مشاهدة النسخة كاملة : زين السعودية تخفّض أرقامها المميزة 50 بالمائة


إحساس
11-20-11, 11:12 AM
أعلنت شركة «زين السعودية» عن عرض جديد على أرقامها المميزة، في إطار سعيها الحثيث لتقديم كل ما من شأنه خدمة عملائها وإمتاعهم بكل المزايا التي تقدمها.
وأشارت «زين السعودية» إلى أنها خفضت أسعار أرقامها المميزة بنسبة 50 بالمائة على جميع فئات الأرقام المميزة (ماسي بلص، ماسي، زمردي بلص، زمردي، ياقوتي، وزفيري). وأضافت أنها أتاحت إمكانية دفع قيمة هذه الأرقام على مدى 12 شهرا، مؤكدة أن هذا العرض سار لفترة محدودة.
وأوضحت الشركة أن هذا العرض يشمل عدد من الباقات المفوترة. كما أن هذا العرض متاح لمشتركي زين الحاليين والجدد، وسيكون متوفرا في مراكز «زين» فقط، مؤكدة أن دفع الجزء الأول من قيمة الرقم يتم عند الشراء، مشيرة إلى أنه بإمكان عملائها الكرام تغيير ملكية الرقم بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء. ويأتي هذا العرض على الأرقام المميزة ضمن سلسلة عروض وباقات الشركة في تقديم أفضل الخدمات لأكبر قدر ممكن من راغبي التميز بأقل التكاليف وأيسرها. كما أن هذا العرض يأتي تلبية لرغبات العديد من عملائها الكرام.
ولفتت «زين السعودية» انتباه عملائها الكرام إلى أن هذا العرض ينتهي بنهاية السنة الحالية 2011، داعية من يرغب في مزيد من المعلومات إلى زيارة أقرب فرع من فروع «زين» والاستفسار لدى موظفي خدمة العملاء.

جوجيلا
11-20-11, 02:30 PM
يعطيكـ العافيه اخوي ...

إحساس
11-22-11, 11:35 AM
الله يعافيك ياجوجيلا