مشاهدة النسخة كاملة : كاظمة الكويتي يسعى لتعويض إخفاقه المحلي أمام أهلي دبي في الخليجية


إحساس
09-27-11, 07:37 PM
يبحث فريق كاظمة الكويتي تعويض بدايته السيئة في انطلاقة منافسات الموسم المحلي ، عندما يلتقي الأهلي الإماراتي اليوم الثلاثاء بدبي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الاندية الخليجية السادسة والعشرين لكرة القدم.

ويلعب ضمن الدور نفسه الشباب الإماراتي مع العربي الكويتي غد الأربعاء في دبي ايضا.
وتقام مباراتا الإياب بالكويت في 18 و19 اكتوبر المقبل، على ان يتأهل الفائزان الى الدور النهائي الذي يقام من مباراتين ايضا ذهابا وايابا في 26 اكتوبر و3 نوفمبر المقبلين على التوالي.
وتصدر كاظمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعدما جمع 12 نقطة من 4 مباريات، وتخطى ضيفه الرفاع البحريني بركلات الترجيح 4-3 (الوقت الاصلي 2-2) في ربع النهائي.

و يملك كاظمة خبرة طويلة في البطولة التي احرز لقبها مرتين عامي 1987 و1995، مع العلم بان مدربه الحالي التشيكي ميلان ماتشالا كان قائدا لجهازه الفني عندما فاز بلقبه الثاني.

يملك كاظمة الكثير من الاوراق الرابحة في صفوفه وفي مقدمتها المهاجم الدولي يوسف ناصر الذي قد تكون المباراة الاخيرة له مع فريقه في حال نجاح مفاوضاته مع الوصل الاماراتي الذي يرغب في التعاقد معه بديلا للمدافع العماني محمد الشيبة الذي قرر عدم قيده هذا الموسم.

وتزخر تشكيلة كاظمة باللاعبين المميزين مثل الحارس شهاب كنكوني وفهد الفهد وناصر الفرج والنيجيري ايمانويل والارجنتيني رودريغيز والعماني اسماعيل العجمي.

هيفاء
09-29-11, 12:45 AM
ثآنكس مدير ..

إحساس
09-29-11, 04:11 AM
لا شكر على واجب ياهيفا