مشاهدة النسخة كاملة : "رواية حبيبي يمون داخل العيون


ولد زايد
05-28-11, 12:32 PM
هاي..

كيفكم؟!!!!!؟?

يارب بخير....!!!؟

هاذي رواية حبيبي يمون داخل العيون

الكاتبه .....:~ اميرة المشاعر<<<جديدي ههههه

ما اعرف اذا حلوة ولا لأ
تتضمن "الكوميديا ~ الرومانسيه ~ الحب ~ الانتقام ~ التضحيه ~ .... الغيرة ..... الخ "

فيه من الجرئه اشوي ......؟

فانتوا احكموا....



كلمة الكاتبه :~

اهديه الي كل من شجعني على كتابته واهديه لكم يا اعضاءالمنتدى الغالين ....

في البدايه راح تعشون جو من الكوميديا الرائعه وبعدين ......... انتم اقراءة وتعرفون الباقي

سلامو ........

ملاحظه :~? ~هذاا اول موضوع لي وحبيت انزل هذاي الروايه ....


البارت1.......~~؟~~











بسم جامع القلوب الذي جمعني بكم مرة اخرى

ما احب اطول عليكم بس بقول ملحوظه صغيره في هذي الروايه غيرت الاسلوب اشوي .....يعني بديته بي بدايه

كوميديا حولي اربع او ثلاث بارتات رح تعيشون الكوميديا وبعده ندخل في الحب والانتقام والغيره و التضحيه ......الخ

اترككم مع البارت الاول الي انا متاكده انه قصير بس راح احاول اليوم انزل الثاني .....تحياتي لكم


لحظه ما قلت شيء لكم ....في هذي الروايه اشوي الشخصيات كثيرره وفي شخصيات بتطلع بعد جديده وراح يكون

له دور في البطوله ........ الحين اترككم مع البارت


"البارت الاول"

كان ينتظر الدكتور يطلع يبشره .......طلع الدكتور قرب عنده كان متامل في وجه الدكتور يمكن يبشره عليه .....
:بشر يا دكتور
الدكتور:ادعي له بي الرحمه البقي بحياتك
صراخ من اعماق قلبه صرخ صرخه تبكي الصخر وصرخته هزت المستشفى هز :لالالالالا
هذا صار بعد اسبوعين

خلونا نشوف شنو صار في هذي الاسبوعين

قبل اسبوعين ........

بعد ما اخذوا شور من الالوان صعدوا الى جناحهم وقالت :
صبا : قسم بايات الله العضيم الواحد القهار لا رجعه لهم
شذى : استغفر الله اتقي الله لا يجوز الحلف الكثيرر
هبة معصبه : اسكي لا يجيك شيء الحين
جنا :بنات خلص خلون نروح نغير هذا الملابس ماني قادره اتحمل
ليان بدلع :معاك حق احس نفسي انهنت بي هذا المقلب
اسيل ويار و لارا : معاكم حق يله
بعد ما اخذوا شور و غيروا ملابسهم صبا وهب راحوا على السرير يرتاحون وشذى راحت تقراءة قران وجنا وليان يعدلون انفسمه وملابسهم ومكياجهم ..... الخ اسيل ويارا ولارا يتابعون التلفزيون ......
عند العيال بعد ماسوى لي البنات مقلب الالوان راحوا جناحهم يارتاحون من الضحك دخلوا وقال :
حسين :ههههههه شفتوا اشكاله تحفه ..
ماجد : ااااااآ بطني لو تشوفون صبا وهبة مره كانوا معصبين هههههههه
مازن :ههههههههه يستاهلون اكثرر
مالك :هههههه بس خلص سكتوا ما اقدر ههههههههه
مشاري :هههه الله يرج بليسك انت وافكارك ومقالبك الحلوه ههههه
ناصر :هههههههههه
محمد : ههههههههه صراحه ابدعت اعطيك شهادة الدكتوراه ع المقالب ههههههههههه
حسين :احم احم اضبطكم ههههههههههه
العيال :ههههههههههههه
وبعد ما خلصوا ضحك الي راح ينام والي راح يشوف التلفزيون والي ع النت .......الخ
اكيد تبون تعرفون شنو صار لي البنات وشنو هذا المقلب خلوني اقول لكم المقلب بي اختصار ما ابي اطول عليكم .......... البنات كانوا جالسين في الصاله فجاءة سمعوا صوت واحد من العيال يصارخ بره طبعا البنات ولقافتهم قاموا<<< يستهلون ههههه راحوا بسرعه البرق يشوفونه العيال كلهم كانوا في البلكونه الي تطل ع بره بس حسين كان بره تحت وصلوا البنات عنده ......
حسين :بنات لحقوني
صبا :وش فيك
حسين :تعالوا بسرعه
راحوا البنات جنبه في نقطة الفخ حسين كان يعد والبنات يمشون :ارمي
وكانوا العيال معبين خمس سطول فيه اللوان ولا حسوا البنات الي بي كميت الالوان الي نازله عليهم طبعا حسين اول ما قال ارمي بعد بسرعه ومات عليهم من الضحك لدرجه انه اسدح ع الارض من كثرة الضحك .....
نرجع الي الواقع
كانت سياره متجهه لي الفله الي ساكنين فيه العائلة في السياره
:جدة مابي اسكن معاهم ابي اروح معاك
الجده :يا بنتي ما اقدر اخذك بعدين وين بتكنين هناك ما عندك احد هنا معاهم تتونسين مع البنات
: اخاف ازعجهم
الجده : لا ازعاج ولا شيء انا لم كلامت اوخيتي عنك هي الي قالت جبوه عندنا
وصلوا الفله ....... ونزل عمه علشان يطلع الشنطه
العم :يله خلصينا نزلي
:حاضر
ونزلت وضربت الباب وفتحت الخدامه الباب وصلت البنت عن جدة العائله عند البنات جات لهم الخدامه وقالت لهم ينزلون الجده تبيهم ....
اسيل :بنات تتوقعون وش تبي جديتي في هذا الوقت
يارا :مادري بس اكيد بتعطينا محاضره
لارا : اي يمكن
جنا :الحين انتم جالسين تخمنون قوموا نشوف وش تبي ونرتاح
ليان :معاك حق
هبة جلست :خير انتي وياه وش فيكم ما تسكتون اشوي
اسيل :قومي جدتي تبينا
هبة :ليه
البنات :ما ندري
هبة متحمسه :اجل قوموا خلونا ننزل...
ونزلوا تحت هبة قبل لا تيدخلون الصالة ....
هبة :لحظه
البنات وقفوا :وش فيك
هبة :وين صبا
اسيل :ليه ما جلستيه
هبة :لا افكرك جلستيه
ليان :اتصلي عليه
هبة :لحظه
واتصلت عليه وقالت الحين بتنزل ...... دخلوا الصاله وانصدموا بي البنت الي جالسه جنب جدتهم .....
هبة تهمس لي البنات : في خاين
يارا :خاين
هبة :ايه واحد من عمامي خاين
شذى :استغفري ربك يا اختي انا بعض الظن اثم
هبة عصبت :لا صحيح توني اعرف احلفي ..... اسكتي لا اسوي جريمه اليوم فيك
لارا :بس خلص الحين صحيح من هذي
اسيل :مادري بس تعالوا نشوف ونعرف
وراحوا البنات سلموا على جدتهم وجلسوا
الجده :كلكم موجودين يا بنات
البنات :اي
هبة :لا بقى صبا ما جات
الجده :هو ليه ما جات
اسيل :كانت نايمه والحين جلست وبتنزل
هبة : على ما اظن السؤال لي مو لك
اسيل :اففففف
هبة :مره ثانيه بلا لقافه زايده
اسيل :يصير خير
بعد اشوي دخلت صبا .... وانصدمت بي البنت

ولد زايد
05-28-11, 12:32 PM
"البارت الثاني "

