مشاهدة النسخة كاملة : تعادل مثير بين البرشا وميلان في دوري الأبطال


إحساس
09-15-11, 08:34 PM
فشل فريق برشلونة الاسباني في المحافظة على تقدمه بهدفين لهدف على ضيفه ميلان الايطالي لتتلقى شباكه هدفا في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع http://sports.naseej.com/Image_Lib/other/gool.gif (http://sports.naseej.com/Match.aspx?MatchID=53230)في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الكامب نو ضمن المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
تقدم ميلان بهدف السبق في الدقيقة الأولى من انطلاقة المباراة عن طريق لاعبه البرازيلي باتو الذي وجد كرة سهلة وانخرط بها نحو المرمى الأسباني ليسجل هدف السبق، وفي الدقيقة 35 من ذات الشوط الأول سجل بيدرو هدف التعادل لبرشلونة لينتهي هذا الشوط بالتعادل بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني وضح اصرار البرشا على كسب نتيجة المباراة خاصة وانه يلعب على أرضه وبين جماهيره فكان له ما أراد بعد خمس دقائق من انطلاقة الشوط الثاني عن طريق لاعبه ديفيد فيا الذي نفذ كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء فشلت معها محاولات حارس مرمى ميلان ومن أمامه حائط الصد الدفاعي.
والمباراة تلفظ انفاسها الأخيرة وتحديدا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل المحتسب يرتقي اللاعب تياجو سيفا للركنية التي نفذها باتقان الهولندي سيدورف ويسجل هدفا راسيا قاتلا في شباك فالديز ليطلق بعده الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
وفي ذات المجموعة تعادل باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف لكل منهما.
وفي المجموعة السابعة فاز بورتو البرتغالي على شختار الاوكراني بهدفين مقابل هدف، وفاز ابويل نيقوسيا القبرصي على زينيت الروسي بذات النتيجة.
وفي المجموعة السادسة فاز مرسليا الفرنسي خارج أرضه على اولمبياكوس اليوناني بهدف نظيف، وتعادل بروسيا دورتموند الالماني مع ارسنال الانجليزي بهدف لكل منهما.
وفي المجموعة الخامسة فاز تشيلسي الانجليزي على ضيف بايرن ليفركوزن الألماني بهدفين دون مقابل ، وتعادل جينك البلجيكي مع فالينسيا الاسباني بدون أهداف.
وتتواصل مباريات دوري الأبطال غدا الاربعاء حيث تعام ثمان مباريات ضمن المجموعات من الأولى حتى الرابعة

G.A
09-16-11, 02:14 AM
يسسسسسسلمو ع الاخبار ..


يعطيك العافيه أحساس

إحساس
09-16-11, 01:33 PM
الله يعافيك ياجي أي