مشاهدة النسخة كاملة : مايكروسوفت تقدم أول نظرة خاصة بويندوز 8 في مؤتمر«بيلد»


G.A
09-17-11, 12:10 AM
تضمنت بث خاص لثلاث مواقع في السعودية
مايكروسوفت تقدم أول نظرة خاصة بويندوز 8 في مؤتمر«بيلد»


http://alweeam.com/wp-content/uploads/21012.jpg



قامت شركة مايكروسوفت بإتاحة الفرصة لإلقاء أول نظرة على نظام ويندوز القادم و المسمى رمزياَ بويندوز 8. كما أعلنت مايكروسوفت عن أدوات جديدة للمطورين من أجل مساعدتهم في كتابة تطبيقات لأكثر من مليار شخص يستخدمون ويندوز كل يوم حول العالم. و قال ستيفن سينوفسكي رئيس قطاع ويندوز و ويندوز لايف في شركة مايكروسوفت للآلاف من المطورين, “لقد أعدنا تخيل ويندوز” و أضاف في كلمته “من طقم الشرائح إلى تجربة المستخدم , يجلب ويندوز 8 نطاقاَ جديداَ من القدرات و التمكين”.
و كان ستيفن سينوفسكي قد ظهر مع ستيف بالمير كبير الإداريين التنفيذيين و بعض كبار المسؤوليين في شركة مايكروسوفت في مؤتمر “بيلد” بجنوب كالفورنيا الأمريكية أمام الآلاف من الحاضرين شخصياَ بالإضافة إلى آلاف آخرين شاهدوا الحدث الكبير نقلاَ حياَ و بشكل فوري في قاعات عرض على دوائر تلفيزيونية مغلقة في دول معينة حول العالم. الجدير بالذكر أن السعودية كات من هذه الدول المنتقاة و نظم فيها البث لثلاثة مواقع في مقر برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام و جامعة الأمير سلطان بالرياض و كلية دار الحكمة بجدة.
وخلال العرض المقدم في مؤتمر “بيلد” تم الإفصاح عن مميزات جديدة في ويندوز 8 كان من ضمن أبرزها واجهة مستخدم جديدة تشبه نظام الميترو و التي تظهر المعلومات المهمة بكل مرونة و تبسط الإستعمال نظراَ لصنعها خصيصاَ لخاصية اللمس في التعامل مع الإحتفاظ بالقدرة على الإستخدام عن طريق الفأرة و لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك فقد تم مد نفس خاصية اللمس إلى تصفح الإنترنت بإستخدام إنترنت إكسبلورير 10 الذي يتيح وضع مواقع الإنترنت في محور الإهتمام بالأجهزة المشغلة لنظام ويندوز 8.
و قد كان من المثير للإهتمام للحضور أن ويندوز 8 سيكون عل درجة عالية من المرونة و قابلاَ للإستعمال في كافة الأجهزة المتنوعة في الحجم و الغرض من الأجهزة الكفية ذات ال 10 بوصات إلى الشاشات عالية الوضوح ذات ال 27 بوصة. فهو يسمح للأجهزة للوحية و النحيفة جداَ أن تكون جاهزة للعمل بسرعة و أن تكفيها جرعة شحن واحدة بالإضافة إلى نمط إستهلاك منخفض للطاقة في كافة الأوقات.
و سيتمتع مستخدمين ويندوز 8 بالإستفادة من فوائد الحوسبة السحابية عن طريق قدرتهم على مزامنة تجاربهم مع عدة أجهزة و التي تغطي أكثر الخدمات شيوعاَ في الإستعمال مثل البريد الألكتروني و الصور. تجعل هذه الميزة كل البيانات و الملفات الشخصية في كل الأماكن محدثة بشكل كامل و مستمر و مع خدمة سكاي درايف يمكن الوصول إلى ملفاتك و صورك و وثائقك من خلال أي متصفح للإنترنت أو من أي تطبيق يستعمل على ويندوز 8. الجدير بالذكر أن ويندوز 8 مبني كنظام تشغيل على نفس الأسس الصلبة التي بني عليها ويندوز 7 مع تقديم تحسينات في الأداء و الحماية و الخصوصية و درجة الإعتمادية. فهو يتطلب حجماَ ذاكرة أقل مما يوفر مساحة أكبر للإستخدام من قبل التطبيقات و في نفس الوقت فإن ويندوز 8 ملائم لكافة الأجهزة و البرامج المعدة لويندوز 7 و هو الأمر الذي يسهل عملية إستخدام الكم الهائل من المعدات و البرمجيات المتوفرة و المنسجمة مع ويندوز 7.

зl8тпч ғеек
09-17-11, 12:38 AM
من تطور الى تطورَ .. تقليل حجم النظآم على (الرآم) رآئع جداً!!!
يعطيك الف عافيه جي اي على الخبرَ .. =)

G.A
09-17-11, 01:47 AM
ربي يعافيك علقتني


هلا فيك

عَ ـزْفْ الہُـدوُء
09-17-11, 02:37 AM
يعطيك العافيةة

هيفاء
09-17-11, 09:15 AM
كويس =)
يعطيك آلعآفيةة ,

إحساس
09-17-11, 12:48 PM
تسلمين على الخبر ياجي اي

اكيد الويندوز بيكون روعة

بس المشكلة لازم له اجهزة مواصفتها اسرع

G.A
09-17-11, 03:40 PM
عزف & هيفا & أحساس

نورتوآ ..

ثانكيو ع تواصلكم