مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يخشى مفاجأة قدساوية.. والنصر يبحث عن التعويض بالفيصلي


إحساس
09-22-11, 05:01 PM
تُفتتح الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين غداً الخميس بثلاث مباريات، تجمع: الشباب أمام القادسية، والفتح أمام الرائد، والفيصلي أمام النصر.

فعلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، يستضيف فريق الشباب، المنتشي بأول فوز يحققه على الهلال حامل اللقب منذ عام ونصف العام، منافسه القادسية.

ويؤدي الشباب بقيادة مدربه البلجيكي ميشيل برودوم عروضاً ممتازة، يساعده في ذلك وجود لاعبين بارزين، يتقدمهم هداف الدوري حتى الآن ناصر الشمراني برصيد ثلاثة أهداف، ومعه الغيني إبراهيم ياتارا وأحمد عطيف والثنائي البرازيلي مارسيلو تفاريس وفرناندو مينيجازو والأوزبكي سيرفر جيباروف، كما تمتلئ دكة البدلاء باللاعبين القادرين على التعويض ويوجد بها فيصل السلطان وعبد الملك الخيبري.

ويبحث الشباب عن تحقيق الفوز الثالث ومنافسه الاتفاق على صدارة الدوري، مستغلاً سقوط المرشحين الدائمين للبطولة، وهما: الاتحاد والهلال.

على الجانب الآخر تخلص القادسية من آثار خسارته الأولى أمام الاتفاق، وعاد من المدينة المنورة بفوز على الأنصار في الجولة الماضية بثلاثة أهداف، ويبرز في الفريق ياسر الشهراني والنيجيري أوتشينا اجبا والجزائري حاج بوقاش، ويبحث عن إحداث مفاجأة أولى في الدوري وتحقيق النقاط الثلاث.
ويستضيف فريق الفتح نظيره الرائد في مباراة متكافئة فنياً، ويملك الفتح نقطة واحدة من تعادل أمام نجران، ولم يلعب في الجولة الثانية، بعد أن تم تأجيل مواجهته أمام الاتحاد، فيما يسعى الرائد إلى تعويض الخسارتين التي تعرض لهما أمام النصر والفيصلي.

وفي المجمعة، يواجه النصر مستضيفه الفيصلي، ويملك النصر 3 نقاط من فوزه على الرائد وخسارته من الأهلي 0 -2.

ويسعى الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب النصر إلى العودة بنقاط المباراة، إلا أن مسعاه هذا ربما يصطدم بقوة الفيصلي الذي يتألق عندما يلعب على أرضه، ويملك الفيصلي 3 نقاط من فوز على الرائد وخسارة في الجولة الأولى أمام فريق الشباب.

يآعين آبوي
09-22-11, 05:30 PM
الله يعطيك العافيه ...
ع الاخبار ...

إحساس
09-24-11, 03:00 AM
الله يعافيك يانوارة القلوب