بعد اشوي دخلت صبا .... وانصدمت بي البنت راحت سلمت على الجده وراحت جلست وهي ما يالت عينه عن البنت صبا لم جلست
صبا : جده الطمع تراه مو زين تعرفين
الجده : هو وش فيك
صبا :يعني حنا وتعد في البنات 12345678بنات مو كافين
الجده :الي وزايدين بعد
صبا :اجل ليه جايبه بنت بعد
الجده :هههههه تغارين منه يبنتي
صبا بدلع وترمش بعيونه :اي
البنات :هههههههههههه
الجده :ههههه المهم هذي بنت ولد صديقتي
صبا :اففف افا نسب ههههههههه
البنات :ههههههههههه
الجده :ههههههههه ما تتوبين من مزاحك المهم راح تضل شهرين عندنا عاد ما اوصيكم لا تفشلوني مع صديقتي
صبا قامت وضربت صدره :افا عليك لا توصين حريص اضبتك مع صديقتك ومع عائلة صديقتك بعد هههه
البنات :هههههههههههه
صبا راحت جنب جدته وجلست :الي جده ما قلتيلي شنو اسم الحلوه
الجده :اسمه همام صبا والبنات نصدمين :همام
هيام تضحك :هههههههه لا يخاله هيام
الجده :اي هذي هههههه عذريني يا بنتي الكبر شين
هيام :هههه لا عادي يا خاله معذوره
صبا :كم عمرك
هيام :18
صبا :اها العمر كله يارب
هيام :تسلمي
صبا :الله يسلمك ويخليك يارب
بعد سكوت دام طويلا
صبا :اقول هيوم ماودك تتعرفين علينا
هيام هيام تحمست وفرحت انهم يبونه ومش مضايقين منها هيام بي ابتسامه :راحتكم ويحصلي الشرف اذا تعرفت عليكم
صبا :الشرف لنا المهم وقفت بنات استعداد قف وقفوا البنات الي الامام سر ومشيوا البنات في صف واحد وقفوا عرض في نص الصاله صبا :واحد ثنين ثلاثه ابداء ......
البنات : seven _six _five _four _three _two _one_ eight_ nine_ ten
صبا : صبا
هبة : هبة
يارا : يارا
لارا : لارا
اسيل : اسيل
شذى : شذى
البنات :وشعارنا نحن كول على طول
وصفقوا البنات بقوة على ابداعهم لانهم صارلهم اكثر من اسبوع يجهزون لي هذا النشيد هيام كانت منبهره منهم كيف عايشين هذول مو المفروض اغنياء المفروض يكون دلوعات و مفتخرين ومتكبرين لا بس انا الي اشوفه غير بنات عيديات متواضعات في منهم عربجيات معقوله اغنياء وكذا ...... الجده كانت مذهوله من الي شافته وضحكت
الجده :ههه الله يعطيكن العافيه يا بناتي وبدت تدمع عيونه
صبا راحت لها
صبا :جده خلص مو لهدرجه عجبك ومسحت دموعه
الجده :الله يخليكن لي يارب ولا يحرمني منكم يارب
صبا :امين .. بس يا جوليت سكتي خلص
الجده اخذت عصاته وضربت بها صبا بخفيف
الجده : اقول قومي الله يرج بليسك
صبا قامت من الضربه
صبا :اآ هههههههه جده وراحت جلست ما ينعرف لك توك الحين تبكين علينا والحين تضربينا هههههههه
الجده :من حبي لكم يا حبيبتي
هبة :اقول خلصونا خلونا نكمل التعارف
صبا بي استهبال :اي تعارف مو خلصنا
هبة :لا بقي الاطباع و الشخصيات
صبا :مو لزم الحين تعرف مع الايام تعرف احسن
اسيل :لالالالالا الحين احسن تعرفهم علشان ما تنصدم
شذى بخوف :حلفتكم بالله تقولون لها ...
يارا ولارا يقلدون شذى :هي قولوا لها اسرعن هههه .....
شذى عصبت بس ما بينت لهم
صبا :هههههههه اوك وقفت .....
صبا :اسمعيني كويس وتمعني في الشخصيات لانه صعبه اشوي ههه
هيام تضحك على شكله :هههه طيب
صبا :بسم الله ...... هبة العمر 19 سنه حبوبه عفريته شيطانه جنيه مشعوذه عرافه كاهنه ...
هبة قاطعته وحطت يده ع راسه هبة :الله عليك كل هذا انا يا الظلامه
صبا :هههه امزح معاك هههههه
هبة :اي عبالي بعد
صبا :المهم ندخل الجد الحين
جنا وليان :يكون احسن
صبا طالعتهم بي نص عين وسكتتهم وكملت
صبا :هبة مثل ما قلنا العمر 19 عربجيه عصبيه تحب المزح مثلي يعني بس انا ما اعصب مثله
هبة :عدال يا الواثقه
صبا ضحكت وكملت :يارا ولارا اول ماراح يخطر ع بالك انهم تؤام من الاسماء لا هم بنات عم العمر 18 كبرك بس كل مع بعض لزقه في بع على الاطباع ما اقدر اقولك الي انهم رومانسين درجه اوله اسيل العمر 18 بنت عاديه بس بارده ومفهي ههههه
اسيل :انا مفهي يا مفتحه ها
صبا ضحكت وكملت :جنا وليان العمر 17 اصفر البنات في العائله يحبون الموضه و دلوعات بس محترمات ههههه
جنا :وش قصدك
ليان :اي قولي وش قصدك ها بسرعه
صبا :ما قصدي شيء هههههه المهم ونوصل لي اخر وحده وهي شذى مطوعتنا وشيختنا و متدينا درجه اوله و متعصبه في الدين هههههه
شذى :استغفر الله لا يجوز قول هذا عن فتاة الدين
صبا :هههههه سوري يا فتاة الدين
وراحت جلست و كملوا سوالف ورى سوالف هههه
عند العيال
حسين قام يشم هواء بره في البلكونه وشاف السياره الي جابت هيام ......دخل عند العيال وقال لهم بس ما احد اهتم يقولون انه يمكن وحده من صيقات البنات بعد اشوي من التفكير ....
حسين :ما اتوقع انه وحده من صديقاتهم هذا الي جابه وجهه جديد اول مره اشوفه
مالك :انزين شنو انسوي لك يعني
مازن :اي صح شنو المطلوب الحين
حسين :قوموا ننزل تحت لهم نشوف
محمد :مهبول انت او صار لي عقلك شيء
حسين قام وطلع :كيفكم انا بنزل ونزل ودخل الصاله ....
حسين :احم احم
وانتبه ع البنت هبة شافته كيف يطالع البنت و الغيره ما كله قلبه وتكلمت
هبة :اقول حسون شنو جاي تسوي هنا مع البنات
حسين وهو يطالع البنت :ها لالا ابي اشوف جدتي و اسلام عليه وحشتني موت
هبة :اها بس جدتي وتاشر ع جدته هذي الجهه وتاشر ع هيام مو هناك
حسين :افف وراح عند جدته وسلام عليه وجلس
صبا :اقول حسين وين ربعك الخمه ليه ما جوا معاك
حسين :فوق وتذكر المقلب وضحك .... صبا عرفت ليه يضحك .....
صبا :اجل نادهم علشان تتعرف عليكم البنت لانه بتعيش عندنا شهرين ......
حسين :اها ليه صبا قالت له السالفه واتصل على العيال علشان ينزلون ......
حسين :انزلوا في بنت تبي تتعرف عليكم
مازن :بنت
حسين :لالا ولد بسرعه تعالوا
مازن :طيب بسرعه البرق جاين
حسين :ههه سلام
مازن :هههه سلامو ...
وسكر حسين من عنده نزلوا العيال يبون يعرفون من هذي البنات و الفضول ذابحهم ...حسين قال لهم السالفه ....
صبا :خلصونا عرفوها
حسين وقف :وياشر على كل واحد ويقول :
حسين :احم احم
مشاري :العمر 22 عصبي ملاله خلق اي شيء بس على مقالبي الي اسويه لي البنات يضحك ههههه
البنات :مالت
حسين يضحك ويكمل :هههههه مازن العمر 20 حبوب وطيوب ويحب الضحك مالك العمر 22 عادي مافيه شيء جديد عنه ههههه
مالك :مالت عليك
حسين يضحك ويكمل :ههههههه بس في صفه انه ملك الرومانسيه ماجد العمر 23 نفس الشيء عادي بس فيه ميزه انه اي شيء تبينه تحت امرك يعني ويغمز له يعجبك هههههههههه
ماجد :احم احم
حسين يضحك ويكمل :هههههههه محمد العمر 20 يحب المزح ويستهبل مثلي ههههههه ناصر العمر 22 شخصيه هادىء جدا ما يحب يدخل في المواضيع وسلامتكم
صبا قامت :افففففف واخيرا خلصت وراحت جنب هيام
صبا :وهذي هيام وعلى قولت جدتي همام ههههههه
العيال :ههههههههههه هيام انحرجت منهم واكتفت بي ابتسامه صبا عرفت انه انحرجت منهم ومن العيال صبا قومته صبا: تتعودين يا قلبي اش رايك نصعد فوق نعرفك على جناحنا ... وراحوا البنات وقفوا عند الدرج
صبا :هيوم تبقين تصعدين بي الدرج او المكفخ
هيام :المكفخ
اسيل :هههههههه هذا المصعد بس حنا نسميه المكفخ
هيام :اها ههههههه
صبا :خلصينا
هيام :براحتكم
صبا بعناد :اجل انتن اصعدن بي المكفخ وانا معاك نصعد مع الدرج
البنات راحوا الي المصعد وهم يضحكون
البنات :الله يعينكم ههههههههه
صبا فهمت :ههههههههههه
وهيام مو فاهمه شيء بس تبتسم
صبا :يله
هيام ما قدرت تتكلم :طيب
صعدوا الدرج الفله كانت عباره عن ثلاث ادوار والدرج كان في نص الفله و حلزوني الشكل ويتعب لانه مره طويل ياخذ من الدور السفلي الي الدور الاول تقريب ربع ساعه ....... لم وصلوا الدور الاول ....
هيام تاخذ نفس :اه واخيرا وصلنا
صبا تضحك :هههههههههه لا ما بعد وترفع راسه فوق وتاشر شوفي وطالعت هيام فوق صبا :احنا هناك
هيام تحطمت وندمت انه ما صعدت بي المصعد
هيام :كل هذي المسافه
صبا :هههه اي ههههههه
هيام :امري لله
صبا :ههههههههههههه

يتبع .....

