مشاهدة النسخة كاملة : 3 مواجهات ضمن منافسات اليد..وإنطلاق مسابقة الفرق لتنس الطاولة بألعاب "البحرين 11"


إحساس
10-11-11, 02:22 PM
تشهد منافسات دورة ألعاب الخليج الأولى التي تنطلق غداً الثلاثاء بمملكة البحرين إقامة منافسات الجولة الثانية من مسابقة كرة اليد التي إنطلقت اليوم قبل بداية الدورة بيوم واحد ،وذلك على الصالة الرياضية بمدينة خليفة .

وتقام اليوم 3 مواجهات ضمن منافسات اليد حيث يلتقي في الواحدة ظهراً منتخبا الكويت وعمان اللذان يدخلان المباراة بلا نقاط بعد الخسارة في لقائيهما اليوم ويسعى كل منهما لتعويض هذه الخسارة.

ويلتقي في المباراة الثانية المنتخب البحريني مع المنتخب السعودي في أقوى مواجهات اليوم بين الفريقين اللذين حققا الفوز في اليوم الأول،حيث فاز الأحمر البحريني على نظيره الكويتي بنتيجة 30-24 ،بينما فاز الاخضر السعودي على الإمارات 25-20 بعد مواجهة قوية ومثيرة خاصة في شوطها الأول.

وتختتم لقاءات اليوم بمواجهة قطر والامارات،حيث يدخل المنتخب القطري اللقاء منتشياً بالفوز على عمان بنتيجة 26-20 ،في الوقت الذي يدخل فيه منتخب الامارات اللقاء ساعيا لتعويض هزيمته في مباراته الاولى امام السعودية.

كما تنطلق اليوم منافسات بطولة الفرق لتنس الطاولة " سيدات" التي تستضيفها الصالة الرياضية بمدينة عيسى ،حيث تبدأ المنافسات في العاشرة صباحاً بلقاء منتخبي البحرين وعمان ،يعقبه لقاء الكويت والإمارات في الفترة الصباحية.وتستأنف المنافسات في الرابعة مساءاً بمواجهة بين منتخبي الإمارات والبحرين يعقبه لقاء عمان والكويت.

المسافر
10-12-11, 03:19 PM
يعطيك العافية

إحساس
10-15-11, 09:31 AM
الله يعافيك يالمسافر