مشاهدة النسخة كاملة : سقوط لصي صحي الدمـام وإتلاف 48عبـوة مسكر بالظهـران


إحساس
12-30-08, 08:42 PM
ألقت الاجهزة الامنية القبض على لصي المركز الصحي بالدمام وتشير التفاصيل الى قيام افراد مخفر اسكان الدمام بالقبض على لصي المركز الصحي بالاسكان بعد ورود بلاغ الى المخفر عن سرقة عدد من الحواسيب وملحقاتها من قبل مجهول.
وتبين ان الجانيين شابان ، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب اليهما وتم الاسترشاد على المحلات التي ابتاعت الاجهزة المسروقة وجرى استردادها .
وفي شمال الخبر اقدم وافد هندي على الانتحار، وتشير التفاصيل الى ورود بلاغ لغرفة عمليات شرطة شمال الخبر وعند الانتقال للموقع شوهدت الجثة مربوطة بمروحة السقف الخاصة بغرفته ومن خلال المعاينة تبين ان الجثة ليس بها ما يشير الى جنائية الوفاة، وكذا بالنسبة للغرفة لم يلاحظ عليها أي آثار تدل على عراك او عنف وجرى عمل اللازم وحفظ الجثة والتحقيق مستمر لمعرفة ملابسات الحادثة.
وتسلّمت شرطة محافظة بقيق تقرير الدورية الامنية المتضمن بلاغا من مواطن عن اقدام آسيويين يعملان بالشركة التي يعمل بها المدعي بسرقة كيابل تابعة للشركة، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب اليهما .
وتلقى قسم شرطة شمال الدمام بلاغا من مواطن مدعيا على مكفوله من جنسية عربية باختلاس مبلغ 15 الف ريال، وجرى ايقاف المدعى عليه والتحقيق جار.
كما استوقفت دوريات الامن بالظهران وافدا آسيويا بالصناعية الثانية للاشتباه به حيث تبين انه بحالة سكر، وتم تسليمه لشرطة الظهران وبمباشرة التحقيق معه افاد انه حصل على المسكر من وافد آخر من نفس جنسيته وبالتحري عن الاخير تم القبض عليه وبحوزته 24 عبوة بلاستيكية (حجم كبير) ومثلها من الحجم الصغير تحتوي جميعها على مادة الخمر المسكر وجرى اتلاف المضبوطات وايقاف المتهمين.

يآعين آبوي
12-30-08, 11:04 PM
لا حول ولا قوة لا بالله
احساس
الله يعطيك العافيه
ودمت بووود

إحساس
12-30-08, 11:14 PM
الله يعافيك أختي بحر الشوق

مج ـنونه
12-30-08, 11:59 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
يعطيك ربي العافيه ـه إحساس

live
01-01-09, 01:21 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
يعطيك العافيه
يسلمو

توب تك
01-01-09, 01:30 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..الله يعطيكـ العافيه ..