ولد زايد
05-28-11, 12:33 PM
وهم يصعدون الدرج دار بينهم حديث وسوالف خلونا نشوف بعض منه
هيام :اقول صبا ممكن اسال سؤال ...؟
صبا :تفضلي
هيام :مشكورة وزاد فضلك ...... الحين انتم ساكنين هنا او بس جاين هنا علشان العطله
صبا جلست على الدرج وتشر له انه تجلس ولم جلست هيام ......
صبا :شوفي حنا هنا ساكنين في الدورالسفلي جدتي وجدي و الخدم والدور الاول عمامي و حريهم و الدور الثاني العيال و في الدور الثالث البنات
هيام :وليه كلكم ساكنين هنا ......
صبا :جدي ما يحب عياله يسكنون بعيد عنه وعمامي ما يبون يسكنون بروحهم ....
هيام :اها علشان كذا اشوفكم عادي مع عيال عمامك وهم بعد
"عيال عبد الرحمن *مشاري و صبا و جنا و محمد * "عيال جاسم ^مالك و مازن وشذى و يارا ^ "عيال حمود *حسين و ماجد و لارا وليان * "عيال عبد الله ^ناصر و ماهر و اسيل و هبة ^
نرجع لي القصة .......
صبا :ههههه اي عادي معاهم كانهم اخوانا بعض الاحيان يسون لنا مقالب و بعض الاحيان حنا نسوي لهم
هيام :ههههههه شكلكم عايشين حياتكم .....
صبا :هههه اي كثير
هيام :الي بسالك ليش حسين اليوم حسين ضحك لم كلمتيه صبا تذكرت المقلب
صبا :لانهم قبل لا تجين مسوين لنا مقلب
هيام :اها بس ممكن اعرف شنو
صبا :اي اكيد وقالت له المقلب
هيام :هههههه ما شاء الله عليهم عندهم مقالب ولا اروع هههههههه
صبا :ههههه لا تخافين بنرده لهم
هيام :كيف .....
صبا تذكرت الي راح تسويه لهم وقامت بسرعه وراحت تركض مع الدرج وهيام تركض وراه وهي تقول له .....
هيام : صبا صبري اشوي مو قادره اركض تعبت
صبا ولاكان احد وراه راحت بسرعه البرق وصلوا الدور الثالث وراحت صبا عند البنات هيام اول ما وصلت اخذت نفس عميق وجلست تناظر في جناحهم هيام في نفسه :اه روعه خيال ولا في احلامي اشوفه يحظكم .....وراحت وراى صبا .... صبا وصلت عند البنات وقالت ........
صبا :بنات اتصلوا على العيال وقول لهم يودون حديقة الحيوان بسرعه
هبة :اليوم
صبا وتاخذ نفس :اي
ليان :ليش
صبا ارتاحت وجلست ع الكنبه :علشان نسوي لهم المقلب
جنا :في حديقة الحيوان
صبا :لا يا غبيه بنروح حديقة الحيوان علشان نجهزا لي المقلب
هبة كانت صبا جالسه جنبه وضربت راسه
هبة :و الله انك ذكية ولتفت على شذى وقالت ......
هبة :يله شذوي اتصلي على ماجد يودينا
شذى :انه عيب وحرام ان صوت المراءة عوره
صبا :انتي خبله او فاقده عقلك تقولين لي المتعصبه في الدين تتصل اختاري وحده ثانيه
هبة قالت لي كل البنات ولا وحده وافقة .......
صبا :اففف عليكم وبعد مالت عليكم بس خلص انا بتصل على جناح العيال .........
صبا بدلع :الو
حسين :يلبه الالوه وصاحبة الالوه
صبا تتكلم سوري :لو سمحت سيد مشاري موجود
حسين ماشاء الله سوريه هههههه ياسلام بس شنو تبي في مشاري
حسين :اي يا قلبي موجود وصاحبه بعد موجود
صبا :لا انا مابدي صاحبوا انا بدي مشاري
حسين :طيب من اقوله
صبا :اولوه مراتوا
حسين منصدم :مراتوا
صبا :وام عيالوا
حسين :وعنده عيال بعد
صبا :ايوه نعم عندوا رامي وسامي وجوني وانطوني و جوليت و جولي و سما و مسا وحمود و خالد و......
قاطعه حسين :بس كل هذول عياله متى جابهم
صبا :من زمان انا معاه متزوجين
حسين :لحظه اناديه
صبا :اوك
لم راح حسين ينادري مشاري صبا ماتت ضحك مع البنات ......حسين كان منصدم مشاري متزوج وعنده عيال بعد وبعد سوريه متزوج متى شافه وهو كل معنا واحنا معاه طلعت منت هين يا مشاري من تحت لا تحت تتحرك ......حسين وصل عند العيال ........
حسين :مشاري تلفون
مشاري :مين
حسين يتكلم مصري :مراتك يخوي ا
لعيال كانوا جالسين يطالعون التلفزيون التفوا على حسين لم قال انوا زوجته متصله ......
مازن يطالع مشاري ويهز راسه بي اساءة :تزوجت يمشاري
مشاري منصدم :بلا هبال اي تزوجت واي خرابيط انا طول الوقت معاكم متى يمديني اتزوج
حسين :الي متزوج وعندك عيال بعد
مالك حط يده على راسه :الله واكبر بعد
مشاري :بعد .....
حسين :اي واجد بعد جلست تقول لي اسماء لو ما وقفته كانت كملت في الاسماء ....
مشاري قام :اشوف وخر عن طريقي اشوف من الي تدعي انه زوجتي ..
حسين لحق مشاري ولتفت على العيال وقال ....
حسين :ترى مراتوا سوريه خقاق
العيال :بعد حسين راح وهو يضحك قبل يوصل مشاري لي التلفون وقفه صوت حسين .......
حسين :لحظه وراح جبن التلفون ....
مشاري :خير وش فيك
حسين :بس اقول له لحظه ومسك السماعه وهمس لي مشاري ابي اسمع صوته العذاب ههههههههههههه مشاري عصب :خلصنا .....حسين :الو
صبا :هلا بقلبي ميشو
حسين جلس يصفر و يصفق :بعد ميشو حركات ويرفع وينزل بي حواجبه لي مشاري
صبا :حسوني وين مشاري
حسين :انحرجتي ههههه هذا هو جنبي ...وبخبث كيف عرفتي اسمي
صبا وبدلع :انت صديق الغالي و لد عمه لزم اعرفك انت خصوصا يا الغالي
حسين :احم احم
مشاريضرب راس حسين :هيييييي خلصنا بروح
حسين وخر السماعه :لحظه يا خي ليه مستعجل كل ويغمز له ويرفع حاجب كل هذا شوق له اه يا مشاري
مشاري :مالت اقول جب السماعه احسلك
حسين :الو معاك يا قلبي كملي
صبا :ممكن تعطيني مشاري
حسين :اكيد وطيب بعد ههه .....
عطى حسين مشاري السماعه وقال ......
مشاري :الو
صبا :يلبه الو وصاحب الالو
مشاري :بلا استهبل ومن تكونيني
صبا :ههههههههه اكون صبا بنت عبد الرحمن ال..........
مشاري :وجعععع انشاء الله وش تبين
حسين كان جنبه وقال ......
حسين :افففففف افا اشوي اشوي ع الحرمه بعدين تكرهك ههههههههه مشاري وخر السماعه ......
مشاري :اقول شب احسلك ورج يكلمه .....
مشاري :اي ما قلت وش تبين
صبا :نبي نروح حديقه الحيوان
مشاري :الحين صبا لم شافت فيه امل انهم يروحون قالت ....
صبا :لالا العصر احسن
مشاري :والله انك فاضيه روحي بس
صبا :لالالا لحظه لحظه انا قلت لكم تودون علشان هيام .....
مشاري وبي اهتمام واضح :ليش هي قالت تبي تروح .....
صبا :لالا بس انا قلت خلونا نبين كرمنا معها ونمشيه من اول يوم جات عندنا علشان ما تمل منا بسرعه
مشاري اقتنع :لحول خلاص العصر تكونوا جاهزين
صبا :اوك سلامو
مشاري :سلام
حسين كان منصدم من مشاري الي يكلم ولا هو فاهم شيء قال .......
حسين :الحين تقول تكذب وانت بتوديهم العصر
مشاري قام علشان يروح لي العيال .......
مشاري :اي هذي صبا اليوم بيروحون حديقة الحيوان وبوديهم
حسين :لحظه لحظه كيف ومتى و ليش وشلون ....
وراح مشاري وشرح الموع لي العيال وتحمسسوا انهم يروحون بي انفسهم هههههه مهابيل ....
عند البنات
اسيل :وش صار
صبا :خلص خلص العصر بنروح
جنا :وناسه
صبا بخبث :والوناسه راح تكون احلى اذا سوين المقلب
هبة ترفع وتنزل في حواجبه :وشنو المقلب
صبا :الحين اقولكم .....شوفوا الحين لم نروح حديقة الحيوان انا وهبة راح نروح .......... وقالت لهم المقلب .....
هبة :عليلك افكار جهنميه انما اي ههههه
صبا :احم احم
اسيل :بس ماراح تنجح لانه اول ما بنزلون بيرحون الجناح يرتاحون على طول
صبا :معاك حق وهذا الي افكر فيه ..... وفجاءة جلست تناظر في هيام وتضحك ضحكة خبث وتفرك يدينه وترفع وتنزل بي حواجبه :نياهاهاهاهاهاهاها هبة شبه عرفت شنو اتفكر فيه صبا وقالت وهي تهمس لي صبا .......
هبة :شكل الفكر بتنجح
صبا وبهمس وهي تناظر هيام :تفكرين بلي افكر فيه
هبة :صحيح انك ملعونه
صبا :من زمان نياهاهاهاهاهاها .....
هيام كانت نتاظر صبا الي تطالع فيه وقالت .....
هيام :نعم خير في شيء ليه تناظريني كذا
صبا :اني الي راح تمسكين العيال
هيام خافت :في الاحلام بعدين انا ما اعرفهم وتوني اليوم جايه .......
صبا قامت له وراحت جلست جنبه وكلمته في اذنه .....
صبا :انتي ماراح تسوي شيء بس راح تقولين ..... وتسوين ......... بس
هيام بتردد واضح:بس ...
صبا :لا بس ولا هم يحزنون ولاشيء ها خلص
هيام بتفكير وخوف :خلص
صبا :هيا
وفرحوا البنات
وفي وقت العصر .........جاء الموعد لي حديقة الحيوان وطبعا البنات كلهم في سياره و السواق الي بيوديهم مشاري .....والعيال في سياره والسواق الي بيوديهم ماجد ...... وصلوا حديقة الحيوان وجلسوايتمشون في الحديقه وقفوا البنات جنب واحد من الحيوانات الي لم شافو مجموعه من الحريم والبنات واقفين جنبه العيال ماجاوا جنبهم اكتفوا بي المراقبه والمشاهده صبا وهبة لم دخلوا في الزحمه حاولوا ينحاشون وطبعا بي مساعده البنات راحوا .....بعد ماراحوا صبا وهبة البنات كل وحده انشغلت بي الي معاه يارا ولارا و شذى واسيل و جنا وليان يسولفون هيام ما عنده احد كانت تناظر السلحفاة الي كانت واقفه جنبه بعده جلست تطالع الحيوانات الي حوليه ولفت انتبه حيوان تحبه اتجهت له وهي مو حاسه بعمره ........العيال كانوا جالسين ع الكراسي الي قريبه من البنات كانوا يسالفون في واحدمن العيال انتبهى على هيام وهي طالعه عن البنات واقم بسرعه علشان يرجعه .....
:هيييي خير انشاء الله وين على الله
هيام ما ترد عليه لانه كان هدفه الحيوان واخيرا شفته واخيرا بعد طول زمن ....

