مشاهدة النسخة كاملة : 170 ألف زائر لمهرجان السيارات المعدلة


هيفاء
07-02-11, 12:06 PM
http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=2011/07/car_474997017.jpg&size=article_large


جانب من المهرجان
تواصلت مساء الخميس فعاليات مهرجان السيارات المعدلة الرابع الذي ينظمه برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة لشرقية رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب ، وافتتحه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية ، نائب رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب صباح الاثنين الماضي في مقر معارض الظهران الدولية بالخبر
وشهد المهرجان حضورا كثيفا تجاوز 170 ألف زائر من المملكة ودول الخليج ، وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد حددت السيارات المنافسة على الجوائز الكبرى بالإضافة إلى السيارات المشاركة في المهرجان وهي السيارات المعدلة والسيارات الفخمة والسيارات الجديدة والسيارات الكلاسيكية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السباق بالإضافة إلى دراجات هارلي والبانشي والشادو وغيرها .
وشهد اليوم الرابع من المهرجان مفاجآت وفعاليات متنوعة تضمنت استعراض دراجات رياضية " الهارلى" وعروضا رياضية لسيارات البق فوت" الغفارى" وعروضا رياضية للسيارات الهيدروليك ومسابقات ترفيهية مميزة ، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة و التي تم السحب عليها يومياً ، فضلا عن الجائزة المالية15000 ريال وفاز بها نايف منيف ومحمد الحاجى وأحمد النخيلان. وأبدى عدد كبير من المشاركين والزوار سعادتهم البالغة بالنجاح الكبير لمهرجان السيارات المعدلة الرابع والذي نظمه برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب .
ويقول إبراهيم أحمد الناجم 28 عاما ان المهرجان ولد كبيراً من خلال عدد المشاركين الذي وصل إلى 300 مشارك من مختلف دول الخليج العربي ، وكذلك من ناحية الجوائز التي رصدتها لجنة المهرجان للمتسابقين أو الزوار الذين لم نتوقع حضورهم بتلك الأعداد الهائلة . ويضيف سعد عدنان سعد بأن المهرجان جسد صورة عامة لجميع أنواع وسائل النقل من خلال تناوله للسيارات الفخمة أو الكلاسيكية والرياضية وكذلك للدراجات النارية بمختلف أنواعها. ووجه سلمان حمد القاسم الشكر للقائمين على هذا المهرجان في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة برنامج تنمية الشباب ، الذي عودنا على تقديم البرامج والأنشطة الهادفة لأبناء المنطقة الشرقية . ونوه محمد أحمد السهيبى" طبيب" بأهمية احتضان هذه الهوايات التي أخذت الطابع الرسمي لها بعد إقامة هذا المهرجان الذي يعد الأول من نوعه ، ويضيف ان شباب المنطقة الشرقية وجدوا من يتبنى مواهبهم.

GHADA
07-02-11, 02:26 PM
مشآء أللهِ أللهم زدٍ وبآركٍ =p ،

آلجمميعٍ يتمنِى يبرز موهبتهِ و لآ حيآة لمن تنآديٍ ،

وجت فرصهِ من ذهبٍ ف لو وصل لمليونُ زآئر مآ ألومهمْ !

عوآفيٍ *

حمودي
07-02-11, 03:28 PM
رحت ومارضوا ادخل ههههههههه قالوا عوايل

هيفاء
07-02-11, 03:48 PM
غدوشُ آي وآلله صآدققه
منورههٌ ي قممر ،

هيفاء
07-02-11, 03:49 PM
حمودي كآن أجرت لك وحده من هذولي آللي يدخلون الشباب لـ أمآكن العوايل
هههههههههههههههههههههه
منور ،

إحساس
07-16-11, 10:19 AM
الله يعطيك العافية على الأخبار ياهيفا

دايماً مهرجانات السيارات يكون حضورها مميز

Đŀơ3 ' тн
07-16-11, 01:25 PM
يعططيك العأفيةة هيوفةة ..

بحضضره إن شآءء الله .. :$

هيفاء
07-17-11, 09:26 AM
الله يعافيكك . .