مشاهدة النسخة كاملة : طائرة الأحمر البحريني تعبر الأجواء الإماراتية بسهولة


إحساس
10-17-11, 10:05 AM
حقق منتخب البحرين فوزا سهلا على نظيره الإماراتي بثلاثة أشواط نظيفة،وذلك في آخر مباريات اليوم الأول لمنافسات مسابقة الكرة الطائرة بدورة ألعاب الخليج بالبحرين.

وجاءت نتائج أشواط المباراة 25/19 و25/23 و25/11، ولم يجد المنتخب البحريني أي صعوبة في تخطي عقبة الإماراتي بفضل الأداء الجماعي الذي قدمه الفريق في مباراة الأمس.
ومع نهاية اليوم الأول للمسابقة تصدرت منتخبات البحرين وقطر وعمان البطولة برصيد نقطتين لكل منها.


من جانبه قال نزار الشكيلي مدرب منتخب البحريني في المؤتمر الصحافي بأن المباراة لم تظهر بالمستوى الفني المأمول وخصوصا من جانب المنتخب البحريني الذي لديه أفضل مما قدمه في هذه المواجهة ، معللا ذلك بالضغوطات التي يواجهها المنتخب وحساسية المباريات الإفتتاحية التي عادة ما تكون صعبة وتظهر فيها العديد من الأخطاء.

وأضاف الشكيلي بأن المنتخب البحريني إرتكب عدة أخطاء وهي متوقعة في مباراة اليوم مثل إضاعة الإرسالات والإستقبال الخاطىء وسيتحسن مردود الفريق في المباريات المقبلة.

وعن التغييرات التي أجراها في مراكز بعض اللاعبين وإشراك فاضل عباس في مركز 2 بدلا من مركزه السابق 3 قال الشكيلي بأن اللاعب ليس في كامل جاهزيته البدنية، وحسب إستراتيجيتنا الجديد وجدنا بأن مركز 2 يناسب اللاعب في الفترة الحالية خصوصا مع وجود لاعبين أكثر جاهزية في مركز ثلاثة وهما حسن ضاحي وميرزا عبدالله.

ومن جانبه أشاد مدرب منتخب الإمارات أحمد أمين بالمنتخب البحريني وقال إن فريقه خسر أمام أحد أفضل المنتخبات ليس على مستوى الخليج فقط بل على المستوى العربي أيضا.

وأضاف أمين بأن فريقه فرط في العديد من الإرسالات والتي تعادل شوطا كاملا أهداها للمنتخب البحريني متمنيا أن يعود فريقه لمستواه بعد تجاوز ضغوطات المباراة الإفتتاحية.

هيفاء
10-17-11, 10:17 AM
عسآهم ع آلقوهه
يعطيك آلف عآفيةة

إحساس
10-19-11, 10:45 AM
الله يعافيك ياهيفا