ولد زايد
05-28-11, 12:34 PM
"البارت الرابع "


بعد يوم في الصباح جلست قبل البنات واتصلت على التكسي وجالها .......نزلت تحت ولم جات تركب جاه صوت .......
:على وين
هيام التفت ورجعت تركب :على الشغل
:مافي شغل وارجعي البيت
هيام بعناد:ماراح ارجع وركبت وسكرت الباب ....
مشاري بسرعه فتح الباب وسحبه ونزله وقال لي السايق يمشي بعد ما عطاه الفلوس ....
هيام :آآآآى خير وليش من تكون علشان تمنعني
مشاري :بي محل اخوك واما اسمح انالي نفسي انو اختي تشتغل وانا موجود
هيام بدت تبكي :الحين موجود بعد شهرين ماعندي احد اعتمد عليه لو سمحت لا توقف في طريقي .....
مشاري :مافي شغل وقدامي على الفله
هيام ماحبت تسبب مشاكل وقصرت الشر ودخلت داخل وثانيا ماحبت تزعل مشاري منه وتاخذ موقف ......
مشاري ماكان يعرف انه راح تروح الشغل بس صبا خبرته وقالت له علشان يساعدهم لانهم اكيد ماراح يحسون فيه اذا جات تروح لانه ماراح تحسسهم بي شيء ولانهم ماراح يقدرون يمنعونه فقالت لي مشاري .....صعدت الي فوق ورجعت نامت جلسوا العصر صلوا وتغدوا وجلسوا يتابعون التلفزيون ...
هبة بهمس لي صبا :اقول شكل مشاري سواه ههههه
صبا :ولا يهمك يعجبك عاد الي مشاري لزم يقدر ههههههه
...جات لهم الجده .......
الجده والخدامه تدفه :ياهلااا بي بناتي القاطعات ....
صبا تطلع عليه وهي منزله راسه وتطالع في الجده :وغلااا بجدتي المتمرده
البنات :ههههههههههههههه الجده :جعل المتمردون يمسكون ويقطعونك خمسين الف قطعه .....
صبا تمثل الزعل وتمد البوز وتاشر على نفسه :افااا انا الي .....
الجده :هههههههه
وجلسوا يسولفون في الليل كل وحده راحت تنام ثنتين ما ناموا
وحده جنا الي تفكر بي الي سواه مالك لم باسه في خده ليش هو من يكون علشان يبوسني ليش سمحتله هو بس لانه قالي احبك اضعف جنبه لا مستحيل اسامح نفسي كان هذاا حديثه اليومي وتفكيره الي مايخلص من يوم التقت بي مالك و الثانيه
هيام راحت تكتب مذكراته ...."امي اليوم ابشرك بي بشاره اتمنى تفرحك مثل ا افرحتني عرفت اليوم اني احبه وليس هذا بل اعشقه واتمنى اعيش معه احس انه ايضا يحبني لكن لا لستوا متاكده امي انتي الوحيده التي تعرفين بي هذا ....اللقاء ياامي في موعد جديد واخبار سعيده ......"تصفحت مذكراته هيام بملل :افففففف بخلص لزم بكره اشتريلي غيره
.....وراحت نامت.........
......الصباح ......
في بيت اخرى كانوا جالسين يفطرون وعلى طاولت الفطور داراى هذي الحديث
الام :بس انا ابي اشوفك معرس قبل لا اموت
الشاب :يمه انا قلت لك اذا بتزوج بتزوج عن حب او وحده من اختياري مو من اختيارك
البنت :يعني قصدك امي ما تعرف تختار هااا اعترف
الشاب :انا ما قلت كذاا بس ما افكر الحين في الزواج ما تفهمون لزم قبل اروح الشغل تفتحون هذي الاسطوانه معاي اه يا قلبي وقام من على طاوله وقال الحين بروح الشغل يمكن افتك اشوي من هذاا الموال وراح وهو يتحلطم عند طاولت الفطور
البنت :يمه معاه حق يزعل كل يوم ما سكه هذاا الشريط خلص ما يبي الرجال يتزوج غصب
الام ترفع يده وتتحسب على حاله ونفسه الي الله : اه ياربي صبرني على هذول العيال وش فيك انتي ما تفهمين اقولك ابي اشوفه معرس قبل لا اموت
البنت بي مزاح :خلص يا يمه اذا جيتي تموتين نسويه معرس علشان تشوفينه ههههههه
الام عصبت :اي قليلة الادب تفاولين علي وبدت تدمع عيونه تبقون الفكه مني ادري اني انا كل احن فوق روسكم توني اموت وتاخذون راحتكم يارب خذا امانتك يارب علشان يرتاحون عيالي يارب
البنت كسرت خاطره امه وقامت له وهي اشوي وتبكي وهي ماسكه خدود امه :يمه انتي يعني ما ينمزح معاك وتحرك في راس امه خلص يلبوه قلبك انتي بس يا قلبي لا تبكين هههههه
الام ابتسمت وحظنت بنته :الله لا يحرمني منكم يارب لا انتي ولا اخوك الي فاقع كبدي
البنت :ههههههههه والله انتي الي فاقعه كبده مو هو هههههههه
الام :ههههههههههه الله يرج بليسك هههههه
البنت :مقبوله منك يا قمر الاقمارهههههه
الام :هههههههههه
و كملوا سوالف وهذر و يفكرون اي وحده راح يخطبون لي الشاب هههههههه غصب الرجال ما يبغي بس هم غصب
........عند العيال حسين كان يكلم جوال .......
حسين :ماراح ادفع ولا نص ريال
:مو على كيفك بتدفع غصب عنك وانا الحين جبن الباب تحت بسرعه اطلع وعطني الفلوس ...
حسين :ماني بطالع ولا بدفع شيء
.....وقفل بوجهه....
.....عند البنات .....
هيام وهي لبسه وبتطلع :تامروني بشيء اجيبه معاي وانا جايه ...
يارا ولارا :وين
هيام :بروح السوق
صبا :ليه
هيام :بروح المكتبه اشتريلي دفتر
هبة :ياكثر الدفاتر تحت في المكتبه روحي واخذيلك .....
هيام :لالا مذكرات لانوا بخلص الدفتر الي عندي
صبا :خلي السواق او الخدامه يروحون عنك .....
هيام :لا انا احب اختار مذكراتي براحتي والي يريحني في الشكل واللون ......
صبا :اهااا براحتك ...
هيام وهي رايحه الي المصعد :مع السلااامه
البنات :مع السلاامه
صرخت اسيل :لحظه هيوم
هيام وقفت :نعم
اسيل :من راح يوديك
هيام :بروح بي تاكسي
اسيل :افااا تكسي صبري انقول لي العيال يودونك
هيام :لاوي استحي اسيل :اجل ما تستحين تركيني مع راعي التاكسي
هيام :لا هذاا متعوده عليه من كنت صغيره يعني مثل ابوي اعتبره وهو بعد يعتبرني مثل بنته ....
صبا :خلص بنات قومن البسن وخلون نروحهن معها منه نتمشى ونغير جو ومنه مانخليه تستحي
البنات ماصدقوا :يله ....
واتصلوا على مشاري وافق ونزلوا تحت ....وركبواا السيارات حسين ومشاري راحوا مع البنات المكتبه .....
يزن :وراهم انا اوريه انا ماربيته
حسن :وش بتسوي
يزن :بخطف اخته واخليه يندم انه قفل الخط بوجهي وانه مادفع الفلوس اصبر ان ماخليته يدفع الي حسن :اوك
في المجمع البنات اتجهوا الي المكتبه هيام ولارا ويارا وشذى دخلوا المكتبه اسيل وهبة وجنا وليان وصبا راحوا يتمشون في المجمع لم يخلصون يزن وحسن كانوا يرقبون البنات الي يتمشون حسين ومشاري كانوا جالسين في الكوفي ينتظرونهم يخلصون ويسولفون البنات وقفوا جنب محل يناظرون الفساتين ويعلقون عليهم جاو ثلاث بنات .....
بنت1 :واااااااااااااااي وتاشر ع الفستان هذاااا عذاااااااااب
بنت2 :معاك حق خوقااااااااااااااااق
بنت3 :اي اشوي واذوب عليه
صبا :نحطك في الثلاجه مافي مشكله ههههه
البنات :ههههههههههه
بنت 3بدلع وتاشر عليه :قطع يقطعك ويلعن شكلك وش هذاا الكلاااام
هبة راحت له وضربته على كتفه
هبة :هيييييي انتي احترمي حدودك يابنت وعرفي من تكلمين فاهمه
بنت 1وبدلع واضح :ليكون بنت الوزير واحنا مو عارفين
اسيل :اعظم
بنت2 :تكفين بس وتاشر بصبعه على صبا من تكوني علشان تكلمي بنت ال ...........
صبا وبي ثقه :اكون صبا بنت عبد الرحمن ال .........
البنات سمعوا العائله وكل وحده فيهم منصدمه ولا تشوفون الي غبرتهم وراهم ......
بنت1 :الحين هذي بنته
بنت3 :واااااااي شنو راح تسوي فيه الحين
بنت2 :هم مايعرفون خلص ارتاحواا
بنت1 :الي مو انا قلت اسم العائله الي لي وبعد اذا يبون يعرفون بتصال واحد بس يعرفونك ويعرفون نسبك كله ماتسمعين بي الي يصير ...وكملوا سوالفهم عن الموضوع ......
البنات كانوا ميتيني ضحك على اشكالهم :هههههههههههههههههههه
يزن كان قريب منهم
حسن :تعرف اي وحده منهم
يزن :مادري الي بمسكه وبس
حسن :يمكن مو اخته
يزن :اهم شيء تقربله
صبا :ههههههههههه مره تح.......
قطع على كلاماته يد يزن تسد فمه ومسكه بسرعه وراح ابه ....هبة راحت وراه ...
هبة :هيي انت اتركه يحقير حاولت تفك صبا من يده بس جا حسن وخره عنه.... بس هبة تحاول .....اسيل ماتعرف شنو تسوي قالت .....

