مشاهدة النسخة كاملة : أقنعة للتخلص من مشاكل البشرة الدهنية قبل العيد


إحساس
08-26-11, 05:17 PM
هناك بعض المشاكل التي تواجه البشرة، خاصة الدهنية، حيث تزداد تلك المشاكل عند تغير المواسم حيث يعمل التغير في الطقس على التأثير على بشرتك ربما بالتحسن، إليك بعض الحلول التي تساعدك على العناية ببشرتك وظهورها بجاذبية وجمال.
البشرة الدهنية أو الزيتية من أكثر أنواع البشرة تعرضًا للمتاعب، فهي خشنه الملمس في معظم الحالات، واسعة المسام عادة، وعرضة للإصابة بحب الشباب والنقاط السوداء وغيرها من عيوب البشرة التي تؤثر على جمال المرأة، ولا يوجد أفضل من الإعشاب المرطبة والملطفة للجلد التي لا تضر ولا تترك أثرًا سلبيًا على البشرة، إليك هنا طرق تحسين البشرة الدهنية من خلال الأقنعة:
القناع الأول: ملعقتان من الردة، الردة هي نخالة القمح الناعم + ثلاث ملاعق من ماء الورد.
يخلط المقدارين معًا لتصبح العجينة لينه ويسهل فردها على البشرة.
يفرد هذا القناع ثم يترك لمدة عشرين دقيقة ثم يتم فرك الوجه والرقبة بطريقة هادئة وناعمة، يعمل هذا القناع على إزالة الدهون الزائدة من بشرة الوجه، وله تأثير واضح في علاج التهابات البشرة، كما يعمل على تلطيفها، فضلاً عن أن استعمال ماء الورد يضفي عليه مزايا تتمثل في كونه قناعًا ملطفًا وقابضًا وذا رائحة طيبة ومنعشة للبشرة.
القناع الثاني: بياض بيضة واحدة + عصير ليمون واحدة + ملعقة ماء ورد + أربع نقاط من حامض البوريك متوافر في الصيدليات الذي يستخدم كغسول للعين.
يتم مزج المقادير جيدًا، ثم يفرد القناع على الوجه والرقبة، ويترك نصف ساعة، ثم يغمس قطنه في ماء الورد ويمسح بها الوجه والرقبة، يكرر هذا القناع مرتين في الأسبوع.

G.A
08-27-11, 12:57 AM
يعطيك العافيه آحساس =)

Řẽẽf
08-28-11, 09:19 PM
يڛڛڸمۈۈ آحڛڛآڛ

ٺآٻٻٻع ..~

إحساس
08-28-11, 09:32 PM
برود - جي أي

تسلمون على التواصل