مشاهدة النسخة كاملة : الجبر تطلق سيارة كيا بيكانتو الجديدة بالأسواق


إحساس
06-10-11, 02:07 PM
دشنت شركة الجبر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا في المملكة سيارة كيا بيكانتو الجديدة كليا بالاسواق. حضر حفل التدشين كبار الشخصيات من رجال الاعمال، وأصحاب الشركات والمؤسسات ، اضافة الى حشد كبير من وسائل الإعلام، حيث ترقب الجميع لحظة الكشف عن السيارة الجديدة المنتظرة وتميز الحفل بالعروض الرائعة اضافة الى حفل عشاء فاخر لجميع الحضور.
http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=2011/06/alyaum_382898750.jpg&size=article_large روح العصر تتجدد مع سيارات كيا
ووضعت كيا موتورز كل امكانياتها لتطوير هذه السيارة من الداخل والخارج. فالشكل الخارجي اصبح أكثر جمالا من حيث تصميم يستوحي روح العصر من الاضافة الأمامية والخلفية الرائعة، والالوان المستخدمة في الطلاء، والاطارات، وانسيابية هيكل السيارة. أما من الداخل فلن تصدق ما تجده في هذه السيارة الصغيرة من مميزات قد لا تجدها في السيارات الفارهة من توفير عدد 6 وسادات هوائية منتشرة في أرجاء المقصورة، تشغيل المركبة بكبسة زر، ومزايا أخرى جديدة كمدخل AUX و ipod وفتحات USB لكل من راديو RDS ومشغل اسطوانات مدمجة مع التوافق مع أجهزة MP3 وسماعة التحدث الحر التي تعمل بتقنية البلوتوث، بالاضافة الى تعزيز خواص القيادة والتعامل ومقاومة آثار الصدمات لسيارة بيكانتو الجديدة. صلابة جسم وهيكل طراز كيا الاحدث هو الاساس للتطوير والترقية الذي سيجعل هذه السيارة رائدة في فئتها.
وضعت كيا موتورز كل امكانياتها لتطوير هذه السيارة من الداخل والخارج. فالشكل الخارجي أصبح أكثر جمالا من تصميم يستوحي روح العصر من الاضافة الأمامية والخلفية الرائعة، والالوان المستخدمة في الطلاء، والاطارات، وانسيابية هيكل السيارة.
وقال مير أجمل مدير التسويق في الجبر للسيارات بيكانتو: هي مزيج متكامل لسيارة عصرية، يومية تلبي كل احتياجات أفراد المجتمع السعودي، من مقصورة واسعة بخمسة أبواب، ومكان جيد للامتعة ، اضافة الى حجم رائع في ظل الازدحام الشديد وصعوبة وجود موقف للسيارات، بالاضافة الى قلة مصاريفها من وقود وصيانة، ثم اضاف نحن نؤمن بأن هذه السيارة ستكون نقلة نوعية في طريقة اختيار نوع السيارة بالمملكة، حيث تلبي بمواصفاتها أغلب شرائح المجتمع وبسعر لا يقارن.
وأشار أبو الحسن حميد مدير عام التسويق الى ان شركة كيا من أكثر الشركات نموا في السوق العالمي والسوق السعودي من خلال تقديم موديلات جديدة وجذابة ومتطورة تتناسب مع جميع شرائح المجتمع السعودي بناء على توجيهات عبد اللطيف الجبر الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات على دعم جميع الانشطة داخل المملكة واعلاء قيمة كيا داخل السوق السعودي من خلال فتح فروع جديدة للصيانة وقطع الغيار والمبيعات.
ويؤكد عبد السلام الجبر نائب الرئيس للتسويق والمبيعات على أهمية التواصل بين الشركة وعملائها خلال الفترة المقبلة وتقديم مستوى مميز من خدمات ما بعد البيع وعلى الاهتمام والحرص على عملائنا الحاليين وجذب عملاء آخرين.

هيفاء
06-10-11, 09:03 PM
آممَ كيآبيكآنتو صغيره وتمشي الحال < كفَ
يعطيك آلعآفية مديرنآ

إحساس
06-22-11, 12:09 PM
الله يعافيكـ ياهيفا

لحن الحياة
06-22-11, 12:11 PM
مرسي على الموضوع الرائع

إحساس
06-28-11, 09:03 PM
تسلمين على ردكـ يالحن الحياة