مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تفوز على البحرين 78-65 في دورة ألعاب الخليج


إحساس
10-15-11, 09:55 AM
فاز المنتخب السعودي على نظيره البحريني بنتيجة 78-65 في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات السلة بدورة ألعاب الخليج الاولى التي تستضيفها البحرين.

من جانبه عبر راد فوجنوفيك المدير الفني للمنتخب السعودي للسلة عن سعادته بالفوز على المنتخب البحريني مشيراً إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق ذهبية الدورة ،وهذا الفوز عزز من ذلك الهدف.

وقال المدير الفني للمنتخب السعودي إن نجوم فريقه نجحوا في فرض سيطرتهم على معظم فترات اللقاء بإستثناء الفترة الثالثة التي شهدت إقتراب الفارق إلى 3 نقاط فقط.وأضاف فوجنوفيك أن خبرة لاعبيه كانت وراء الحفاظ علي الفوز وتوسيع الفارق قبل نهاية المباراة.

واعرب المدير الفني للمنتخب السعودي عن عدم رضاه عن توقيتات المباريات مشيراً إلى تعود لاعبيه على اللعب ليلاً.

في المقابل أكد أحمد سلمان المدير الفني للمنتخب البحريني أن النتيجة تبدو طبيعية لأنها جاءت أمام فريق كبير في حجم المنتخب السعودي يملك مجموعة من اللاعبين المميزين ويضم 3 لاعبين لديهم قدرات عالية على التصويب من خارج القوس.

وأشار سلمان إلي أن فريقه يضم لاعبين صغار السن وهناك فارق كبير في الأطوال لصالح المنتخب السعودي وعلى الرغم من ذلك فقد ظهر المنتخب البحريني بشكل جيد وكان ند في كثير من الأحيان خاصة في الشوط الثالث.

وقال المدير الفني للمنتخب البحريني إنه تولى المسئولية قبل إنطلاق المنافسات بوقت قصير للغاية لم يتعد خمسة ايام وهو ما زاد من صعوبة الموقف.

وأشار سلمان إلى ان فريقه لا زال أمامه مباراتين مع الإمارات والكويت سيحاول خلالهما تقديم أقصى ما عنده من أجل تحسين الصورة.


<CENTER><TABLE><TBODY><TR><TD class=plain>http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif
</TD></TR></TBODY></TABLE><CENTER><TABLE><TBODY><TR><TD class=plain>http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif
</TD></TR></TBODY></TABLE></CENTER></CENTER>

هيفاء
10-16-11, 03:13 AM
مبروك لهم ق1
موفقين
عسآك ع آلقوهه مدير , <!-- / message -->

إحساس
10-16-11, 10:03 PM
الله يعافيك ياهيفا

G.A
10-17-11, 01:32 PM
ثانكيو ع الاخبار احساس ..

إحساس
10-17-11, 11:31 PM
لا شكر على واجب ياجي اي