مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والأهلي والنصر يلاقون الفيصلي والتعاون وهجر


إحساس
10-15-11, 12:24 PM
تختتم اليوم السبت مباريات الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات ، حيث يلتقي الفيصلي مع الهلال ، ويستضيف الأهلي التعاون ، ويحل النصر ضيفاً على هجر.
ويبدو من الوهلة الأولى أن مهمة الفرق الثلاثة الهلال والأهلي والنصر ستكون سهلة بالمقارنة بين إمكاناتهم الفنية وإمكانات المنافسين في هذه الجولة ، لكن في جدة سيكون الأهلي مطالب بتصحيح مساره بالإضافة إلى إنجاز مهمة استعادة الثقة عقب الخسارة الثقيلة التي مني بها في الجولة الرابعة على يد الهلال بأربعة أهداف نظيفة.
ويحاول الفريق بقيادة مديره الفني جاروليم الاستمرار في حصد النقاط ليبقى دائما في طليعة فرق المقدمة ، والتي يبدو أنها لن تهدأ خاصة بعد تعادل الشباب المتصدر مع الاتحاد وفوز الاتفاق على الأنصار، في المقابل سيجد التعاون نفسه أمام مهمة صعبة وسيحاول الخروج بأقل الأضرار منها .
وفي المجمعة يحل الهلال ضيفاً على الفيصلي ، ويسعى الفيصلي بقيادة مدربه الألماني دول الاستمرار في العزف على وتر الانتصارات بعد أن استعاد الفريق هيبته الفنية التي عانى في بداية المسابقة حتى عثر عليها في شباك الأهلي بأربعة أهداف ، ويحاول الفريق استثمار الدفعة المعنوية الهائلة التي اكتسبها مؤخر.
من جانبه سيسعى الفيصلي إلى الاستعانة بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة ترضي جماهيره .
وتختتم الجولة بمواجهة هجر والنصر بالأحساء ، وسيكون على النصر العبء الأكبر فيها ، حيث أن الفريق مطالب بتصحيح أوضاعه بعد أن أصبح بقاء جهازه الفني في مهمته وحتى الإدارة على المحك بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها في الجولة الرابعة على يد الفتح المنقوص من أحد لاعبيه بالبطاقة الحمراء آنذاك منذ أخر الشوط الأول ،ورغم ذلك عجز النصر عن الفوز أو حتى التعادل .
وفيما سيخوض هجر المباراة وهو يدرك أن النصر سيرمي بكل أسلحته لاستعادة الثقة وسيحاول أن يلعب على الجانب المعنوي للاعبيه ولاعبي النصر وتحقيق نتيجة مرضية.

Deema
10-15-11, 12:41 PM
الله يوفق العالمي,, يعطيك العافيه احساس

G.A
10-15-11, 04:03 PM
ب التوفيق للهلال
تسلم احساس

إحساس
10-15-11, 09:47 PM
الله يسلمكم

ومشكورين على ردكم