابشرر بتنورنا
وليد : بعد بكرا انا شاء الله
د عبدالرحمن : احسن كمان
وليد : لييييييييش
د عبدالرحمن : الله مبتلينا بزوجات يكرهوننا
وليد : خخخخخخخخخخخخ
د عبدالرحمن : بس اخاف زوجتك تنشب عند زوجتي وماخذ راحتي
وليد : ومن قالك اني بخليها تروح عندها دايم انا عندي خطط
د عبدالرحمن : شاركني فيها
وبدا وليد يحكي مخططاته لعبد الله عشان يخلي جود تحبه
.........................

كانت لم اغراضها وهي مبسوطه : ونااسه حشوف روني ويقاطعها وصول مسج
اخذت جوالها تقرا المسج :جود مبروك وعقبال زفه زواجك سامحيني مالي وحه اجي بعد الي صار
مسحت جود المسج واتصلت ع شوق
وبعد الرنه الخامسه : هلووو
جود : عندك احد جنبك احد
شوق : ابد
جود : هشوى هع
شوق : خخخخخخخخخ ليش وش عندك
جود : نوف رسلت لي مسج
شوق بحزن : ايش تبغى حضرتها
جود : تباركلي وتقول مالها وجه تجي
شوق : اكيد بعد فضيحتها
جود: امكن كلامها صح ماكانت تدري
شوق : حتى لو صح هي السبب الي خلتو ينساني
جود : ياشيخه العن الحب بس مالو داعي
شوق : ماتعرفين هالاحساس انتي
جود : لايكثر هرجك دقي عريموه وخشيها معانا
شوق : تيب دقيزه

كانت جالسه مع فراس اخوها
فراس : طيب عللي تكون روؤس الفوؤس حاده
ريماس : لانه كلما قلت المساحه زاد الضغط وبالتالي زاد من سهوله التقطيع
فراس : لبه قلبها سميوني ياانااس .. صح عليك
ياصديقا حاائرا يبغى من التييه رشادا .. في طريق الشوك والعثرات والبعد السحيق
كيف ترجو الصبح في الليل بان يمحو السوادا .. كيف ترقى للعلا بالنوم قلي ياصديقي
ريماس : عند اذنك برد
فراس خذي راحتك
ريماس : هلا
شوق : سلاااااام
ريماس : اوصبري بحطك وذ اس
جود دخلت بالمكالمه : وجعووه بدري
ريماس : شتبغون انا اذاكر
شوق : نوف رسلت رساله لجوجو
ووقالت لها جود ايش كتبت
ريماس : ماني عارفه ايش اقول بس يحق لها انها تبرر
شوق : ياانا ياهي وانتو اختارو
جود : انتي اهجدي الموضوع ذا خلوه بعدين
ريماس: يكون احسن
جود : الموهم
شوق . ساارا: شوو
جود : بسافر الاثنين ترا
شوق صاحت كالعاده : حتوحشيننا وطمنينا ع روان
ريماس : الله يوصلك بالسلامه ان شاء الله حتى فروسي بيسافر
جود وشوق: وين رايح
ريماس : بيسافر عشان عمليه في رجله
شوق : الله يوصله بالسلامه ويقومه بالسلامه
جود : يارب يقوم بالسلامه
ريماس : امين يارب
وقفلو وكل وحده كملت شغلتها
......................

: زي عيوني وفمي
: بس اللون لوني والخشم خشمي
: لا لا انت ولا هي تشبهني انا
رزان : وانت وش دخلك انا وزوجي اكيد تشبهـلنا
رامي: انا خاله كيف ماتشبهـ لي
فايز : اصلن انت طابعه من اختك
ام راكان تركض : فاااااااااااقت .. فااقت روان فاااااااقت
رامي بحمااس: والله طيب متى بنشوفها
رزان : ايزا صح او اقلها نكلمها
ام راكان : ابوكي جالس يكلم دكتورها دحين
فايز : يلا ان شاء الله سليمه وترجع لنا "
ودخل ابو راكان : الحمدلله
رنيم وكانت تقرا مجله : ها بابا حتجي الاميره ولا لا
ابو راكان : لا حتجلس شهرين علاج وان شاء الله سليمه وتجي
الباقين : ان شاء الله
واتجه ابو راكان لحفيدته راما وشالها: ياعيون جدك انتي ادري تشبهين لي
ام راكان : لالا انظر ذا خشمي
فايز : لا ذا خشمي مالي دخل
رزان ورامي : ههههههههههههههههههههه
اما راكان كان يلعب بلاستشين ومو مهتم بهرجتهم ابدا

ومرت الايام وعائله ابو راكان مسرور بالمولود الجديد
وشوق تبكي بدل الدوع دم .. ونوف تحس بالذنب ومن يوم القصه ماترد ع احمد
وروان مطنشه عبدالرحمن ع الاخر ولا كان له وجوده وقاهرتو بانها تتعمد تغطي شعرها منو
وجود تستعد لانو اليوم حتروح عند روان
........
تييييييييييييييييين تووووووووووووووووووون
: طيب يووووه
: اهلن بالعسل كله
جود : لايكثر هرجك وشيل اغراضي
وليد : ان ماشلت اغراض جوجتي اشيل اغراض مين
جود بنص عين : محد هع هع هع
وطلعو السياره رايحن ع المطار
وليد : حتغطين في المانيا صح
جود :انا عن نفسي ماعندي نيه البس عبايه
وليد بعصبيه : بأمر مين ان شاء الله
جود: ترا مزاجي خربان
وليد سكت وقال في نفسه : الله يعديها ع خير
ولمن وصلو للمطار نزلو وكان في ناس كثير واغلبهم رجال
وجود من غير ماتحس مسكت يد وليد ووليد بتشقق من الفرحه
وحست على نفسها بعد ماشافته ضغط ع يدها وسحبت يدها
وليد : عورت يدك يعني
جود بخجل: متى طيارتنا
وليد : اجلسي هنا عند الحريم بس احط اغراضنا بالتفتيش
عشان كمان يفتشونا
جود : لالا مابغى احد يفتشني
وليد : ليش جايبه شي
جود : لابس بس اكره احد يلمسني >>> متعقده من تفتيش بالمدرسه الي كانو تحرش
وليد : لاتخافي اذا خفت ناديني وبجيك افقع وجهها
جود تضحك : ونااصه هع هع هع
وبعد التفتيش والخربطه
راحو ركبو الباص الي يوصل للطياره وبرضو كان زحمه وكانت ظهر جود على صدر وليد وكل مازادت النس قربت منو اكثر
ولمن طلعو الطياره جلسو جنب بعض وكانت هي جنب الشباك ووليد جنبها
جود : وللللليد مابغى هنا اخاف
وليد : انا مابغاكي تجي بالطرف في رجال يمرون
جود : انا الي مابغاك تجي بالطرف في حريم يمرون
وليد نقز من مكانه بفرح : يعني تغااارين
جود انتبهت ع كلامها : لاااااااااااااااااع بس عشان اخاف الشباك وكذا
وليد : عااااش مصرف
جود : وليد
وليد : عيونه وقلبه وعقله
جود : عمرك حسيت لمن احد يهزءك في طياره
وليد عدل نفسه : خلاص بسكت
جود بصوت اقرب للهمس : اخللع
وعند الاستعداد للطيان جود حاست عشان تصك الحزام : افففف الوحده لو تجيب ابره وخيط
وليد : ههههههههههههههههههههههه هاتي عنك
وقرب منها كثير ومسك يدها : شوفي هذي حطيها هنا واضغطي عليها وبس
جود : افتهمت
وليد : يالبي على الي افتهم
جود : ترا بتتكفخ
وليد : ياالييل خلاص بسكت
وعند بدا الطياره بالاقلاع نقزت جود من مكانها من الحماس
جود: والله حماااااااااااااااس
وليد في نفسه : وانا الي ع بالي بتخاف وتمسك يدي
جود : اقلك قلهم يجيبون لي قهوه
وليد : من عيوني
.........................
*********
جود : اقلك قلهم يجيبون لي قهوه
وليد : من عيوني
.........................