ولد زايد
05-28-11, 12:35 PM
امممم خلص اليوم نزلت اربع بارتات

اذا شفت ردود و تفاعل واكيد اذا تبغون اكمله راح اكمله

سلاااامووو


(http://forum.te3p.com/newreply.php?do=newreply&p=9150139)

ولد زايد
05-28-11, 12:36 PM
"البارت الخامس "

البنات كانوا ميتيني ضحك على اشكالهم :هههههههههههههههههههه
يزن كان قريب منهم حسن :تعرف اي وحده منهم يزن :مادري الي بمسكه وبس حسن :يمكن مو اخته يزن :اهم شيء تقربله صبا :ههههههههههه مره تح.......
قطع على كلاماته يد يزن تسد فمه ومسكه بسرعه وراح ابه ....هبة راحت وراه ...هبة :هيي انت اتركه يحقير حاولت تفك صبا من يده بس جا حسن وخره عنه.... بس هبة تحاول .....اسيل ماتعرف شنو تسوي قالت .....
اسيل :جنا ليان يا حبايبي روحوا لي مشاري وحسين خلوهم يجون بسرعه
جنا وليان :انشاء الله
اسيل كان لزم تتصرف هبة ماراح تقدر عليهم لا هي ولاهبة لزم رجال كان جنب محل الفساتين محل ورود لمحت راعي المحل طالع ينظف بره المحل راحت بسرعه له وقالت .....
اسيل بخوف وهي تاخذ نفس :الله يخليك ويخليلك خواتك ساعدنا
راعي المحل كان شاب في العشرينيات من عمره .......
راعي المحل :خير وشفيك يا اختي
اسيل تاشر على البنات :هناك في ثنين يحولون يحطفون بنت عمي .......
راعي المحل لتفت وشاف ولتفت على اسيل وقال......
راعي المحل :هدي الحين اتصرف
......وراح لهم .....
هبة كانت تحاول تمسكهم وتفك صبا عنهم جا راعي المحل ......
راعي المحل بصراخ :نعم خير وش تبون من البنت
يزن يناظره :مالك شغل
صبا لم تكلم يزن وانشغل عنه مع راعي المحل رفست رجله وبعدين وخرت عنه وراحت ورى راعي المحل وحظنته ظهره بخوف .....راعي المحل ارتبك اشوي بس تحمس اكثر انه يدافع عنه ......
راعي المحل :اقولكم ليه ماسكينه
يزن ماسك رجله :مالك دخل ويقام وهو يحاول يمسك صبا وخر عنه
راعي المحل مسك يد يزن ولفه على ظهره وقال .....راعي المحل شوف ان ماقلبت وجهك ورحت بعيد بيكون اخر يوم في حياتك فاهم
يزن :بعد عني يا حقير حسين ومشاري جاو بسرعه لم قالوا لهم جنا وليان .....حسين لم شاف حسن عرف انه يزن وحسن جاين بينتقمون وراح بسرعه
......لم وصلوا ....
مشاري :خير وش صاير مانتبهى على اخته الي حاظنه الرجال من وراه .....بس هبة راحت وخرته عنه علشان مايصير مشاكل وخرت عنه ........
راعي المحل :انت اخوه او...
مشاري :اي اي اخوه وش صاير
قول راعي المحل قال له السالفه يزن مسكه حسين
حسين :يحيقير والله ماخليك يا كلب
يزن :انا قلت لك راح تندم وكملوا هواش ومشاري وراعي المحل يهدون فيهم
عند صبا وهبة ....صبا كانت حاضنه هبة ......
هبة :خلص ماصار شيء ياقلبي
صبا :الله ياخذه خوفني الحقير
هبة :هههههههه بسكان شكلك حفله وانتي تدافعين هههههههه.....
صبا :ههههههههه وتمسح دموعه وانتي بعد مو بس حفله الي عرس وانتي تدافعين هههههههه .....وكملوا سوالفهم .......
جنا وليان راح يشوفون البنات اذا خلصوا اولا قالوا لهم السالفه وجاواعندهم
.......عند العيال ....
يزن وحسن مشيوا لم عطاهم مشاري الفلوس الي يبونها وانتهى الخلف شكر مشاري راعي المحل واعجب بي شجاعته .....
مشاري :مشكور يا.....
راعي المحل ابتسم وبضحكه خفيفه :ههه معاك حسام محمد ال......
مشاري :ونعم فيك تشرفنا وعاشت الاسامي ياحسام المهم مشكور على وقفتك معنا .....
حسام :لالا هذا واجبي اني اساعد اختي ...
مشاري :ماتقصر بس لو اي احد ماسوى الي سويته نادرا نشوف مثلك يا حسام المهم اي شيء تطلبه انا في الخدمه .....
حسام :ما ابي الي سلامتك يا ........
مشاري ضحك :ههههههههه نسيت ماقلت لك معاك مشاري عبد الرحمن ال.........
حسام اشوي هزه الاسم وارتبك :تشرفت بمعرفتك يا مشاري .......
مشاري :على العموم هذا رقمي اذا احتجت شيء مايردك الي لسانك .....مع السلامه
حسام اخذ الرقم :مع السلامه ......
مشاري راح لي البنات مع حسين شاف مشاري هيام حاظنه صبا وقال.....
مشاري يتحلطم :اه يريتني محلك يا صبا ....
حسين :خير مشاري :ها ها لالا ولاشيء سلامتك
حسين :ههههههههههه الله يسلمك ياروحي ويخليك يا قلبي ......
مشاري :ههههههههههههه
ورجعوا البيت طبعا حسين اعتذر من صبا ......عند العيال مشاري قال لهم شنو صار لهم .......
مالك :حسون وليه هم يبون فلوس ها ليكون متسلف منهم ....
مازن بخيبت امل :افا والي عنده مو كافيه علشان يتسلف .......
ماجد :يمكن استح انه يطلب منا ....
حسين دخل الموضوع :هييييييييي انت وياه من قال متسلف من عندهم الحمد لله انا في نعمة وخير احمد ربي عليه بس .......
مشاري :اي بس ايش
حسين :قبل اسبوع رحت معاهم مكان غريب ولعبة قمار معاهم ودفعت لهم بس من ذاك اليوم وهم يبوني ادفع لهم اكثر او بسون شيء لي او لي الي يقربولي وهذا الي صار واحد من تهديدتهم .....
محمد بي خيبت امل اكثر:قمار شوف شنو النهايه كانت بنت عمك بتروح وانت السبب وسبب القمار .....
حسين :افففففف ماكنت اعرف انهم بسون كذا فكرتهم يمزحون ...
مالك :كان عطيتهم وفكيتني
حسين :لا والله احلف بس اي علشان يتمدون اكثر
مشاري :المهم بكره بروح البر بخيم هناك من بيروح معاي :
العيال كلهم بصوت :انـــــــــــــا ....
مشاري :ههههههه اجل بكره الصباح نروح ونتوكل على الله وقاموا ينمون ..... البنات بعد الي صار اول مارجعوا صعدوا الجناح وحظنوا بعض وناموا في
بيت حسام .....اول مارجع البيت وهو يفكر بي صبا ما غابت صورته عن باله ولا دقيقه وهو في غرفته جالس سمع صوت الباب ينضرب
حسام :مين
كوثر :انا كوثر ادخل
حسام من داخل وهو يصراخ : اذا بتدخلين تحنيني وتفتحين موضوع الزواج لا تدخلين لاني بذبحك فاهمه
كوثر ضحكت :هههههههه لالا مو موضوع الزواج ابي اكلمك في موضوع ثاني ها ادخل
حسام قام فتح الباب ومن دون نفس :دخلي خلصينا
كوثر : مشكور ودخلوا وجلسوا على السرير
كوثر : اسال عادي
حسام يتصفح الكتاب :خلصينا
كوثر : ههههه انتي ليش ما تبي تتزوج
حسام ناظره بعصبيه واخذ المخده الي جنبه ورماه عليه :قومي انقلعي بره وشوفي بعدين من الي بيسسمحلك تدخلين الغرفه مره ثانيه يا الكذابه
كوثر قامت بسرعه لم رمى عليه المخده وهي ميت ضحك :ههههههههه خلص خلص والله مو هذا موضوعي امزح معاك
حسام :هاهاها سخيفه المزحه خلصينا شنو تبين او انقلعي بره
كوثر راحت جلست ع السرير :خلص بقولك بكره ماراح نروح لي دار الايتام
حسام مستغرب :ليه مو بكره الخميس
كوثر :اي بكره بيرحون رحله ترفيهيه ودني يوم الجمعه
حسام :خلص وبس وهذا موضوعك الي زاعجتني عليه
كوثر وهي قايمه تطلع :مالت عليك وهذا انا خايف عليك انك تجلس بكره ع الفاضي ما اقول الي مالت عليك وعلى وجهك وعلى الي قالتلك
حسام اخذ المخده الثانيه ورمها بس ما صابته لانه سكرت الباب بسرعه ......بعده جلس يفكر في صبا و راح في سابع نومه ......
في الصباح ........عند البنات ........
جنا :ليون قومي معاي بس اشرب ماي وارجع .....
ليان وكله نوم :هذا الماي قدامك اشربي ....
جنا :هذا حار قومي يله .....
