مشاهدة النسخة كاملة : رباعية أهلاوية وثلاثية نصراوية وثنائية هلالية في دوري زين


إحساس
10-17-11, 10:49 AM
حققت فرق الهلال والأهلي والنصر الفوز في مبارياتها ضمن الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث فاز الهلال على مضيفه الفيصلي (2-0) والنصر على مضيفه هجر (3-0)، والأهلي على ضيفه التعاون (4-2)، وذلك في المباريات التي جرت مساء اليوم السبت.
ففي المباراة الأولى والتي جرت على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة حقق فريق الهلال فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه الفيصلي بهدفين دون مقابل http://sports.naseej.net/NewDesign/sports_st01/videoIcon.gif .
سجل الكاميروني أكيلي إيمانا الهدف الأول مع الدقيقة (37) ليضيف بعد ذلك محمد الشلهوب الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة التي شهدت مشاركة أولى للمغربي عادل هرماش لاعب فريق الهلال.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة عن صاحبا المركز الأول والثاني الاتفاق والشباب، أما الفيصلي فظل على رصيده السابق 5 نقاط في المركز الثامن.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة استطاع فريق الأهلي من محو آثار خسارته الماضية (الكبيرة) أمام مضيفه الهلال بنتيجة (4-0)، ليفوز اليوم على ضيفه التعاون http://sports.naseej.net/NewDesign/sports_st01/videoIcon.gif (4-2).
كان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق البرازيلي فيكتور سيموس مع الدقيقة (18) من كرة انفرادية لعبها فوق الحارس، وهي النتيجة التي أنتهى بها الشوط الأول.
في الشوط الثاني انقلب حال المباراة وسيطر فريق التعاون على مجريات اللعب واستطاع ان يقلب تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين، حيث سجل الهدف الأول المغربي صلاح الدين عقال من تسديدة رائعة من خطأ من خارج منطقة الجزاء الأهلاوية مع الدقيقة (58).
وبعد 11 دقيقة ينجح لاعب الأهلي السابق علي آل تركي من تسجيل الهدف الثاني للتعاون بكرة رأسية على يمين الحارس المسيليم.
وعند الدقيقة (71) يسجل فيكتور سيموس هدف التعادل للأهلي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حاول حارس التعاون الدوسري التصدي لها لكنها تدخل شباك مرماه، ليأتي سيموس مرة ثالثة ويسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء مع الدقيقة (74).
بعد ذلك ينال قائد الأهلي تيسير الجاسم البطاقة الحمراء نتيجة اعتراضه لقرارات حكم المباراة مرعي عواجي ليلعب بعد ذلك الأهلي بعشرة لاعبين وسط ضغط كبير من فريق التعاون على الفريق الأهلاوي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة والتي أثمرت عن الهدف الرابع من تمريرة سيموس للبديل الجيزاوي الذي يسجل أول أهدافه هذا الموسم.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطة عن مركز الصدارة، أما التعاون فتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الـ11.
وفي المباراة الثالثة التي جرت على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء قاد النجم مالك معاذ فريقه النصر لتحقيق فوزه الثاني http://sports.naseej.net/NewDesign/sports_st01/videoIcon.gif في المسابقة بتسجيله لهدفين من أهداف فريقه الثلاثة.
افتتح الكولومبي خوان بينو التسجيل مع الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من تسديدة قوية على يمين الحارس، وفي الشوط الثاني ومن متابعة جيدة يضيف مالك معاذ الهدف الثاني للنصر مع الدقيقة (56)، ليعود مالك وبنفس السيناريو ويسجل الهدف الثالث مع الدقيقة (82).
بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 7 نقاط في المركز السابع، بينما ظل هجر على نقاطه الأربع في المركز الـ 12.

هيفاء
10-17-11, 11:45 AM
آلله آلله آلله :3:
يعآفيك آلمولى إحساس !

Deema
10-17-11, 05:06 PM
بصراحه مستوى النصر ماعجبني يعني نادي توه مرتفع تجيبون عليه 3 بس !! :)

إحساس
10-18-11, 01:53 AM
الله يعافيكم

ديما

وحتى هجر ترى مستواه قوي ومقدم مستويات جيدة في الجولات السابقة

زين إن النصر فاز عليه وخارج أرضه