مشاهدة النسخة كاملة : صور لحالات من التنكر قد يتخفى بها العقيد القذافي


amasy
09-13-11, 10:50 AM
http://www.burnews.com/contents/newsm/27354.jpg


لم تسلم ملابس العقيد معمر القذافي من بطش الثوار، كما هو الحال لدى مقره في باب العزيزية، حيث مزق الثوار الليبيون بعد اقتحامهم لمنطقة باب العزيزية في العاصمة طرابلس ملابس العقيد القذافي وزوجته، وأظهر مقطع ڤيديو مصور على موقع يوتيوب تلك الحادثة وسط أصوات إطلاق الأعيرة النارية في المكان.

وعمد بعض الثوار الى التشفي من العقيد بطريقتهم الخاصة، فعمدوا الى إطلاق العبارات الاستهزائية أثناء التمزيق، حيث قال أحدهم «هذي الملابس اللي كان يمثل فيها على الشعب الليبي»، فيما يبدو احد الثوار وهو يرمي «سروال» العقيد بين الثوار ليمزقوه، كما ظهرت بعض الملابس المألوفة لدى العقيد، كان من ضمنها الملابس ذات اللون البني التي ألقى فيها العقيد القذافي خطابه الذي توعد فيه المتظاهرين وتغنى فيه بسيمفونيته المشهورة «زنقة زنقة، دار دار»، حيث ظهر الثوار وهم يمسكون بتلك الملابس ويمزقونها.

صور لحالات من التنكر قد يتخفى بها العقيد ليفرّ من مطارديه!

السؤال المهم هذه الأيام ليس «أين القذافي؟» فقط، بل «كيف هو شكله» لأن المعروف انه لن يخاطر بالبقاء غير متنكر كما كان ورأسه مطلوبة بجائزة قدرها مليون و600 ألف دولار، وأعداؤه كرمل الصحاري في ليبيا، إذا صح التعبير مجازا، وبحث الثوار عنه حثيث ككنز يسيل اللعاب. وأكبر مشكلة للعقيد إذا حاول التنكر والتخفي ليفر من مطارديه هي شعره، فعليه أن يتخلص منه في أي عملية تغيير، لأنه كما قرنبيطة أو ربطة بقدونس «منفلشة» تلفت النظر ولا نرى مثلها إلا على عدد قليل من الرؤوس وأصبحت «ماركة مسجلة» كما شعر الفوهرر النازي أدولف هتلر تماما.

والكلام حول الشعر الخاص للقذافي هو لبرازيلي سوري الأصل مختص في التجميل وزرع الشعر، وسبق وحدث «العربية.نت» في مارس الماضي عن زرعه لحويصلات في 1994 بجلد صحن ومؤخرة رأس العقيد، فتبرعم الشعر سريعا والى درجة أصبحت معها فروة رأسه كالملفوفة واضطرته لإخفائها بالقبعات والملالات.

فالدكتور فابيو نقاش، ذكر عبر الهاتف من سان باولو أن القذافي قد يتنكر بالطريقة التي يراها مناسبة، ولكن كثافة شعره مشكلة «فهو معروف بها كعلامة مميزة».

التعبير نفسه ردده حلاق نساء لبناني مختص بالمكياج والميك آب في لندن، وسألته «العربية.نت» أيضا، فزاد أن أنف وتجاعيد القذافي والتي يبدو معها وجهه كقالب جبنة بلغارية لكثرة ما فيه من حفر والتواءات، هي مشكلة ثانية قد تفشل معها أي عملية تنكر، حتى ولو ارتدى الحجاب كما النساء «والأفضل له أن يقص شعره على الآخر كأصلع تماما، أو أن يرتدي البرقع بحيث لا يبدو منه أي شيء غير عينيه».

وقال الحلاق الذي طلب عدم ذكر اسمه إن القذافي «قام بعملية تنكر وتغيير في شكله بالتأكيد، وإلا فلماذا لم نعد نراه على شاشة التلفزيون كما في السابق؟». وذكر أن تغيير الشكل عملية سهلة «فأنا نفسي أقوم بها لممثلين في بعض المسارح في لندن بحيث لا يتعرف إليهم أحد ممن يعرف وجوههم سابقا».

ومن الصور المتخيلة لتنكر القذافي نرى واحدة للعقيد وهو ملتح بعض الشيء وبنظارة سوداء على عينيه ويتجول قرب باعة في إحدى المدن الليبية، مع ذلك نشعر أن شكله معروف لدينا، كما في الصورة الثانية التي أنتجها ويبدو فيها العقيد بلباس قبائل الطوارق المعروفين، وقد يكون اللبس نفسه أو غيره الذي استخدمه ابنه الساعدي ليعبر الصحراء ووصل أمس الى شمال النيجر فارا أيضا من مطارديه.

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e6f065c312df.jpg

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e6f065c3592f.jpg

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e6f0668054e8.jpg

إحساس
09-13-11, 07:08 PM
مادري وين مختفي القذافي
هو أكيد يغير من أشكاله
بس ماأتوقع إنه يختفي مثل النساء ويلبس ملابس نسائية

يعطيك العافية ياريحة القهوة

سمو انثى
09-13-11, 07:59 PM
http://www.burnews.com/contents/newsm/27354.jpg

ياويل حالي عليه شعر موصاحي
ههههههههههههه
يسسسسلمو

عَ ـزْفْ الہُـدوُء
09-14-11, 01:09 AM
هههههههههههههه الصراحة كل شي جايز :biggrin:

موغريبة عليه:sktlshina-284a86446

يعطيك العافيةة ريحة القهوة:2218:

هيفاء
09-14-11, 04:14 AM
هههههههههههههههههه حاله خاصه
يعطيك العافية !

دانيال
09-15-11, 09:36 PM
http://www.burnews.com/contents/newsm/27354.jpg

الله ياحلو شعره
الشعر يهبل..

بس بصراحه مايستاهله ومش لايق عليه.

هههههههههههههههه

كبريآء
09-15-11, 10:02 PM
http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e6f0668054e8.jpg


والله العـــــــــظيــــــــــم كأنـــــــه باكستـــــــانيه كانت تشتغـــــــل عندنا ههههههه..

عـــــــــوافي حبيبتــــــي ..

amasy
09-22-11, 10:46 AM
هههههههههه

منورين :)