دخل على صوت صياحها : وخر عني واطلع برا
عبدالرحمن : ايشبك
النيرس ( حترجم ع طول ) : ماتيغى نعطيها مغذي
روان: عبدالرحمن طلعو برا مابغى احد عندي
د.عبدالرحمن قال للممرض يطلع واخذ ابره الامغذي من يدهـ
د.عبدالرحمن : هاتي يدك
روان : بس انا مابغى خلاص يدي حمرت من كثر الابر الي تعطوني هي وناقصه مغذي انا
د.عبدالرحمن حزن عليه ونظره لها بنظره حنان : هالمره انا حعطيكي هي بنفسي واوعدك يتكون اخر مرا
روان : واذا عورتني
د.عبدالرحمن : بسويلك الي تبغينو
روان : طيب
وضع لها الابره وحست بوخزه بسيطه : آآي
د.عبدالرحمن : يابكااااااااشه
روان بابتسامه : الا عورتني
د.عبدالرحمن : ياشيخه امشي بس قال عورتك
روان بزعل : مالي دخل تسوي الي انا ابغاه
د.عبدالرحمن : وايش الي تبغاه سمو الاميره
روان : ابغا اطلع من هنا
د.عبدالرحمن : لاياشيخه بس لسا يبغالك علاج
روان : بس يوم واحد بطلع اتمشى
د.عبدالرحمن : اها تمشايه
روان : يب يب يب
د.عبدالرحمن : نخليها بكرا لمن توصل مفاجئتي
روان : أي مفاجئه
دعبدالرحمن : بكرا حتعرفي
روان : قولي دحين
دعبدالرحمن: بكرا حتشوفينها بعيونك
روان : احد من أهلي
دعبدالرحمن : مادري بس اهم شي انو شي حلو الحين ارتاحي انتي وبكرا خير
روان : مابغى انام ابغى اطلع دحينا
دعبدالرحمن : قلت لك بكرا اوديك المكان الي تبغينو
روان : بس انا قلت بطله دحين يعني دحين
دعبدالرحمن: وانا قلت لا يعني لا
روان : وانتا مالك دخل
دعبدالرحمن وهو يقرب منها وبصوت اقرب للهمس : انا زوووجك
روان دفتو بعيد عنها : بشرر امك
طق طق طق << الباب
دخلت ممرضه المانيه لابسه لبس التمريض تنوره قصيره على حدود الركبه
وبلوزه ضيقه على جسمها مع وضوح اجزاء من جسمهاوعيونها الزرقا الصارخه وشعرها الاشقر الطوييل وتمشي باتجاه الدكتور
( حترجم ع طول )
النيرس: هاااي دكتور
روان تنظر الي عبدالرحمن الي كان في حاله تتنيح مو طبيعيه
روان بصراخ : عبدالرحمن
دعبدالرحمن: هآ آ آ هـ
النيرس : انا الممرضه الجديده التي ستساعدك
دعبدالرحمن: هااه .. كويس
النيرس: ممكن تقولي كيف نساعدك
دعبدالرحمن: يلا تعالي عشان اوريكي في ايش اساعدك
روان عصبت او بالاحرى غارت : لاماتروح
دعبدالرحمن: انا مشغول
روان : اجلس عندي
دعبدالرحمن: اخلص واجيك
روان بدلع : يهون عليك تسيبني
دعبدالرحمن بفرح : والله مايهون عليا ابدد .. ونظر للممرضه : خلاص انا مشغول الحين
نظرت روان للممرضه ولم تتحرك الممرضه من مكانها
روان : تعال جنبي
دعبدالرحمن غير مستوعب : ؟؟
روان بأصرار: تعال جنبيييييي
قام عبدالرحمن من الكرسي وجلس ع السرير .. اما روان اكتفت بوضع راسها على صدره وابتسمت في وجه الممرضه كانها طفله وفرحانه باللعبه حقتها ..ابتسمت لها الممرضه وخرجت
اما روان حست بالدفا ونامت في حضنه ........
................
بمكان اخر تعلن الطائره الهبوط وكان الصباح في اوله
وليد : جوودي يلا وصلنا
جود نايمه وشخيرها صك اذن وليد :: شتبي انت خليني انام
وليد : ننام بالفندق اصحي بننزل وصلنا
جود : اسمها تنامي مو ننام انت غرفه وانا غرفه
وليد : ماطلبتي شي
نزلو من الطياره وبعد ربع ساعه مع الزحمه استلمو اغراضهم واخذو ليموزين عشان يروحو للفندق
جود: وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي ييييييييييييييييييييييد
وليد الي كان شبه نايم : يمه .. هااه .. شفيي
جود: ههههههههههههههااااااااااااااااي قصمن قصمات اني فله
وليد بنص عين وفي نفسه :حشا ماكنها بنت شكلها عكس تصرفاتها
ولمن وصلو الفندق نزلو اغراضهم واستلمو المفتاح .. طبعا وليد حاجز
طلعو لجناحهم واول مادخلو .. كانت عيون جود تنظر بالمكان اما عيون وليد عليها
جود : مراااااااا موووشخه
وليد : ادري
جود: فين غرفتي
وليد : قصدك غرفتنا
جود: لاانا لحالي
وليد : مافي الا غرفه وحده
جود: وحتكون حقتي وانت بالصاله
وليد :طيب نشوف
اشار لها وليد للغرفه جرت للغرفه وقفلت الباب وصارت تضحك : هع هي شوف مين يفتح لك
نظرت وراها عشان تشوف الغرفه واخرتها تلاقي طاوله الاكل وكراسي : هين ياوليدووه
فتحت الباب ومالقت وليد : اكيد راح للغرفه
دخلت الغرفه وتسمع جرس الباب لبست طرحتها وفتحت الباب ودخلت الروم سيرفس اغراضهم
وااخذت شنطتها ودخلت الغرفه والي انبهرت بجمالها ففتحت شنطتها عشان بتحمم وتلبس
اخذت امكن ربع ساعه عشان تقرر وفجأه
: هو انتي هنا ههههههههههههههه
نظرت جود للصوت الخارج من باب الحمام وكان وليد لايغطيه الا منشفه على خصره
جود والحياء واضح على وجهها وبصوت كله نعومه: ولييد .. لاعاد تطلع كذا
وخرجت من الغرفه
وليد في نفسه : يالبه الي يستحي
لبس وليد استعدادا للمستشفى وخرج من الغرفه
وشافها جالسه ع البلكونه الي بالصاله وراح لها : انا حنزل اتمشى شويا نص ساعه وابغاكي تجهزين
جود بكل براءه : وليد يعني حنروح عند روني
وليد : ايوا حنروح ياقلب وليد
بعدت عنو وراحت الغرفه عشان تتحمم وتلبس
ولما خلصت لبست بنطلون ابيض متوسط التوسيع يعني مو ضيق ولا واسع
ولبست تي شيرت ابيض عليه قلوب بنكي ولبست فوقو بالطو بنكي << يعني جاكيت طويل
وتحجبت بطرحه بيضاء واكتفت بوضع القلوس البنكي
خرجت من الغرفه بتخرج من الجناح الا وليد بوجهها مصدوم : وش ذا
جود : ترا بس قلوس
وليد : ماهمني .. وين عبايتك
جود : نعممممممممممممم
وليد : مالك طلعه وانتي كذا
جود قفلت الباب بوجهو وراحت غرفتها وقفلت الباب بالنفتاح
وصرخت بأعلى صوت :: وجع معقد .. عشان كذا انا رافضتك اكرررررررررهك
وليد انسدح على السوفا يفكر بكلامها : انا معقد ..هي رافضتني عشان كذا
واتصل على عبدالرحمن على طول ...

يالله بااقي بااارت ..

live
01-07-09, 02:41 PM
يلا يلا يااحلوه
كمليها تراني تحمست معاها ا

:mo13:

NOHA AL-SOUL6AN
01-08-09, 01:17 AM
رنيم تمثل الحزن : روري روني تعبانه انا زعنانه مرا
مي في نفسها : اولله يالكذب
ومن خلفهم : حركات والله خلينا نشوف رأيي بابا في الكلام هذا
رنيم . مي . ديما: راكااااااااااااااااااان
رعد ماتشوفون الا غبرته
رنيم والدموع في عينها : استنى افهم
راكان : انا حقول لبابا انقلعي
مي وديما مسكو راكان : كم نعطيك
راكان يبتسم : الف ريال واسكت
رنيم : خذ انا معاياخمسوميه
وكملو عليها ديما ومي
راكان وهو ينظر فيها من فوق لتحت : بس لو تكرر الموضوع حعلم
مي : لاتخاف عندنا فلوس كثيره
طلع راكان للغرفه
ام وائل : يلا ان شاء الله طهوره والله يشافيها ويعافيها
ام راكان : يارب قوي جسمها انها تتحمل
نجود : بت تبغين اكل شي
روان : لاشوكرن
نجود : ياشيخه ودي اعطيكي من شحماتي وجع حدك ناشفه
روان : ياامي هذي اسمها رشاقه انا جسمي مطالب في عروض الازياء
نجود : وانا جسمي مطالب للزواج هههههههههه
روان : هههههههههههه
: بنت خالطوو ماي كززنط ماي لافر ماي افري ثنق >>> بنت خالتي حبيبتي كل شي بحياتي
روان : هلا دمدوم
مي : مدري شقول سلامات
ديما : يمدحون في اجر وعافيه
مي :اجر عافيه يابنت
روان تنظر لديما : شقول
ديما تهمس لها : الله يعافيك
مي : ههههههههههههههههههههههههههه حسستيني اني ضيفه
وجلسو البنات يهرجون معاها
الين مانتهى اليوم ونامت روان ونامت امها معاها

