مشاهدة النسخة كاملة : بني ياس يضم تريزيغيه رسميا


إحساس
09-04-11, 10:05 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/367737_270934sp.JPG

أعلن نادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم، عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيغيه حتى نهاية الموسم دون الإعلان عن القيمة المالية للصفقة.
وذكرت مصادر إعلامية أن تريزيغيه تعاقد مع بني ياس مقابل 7ر1 مليون يورو، وكان تريزيغيه وصل إلى أبوظبي وأجرى الفحص الروتيني قبل التعاقد رسميا مع بني ياس الذي يعتبر من الفرق الصاعدة في كرة القدم الإماراتية بعدما نجح الموسم الماضي في احتلال المركز الثاني والتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا.
ويضم بني ياس نخبة من اللاعبين الدوليين في المنتخبين الأول والاولمبي وهم يوسف جابر وعامر عبد الرحمن وذياب عوانه ومحمد فوزي واحمد علي وصالح حبوش, إضافة إلى الثلاثي الأجنبي السنغالي اندريه سانغهور هداف الدوري الموسم الماضي والعماني فوزي بشير والاوروغوياني سيرجيو رودريغيز.
وقال تريزيغيه بعد التوقيع على العقد "أنا سعيد باللعب في الإمارات, في الفترة السابقة درست كافة العروض المقدمة لي, ومن بينها عرض بني ياس, ولقد حاولت معرفة كل شيء عن الدوري الإماراتي وبني ياس, وتشكلت لدي حصيلة مشجعة, خاصة أن الكثير من النجوم يتواجدون هنا, سواء كلاعبين أو كمدربين".
وتابع تريزيغيه "وضع بني ياس في الدوري الإماراتي كان من الأسباب التي دفعتني للموافقة على عرضه, فهو وصيف الدوري, كما انه يضم عدة لاعبين دوليين, وسيشارك في دوري أبطال آسيا, ولدى إدارته الرغبة في التطور والسعي للبطولات, وكلها أمور شكلت حافزا لي ".

هيفاء
09-04-11, 12:30 PM
موفقين
قواك الله !

إحساس
09-10-11, 07:32 PM
تسلمين على ردك ياهيفا