مشاهدة النسخة كاملة : صراع بحريني قطري على ذهبية اليد بدورة ألعاب الخليج في مواجهة مثيرة غداً


إحساس
10-17-11, 10:02 AM
تنتظر منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الخليجية المقامة حالياً بالبحرين ختاماً مثيراً غداً عندما يلتقي منتخبا البحرين وقطر في مواجهة نارية على ذهبية الدورة التي سيدخل صاحبها التاريخ من أوسع أبوابه كونها الذهبية الأولى للعبة في الدورة.

المثير للدهشة أنه رغم إقامة منافسات الدورة بنظام الدور ،إلا أن ترتيب المباريات جاء وكأنها تقام بنظام خروج المغلوب ،ففي الوقت الذي سيلتقي فيه اليوم منتخبا البحرين وقطر عى الذهب،سيلعب منتخبا السعودية والكويت على البرونز ،كما سيلتقي منتخبا الإمارات وعمان في مباراة المركزين الخامس والسادس.

وبالطبع ستحظى مواجهة المنتخبين البحريني والقطري التي تم تعديل موعدها لتنطلق في السابعة مساء اليوم بالإهتمام الأكبر كونها ستكون الحاسمة على الذهب.ويدخل المنتخب البحريني هذه المواجهة متصدراً المنافسات برصيد 8 نقاط وهو نفس رصيد المنتخب القطري الذي يحتل المركز الثاني بفارق هدف عن المنتخب البحريني.

ويكفي المنتخب البحريني المدعوم بعاملي الأرض والجمهور التعادل في هذه المواجهة كي يحرز الذهبية الاولي في تاريخ منافسات اليد بدورة ألعاب الخليج.وبعمل مقارنة سريعة بين الفريقين من خلال الارقام التي حققوها في الدورة خلال المواجهات الأربع السابقة والتي فازوا بها جميعا،فسنجد أن تفوق المنتخب البحريني في النواحي الهجومية بإحرازه 116 هدف مقابل 111 هدف أحرزها المنتخب القطري.


في الوقت ذاته فإن المنتخب القطري يتفوق في النواحي الدفاعية حيث لم يدخل مرماه سوى 88 هدفاً مقابل 92 هدفأ سكنت شباك الاحمر البحريني.التقارب الكبير في المستوى سيمنح لقاء اليوم طابعاً خاصة وأنه سيكون مصيريا،ومن المتوقع أن تشهد هذه المواجهة حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وفي الخامسة مساءاً يلتقي منتخبا السعودية والكويت على الميدالية البرونزية،ويدخل كل منهما المباراة برصيد 4 نقاط في وقت يتفوق فيه السعودي علي نظيره الكويتي بفارق 11 هدفاً.

وفي الثالثة عصراً تقام مواجهة تحديد المركزين الخامس والسادس بين منتخبي الإمارات وعمان اللذان يدخل كل منهما اللقاء بلا رصيد من النقاط بعد أن خسرا كل مبارياتهما.



<CENTER><TABLE><TBODY><TR><TD class=plain>http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif
العنابي القطري ينافس بقوة على الذهبية</TD></TR></TBODY></TABLE></CENTER>

هيفاء
10-17-11, 10:18 AM
موفقين ي رب
يعطيك آلف عآفيةة إحساس

إحساس
10-19-11, 10:45 AM
الله يعافيك ياهيفا