................
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه والله مو هينه
وليد : قسم مقويه
د. عبدالرحمن : اجل تصدق شكلها هي الي قلت لك عليها
وليد : العربجيه
د. عبدالرحمن : أي خخخخخخخخخخ
وليد : هي كانت متغطيه ولا كاشفه
د. عبدالرحمن كذب عليه : لا هي الوحيده الي متلثمه
ولليد : كويس بس برضو شي غلط الي سووهـ
د. عبدالرحمن : ياشيخ لو كانت غلطه بس كانت حماس
وليد : اسكت لااهفك بس
د. عبدالرحمن : وخر معيك وجه انا بروح اشيك على الفصعونه
وليد : روح شيك عليها
د. عبدالرحمن : بفمان الله
وليد : الله معك
............
مرت الشهور وازداد المرض في روان
وتعبت كثير لانو جسمها ضعيف مايتحمل وتوطدت العلاقه بين د. عبدالرحمن وابو راكان
وفي يوم من الايام في الساعه 1 بعد المنتصف الليل
د. عبدالرحمن : الو
: دكتور المريضه روان دخلت بغيبوبه
د. عبدالرحمن مصدوم : غيبوبه لااا طيب طيب انا جاي
وفي السياره اتصل على وليد
وليد : هاااااااااااااااااه
د. عبدالرحمن بحزن : اخاف تروح علي
وليد : شنو ؟؟ شتخربط انت
د. عبدالرحمن : دخلت بغيبوبه
وليد : مين هي
د. عبدالرحمن : روان قلبي
وليد : اقولك البنت ماتطيق اهلك قلت لك شيليها من مخك
د. عبدالرحمن : ابيها ومابي غيرها
وصل المستشفى ونزل مسرعا وشاق قدام غرفتها ابوها ع الارض يبكي وامها نفس الشي
ام راكان شافت الدكتور راحت تجري عندو : والي يرحم والديك خليها تفوق بس ابغى اسمع صوتها
هي امكن تكون نايمه صح
د. عبدالرحمن : اهدي ياخاله مافيها الا الخير
ابو راكان : بنتي امانه .. امانه
د. عبدالرحمن : انا بكون قد هالامانه
دخل الدكتور عند روان وشكلها قد تغير كثير شحب لونها ذبلت عيونها شعرهها يتساقط بكثره بسبب العلاج
وبالخارج
بو راكان : يارب احفظها لي يارب
خرج د. عبدالرحمن من الغرفه جزين : بو راكان ابي اكلمك
بوراكان : امر ياولدي
د. عبدالرحمن : ودي اساعد بس صدقني المعدات والادويه الى هنا ماتساعد
ابو راكان والدموع بعينه : شقصد بنتي حتـ..ـموؤت
د. عبدالرحمن بسرعه : لالا الله لايقوله .. بس ابيك توافق انها تروح الخارج معايا واكون انا المسؤول
بو راكان : جاك ياولدي جاك
د. عبدالرحمن : بس الصفيه حتكون كبيره
بو راكان : انا حشتغل شفتات زياده مع امها عشان يزيدون رواتبنا
د. عبدالرحمن : حتشتغل
بو راكان : ايوا
د. عبدالرحمن: ومين حيروح معاها محرم
بوراكان جلس ع الارض يفكر : والله مدري وانا مقدر اترك الشغل عشان ادفع
وخالها حرمته وبناته مالهم غيره واخوها صغير
د. عبدالرحمن : انا عندي حل بس اتمنى ماتفهمني غلط
بو راكان : ايش هو
د. عبدالرحمن : اتزوجها
بوراكان بعصبيه : شتقول انتا بنت ماازوجها زواج شفقه
د. عبدالرحمن: لا والله قلت لك لاتفهمني غلط
انا مو شفقان بس انا احب اكون مساعد وبرضو البنت ماينعاب بها شي
وسمعتكم واصبه السماء
بو راكان يبكي : ماضنيت في ابو يرضى يزوج بنته كذا
د. عبدالرحمن : بنت غي هيوني ولا بلمس منها شعره
واذا الله عطاها عمر ماحطلقها راح تكون زوجتي ونفرح باذن الله وان مابغتني لكم الي تبون
بو راكان : اجل تم
د. عبدالرحمن بفرح يمتزج به الحزن : اخيرن
تم الموضوع غصب عن ام راكان وتم توقيع عقد القرا ووقع ابو راكان عن بنته
وضاعت فرحه الخطبه والشوفه والشبكه والملكه والتوقيع والفرح كلو عن روان
كانت بغيبوبه
جود وريماس ونوف وشوق شلت الصدمه لسانهم وماقدر حتى يشوفوها قبل ماتروح
ديما ومي ونجود ورنيم جلسو يواسون ام راكان اما رزان تعبانه في غرفه ثانيه
تعاني من الام الطلق >> أي نعم رزان بتولد
فايز يبكي : زوزتي حوبي يألمك
رزان : لا يدغدغني خخخخخخخ
فايز : يما وراك تضحكين
رزان بدات تبكي : يعني وحده معاها طلق وش تبي منها اكيد يالمنيييييييييي
الدكتوره : احنا دلوقتي راح نخكي لغرفه تانيه .. مستعده تولدي
فايز : لااااااااا
رزان بنص عين : اقول فايز
فايز : سمي
رزان : ابغى اوووووووووووووووولد
فايز : طيب خلاص احنا مستعدين
واخذو رزان لغرفه الولاده ودخلت معاها امها وزوجها
والبنات جالسين برا ينتظرون

..........................
سرحانه واذا جوالها يرن
نونا : حبييييييييييييييييييييبي وحشتني
احمد : وانتي اكثر والله
نونا بحزن : حماده تدري عن صحبتي اش صار لها
احمد : اش صار لها
نونا : تخيل هي معاها السرطان ودخلت بغيبوبه يقولون جسمها ماتحمل الالم ولاتحمل العلاج
احمد : ان لله وان اليه راجعون
نونا : انا مرا متضايقه
احمد : حبيبي انتي ادعيلها الله يكون معاها وانا بدعي معاكي
نونا وتبكي : احببببك
احمد : وانا اموت فيكي
نونا : طيب حبيبي انا بقفل دحينا شووقا تدق
احمد : مين شوقا دي
نونا : صحبتي واعز ناسي وكل شي
احمد : طيب نوفا انتهي ع نفسك
نوف : وانتا كمان .. باي
احمد : باي
ردت نوف ع الخط الثاني
نوف : هلا شوقا
شوق : هلا بك اكثر
نوف : والله انا مرا مزاجي مو رايق حزينه مرا
شوق : اش رايك تجيني
نوف : يكون احسن نطلع الي فينا
شوق : اوك استناك
قامت نوف تستعد للذهاب لشوق ولبست وتكشخت وراحت مع السواق
وعند الباب
كان جالس ع درج بيت جدهـ يدخن وتوقف السياره قدام بيتهم
ينظر والا حبيبه قلبو تخرج من السياره راح لها
احمد : نونتي
نوف : حمااااااااااااااااااااااده
احمد : ايش جابك هنا
نوف جيه عند صحبتي
احمد : الي هي مين
نوف : شوق
احمد مصدوم : شوق خالد
نوف بصدمه اكبر : ايوا هذي صحبتي
احمد بارتباك : هذي تصير
شوق من خلفهم والدموع تنزل : بنت خالو

نوف واحمد .........................

NOHA AL-SOUL6AN
01-08-09, 01:17 AM
لعيونكم البارت الجديد
........................................ .....

نوف بصدمه اكبر : ايوا هذي صحبتي
احمد بارتباك : هذي تصير
شوق : بنت خالو
نوف مصدومه : يعني احمد هو نفسو ولد .
شوق : ولد عمتي
احمد : انا ء ء ء
شوق بابتسامه حزينه : انت حب حياتها والله يتمم عليكم وبرقص بزواجكم
وانتي يانوف البيت يتعذرك
راحت تجري دخلت البيت وشافت امها وحظنتها وبكيت
ام شوق : بسم الله شفيك يابنتي
شوق : ماما انا حموت
ام شوق : لا يابنتي .. اذا عشان روان الله كريم
وجلست ام شوق تقرى على شوق المعوذات
اما لنوف رجعها احمد البيت وهي بحاله صدمه وقبل ماتنزل من السياره
نوف : انا احبك .. بس .. كل الي بيني وبينك انتهى ونزلت وقفلت الباب
احمد ماعلق على الموضوع لكن عيونه علقت بالبكاء
.................
كانت بداخل لحافها تبكي .. وتبكي .. وتبكي
ويرن جوالها
: آ آلووؤ
: لاتبكين ياجودتي
جود : وانتا مين
: انا وليد
جود : وش دخلك اذا مابكي ولا ابكي
وليد : تبين تروحين عندها تكونين معاها
جود : ايه تكفىىىىىى
وليد : وافقي ع الكلام الي بيقوله ابوك ولك الي تبين
جود: شقصدك
وليد : بتفهمين بعدين .. يلالا فمان الله
جود قفلت بدون ماتقول أي كلمه
خرجت جود مسرعه ودخلت ع امها وابوها وكانو يتكلمون عن روان
ابو وجدان : دامك جيتي بابنتي اجلسي ابيك
جود : امر
ابو وجدان : يابنتي تصبري ادري انها صحبتك وغاليه ع قلبك وهي بعد بنتنا بس ماوقفت الحياه تستمر الحيه يابنتي بس انتي شدي حيلك وادعيلها وادعي الله يصبر اهلها
جود والدمعه في عينها : ان شاء الله
ام وجدان : حبيبتي قاله لك ابوك الحياه ماتوقف على كذا وانتي كبرتي وعاقله لااله الا الله عليك
ابو وجدان : احنا كلمنا وليد
جود خافت
ابو وجدان : يبي الملكه الاسبوع الجاي
جود وقفت بعصبيه : نعم خيرررررررررررر شيبي ذا تبغوني املك وصحبتي بتموت
ابو وجدان انزعج من اسلوبها : قلنا لك ذا مو عذر
ام وجدان عصبت : ان ماملكتني الاسبوع الجاي ماني راضه عليك لادنيا ولا اخره
جود : لاياماما خلاص تحت امرك الي تبونه سووهـ
وطلعت من الغرفه وتبكي واتصلت ع شوقا
شوق ردت وهي تبكي : جوجووووووو اهئ اهئ
جود : لا مالي دخل انا ابغى اشكي
شوق : طيب ابدئي
جود : انا
شوق تقاطعها : اصبري ريماس تدق بحطها معانا
ريماس : السلام عليكم
جود و شوق : اهئئئ اهئئ
ريماس: ايشبكم ومن رقم 2
جود : اناااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء
ريماس : لاتبكي يابنت طيب ايشبك
جود : ملكتي الاسبوع الجاي
ريماس وشوق : مبرووووووك
جود : غصبن عني
ريماس وشوق : لاااااااااااااا
شوق : بس الي فيكي مو زي الي فيني
ريماس وجود : طيب قولي
شوق قالت لهم كل الي صار
جود : لااجل انا هون هيهي
ريماس : طاحت من عيني قلت ادب مرا على الاقل انتي ولد عمتك
لكن هي .. استغفر الله
جود : هي قبل قالت لي عن واحد تعرفت عليه بالنت شكلو هو
شوق : حريقه تحرقهم
ريماس : بس مصيبتكم تهون عند روان الي ملكت وهي مو داريه ومن عدوها الاول ومو بس كذا معاها سرطان
جود دخلت في نوبه بكاا ونفس الشي جود وريماس

