مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحافظين على ملابسك أنيقة ونظيفة في رمضان؟


إحساس
08-26-11, 05:55 PM
هناك الكثير من الأمور التي نود القيام بها خلال اليوم في شهر رمضان، حيث يكون الوقت ضيق لانشغالنا بالولائم والضيوف أو حتى إعداد الطعام للأسرة فقط.
بالرغم من ذلك، على كل امرأة أن تهتم ببيتها وتعتني به، ومن الأمور التي تود القيام بها تنظيف الملابس، وهذه بعض النصائح التي تساعدك في العناية بتنظيف الملابس خلال شهر رمضان لتبقي كما هي نظيفة وأنيقة:
حددي يوم في نهاية كل أسبوع لغسيل الملابس وكيها، على أن تقسمي الملابس إلى ملابس بيضاء وأخرى ملونة وتفصلي بينهم في الغسيل، حتى لا تفسدي ملابسك.
يزداد ارتداء العباءات في رمضان وتحتاج إلى عناية خاصة، فيجب غسيلها بمفردها وعلى اليد وبماء بارد حتى لا تفسدي أقمشتها التي غالبًا ما تكون خفيفة ولا تتحمل سوى التنظيف الجاف.
أما الحجاب فهو الأخر يحتاج إلى عناية خاصة، فلا يفضل كيه إذا كان مصنوع من أقمشة حريرية أو ستان أو أي أقمشة أخرى خفيفة، يكفى فقط غسيل الإيشارب وفرده في الهواء حتى يجف دون عصره حتى لا يتكرمش.
احذري جيدًا عند غسل إسدال الصلاة لأنه غالبًا ما يكون مصنوع من أقمشة مطبوعة أو مصبوغة، لذا فالأفضل نقعه في ماء وخل لمدة يوم كامل قبل غسيله بالماء والصابون، على أن يتم غسيله بمفردة وليس مع الملابس الأخرى.

G.A
08-27-11, 12:51 AM
يعطيك العافيه آحساس ..ْ

مأآقصرت ..~

إحساس
08-28-11, 09:33 PM
الله يعافيك ياجي أي

Mero
10-18-11, 07:43 PM
يسعدك ربي ويجزاك الخير وننتظرمنك احلى الجديد

إحساس
10-18-11, 09:45 PM
تسلمين على تواصلك ياكلي حلى