مشاهدة النسخة كاملة : الرائد غير المقنع يستضيف الشباب الممتع


إحساس
09-29-11, 04:31 AM
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2011/09/M8_946040011.jpg

في مواجهة دائماً ماتحمل بين طياتها الإثارة والندية يحل فريق الشباب مساء اليوم الخميس ضيفاً على الرائد ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين في إطار الجولة الرابعة وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة.
فالمستضيف الرائد يدخل هذا اللقاء وفي رصيده نقطة يتيمة حصدها بعد تعادل وحيد في الجولة الماضية أمام الفتح بعد ان خسر الجولتين الأوليين. ويسعى في لقاء اليوم الخميس لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتذوق طعم الفوز ومصالحة جماهيره الغاضبة من المستويات والنتائج المتدنية التي يقدمها الفريق الذي ظهر في الجولات الثلاث الماضية يفتقد للانسجام بين لاعبيه ولم يستطع المدير الفني البرتغالي قوميز من إظــهار هوية فريقه بالرغم من امتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين. وقد ركز قوميز طيلة تمارين الأيام الماضية على معالجة الأخطاء التي وقع بها فريقه في المواجهات الماضية لتلافيها وتطبيق التكتيك الذي سينتهجه في هذا لقاء كما شهدت التدريبات الرائدية جاهزية العديد من اللاعبين كعلي عطيف وأحمد الحضرمي والكونغولي ديبا وقد تشهد المواجهة تواجدهم على دكة البدلاء..
وفي المقابل الضيف الشباب فيدخل هذا اللقاء وهو متصدر للدوري بعد ان جمع المحصلة النهائية للنقاط من الثلاث الجولات الماضية ويرافقها مستويات مميزة وضعته المرشح الأول لنيل درع الدوري بالرغم من فوزه الصعب في الجولة الماضية امام القادسية بهدف وحيد. كما انه يخوض هذا اللقاء وهو يخشى من مفاجآت مستضيفه التي دائما ماتكون حاضرة في مواجهات الفريقين. وقد عمد المدير الفني للفريق الشبابي البلجيكي ميشيل برودوم في الفترة الماضية واستعدادا لمواجهة هذا اللقاء بتطبيق البرنامج التدريبي الاحترافي المتكامل الذي يعتمد على تواجد اللاعب في النادي منذ الصباح وحتى المساء وذلك لتأدية التمارين وفرض برنامج غذائي للاعبين. كما شهدت التدريبات الشبابية جاهزية العديد من اللاعبين المصابين كنايف القاضي وعبدالله الشهيل وزيد المولد ومن المتوقع ان يخوض برودروم اللقاء بنفس التشكيلة والتكتيك التي خاض بهما المواجهات الماضية..

توق
09-29-11, 06:23 AM
الفوز لــ الرائد ان شاء الله


عوافي

G.A
09-30-11, 04:12 AM
الف مبروك للشباب ..

يعطيك العافيه أحساس

إحساس
09-30-11, 10:27 PM
تسلمون على الردود

ومبروك فوز الشباب والصدارة