ومر هالاسبوع بلمح الصبر
والناس بدت تتجمع في القاعه
في غرفه العروسه حقتنا
جود :: هيييييييييييييه حشاا كنك احد صاكني بووكــس عدلي المكياج لا اعدلك وجهك بكف
الكوافير : ولك كيف بدي اعملك وانتي عم تتحركي بليز خليني كفي شغلي وبعدين احكي
ريماس : جوجو اهجدي خليها تخلص واذا عندك تعليق قولي
( ريماس كانت لابسه فستان احمر مقفل من عند الرقبه والذراعين عاريه
والفستان مخصر على جسمها الين خصرها وبعدين طايح بنعومه
وعامله مكياج راسمه عينها بالكحل وومغمقه والاحمر على الجفن بنعومه
وروج احمر صارخ وشكلها مرا كان نايس وشعرها بف من ورا والباقي عاملتو تكسير )
دخلت شوق : يه يه وينك ياول ول تشوف ابوالشباب حقنا يكشخ
ريماس : منجد حيموت شكلو
جود : قد جربتو صنادل كعب على وجيهكم
ريماس : يووه عن اسلوبك سخيف
جود بابتسامه :اقول
ريماس : هلا
جود : اشربي بحر وبقي لشوق كاسه
الكوافيره : هههههههههههههاااي
شوق : الله يعين وليد عليك
( شوق كانت لابسه فستان ابيض طويل وطايح على جسمها بنعومه ومن تحت الصدر الين اخر ضهرها ملفوف بشريطه حمرا ومن ورا فيونكه كبيره وكانت عامله استشوار وبف كبير بشعرها ومكياجها ناعم وبسيط )
الكوفيره : خلصت
نظرو البنات في جود : وربي جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااان
جود : وش الجديد .. انا لو بخيشه اجنن
الكوفيره : هههههههههههههه
جود بنص عين : احد كلمك انتي
الكوفيره راحت عنهم
( جود كانت لابسه فستان اصفر من تحت كلو مربعات صغيره من التل مخيطه فوق بعضها ولابسه جابونا تحتها ومن فوق مخصر على صدرها وكان القماش دانتيل الظاهر خخ ومن عند الصدر كان الصدر من فوق على شكل ورقتين شجره وتلمع وكان مكياجها من تحت عينها ازرق ومن فوق اصفر مموج بالازرق وتسريحتها عامله بف صغير قدام وبف كبير ورا ومرفوع وحاطه تاج صغير وكان هديه من روان اشترتو لها يوم عرفت عن خطبتها )
جود : نظرت في نفسها باعجاب: كشخه .. يلا بسرعه خلني انزف واسافر

انطفئت الاضواء وعلت موسيقى رومنسيه ومن ثم قصيده كتبها لها وليد والقها بصوته
وبعد مانتهت القصيده انفتح الباب وخرجت في كامل اناقتها وكل العيون عليها
ومن ثم انزفت على اغنيه حسين الجسمي ونزلت وكان وليد جالس ع الكوشه
الي كانت عباره عن ورود طبيعيه عامله مثل القفص وبداخل القفص الكرسي بتاعهم
عيونه مانزلت عنها فصفصها فصفصه وفي نفسه : آآآه ياحلوك ياجود ماني مصدق هذا كله لي
ووصلت جود لكوشتها وقام وليد وباسها على راسها وهي كان ودها تكفخه لكن مسكت نفسها
وجلست جنبه والبنات يصفرون ويعطونها احى زغرووطه
همس لها في اذنها : والله قلبي بيطلع من مكانو ياحلى جوجو في الدنيا
جود في نفسها : خله يطلع وافتك
نظرت فيه : مبروك عليك انا
وليد : آآآآآخ شكلي بتهور واضمك قدام الناس
جود : جرب عشان افقع وجهك
وليد : هههههههههه ياشيخه كذبي عليا جاميلني
جود وهي تبتسم ابتسامه تشق الحلق : الخرووط ماهيب زينه
ورقصو البنات وحطو حرتهم بالرقص وخلصت الملكه وكانت حفله جنااااااااان
..
وفي سياره ابو وجدان :يابنتي ترا كلمنا وليد على سفرتك
جود: حروح يعني
ام وجدان : ان شاء الله بعد يومين
جود بفرح : وناااااااااااسه
................
في غرفتها البارده والمظلمه والالات تغطيها
: مـ آآ مااا
النيرس : ار يو او كي >>>> انتي بخير
روان : مؤ ؤ ويه
النيرس : وات دد يو سيد >>> ايش قلتي
روان : موويه
النيرس : أي دونت اندرستاند >> مافهمت
روان : ووتر يابنت الكللللب >>مويه ياحلو خخخ

ذهبت الممرضه لاحضار الماء لها وشربت روان الماء وتنظر حولها
روان : وير ام أي >> اين انا
النيرس : يو ار ان هوسبتل >> انتي بالمستشفى
ذهبت الممرضه لتنادي الدكتور عبدالرحمن
كان ع مكتبه يفكر فيها : يارب تقوم بالسلامه يااارب
النيرس >>> تراني بترجم ع طول : دكتور المريضه فاقت
د عبدالرحمن مومستوعب : هااه
النيرس: المريضه الي جات معك
واذا الدكتور عبدالرحمن يجري بكل قوته ليذهب لها .. فتح بابا غرفتها وكانت غير موجوده
عبدالرحمن :\رواااان .. رواان

