مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة تكشف قصة حب بين تونى بلير وسيدة أعمال إسرائيلية


رجيتـــك لا تخلينــي
09-26-11, 05:33 PM
كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أمس الأحد عن وجود علاقة حب بين رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، ممثل الرباعية الدولية في الشرق الاوسط وسيدة أعمال إسرائيلية مطلقة.

ونقلت وكالة " أنباء الشرق الأوسط" عن الصحيفة فإن سيدة الأعمال الإسرائيلية الحسناء، تدعى عوفرا شتراوس "51 عامًا" وهى واحدة من أكثر النساء ثراء في إسرائيل، تربطها علاقة قوية مع توني بلير، ولمحت لوجود علاقة حميمية تربطهما.

وتضيف الصحيفة أن بلير يستغل طابع عمله الحالي كممثل للرباعية الدولية ووجوده في إسرائيل للقاء مع عوفرا شتراوس التي تمتلك شركة شتراوس الإسرائيلية، حيث شوهد معها ومع بعض الأصدقاء في أحد المطاعم باهظة الثمن في تل أبيب، وأمضوا ساعات في هذا المطعم.

وقالت صحيفة " ميل اون صنداي " البريطانية قد أصبحت العلاقة علنية حتى أن أحد كتاب الرأي، في صحيفة " معاريف " كتب "خطابا مفتوحا " لزوجة بلير " شيري" طالبا منها السفر إلى إسرائيل لكشف " طبيعة تلك العلاقة"، وقال في خطابه "إن السيارة التي خصصتها الرباعية الدولية لتوني بلير، إجتازت في عطلة نهاية الأسبوع، بوابة منزل عوفرا شتراوس، ما دعا الجيران إلى الإتصال بالكاتب، متسائلين عن نوع العلاقة".

واضاف " إنني أضع الأمر بين يديك سيدة بلير، لتكشفي بنفسك طبيعة تلك العلاقة ".

غير أن الناطق باسم شتراوس نفى هذه الأنباء مؤكدًا وجود علاقات جيدة بين شتراوس جروب ورئيستها عوفرا مع عائلة بلير، وأن أي تلميح لوجود طابع علاقات أخرى هو مجرد "افتراء وكذب".

:shutup:

هيفاء
09-26-11, 06:03 PM
آحيهه هع
قوآتس آلله ,

دانيال
09-26-11, 08:11 PM
مش غريب عليهم
هذولا عايشين عشان الحب
والخرابيط اصلا فيه اشياء
في الحياه اهم من الحب..

amasy
10-04-11, 08:37 PM
تناقض :d

يعطيك العافيه ع الخبر

kawaiisoso
10-05-11, 04:47 AM
الله يعطيك العافية