مشاهدة النسخة كاملة : "موبايلي" تعوِّض عملاءها عن انقطاع خدمة البلاك بيري


kawaiisoso
10-13-11, 01:21 AM
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" نيتها تعويض عملائها مشتركي خدمة البلاك بيري في السعودية؛ من جراء الخلل الذي نتج من الشركة الأم، وتسبب في إيقاف الخدمة عن المشتركين في دول الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا اليوم.

وأكد نائب رئيس شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" للعلاقات والإعلام المتحدث الرسمي للشركة، حمود الغبيني، في اتصال هاتفي مع "سبق" أن الشركة تتجه إلى منح تعويض لعملائها مشتركي خدمة البلاك بيري نتيجة توقف الخدمة اليوم، على الرغم من أن الخلل خارج عن إرادتها. مشيراً إلى أنه يجري حالياً تدارس نوع التعويض، وسيتم إعلانه غداً أو بعد غد.

وبيّن الغبيني أن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، كما ستعمل على تعويضهم عن أي أضرار تتعرض لها الخدمات المقدَّمة لهم، حتى لو كانت خارجة عن إرادة الشركة، أسوة بما حدث اليوم من توقف لخدمة البلاك بيري في عدد من دول العالم.

وتواصل خدمة البلاك بيري عودتها تدريجيًّا لوضعها الطبيعي، وذلك بعد توقفها ظُهْر اليوم عن عملاء شركات الاتصالات الثلاث العاملة بالسعودية، نتيجة خلل قيل إنه من الشركة المصنِّعة لأجهزة البلاك بيري. ويُتوقَّع أن تعود الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت شركة "ريم"، مقدِّمة خدمة البلاك بيري في العالم، قد أبدت اعتذارها لعملائها في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط عن انقطاع خدمة البلاك بيري، مشيرة إلى أن الانقطاع يعود لأسباب تقنية.

وأكدت الشركة أنها تعمل على إنهاء هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن، لكنها لم توضح أسباب المشكلة التي أدت إلى انقطاع الخدمة، مكتفية بالقول إن هناك تحديثات تجريها الشركة أدت إلى انقطاع الخدمة في بعض المناطق.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن خدمة البلاك بيري متوقفة عن العمل في جميع أنحاء العالم منذ ظُهْر اليوم من قِبل الشركة الأم؛ وذلك بسبب خلل تقني ما زال الفنيون في الشركة يعملون على حلِّه. مضيفة بأن الشركة لم تحدد توقيت عودة الخدمة؛ ما يشير إلى أن تعطل الخدمة قد يستمر إلى الـ24 ساعة المقبلة.

....

ياليت يكون صدق مو بس كلام .. :mad: :a134:

إحساس
10-13-11, 10:46 AM
اتوقع بس التوقف في السعودية

لان الخدمة كانت شغالة في امريكا و عدد من الدول

وماانقطعت

غريب والله هذا التوقف

بس ان شاء الله يكون في تعويض حلو لنا ولعملاء البلاك بيري

يعطيك العافية على الخبر