NOHA AL-SOUL6AN
01-08-09, 01:18 AM
عبدالرحمن مومستوعب : هااه
النيرس: المريضه الي جات معك
واذا الدكتور عبدالرحمن يجري بكل قوته ليذهب لها .. فتح بابا غرفتها وكانت غير موجوده
عبدالرحمن :\رواااان .. رواان
روان تخرج من الحمام وشعرها ع وجهها : مين
وصرخت ورجعت دخلت الحمام : على الاقل قولي انك هنا البس طرحتي مصدق نفسك انتا
د عبدالرحمن بخيبه امل : روان في حاجه لازم تعرفينها
روان : قلت لك اطلع برا واتعلم تدق الباب
عبدالرحمن : طيب انا بطلع واستناكي تغطي شعرك وجاي
خرجت روان ووضعت الطرحه ع راسها
ودخل الدكتور ينظر فيها مبتسم
روان بعصبيه : وش الي عندك بتقوله
عبدالرحمن : مو ملاحظه انو المكان متغير
روان : ايوا لمن يجي بابا حفهم منو مو محتاجه منك شي
عبدالرحمن : مو هذي المشكله ابوكي مو في
روان : حستنى لمن يجي
عبدالرحمن : روان انتي مو بجده
روان بتفاجأ : هااه .. فين بابا وماما
عبدالرحمن قرب منها : اهدي حبيبتي
روان تصرخ : وخر عني .. واحترم الفاظك قال حبيبتي قاال
عبدالرحمن بعصبيه : اجلسي وانكتمي عشان افهمك طيب
روان جلست في سريرها وضمت نفسها وبكت
عبدالرحمن قرب منها بحنان : روان لاتبكي عشان خاطري
روان وهي تبكي: ومين انتا عشان يكون لك خاطر
عبدالرحمن : طيب انتي اهدي عشان اقدر
روان انتي دخلتي غيبوبه عشره ايام
روان : ايييييييييييييييش
عبدالرحمن : خليني اكمل
روان باستسلام : طيب
عبدالرحمن : اضطرينا ننقلك للخارج عشان هنا العلاج متوسع
والمفروض ابوكي يجي معانا عشان محرم بس ماقدر عشان الاعلاج له ثمنه وهو لازم يشتغل عشان تتكفل شركتو بعلاجك
روان مقاطعه كلامه : ومين محرمي طيب
عبدالرحمن : هذي يصير ...........
روان : ميييييييييين
عبدالرحمن : انا
روان : ........
عبدالرحمن اخرج بطاقه العائله وحطها على السرير وخرج من الغرفه
روان نظرت ورأت اسمه وتحت اسمه اسمها وكانت.. زوجه
رمت البطاقه وتبكي بصوت عالي: لااااااااااااا تطلقني دحين
عبدالرحمن كان يسمعها ودخل عليها بعصبيه : اسمعي انتي لايكثر هرجك انا تزوجتك عشان اكون محرم
مو ميت على وجهك من اول مااعالجك وتقومين بالسلامه ان شاء الله بطلقك بثلاث كمان
روان : عاد انا الي ميته فيك .. مالت بس
وغطت وجهها بيدها وبدات تبكي : مابغاك انتا سخيف واناني ومارح اخليك تشوفن بغطي شعري منك
قرب منها بحيت اصبحت تحس بأنفاسه : ومين تتوقعين غير لك ملابسك في هالعشره ايام
وضحك
روان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه اطلع برا اطلع برا انتا قليل ادب
عبدالرحمن خرج عنها وهو مبسوط ع الاخر
روان في نفسها : ياويلي لبسني ياويلي انا واحد يلبسني
خرجت من الغرفه تلحقه مالقيتو سالت عنو وراحت لمكتبو وكانت تعرج في مشيها
دخلت عليه
د عبدالرحمن : انتي ايش الي قومك من السرير
روان : انتا حقير وواطي وماتستحي
د عبدالرحمن شالها وهي تصرخ : نزلني
د عبدالرحمن: اذا سكتي حنزلك
روان : غصبن عنك حتنزلني
جلسها ع الكرسي بتاعو ونظر في عيونها وكانت مليانه دموع ومسح دموعها بيديه : روان انا مو حقير ولا واطي ولا قليل ادب ولا لمستك ولاتصرفت تصرفك غير مسؤول
روان : انا مااحب زواج الشفقه ولا زواج مصلحه
عبدالرحمن : ولا انا
روان خافت انه يزودها معاها: ابغى انام
د عبدالرحمن بضحك : مو مكفيك عشره ايام تشاخرين
روان بدلع : طيب وخر عني
د عبدالرحمن : ليش يعني موعاجبك
روان بغرور : مافيك شي صاحي ودفتو وخرجت من الغرفه
وفجاه رفعها من وراها وشالها : مايمشي معايا الدلع ياقلبو
روان سكتت وماقالت شي وكانت تنظر في وجههـ
: شكلو حلو بس مابغى اعلق قلبي بواحد بيطلقني بعد علاجي
د عبدالرحمن في نفسه :والله مااطلقك ياروان احد يلاقي هالملاك .. ويتركهـ
دخل غرفتها وحطها ع السرير : خليكي لاتتحركي بجيب اكل واجيكي
روان : مابغى اكل مالي نفس
د عبدالرحمن : ماسألت اذا لك نفس او اذا تبغين تاكلين قلت بجيب اكل
روان انحرجت : طيب يلا فاارق عني وروح .. اوففف
د عبدالرحمن خرج من الغرفه عشان يجيب اكل
اما روان راحت اخذت لها شاور وبعد فتره دخل عبدالرحمن وبيده الاكل وروان ماكانت ع السرير
حط الاكل وراح بيدق باب الحمام الا وهي خرجت ولابسه بيجامه ساتان برمودا وبلوزه مزرره من قدام وكت ولونها عودي وكان اللون جاي ع روان جداا جميييييييييييييل وشعرها المبلل متناثر بأهمال على وجهها اما عبدالرحمن في هذي اللحظه حالتو صعبه : آآآ آآآ انا عبدالرحمن
روان في نفسها والله لاارفع ضغطك ياعبيد : يافرحتك طيب
عبدالرحمن الى الان ينظر فيها من فوق الي تحت : روان
روان : هاه
د عبدالرحمن : مره ثانيه لابغيتي تاخذي لك شاور قوليلي
روان بعدم اهتمام : ومين تكون انتا يعني
عبدالرحمن :يابنت انتي زوجتي
روان قاطعتو : الي حتطلقها بالثلاث
عبدالرحمن حس بندم على كلامتو : ويمكن ماحيطلقها
روان : لاحيطلقها غصب عنو
عبدالرحمن : هذا اكلك ابلعيه
وخرج من الغرفه معصب واتصل على وليد
.................

NOHA AL-SOUL6AN
01-08-09, 01:18 AM
.................
كان منسدح ع السرير يفكر فيها : ياحلوها .. طيب هي ليش كارهتني
وربي لااخليها تلعب ابو الحب فيني
ويقطع حبل افكاره رنين جوالهـ
وليد : هلا والله هلا
: مبرووووووووووك
وليد ربنا يبارك في حياتك
د عبدالرحمن: هابشرر بتنورنا
وليد : بعد بكرا انا شاء الله
د عبدالرحمن : احسن كمان
وليد : لييييييييش
د عبدالرحمن : الله مبتلينا بزوجات يكرهوننا
وليد : خخخخخخخخخخخخ
د عبدالرحمن : بس اخاف زوجتك تنشب عند زوجتي وماخذ راحتي
وليد : ومن قالك اني بخليها تروح عندها دايم انا عندي خطط
د عبدالرحمن : شاركني فيها
وبدا وليد يحكي مخططاته لعبد الله عشان يخلي جود تحبه
.........................

كانت لم اغراضها وهي مبسوطه : ونااسه حشوف روني ويقاطعها وصول مسج
اخذت جوالها تقرا المسج :جود مبروك وعقبال زفه زواجك سامحيني مالي وحه اجي بعد الي صار
مسحت جود المسج واتصلت ع شوق
وبعد الرنه الخامسه : هلووو
جود : عندك احد جنبك احد
شوق : ابد
جود : هشوى هع
شوق : خخخخخخخخخ ليش وش عندك
جود : نوف رسلت لي مسج
شوق بحزن : ايش تبغى حضرتها
جود : تباركلي وتقول مالها وجه تجي
شوق : اكيد بعد فضيحتها
جود: امكن كلامها صح ماكانت تدري
شوق : حتى لو صح هي السبب الي خلتو ينساني
جود : ياشيخه العن الحب بس مالو داعي
شوق : ماتعرفين هالاحساس انتي
جود : لايكثر هرجك دقي عريموه وخشيها معانا
شوق : تيب دقيزه

كانت جالسه مع فراس اخوها
فراس : طيب عللي تكون روؤس الفوؤس حاده
ريماس : لانه كلما قلت المساحه زاد الضغط وبالتالي زاد من سهوله التقطيع
فراس : لبه قلبها سميوني ياانااس .. صح عليك
ياصديقا حاائرا يبغى من التييه رشادا .. في طريق الشوك والعثرات والبعد السحيق
كيف ترجو الصبح في الليل بان يمحو السوادا .. كيف ترقى للعلا بالنوم قلي ياصديقي
ريماس : عند اذنك برد
فراس خذي راحتك
ريماس : هلا
شوق : سلاااااام
ريماس : اوصبري بحطك وذ اس
جود دخلت بالمكالمه : وجعووه بدري
ريماس : شتبغون انا اذاكر
شوق : نوف رسلت رساله لجوجو
ووقالت لها جود ايش كتبت
ريماس : ماني عارفه ايش اقول بس يحق لها انها تبرر
شوق : ياانا ياهي وانتو اختارو
جود : انتي اهجدي الموضوع ذا خلوه بعدين
ريماس: يكون احسن
جود : الموهم
شوق . ساارا: شوو
جود : بسافر الاثنين ترا
شوق صاحت كالعاده : حتوحشيننا وطمنينا ع روان
ريماس : الله يوصلك بالسلامه ان شاء الله حتى فروسي بيسافر
جود وشوق: وين رايح
ريماس : بيسافر عشان عمليه في رجله
شوق : الله يوصله بالسلامه ويقومه بالسلامه
جود : يارب يقوم بالسلامه
ريماس : امين يارب
وقفلو وكل وحده كملت شغلتها
......................

: زي عيوني وفمي
: بس اللون لوني والخشم خشمي
: لا لا انت ولا هي تشبهني انا
رزان : وانت وش دخلك انا وزوجي اكيد تشبهـلنا
رامي: انا خاله كيف ماتشبهـ لي
فايز : اصلن انت طابعه من اختك
ام راكان تركض : فاااااااااااقت .. فااقت روان فاااااااقت
رامي بحمااس: والله طيب متى بنشوفها
رزان : ايزا صح او اقلها نكلمها
ام راكان : ابوكي جالس يكلم دكتورها دحين
فايز : يلا ان شاء الله سليمه وترجع لنا "
ودخل ابو راكان : الحمدلله
رنيم وكانت تقرا مجله : ها بابا حتجي الاميره ولا لا
ابو راكان : لا حتجلس شهرين علاج وان شاء الله سليمه وتجي
الباقين : ان شاء الله
واتجه ابو راكان لحفيدته راما وشالها: ياعيون جدك انتي ادري تشبهين لي
ام راكان : لالا انظر ذا خشمي
فايز : لا ذا خشمي مالي دخل
رزان ورامي : ههههههههههههههههههههه
اما راكان كان يلعب بلاستشين ومو مهتم بهرجتهم ابدا

