مشاهدة النسخة كاملة : قدم الإمارات تبحث عن الفوز بمواجهة الكويت..والبحرين تبدأ مشوارها بلقاء عمان


إحساس
10-15-11, 09:56 AM
تفتتح عند الخامسة والنصف من مساء السبت منافسات الجولة الثانية لكرة القدم ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى المقامة حالياً في البحرين وتستمر حتى 22 من الشهر الجاري، حيث سيلتقي في المباراة الأولى منتخبي الكويت والإمارات ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي الساعة الثامنة مساءً سيخوض منتخب البحرين مباراته الأولى في البطولة عندما يلتقي مع منتخب عمان ضمن منافسات المجموعة الأولى، وستقام المباراتين على استاد البحرين الوطني بالرفاع.
وسيدخل منتخب الكويت مباراته الأولى الرسمية في الدورة، ويسعى للفوز وتسجيل بداية ناجحة في الدورة، ويمتلك المنتخب الكويتي عدداً من الأسماء المميزة ويأتي في مقدمتهم مساعد ندا ووليد علي وحمد العنزي وأحمد الخالدي وعدد من الأسماء الأخرى، ويشرف على تدريب المنتخب الكويتي المدرب ماهر الشمري.
في الجهة الأخرى، يدخل شباب الإمارات وبجعبتهم نقطة واحدة بعد التعادل مع منتخب السعودية الرديف في الجولة الأولى، ولدى مدرب المنتخب الإماراتي عيد باروت خيرة من النجوم الصاعدين ويأتي في مقدمتهم المهاري فهد سالم الذي يعتبر من أبرز الوجوه في المنتخب الإماراتي إلى جانب تواجد خميس علي ومحمد سرور ومحمد سهيل وسالم سلطان.

"الأحمر" ومواجهة قوية

وتفوح رائحة الندية والحماس من اللقاء الثاني الذي سيجمع بين منتخب البحرين ونظيره الإماراتي عند الساعة الثامنة مساءً، حيث سيكون عشاق الأحمر على موعد مع هذه المباراة التي من المؤكد أن تكون قوية في ظل الامكانات العالية التي يمتلكها المنتخبين.

ويشرف على تدريب الأحمر البحريني الانجليزي بيتر تايلور الذي يعول كثيراً على فنيات خيرة من اللاعبين المميزين ويأتي في مقدمتهم نجم الكرة البحرينية محمد بن سالمين واسماعيل عبداللطيف ومحمد عبدالرحمن "رينجو" والحارس المميز سيد محمد جعفر بالإضافة إلى الوجوه الشابه أمثال محمد البناء وحمد فيصل وعلي خليل.

في الجهة الأخرى، سيدخل المنتخب العماني بشعار الفوز وحده بعد تلقيه خسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب القطري بهدف نظيف، فالفوز وحده يدخل المنتخب الكويتي في صراع التأهل للدور نصف النهائي، وفي حال خسارته سيودع الدورة مبكراً وسيعتبر أول مودعي الدورة.

ويسعى مدرب المنتخب العماني حمد العزاني لتصحيح الأوضاع والخروج بنتيجة إيجابية، وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي قدمه المنتخب العماني إلا أنه لم يتمكن من الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير في اللقاء الأول الذي خسره من العنابي، ويمتلك العزاني خيرة من الأسماء الشباب أبرزهم ناصر الشملي وعبدالله المعمري ويعقوب القاسمي بالإضافة إلى بدر بن نصيب وحسين الحضري.

هيفاء
10-16-11, 03:12 AM
عسآك ع آلقوهه , <!-- / message -->

إحساس
10-17-11, 09:55 AM
الله يقويك ياهيفا