مشاهدة النسخة كاملة : العراق "يصطاد" التنين وقطر تتألق في إندونيسيا


إحساس
10-12-11, 11:48 AM
حقق المنتخب العراقي فوزاً لافتاً على مستضيفه المنتخب الصيني بهدف دون مقابل، كما فاز المنتخب القطري على مسضيفه الإندونيسي http://sports.naseej.net/NewDesign/sports_st01/videoIcon.gif (3-2) وسحق المنتخب الياباني ضيفه الطاجيكستاني بثمانية أهداف نظيفة، وخسرت الإمارات أمام مستضيفتها كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، وفاز المنتخب الأردني على سنغافورة (3-0)، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
ففي المباراة الأول نجح العملاق يونس محمود في قيادة منتخب بلاده لتحقيق فوزه الثاني في التصفيات على حساب منتخب الصين بهدف دون مقابل http://sports.naseej.net/NewDesign/sports_st01/videoIcon.gif ، جاء الهدف مع الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
بهذا الفوز يرتفع رصيد العراق إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف متصدر المجموعة (الأولى) منتخب الاردن صاحب النقاط الكاملة (9 نقاط) بفوزه على مستضيفه السنغافوري بثلاثية نظيفة، سجلت عن طريق عبدالله ذيب(11) وأنس بني ياسين (54) وأحمد هايل(63).
أما منتخب الصين فظل على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الثالث ليأتي بعد ذلك المنتخب السنغافوري في المركز الأخير بدون اي نقطة.
وفي المجموعة الثانية فقد المنتخب الإماراتي فرصته في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بعد خسارته أمام مستضيفه كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، وهي الخسارة الثالثة له على التوالي ليظل في المركز الرابع والأخير بدون اي نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر شمشون الكوري.
ويلعب اليوم ضمن نفس المجموعة منتخبا لبنان (3 نقاط) والكويت (4 نقاط).
وفي المجموعة الثالثة سحق المنتخب الياباني ضيفه الطاجيكستاني بثمانية أهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن أوزبكستان التي فازت على مضيفتها كوريا الشمالية بهدف دون مقابل.
وفي المجموعة الخامسة حقق المنتخب القطري فوزاً مهما على مضيفه منتخب إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة تالق فيها النجم القطري خلفان إبراهيم بصنعه لهدفين وتسجيله هدف ثالث (ماركة عالمية).
تقدم العنابي بهدف السبق عن طريق عبدالعزيز السليطي مع الدقيقة (14) لينجح بعد ذلك اصحاب الأرض من تسجيل التعادل بواسطة جونزاليس(26)، ليتقدم العنابي مرة ثانية بهدف خلفان الذي أرسل كرة ساقطة خلف الحارس من خارج منطقة الجزاء مع الدقيقة (32)، وبعد ذلك بثلاث دقائق يتكرر السيناريو ويسجل جونزاليس هدف التعادل الثاني لإندونيسيا لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وفي الشوط الثاني يمرر خلفان كرة ذهبية للمهاجم محمد رزاق الذي ينفرد بالحارس ويضع الكرة في المرمى كهدف ثالث نالت به قطر نقاط المباراة الثلاث لتصعد (مؤقتاً) لصدارة المجموعة برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة عن منتخبا البحرين وإيران.

amasy
10-13-11, 12:16 PM
إحساس

الله يعطيك العافيه :)

إحساس
10-16-11, 12:42 AM
الله يعافيك ياريحة القهوة