ومرت الايام وعائله ابو راكان مسرور بالمولود الجديد
وشوق تبكي بدل الدوع دم .. ونوف تحس بالذنب ومن يوم القصه ماترد ع احمد
وروان مطنشه عبدالرحمن ع الاخر ولا كان له وجوده وقاهرتو بانها تتعمد تغطي شعرها منو
وجود تستعد لانو اليوم حتروح عند روان
........
تييييييييييييييييين تووووووووووووووووووون
: طيب يووووه
: اهلن بالعسل كله
جود : لايكثر هرجك وشيل اغراضي
وليد : ان ماشلت اغراض جوجتي اشيل اغراض مين
جود بنص عين : محد هع هع هع
وطلعو السياره رايحن ع المطار
وليد : حتغطين في المانيا صح
جود :انا عن نفسي ماعندي نيه البس عبايه
وليد بعصبيه : بأمر مين ان شاء الله
جود: ترا مزاجي خربان
وليد سكت وقال في نفسه : الله يعديها ع خير
ولمن وصلو للمطار نزلو وكان في ناس كثير واغلبهم رجال
وجود من غير ماتحس مسكت يد وليد ووليد بتشقق من الفرحه
وحست على نفسها بعد ماشافته ضغط ع يدها وسحبت يدها
وليد : عورت يدك يعني
جود بخجل: متى طيارتنا
وليد : اجلسي هنا عند الحريم بس احط اغراضنا بالتفتيش
عشان كمان يفتشونا
جود : لالا مابغى احد يفتشني
وليد : ليش جايبه شي
جود : لابس بس اكره احد يلمسني >>> متعقده من تفتيش بالمدرسه الي كانو تحرش
وليد : لاتخافي اذا خفت ناديني وبجيك افقع وجهها
جود تضحك : ونااصه هع هع هع
وبعد التفتيش والخربطه
راحو ركبو الباص الي يوصل للطياره وبرضو كان زحمه وكانت ظهر جود على صدر وليد وكل مازادت النس قربت منو اكثر
ولمن طلعو الطياره جلسو جنب بعض وكانت هي جنب الشباك ووليد جنبها
جود : وللللليد مابغى هنا اخاف
وليد : انا مابغاكي تجي بالطرف في رجال يمرون
جود : انا الي مابغاك تجي بالطرف في حريم يمرون
وليد نقز من مكانه بفرح : يعني تغااارين
جود انتبهت ع كلامها : لاااااااااااااااااع بس عشان اخاف الشباك وكذا
وليد : عااااش مصرف
جود : وليد
وليد : عيونه وقلبه وعقله
جود : عمرك حسيت لمن احد يهزءك في طياره
وليد عدل نفسه : خلاص بسكت
جود بصوت اقرب للهمس : اخللع
وعند الاستعداد للطيان جود حاست عشان تصك الحزام : افففف الوحده لو تجيب ابره وخيط
وليد : ههههههههههههههههههههههه هاتي عنك
وقرب منها كثير ومسك يدها : شوفي هذي حطيها هنا واضغطي عليها وبس
جود : افتهمت
وليد : يالبي على الي افتهم
جود : ترا بتتكفخ
وليد : ياالييل خلاص بسكت
وعند بدا الطياره بالاقلاع نقزت جود من مكانها من الحماس
جود: والله حماااااااااااااااس
وليد في نفسه : وانا الي ع بالي بتخاف وتمسك يدي
جود : اقلك قلهم يجيبون لي قهوه
وليد : من عيوني
.........................

NOHA AL-SOUL6AN
01-08-09, 01:19 AM
جود : اقلك قلهم يجيبون لي قهوه
وليد : من عيوني
.........................

دخل على صوت صياحها : وخر عني واطلع برا
عبدالرحمن : ايشبك
النيرس ( حترجم ع طول ) : ماتيغى نعطيها مغذي
روان: عبدالرحمن طلعو برا مابغى احد عندي
د.عبدالرحمن قال للممرض يطلع واخذ ابره الامغذي من يدهـ
د.عبدالرحمن : هاتي يدك
روان : بس انا مابغى خلاص يدي حمرت من كثر الابر الي تعطوني هي وناقصه مغذي انا
د.عبدالرحمن حزن عليه ونظره لها بنظره حنان : هالمره انا حعطيكي هي بنفسي واوعدك يتكون اخر مرا
روان : واذا عورتني
د.عبدالرحمن : بسويلك الي تبغينو
روان : طيب
وضع لها الابره وحست بوخزه بسيطه : آآي
د.عبدالرحمن : يابكااااااااشه
روان بابتسامه : الا عورتني
د.عبدالرحمن : ياشيخه امشي بس قال عورتك
روان بزعل : مالي دخل تسوي الي انا ابغاه
د.عبدالرحمن : وايش الي تبغاه سمو الاميره
روان : ابغا اطلع من هنا
د.عبدالرحمن : لاياشيخه بس لسا يبغالك علاج
روان : بس يوم واحد بطلع اتمشى
د.عبدالرحمن : اها تمشايه
روان : يب يب يب
د.عبدالرحمن : نخليها بكرا لمن توصل مفاجئتي
روان : أي مفاجئه
دعبدالرحمن : بكرا حتعرفي
روان : قولي دحين
دعبدالرحمن: بكرا حتشوفينها بعيونك
روان : احد من أهلي
دعبدالرحمن : مادري بس اهم شي انو شي حلو الحين ارتاحي انتي وبكرا خير
روان : مابغى انام ابغى اطلع دحينا
دعبدالرحمن : قلت لك بكرا اوديك المكان الي تبغينو
روان : بس انا قلت بطله دحين يعني دحين
دعبدالرحمن: وانا قلت لا يعني لا
روان : وانتا مالك دخل
دعبدالرحمن وهو يقرب منها وبصوت اقرب للهمس : انا زوووجك
روان دفتو بعيد عنها : بشرر امك
طق طق طق << الباب
دخلت ممرضه المانيه لابسه لبس التمريض تنوره قصيره على حدود الركبه
وبلوزه ضيقه على جسمها مع وضوح اجزاء من جسمهاوعيونها الزرقا الصارخه وشعرها الاشقر الطوييل وتمشي باتجاه الدكتور
( حترجم ع طول )
النيرس: هاااي دكتور
روان تنظر الي عبدالرحمن الي كان في حاله تتنيح مو طبيعيه
روان بصراخ : عبدالرحمن
دعبدالرحمن: هآ آ آ هـ
النيرس : انا الممرضه الجديده التي ستساعدك
دعبدالرحمن: هااه .. كويس
النيرس: ممكن تقولي كيف نساعدك
دعبدالرحمن: يلا تعالي عشان اوريكي في ايش اساعدك
روان عصبت او بالاحرى غارت : لاماتروح
دعبدالرحمن: انا مشغول
روان : اجلس عندي
دعبدالرحمن: اخلص واجيك
روان بدلع : يهون عليك تسيبني
دعبدالرحمن بفرح : والله مايهون عليا ابدد .. ونظر للممرضه : خلاص انا مشغول الحين
نظرت روان للممرضه ولم تتحرك الممرضه من مكانها
روان : تعال جنبي
دعبدالرحمن غير مستوعب : ؟؟
روان بأصرار: تعال جنبيييييي
قام عبدالرحمن من الكرسي وجلس ع السرير .. اما روان اكتفت بوضع راسها على صدره وابتسمت في وجه الممرضه كانها طفله وفرحانه باللعبه حقتها ..ابتسمت لها الممرضه وخرجت
اما روان حست بالدفا ونامت في حضنه ........
................
بمكان اخر تعلن الطائره الهبوط وكان الصباح في اوله
وليد : جوودي يلا وصلنا
جود نايمه وشخيرها صك اذن وليد :: شتبي انت خليني انام
وليد : ننام بالفندق اصحي بننزل وصلنا
جود : اسمها تنامي مو ننام انت غرفه وانا غرفه
وليد : ماطلبتي شي
نزلو من الطياره وبعد ربع ساعه مع الزحمه استلمو اغراضهم واخذو ليموزين عشان يروحو للفندق
جود: وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي ييييييييييييييييييييييد
وليد الي كان شبه نايم : يمه .. هااه .. شفيي
جود: ههههههههههههههااااااااااااااااي قصمن قصمات اني فله
وليد بنص عين وفي نفسه :حشا ماكنها بنت شكلها عكس تصرفاتها
ولمن وصلو الفندق نزلو اغراضهم واستلمو المفتاح .. طبعا وليد حاجز
طلعو لجناحهم واول مادخلو .. كانت عيون جود تنظر بالمكان اما عيون وليد عليها
جود : مراااااااا موووشخه
وليد : ادري
جود: فين غرفتي
وليد : قصدك غرفتنا
جود: لاانا لحالي
وليد : مافي الا غرفه وحده
جود: وحتكون حقتي وانت بالصاله
وليد :طيب نشوف
اشار لها وليد للغرفه جرت للغرفه وقفلت الباب وصارت تضحك : هع هي شوف مين يفتح لك
نظرت وراها عشان تشوف الغرفه واخرتها تلاقي طاوله الاكل وكراسي : هين ياوليدووه
فتحت الباب ومالقت وليد : اكيد راح للغرفه
دخلت الغرفه وتسمع جرس الباب لبست طرحتها وفتحت الباب ودخلت الروم سيرفس اغراضهم
وااخذت شنطتها ودخلت الغرفه والي انبهرت بجمالها ففتحت شنطتها عشان بتحمم وتلبس
اخذت امكن ربع ساعه عشان تقرر وفجأه
: هو انتي هنا ههههههههههههههه
نظرت جود للصوت الخارج من باب الحمام وكان وليد لايغطيه الا منشفه على خصره
جود والحياء واضح على وجهها وبصوت كله نعومه: ولييد .. لاعاد تطلع كذا
وخرجت من الغرفه
وليد في نفسه : يالبه الي يستحي
لبس وليد استعدادا للمستشفى وخرج من الغرفه
وشافها جالسه ع البلكونه الي بالصاله وراح لها : انا حنزل اتمشى شويا نص ساعه وابغاكي تجهزين
جود بكل براءه : وليد يعني حنروح عند روني
وليد : ايوا حنروح ياقلب وليد
بعدت عنو وراحت الغرفه عشان تتحمم وتلبس
ولما خلصت لبست بنطلون ابيض متوسط التوسيع يعني مو ضيق ولا واسع
ولبست تي شيرت ابيض عليه قلوب بنكي ولبست فوقو بالطو بنكي << يعني جاكيت طويل
وتحجبت بطرحه بيضاء واكتفت بوضع القلوس البنكي
خرجت من الغرفه بتخرج من الجناح الا وليد بوجهها مصدوم : وش ذا
جود : ترا بس قلوس
وليد : ماهمني .. وين عبايتك
جود : نعممممممممممممم
وليد : مالك طلعه وانتي كذا
جود قفلت الباب بوجهو وراحت غرفتها وقفلت الباب بالنفتاح
وصرخت بأعلى صوت :: وجع معقد .. عشان كذا انا رافضتك اكرررررررررهك
وليد انسدح على السوفا يفكر بكلامها : انا معقد ..هي رافضتني عشان كذا
واتصل على عبدالرحمن على طول