ليان :افففف طيب قومي خلصينا .....
ونزلوا المطبخ .....عند العيال ......
جلسوا وكل واحد يتجهز لي البر ....مالك ومازن راحوا المطبخ يجوبون لهم اكل علشان البر بعد اوامر السيد حسين هههههههه.......مالك كان فاتح الثلاجه .........
مالك بصراخ وعصبيه :مازونوه امسك بسرعه
مازن :طيب لا تصارخ علشان مايجلسون البنات مالك :طيب امسك خلصنا .
....جنا وليان .....
جنا :بسرعه تحركي
ليان :انزين صبري اشوي
جنا وقفت :لحظه
ليان وقفت :وش فيك
جنا بخوف :في احد في المطبخ
......مالك ومازن .....
مازن :الي اقولك ملوك .......
مالك مدخل راسه في الثلاجه ...
مالك :شنو
مازن :ماهر وينه صار لي اسبوع ما شفته ....
مالك طلع راسه وينظف في نفسه :عند ربعه يتمشى .....
مازن :شرايك نتصل عليه ونقول له يجي معنا البر
مالك :شورتك وهدايت الله اتوكل واتصل ......
جنا وليان سمعوا طاري البر وانا العيال بيرحون بسرعه الصاروخ ركبوا المكفخ ههه سوري المصعد وراحوا لي البنات .....
عند مالك ومازن بعد ما اتصل علي ماهر قال لهم بيجي
مالك ياكل تفاحه ومتسند ع الطاوله :اقول مزون
مازن يشرب عصير وجالس ع الكرسي :همم قول شنو
مالك :اذا انت حبيت وش راح تسوي اول ما تعرف انك تحب
مازن غص في العصير :كح كح كح كح
مالك ضربه على ظهره :صحه صحه وش فيك
مازن تنهد :على قلبك يارب لالا بس انصدمت وش جاب طاري الحب الحين على السانك
مالك بي برود :لالا بس واحد من الربع سالني و ماعرفت شنو اجاوبه وقلت له ارد عليك بعدين تحججت بي الشغل علشان اتهرب منه ومن الاجابه
مازن :وشنو مشكلته ها يمكن اساعده
مالك بندفاع :يعني عندك الحل
مازن :ههههههه انت قول شنو يمكن اقدر اساعده ههههههههه
مالك :هههههههههه اي راح اقولك قصته اسمع
مازن :انزين قول
مالك :لا تقاطعني فاهم
مازن :ههههههه اوك فاهم
مالك :لحول وبعدين معاك
مازن يمسك فمه :خلص سكرناه
مالك :اي يكون احسن
مازن ياشر عليه بي اشارت يعني كمل
مالك :اي انزين قصته هو يحب بنت عمه ومره قال له تجيه في مكان مافي احد الي هي وهو بس يعني موعد وهو ما قدر يقاومه و قرب منه وباسه
مازن منصدم :باسه مره وحده وين
مالك :ههههههههههه اي باسه ما قدر يقاومه باسه في خده و جبينه وبعده احظنه
مازن مستغرب :وليه وهي ليش ما قاومته
مالك :هي حاولت بس هو كان اقوى منه في البنيه الجسديه بليزز عطني الحل علشان اقوله
مازن :ماله الي ان يتزوجه مافي حل الي هذا
مالك :واذا كان ما يفكر في الزواج وهو يبي يكمل علاقة معاه كذا
مازن :مهبول انت وش قاعد تقول هذي مهم يكون بنت عمه شرفه وعرضه مو لعبه هي عنده يا يتزوجه او يتركه تروح في حال سبيله
مالك :بس هو مايقدر يقاوم حبه له
مازن :اذا كان هذا حبه هذا مو حب هذا مسخره ولعب مو حب
مالك :ب........
قطع عليهم حديثهم حسين
معصب :هييييي انت وياه وش فيكم سنه على ما تجبون الاكل والاغراض وتجون
مازن راح :خلص خلصنا يله
مالك راح له
.......قبل هذا كله .........
جنا تخذ نفس :بنات
البنات :.........
ليان :بنات
البنات :.............
جنا وليان ناظروا في بعض ولفتوا على البنات وبصوت واحد :بنــــــــــــــــــــــــات
صبا :وجععع انشاء الله انتي هي تراني ابيه
هبة :وعمى انشاء الله وش تبون تصرخون
ليان وجنا :العيال برحون البر الحين
اسيل منصدمه:وين
صبا :البر وليه ماقلوا لنا
هبة :يعني ليش اكيد علشان مانروح معاهم
صبا قامت :وينهم الحين مشيوا او لا جنا :لامابعد الحين بيمشون ....
صبا :يله قومن صلين والبسن علشان نروحهن معهن ....البنات قاموا يصلون ولبسوا العباييات الي وحده ....
صبا :قومي يله
هيام :لا مابي اروح
شذى :لماذا
هيام :انتم عندكم اخوانكم وانا ماعندي احد روحوا استانوا وانا هنا اتناكم
اسيل:براحتك بس راح يفوتك
هيام :قولولي بعدين واذا يضحك صورة بي الكاميرا واشوفه
البنات :ههههههه مع السلامه
هيام :ههههههه مع السلامه
نزلوا تحت الي العيال راحوا يركبون السياره ويحركون كان الي يسوق ماجد لم ركب مارافع راسه الي شاف مثل السور الاسود واقف قباله ......
ماجد بصدمه وخوف :بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد اعوذ بلله من الشيطان الرجيم ......
مشاري جنبه :شفيك ماجد
يناظر قدامه :ناظر قدام وتعرف
..... مشاري ناظر قدام ونصدم والعيال اكثر....مشاري نزل لهم ....
مشاري :نعم وين انشاء الله ......
صبا :معاكم .....
مشاري مستغرب :وين
صبا :البر معاكم مشاري بي برود :من قال
هبة :انتم قلتوا مشاري عصب :اقول انقلعن داخل ولا تشوفون شيء ما شفتوه
صبا بعناد :ماراح ندخل داخل فاهم وبروح معاكم يعني بروح
مشاري :السالفه تحدي يعني
صبا بعناد اكثر:اي
بعد ساعه .......العيال في السسياره ويسوقهم ماجد والبنات في سسياره ويسوقهم مشاري ......عند البنات ......كانوا يضحكون على العيال انهم غلبوهم ....
صبا :هههههههه فزت بتحدي
مشاري متنرفز :لو مادلتي عمامي في السالفه كان الي فزت
صبا وبثقه :في التحدي تحل جميع الاساليب ههههههههههههه
مشاري هد اشوي :ههههههه حمد لله والشكر .....بس عد البنات 8 في وحده ناقصه ...
مشاري :مو انتم الحين 9 بنات
صبا مستغربه :اي
مشاري :بس انا الي اشوفه 8 بنات
صبا :اي هيام ما تبي تجي
مشاري بهتمام :ليش
هبة بلقافه :تقول كلنا عندنا اخوان الي هي ما عنده ليش تروح
مشاري :اها الحين في نظر مشاري كبرت كثيرر ومشيوا .....وراحوا البر .....
عند هيام ....بعد ما راحوا البنات قامت تتمشى في الجناح دخلت غرفة المذاكرة لي البنات او مسمى اخر غرفه الدراسه وجلست تتصفح في دفاترهم مسكت دفتر صبا ما شافت الي خرابيط و نكت وهبال وضحكت على المكتوب مسكت دفتر هبة شافت حرف hابتسمت لم قراءة
"احبك يا حياتي يا اقرب الناس لي مهم تسوي فينا من مقالب احبك h "
قالت اكيد تقصد حسين وضحكت منهم ليقين لبعض
فتحت دفتر اسيل شافت اكثر شيء حرف m واسم محمد
فتحت دفتر جنا شافت حرف m واسم مالك ....
فتحت دفتر شذى و انصدمت وهي مبققه عيونه من المكتوب حرف m
"احبك يا ماجد لو مهم تقول عني "
ضحكت الي ماتت من الضحك معقوله شذى تحب ,,, ليش مو انسانه شذى التفكير بس ههههههه
فتحت دفتر يارا وشافت حرف n ومكتوب
" احبك يا قلب قلب قلب قلب قلب قلبي فديتك يا عمري "
عرفت قصده تقصد ناصر
فتحت دفتر لارا شافت حرف m
"احبك واعشق الهواء الذي تتنفسه غيابك طول علي يا حبي عاشقة m "
جلست تفكر مين هذا ما بغي احد الي مشاري معقوله انا ولارا نحب مشاري ......
جلست تفكر بي الموضوع بين شره وخيره ....
خيره يقول ,,انا ما استحقه هذي بنت عمه هي اول فيه مو انا الغريبه اليتيمه ...
و شره يقول ,,لا انتي الاحق فيه هو يحبك انتي مو هي .....
خيره يقول ,,, هذا مجرد احتمال انتي حطيتيه مو متاكده منه .......
قالت بصوت باكي هيام :اجل وش تفسير نظراته لي اكيد شفقه او علي لاني يتيمه بس هو شدراه يؤؤؤؤ يؤؤؤ افف مليت من كثر التفكير.......
وضلت تفكر في دوامت افكاره وصحيت وبعده قالت ......
هيام :لزم ..........

