مشاهدة النسخة كاملة : قطر تطلب رسميا استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2020


إحساس
09-04-11, 10:10 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/399283_qatar.jpg

أعلن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الجمعة الانطلاق الرسمي لملف طلب استضافة دولة قطر لدورة الألعاب الأولمبية وألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2020 .
وأكد الشيخ تميم بن حمد في بيان للجنة الأولمبية القطرية "هذا القرار يبدو مناسبا للحلم المتمثل في أن تستضيف منطقة الشرق الأوسط دورة الألعاب الأولمبية في هذا الوقت ، كما أن طلب الاستضافة القطري يمكنه أن يلهم حلول السلام في المنطقة ، وهو أولوية من أولويات منطقتنا التي يمثل فيها الشباب غالبية السكان".
وأضاف أن الرياضة والحركة الأولمبية يعلمان معا الانضباط والعمل الجماعي "كما يساعدان في تعليمنا جميعا الطرق والوسائل التي تمكننا من تحقيق أهدافنا الشخصية".
وأوضح الشيخ تميم "كون الفرصة تتاح أمامنا لدخول سباق طلب الاستضافة ، يعد خطوة تقربنا أكثر من تحقيق هدف في غاية التميز لأمتنا ، ومنطقتنا وللحركة الأولمبية.
وأكد أنه سيجرى دراسة العقبات والعوائق التي دعت اللجنة الأولمبية الدولية لاستبعاد الملف القطري لاستضافة أولمبياد 2016 رغم أن الملف كان متكاملا وجرت دراسته بعناية فائقة.
وقال الشيخ تميم "حينما يتم إزالة هذه العوائق بعد التنسيق ومناقشة المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية سنتقدم لنيل استضافة أولمبياد عام 2020 وذلك وفقا لمعايير محددة.

هيفاء
09-04-11, 12:28 PM
ماشاء الله عليهم جاهزين للآستضفآت
قواك الله!

إحساس
09-13-11, 07:43 PM
ماتقصرين على ردك ياهيفا