NOHA AL-SOUL6AN
01-08-09, 01:20 AM
هذا البااااااااااااارت قبل الاخيييييييييييييييييييييييييييييييييييي ر

...............................

جود قفلت الباب بوجهو وراحت غرفتها وقفلت الباب بالنفتاح
وصرخت بأعلى صوت :: وجع معقد .. عشان كذا انا رافضتك اكرررررررررهك
وليد انسدح على السوفا يفكر بكلامها : انا معقد ..هي رافضتني عشان كذا
واتصل على عبدالرحمن على طول
د.عبدالرحمن في سابع نومه ومرتاح لانو روان في حضنه ويقطع راحته رنين الجوال
عبدالرحمن بصوت كلو نوم: شتبي مخرب عليا الجو
وليد : أي جو
عبدالرحمن : حبيبه قلبي نايمه في حضني
ابتسمت على كلمه حبيبه قلبي << روان صاحيه
وليد : اووووووووخص تطورنا
عبدالرحمن : والله اني مبسوط وانت وش علومك
وليد قال لعبدالرحمن ايش قالت عنو جود
عبدالرحمن : اجل طالما هذا الي مكرهها فيك حاول تغيره لاجل عيونها
وليد : تشوف كذا
عبدالرحمن : ايوا خليك شويا متفتح اعطيها جوها الين ماتحبك ولمن تحبك علمها على الي تحبه ووقتها هي لاجل عيونك بتسويه
وليد : والله فكره
عبدالرحمن : اجل يلا اسرري
وليد : هع يلا سلام
عبدالرحمن : سلامز
قفل عبدالرحمن ووجلس يتامل في روان : والله اني احبك واعشقك واموت ولا ابعد عنك دقيقه
روان انصدمت من كلامو بس ارتاحت كثير وابتسمت
قام عبدالرحمن عشان يروح يكمل اشغالو وودع روان ببوسه ع راسها اما روان اول ماقفل الباب جلست ع السرير تفكر وبعد فتره : هع الحين راح انفذ خووطتي هع هع هع
قامت من مكانها وراحت ع الحمام واخذ لها شاور ولمن طلعت دخلت الممرضه الحلوه
اميلي<< اسم النيرس: فين الدكتور عبدالرحمن
روان : مو هنا بالمكتب
اميلي : اوكي ثانكس
روان استوعبت انو اميلي حتروح لعبدالرحمن فراحت تلبس عشان تروح لهم
روان لبست تنوره تحت الركبه بني مموجه بالبنكي وبوت بني وبلوزه بنكي فاتح مقفله الرقبه واكمامها توصل الى نص اليد وتجبت بطرحه بنيه << يمديكم ع الشرح
وحطت قلوس بنكي وشكلها جي مرا كيوت وطلعت برا الغرفه وسألت عن غرفه ودخلت الغرفه من غير ماتدق << هع
ولقيت اميلي جالسه ع قدام المكتب وعبدالرحمن يشرح لها حاله روان شافت نظرات اميلي لعبدالرحمن
روان : دحمووووووووووووون
عبدالرحمن تفاجأ لمن شافها كان قمه في الجمال وماقبل شافها كذا : روني
روان مشت باتجاه عبدالرحمن وحضنته : ليش ترووح
عبدالرحمن فرحان كثيرر : حبيبتي والله كان عندي شغل
روان : انا شغلك انا المفروض تهتم فيني
عبدالرحمن : ياعيوني لازم اوقع اوراق واستلم ادويه وشغله
روان : خلاص سويها وانتا جنبي
عبدالرحمن اكتفى بطلع بوسه على جبينها
روان في نفسها : وربي قلبو طيب وحنون وحبوب
روان نظرت في عينو وقالت :خليها تطلع مابغاه عندك
عبدالرحمن: بس هي تساعدني
روان مقاطعه كلامه : انا اساعدك
عبدالرحمن شالها وجلسها ع الكرسي : لا انتي بس ترتاحين
ورجع الي كرسيه يشتغل وهي بالكرسي جنب اميلي.. قامت روان من مكانها وسحبت الكرسي وحطتو جنب عبدالرحمن وجلست اما عبدالرحمن لاتسالو عن حالو من بعد حركه روان اكتفى باحاطتها بيده << هع هع
روان ابتسمت في وجهه
...............................
وفي دار بو متعب في وفي خطوط الاتصالات << خخخخ
شوق : وربي قلبي تعبان مرا مرا
ريماس : قومي صلي لي ركعتين .. وانسي الي صار تكفين
شوق : كيف انسى هذي نووووف وهذاا احمممد
ريماس : ادري هالشي قوي
شوق : واقوى من القوي بعد
ريماس: طيب اش رايك انا ادق عليها واخليكي ع الخط واسمعي تبريرها
شوق : لاءه مابغى
ريماس : الا تبغين
شوق : مدري
ريماس : اجل اصبري بدق
واتصلت وحطتها بالخط
نوف : اخيرن وحده حنت عليا ودقت
ريماس : ولا كلمه .. برري موقفك قولي الي عندك
نوف : والله ماكنت ادري انه هو لو دريت كان مافكرت هورقمني والحين احبه وهو يعشقني ومن يوم الموقف انا ماكلمته وبعته عشان عيونها وهو يدق مليون مرا وانا ماارد عليه عشانها بس هي مو معطيتني فرصه
شوق : هو تركني عشانك
نوف : شوق انتي هنا خليني افهمك وانا اعرف اشياء كثيره وحقولها ليكي
شوق : مابغى شي ابد منك ولا منو
نوف: يعني على بالك لو عرفت انها انتي بكلمو
شوق "بس كنتي تعرفين عن قصه انو في وحده تحبو
نوف : وكنت اعرف انو هذي الي تحبو مستحيل يتزوجها لانو في مرض وراثي بينهم
شوق وريماس : اييش
نوف : مو اخوه يحب اختك بس ماخطبها لان كلكم حتكونون غير متوافقين في التحاليل عشان كذا مايقدر يعطيكي مجال تحبيه لانو مافي امل
شوق : وليش ماقالي
نوف : لانو كان يحبك
شوق : وانتي نسيتيه حبي
نوف : اجل تبغينو يعيش في اوهام ويتعذب يهون عليكي
شوق : وانا ماهنت عليكي
نوف : قلت لك ماكنت ادري انو انتي
شوق : طيبانا ماهنت عليه
نوف: كل مايبغى يفهمك تفتحين له سيره الحب
ريماس متابعه بصمت
نوف : انا من جد احبه ولا اقدر اعيش بدونه بس لو ماتبغيني اكلمو راح ابيعو عشانك
شوق :وهو يحبك
نوف : والله ماجاني منه الا كل خير
شوق برضا وابتسام : خلاص يانوف حلال عليكي وانا اصلن مابغى وحده تتزوجه بس انا وانتي واحد
ريماس : ههههههههه اخيرن
نوف : مافهمت
ريماس : يعني الله يوفقك معاه ياستي ولو اني انا كمان زعلانه
نوف من بين دموعها : عشان اكلم جوال بدون محرم هههههه
شوق وريماس: هههههههههههههههههههههههههههه
نوف : يعني اكلمه
شوق : وقوليله شوق تقولك مبروك
نوف : ونااااااااااااسه
ريماس : والله لو درينا كان كلمناك من اول
نوف : يلا وخرو بدق عليه
قفلت نوف وبقيت ريماس مع شوق
شوق: انا حنام دحين بس حطي في بالك بكرا بجيك بهديتي
سارا : حياك باي وقت