ولد زايد
05-28-11, 12:37 PM
" البارت السادس "

قالت بصوت باكي هيام :اجل وش تفسير نظراته لي اكيد شفقه او علي لاني يتيمه بس هو شدراه يؤؤؤؤ يؤؤؤ افف مليت من كثر التفكير.......وضلت تفكر في دوامت افكاره وصحيت وبعده قالت ......
هيام :لزم اروح عنهم هم سعيدين الحين اذا ضليت هنا راح اكون السبب في تعاستهم نظارة ساعته و تنهدت ....اوه الحين 11 الظهر اقوم انام وبعده اتصل على بو محمد وامشي ......
الساعه 9:30 جلست وراحت جهزت شنطته وراحت تودع الجناح ودخلت غرفة النوم وتذكرت اول يوم جات فيه شنو صار فيه......
صبا تفتح باب الغرفه :حياك احمدي ربك انه في سرير زياده حاطينه لمرة عمي ابراهيم اذا جات تنام عندنا او وحده من الربع تبقي تنام عندنا او اي احد حب يشرف وينور غرفتنا ......
البنات :هههههههههههه ابتسمت وبعده اضحكت وبعده بكت و سكرت الباب وراحت جنب تلفون الجناح و طلعت رقم التكسي بو محمد الي يوصله ويوديه من لم كانت صغيره ....وطلبت منه انه يجيه يا خذه ...بس قبل لا تروح كتبت رساله وحطته جنب التلفون الجناح وراحت ....فكرت تنزل من المصعد لاكنا حبت تنزل من الدرج علشان تتذكر ايامها الحلوه وتودعها ....نزلت وهي شايله شنطتها ....وتذكرت اول يوم صعدت فيه مع صبا تذكرت هذا الموقف ....
صبا تصعد مع الدرج :هيام راح اقولك شيء سر عادي
هيام بفرح :اي عاتي
صبا :شوفي ترى البنات كل وحد فيهم تحب واحد من العيال هههههه
هيام منصدمه :يحبون
صبا :اي يحبون وكل وحده ذايبه في واحد من العيال هههههههه
هيام ضحكت وبخبث وترفع وتنزل في حواجبه :وانتي تحبين بعد فجاءة
صبا صرخت :لالا ويععع قطع شيء مقرف
هيام مسستغربه :ليه
صبا ببرود :انا اذا بحب راح احب واحد ما اعرفه مو لزقه فيني اربع وعشرين ساعه
هيام :ههههههههههه
وصلت بعد ذكرياته الي الدور الثاني وقف تتامل في الجناح ماعنده ذكريات فبه تمشت في الجناح و تناظر فيه فتحت غرفة النوم شافت الغرفه نفس غرفة البنات نفس الترتيب الاساره بس الالوان غير ونفس الحركة البنات كل واحد حاط صورته فوق سريره ...شافت الاول ماجد – مالك – مازن – محمد- وقفت عينه على صورة ما عرفت صاحبه اول مره تشوفه جلست تناظر فيه ما عرفته راحت حق الي بعده – حسين – مشاري – ناصر .....راحت جنب سرير مشاري جلست عليه وحضنة المخده و هي تبكي وغفت وهي حاظنه المخده بعد عشر دقائق جلست وقامت لفت انتباه الكومدينه الي جنب سرير مشاري فتحت الدرج الاول شافته مقفول الدرج الثاني شافته بعد مقفول استسلم لي الامر وقامت بس لفت انتباه بعد دفتر فوق الكومدينه اخذته وشافت الاسم هيام منصدمه وباسستغراب :مذكراتي ترددت في فتحهه لانه خصوصيات بس تجراءة وفتحته يمكن تلاقي شيء عنه وجلست تقلب في الصفحات وقراءة بين الصفحات العنوان "هيام قلبي "....انصدمت وتحمست تكمل الموضوع وقراءة
" فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك ..
فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك !
أما عيناي فأعذرني !!!
فهي الطريق إلى أملي ..
وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!!
” الوفـاء ” لكن لا ادري هل هذا يكفيك او لا .....
قلبت الصفحه الثانيه شافت العنوان "اريد جواب يا هيام " قراءة المكتوب
"اريدك منكي جواب وتفسير مايحدث لي انا عندم انظر اليكي يدق قلبي بسرعه عندما انظر اليكي انسى عصبيتي التي لا اقدر على انا انساه هلا هو حب او اعجاب او شفقه اريد منكي جواب يا من سكنتي قلبي هيام "
ما تحملت بكت بكت من كل قلبه مستحيل يكون حب مستحيل و بسرعه سكرت الدفتر و رفغت يده الي السماء وهي تدعي ربه
هيام تبكي :يارب يكون مجرد شفقه مايكون حب يارب مابي اكون السبب في حزنهم يارب مسكت القلم الي جنب الدفتر وكتبت له في المذكرات
"بسم جامع القلوب اولا ثانيا ابي اعتذر على تطفلي و فتح مذكرات الي هي خصوصياتك لكن كان القلق يسيطر علي والخوف ارجوا ان يكون مجرد شفقه لا يكون اعجاب ولا حب لانا هناك غيري هايم فيك..... تحياتي لك "
بعده ودعت الغرفه ونزلت تحت بعد ما تاكدة انا الكل مش موجود في الصاله وطلعت لقت بومحمد ينتظره ....وراحت وركبت التكسي ........
هيام :سلام عليكم
بو محمد :وعليكم السلام
هيام :تاخرت عليك سامحني
بومحمد :لا عادي يا بنتي بس وين بتروحين الحين في هذا الليل
هيام بحزن واضح :بروح حق الغوالي
بومحمد :وينهم هيام :في المقبره
بو محمد مستغرب :كان رحتي لهم الصبح او الظهر مو في الليل ما تخافين
هيام :لا ما اخاف لاني بظل عندهم خلص
بو محمد :ليش
هيام :علشان سعادة الي احبهم
بو محمد :اها براحتك يا بنتي
هيام :تسلم
بو محمد حركة السياره :الله يسلمك ويخليك ويحفظك يارب
هيام :يارب .....
وصلوا المقبره وراحت جنب قبر امه وابوه وجلسست وقالت بصوت مبحوح و ماليه الحزن وهي تبكي ....
هيام :يمه يبه خذوني معاكم وجلست تبكي وحظنت القبر ونامت
.....بعد يومين من روحتهم البر .......
عند البنات وهم داخلين الخيمه الي لهم ........
صبا تضحك :ههه اي وناسه شفتي الضب لم جا لي العيال
هبة :ههههههههه مساكين خافوا هههههههههههه
اسيل :هههههههههههه ياربت هيام معنا كان ضحكت معنا وستانست
شذى :هههههه معاك حق ياريت
صبا :شرايكم نتصل عليها من جينا هنا ماسالنا عنه علشان بعد ما تفكرنا نسيناه او تلاقونه هي الي نسيتنا ههههههههه
هبة :ههههههههه فكره بس ما عنده جوال
يارا:على تلفون الجناح
صبا :فكره حلوه اوك
وراحت اخذت الجوال واخذوا فتره على مالقوا مكان فيه ارباج وتصلت على تلفون الجناح صبا بعد محاولات عده .......
صبا :ماترد على الجناح
لارا :يمكن في الدور السفلي جنب جدتي
هبة :اي صح اتصلي على الدور السفلي لانه راح تمل بروح في الجناح يمكن نزلت تحت اتصلي بسرعه صبا :اي صح اوك واتصلت على الدور السفلي وردت عليه الخدامه ......
صبا :غبيه انتي اقولك عطيني مس هيام
الخدامه بقلت صبر :مافي موجود
صبا وخرت السماعه ومسكته .....وقالت .....
صبا :هذي الكلبه تقول هيام مش موجوده
جنا :قولي له تعطيك جدتي وسالي جدتي عنه
صبا :اوك
مسكت السماعه وقالت .......
صبا :عطيني ماما تريزه
الخدامه :هههههه اوك