.........................
:علوو علوو
: اهنن حبيييبتيي
: رنيمووه بكرا عزمتك ع رد سي
رنيم : ومي ونجود
ديما : هع حيجو كمانا اشبك من غيرهم ماراح نشتري شي خخخ
رينم : احسن كمان .ز الا ماقولت لك انا تركت روري
ديما : واااااااااااااااااااااااااااااي
رنيم : ياشيخه طفشت منو
ديما : ندور لك في رد سي
رنيم : اكيييد
قفلت رنيم من ديما واول ماحطت جوالها
رنيم : مااءءماا
ام راكان : هاتي شريحتك بسرعه ولا تفتحين فمك
رنيم : ماما افهميني
ام راكان : يكفي الي قاله راكان ليا والحين اسمع بنفسي
رنيم : بس انا
ابو راكان معصب ومعاه عقاله << راكان قاله
وضرب فيها ضرب فيها وام راكان تحاول توقفه ورامي يبكي
وراكان اكتفى بالنظر اما ابو راكان يشوتها وماخلى ماكان ماضربها فيه
ونظر فيها بيهاوشها واذا بنظراتها متجمده
ابو راكان : رنيييم . رنيم يابوك انا بس كنت
ام راكان : بنتي لاتقول ماتت تكفى لاتقوول كذا
وركض رامي واتصل بالاسعاف اما راكان مصدوم واخذذ يبكي من قلبه
وبعد عده دقائق جا الاسعاف وحملها للمستشفى
ام راكان : الله ىيبارك فيك يامحمد انا كنت بنصحها اخذت بنتي مني
ابو راكان ............
راكان يبكي على باب المستشفى : ياربي انا ماعيدها بس لاتموت
رامي : انت نذل ماما تنصحها بس انت علمت بابا عشان عارف انو حيضربها
راكان : اناا سسسف
رامي يبكي: تعال نروح عندهم نشوف يمكن تقوم
وعند غرفتها خرج الدكتور
الدكتور : الاصابه كبيره كانت على العين سامحني لكن ان عاشت راح تفقد هالحاسه
....................................
طق طق طق << يدق الباب
وليد : جوودي
جود ...........
وليد : خلاص الي تبينه سويه ماعندي مانع
جود فتحت الباب : مابغى البس عبايه انا ابغى اروح كذا
وليد : ماطلبتي شي بس حجابك عليك انا راضي
جود : وليد يلا نروح عن روان
وليد باسها على راسها : يلا
وبالمستشفى
عبدالرحمن : يلا ارتاحي
روان : دحمون ابغى اكون عندك
عبدالرحمن : انا بجيب شغلي عندك
ويرن جواله رد : هلا هلا .. ها وينكم
وليد : كم غرفتكم
عبدالرحمن : انا اجيك
قفل منه ونظر لروان : بجيب مفاجئتك واجي وباسها على يدها
راح دحمون << هع واستقبل وليد وجود

وليد : هلا هلا بالنور والسرور والفل المنثور
عبالرحمن : هلا بك اكثر
وضمو بعض
جود : اروح كيللو ملح انا
وليد وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههه
جود : لايكثر ابي صقيقتي
عبدالرحمن :يلا معايا
وعند غرفه روان دخلت جود : بخ
روان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
جود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
( يصارخون )
وليد : لايكون فيهم شي
عبدالرحمن : لا بس يعبرون عن مشاعرهم >> راحو
روان وهي تبكي : ياكلبه ياحيوانه ياتبنه وش الي جابك
جود وهي تبكي : هي المستشفى حقتك جايه سياحه انا هنا
روان وهي تبكي : مع من جيتي
جود وهي تشهق : مع رمز الشقا وليد
روان وقفت صياح : اكشخ كيف رضيتي
جود وقفت كمان : ملكنا
روان رجعت تصيح : من ورايا
جود نفس الشي :زي ماسويتي
روان : شكلنا اهبل
جود : زين حسيتي خلينا نوقف
وجلسو يحكون بعض عن كل شي
روان: يعنيه تحبينه
جود :زي ماتحبين عبدالله
روان : مااقدر اعيش من دونه
جود : حتى انا
ودخلو عبدالرحمن ووليد
عبدالرحمن : خلاص ياجود ترا اغير على حبوبتي
وليد : وانا اغير على معشوقتي لاتكلمها
جود وروان : هههههههههههههههه
روان : نقدر نتمشى
جود: بس انتي تعبانه
عبدالرحمن :لا مافيها الا العافيه
روان : منننننننننننننننجد
عبدالرحمن : قلت لك الي في المرحله الاولى وقضينا عليه بعون الله
جود ووليد : الحمدلله
اما روان دمعت عيونها
قرب منها عبدالرحمن : ايشبك
وليد : جود تعالي ابيك
جود : وانا ابي روان
سحبها وليد من يدها : خليهم ياخذون راحتهم
روان : يعني بنرجع
عبدالرحمن : ايوا اخيرن
روان : وكمان تقول اخيرن ... وخر عني
عبدالرحمن ضمها : بنرجع وبنحدد زواجنا مع وليد وجود

NOHA AL-SOUL6AN
01-08-09, 01:21 AM
روان : وكمان تقول اخيرن ... وخر عني
عبدالرحمن ضمها : بنرجع وبنحدد زواجنا مع وليد وجود
روان : يعني ماحتطلقني
عبدالرحمن : في احد يبيع عمره
روان : انا ادري
عبدالرحمن : خخخخخخخخخخخخخخخ
روان : حاولت اخفي حبي عنك لكن ماقدرت انا والله
عبد الرحمن : انا احبك
روان : وانا اكثر
.............................
اما خارج الغرفه
وليد : ها حبيبتي مبسوطه
جود: اكيد حبيبي
وليد قلبه نقز :عيديها
جود اكتفت بحضنه
وليد : والله اني احبك
جود: وانا اكثر
...

{ .... أحاول اخفي احساسي
لكن بالعشق مفضووح
تشوف الفرحه في عيني
احبك بالعقل وبالروح
احبك حب ماقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب بشي اكبر
من اني اخذ انفاسي ...}
................................
وخرجو كلهم وتمشو وراحو مطعم واكلو وضحكو وانبسطو

وبعد اسبوعين رجعو وتحدد زواجهم بعد 5 شهور
اما نوف خطبها احمد ووبيتزوجون بعد ماتتخرج
شوق خطبها فراس اخو ريماس شافها يوم راحت عندها بالهديه وطبعا نجحت عمليتو
وبيتزوجها
سارا رفضت كل الي تقدمو لها تبغى تكمل دراسه الطب
رنيم : عاشت لكن فقدت بصرها وتابت لربها
راكان تغير كثير عن اول صار اكثر واحد مقرب لرنيم
فايز ورزان مبسوطين مع راما
ديما ومي ونجود عايشين حياتهم مثل ماهي وفالينها فله
و مرت الشهوروهاهو يوم زواج روان وجود
روان بفستان ابيض ناصع << احلا
من فوق لابسه برا لونها احمر وبعدين من فوقها قماش شفاف وينربط من ورا
والخصر ضيق بعدين منفووش ومطرز اشكال قلبو بالاحمر ومكياجها كان جناان
وتسريحتها كان شعرها مرفوع لفوق وتاج كبير وحاطه الطرحه على وجهها مثل الاميرات ومسكتها عباره عن ورد ونازل منه قلوب اكسسوار )
جود كانت لابسه فستان افوايت التوب الي فوق عليه اكسسوار وكان ضيق وذيله طوويل
وناعم نوعا ما ومكياجها كان ازرق ودرجاته ومسكتها كانت على شكل اكسسوار فراشه
وشعرها نفس الشي مرفوع لفوق بس مموج ومن غير تاج ووالطرحه عاملين فيها حركه
وانزفت روان بالاول وبعدها جود والبنات انبسطو بالزواج
ورقصو وهيصو وانبسطو
وكان ليله لاتنسى للبنات خصوصا روان وجود

وبعد اربع سنوااات
روان: دحموووووووووووووووووووووووووون
عبدالرحمن : عيونه وقلبه ونبض قلبه
روان : شيل احمد عني ترا تاعب قلبي
عبدالرحمن : احمد كم مرا اقولك بطن امك مو كوره هي حامل
روان حامل بالشهر السابع وعندها ولد اسمو احمد

.............
جود : اففف وخر عني ريحتك معفننننه
وليد : حرام عليك تروشت اكثر من 3 مرات
جود: مالي دخل انا اشم
وليد : الله يعينني ع الحمل كلها شهر وافتك
جود حامال بالثامن وهو اول حمل لها وبتسمي ولدها عبدالعزيز
..............
شوق : فرووووووووووسي شوف ريمو
فراس :ريماس احنا جايبينك تدرسين مو تطفشين حب حياتي
ريماس : ايش اسوي تتريق ع خطيبي
فراس : ههههههههههههههههههههههههه
شوق وفراس تزوجو لهم سنه وعايشين بمصر وسار تدرس هناك طب
وخطبها واحد دكتور انعجب في اخلاقها وخطبها
............
نوف ملكت هي واحمد وعايشين احلا قصه حب


................

live
01-08-09, 01:37 AM
:mo13:

خلصتها وناااااااااااااااسه :200505031024505500b
حلوه القصه اول مره اقرا قصه كذا خخخخ من ناحية الابطال و الجراه
يعطيكي العافيه حبي :wub:

NOHA AL-SOUL6AN
01-08-09, 01:19 PM
الله يعافيك قلببي
انتظري جديدي ان شاء الله ....^_^ يسلموووووووووووووو