.....متعودين الخدم عليهم .......المهم نرجع الي الواقع ......
راحت الخدامه وعطت السماعه لي الجده .......
الجده :الو صبا :الو حيا الله هذا الصوت
الجده بفرح :الله يحي اصلك يا بنتي متى بترجعون وحشتوني
صبا بي المصري :ما يوحشكش غالي يا بعدي ههههههه بعد يومين انشاء الله
الجده :يعني اربع ايام بظلون
صبا :اي راحوا يومين وبقي يومين
الجده :اها اجل انتظركم على النار
صبا بي استهبال :انتبهي لا تحرقكك ههههههههه
الجده :هههههههههه ما تتوبين
صبا :ما اتوب ابدا ههههههه
الجده :ههههههههه عند البنات ....
هبة :هيييييي انتي خلصينا ساليه
صبا :انزين انزين لا تحنيني
صبا :اقول ماما تريزه
الجده عصبت :تريزه في عينك انشاء الله
صبا :هه عاتي مقبوله منك يا ماما تريزه ههههههههه
الجده :هههههههه طيب قولي خلصينا وش تبين ما وراك الي المصايب انتي
صبا :ههههههههه افا انا الي ههههههههه المهم اقول لك وين هيام جنبك هي انا سالت الخدامه قالت مش موجوده .....
الجده مستغربه :هو ليش ماراحت معاكم ....
صبا :لا قالت ماراح تروح
الجده خايفه على هيام :وي يبنتي مادري عنه من يومين مادري عنه ولا شفته فكرته راحت معاكم
صبا بخوف واضح :جده قولي للخدامه تصعد الجناح تشوفها يمكن هناك او صاير له شيء بسرعه
الجده :طيب ونادة الخدامه وصعدت فوق بس لم نزلت تقول ما شافت احد
الجده :تقول ما شافت احد
صبا :يعني وين بتروح يعني
الجده :مادري
صبا :جده اكلمك بعدين مع السلامه
الجده :طيب مع السلامه
عند البنات ......
هبة :ها وينه
صبا مبلهمه ومنصدمه :ها ها تقول ما تدري عنه من يومين ما شافته
اسيل مستغربه :شلون
صبا :اتفكره معنا وهي مختفيه من يومين
ليان :وين بتروح يعني صبا :افففففففف مادري
اسيل :خلون اجل نرجع الفله اليوم بسرعه
هبة :اوك انا راح اروح حق العيال و اقول لهم واحد من اليعال يوصلنا وانتم تجهزوا .....
البنات :اوك
هبة راحت حق العيال لم وصلت جنب الخيمه الي فيه العيال سمعت صوت حسين يتكلم في الجوال ......
حسين :الحين ما دفعنا لكم وخلصنا ....اي كرامه الي تتكلم عنه .....انتم الي بديتوا مو احنا .....لالا احلف تحاول تختطف بنت عمي وتبيني ادفعلك حلو هذي كثر منه ها .....اي احبه وش عندك افففف ودفع ماراح ادفع وان قربت من احد يقربلي بشكتي عليك .......اي اهدد .....سلام يا حلو وقفل الخط بوجهه ....هبة انصدمت منه لم قال يحبه يعني يحب صبا مستحيل ماراح اخليه لك يا صبا انا لي حسين وحسين لي انا بس كيف .....وانتبهت على نفسه ليش جايه هنا انه جايه علشان موضوع هيام وراحت ........
هبة :حسين حسين
حسين الي كان بيدخل الخيمه و التفت له .......
حسين من دون نفس :نعم وش تبين بعد
هبة :ممكن ترجعنا للبيت ......
حسين :نعم نعم ما سمعت وش قلتي عيدي وش قلتي
هبة تصارخ :اقولك ممكن ترجعنا البيت
حسين بسخريه :ههههه غير حنا لعبه عندكم متى ما بغيتوا تجون تجون مومتى ما بغيتم ترجعون ترجعون اقول روحي روحي مكانك مافي رجعه الي بعد يومين او ماحد جبركم انكم تجون فاهمه
هبة انقهرت منه كيف يكلمه كذا :يعني ماراح ترجعنا
حسين :اي لا في احلامك بس
هبة :بلللليززز ضروري لانوا هيام مختفيه من يومين نبي نروح نشوفه
حسين يضحك :ههههههه ادري مصدقك ما شاء الله عليكم حتى تعرفون تالفون كويس برافوا ويصق بي يده وجات صبا ....
صبا :خلصنا ها هبوي من بيودينا
هبة :حسون مو راضي يقول بعد يومين
صبا التفتت على حسين :وليش انشاء الله
حسين :لانكم انتم جيتوا وانتم تدرون انوا حنا بنظل اربع ايام
صبا بترجي :الله يخليك رجعنا و الله لو ما كان ضروري ما رحنا
حسين :بـــ.....
صبا :بلييزززز علشاني و عشان خاطري رجعنا
حسين (اه يا قلبي و الله بس انك قلتي علشانك بس او انا ما ودي ارجعكم يا قلبي ) :اوك خلصون بسرعه خمس دقائق بس لكم
صبا فرحت :ججد ترى حنا خالصين بس عليك انت
حسين :هههههههه وانا بعد جاهز بس اروح اجيب مفتاح السياره واجي ودخل الخيمه ......
صبا :هبوي وش فيك يله بسرعه خلينا نشيل الاغراض وراحت ..
.هبة كانت واقف منصدمه من حسين هي من مساعه وهي تترج فيه علشان يوديهم و يتمسخر عليه بس صبا راضى على طول لهدرجه يحبه
هبة :والله ما اخليه لك يا صبا لو تموتيني راح اسوي المستحيل علشان ما اخليك تاخذين حسين مني وراحت
في الخيمه عند العيال ......دخل حسين وراح اخذ المفاتيح .....
محمد :وين يا الاخوى وين رايح
حسين :لا يا ولدي بس بروح اودي الاهل البيت وراجع ههههههههه
محمد :هههههههههههه اي اهل
حسين :يعني في غيرهم البنات
مشاري :وليش انشاء الله
حسين :يبون يرجعون اليوم ضروري
مشاري عصب :اقول اجلس محالك ولا بتتحرك هم الي جاو برضاهم ةاحنا ما جبرناهم خلهم علشان مره ثانيه يتوبون
حسين :لا المسال مو الانه زهقوا لانوا اتعرف الي جات عندنا هيامم
مشاري بهتام وخاف واضح :اي وش فيه
حسين :يقولون انه مختفيه من يومين ومايدرون عنه
مشاري ما استوعب شيء و منصدمه وقال بعصبيه :كيف ما يدرون عنه وينهم عنه ها
حسين وهو رايح :وانا شدراني تصرخ علي
مشاري :يله عيال خلون كلنا نمشي بعد
العيال :يله
وبعده لم اغراضهم وراحوا الفله

ولد زايد
05-28-11, 12:41 PM
" البارت السابع "



في احد مستشفيات الشرقيه ....


:و الله خايفه من النتيجه


:وليش تخافين انشاء الله خير


:بس اخاف مثل كل مره تطلع النتيجه سلبيه


:لا تخافين انشاء الله ايجاب بس انتي تفالي اشوي


:انشاء الله


وبعد اشوي طلع الدكتور ومعاه ورقة التحليل وقال ..........


في الفله .....


كان الكل خايف ع هيام وين تختفي في هذا الوقت


البنات اول ما جاو راحوا لي جدتهم وسلموا عليهوجلسوا معاهم ضلوا ساكتين بعده قالت ......


جنا بهمس لي ليان ....: ليونه قومي معاي ريقي جف ابي مويه


ليان :و الله مورايقه لك شوفي المطبخ قريب قومي انتي بعد هذا ما يخوف


جنا :افف منك عنيده وقامت وراحت المطبخ .......


مالك قام وراه على طول ........


حسين مسك يده :وين يا بو الشباب .....


مالك سحب يده :بروح التواليت حرام يعني


حسسين :لا مو حرام روح ولا تتاخر


مالك :كيفي تخرت او لا مو شغلك


حسين :ههههههههه ليكون ويرفع وينزل بي حواجبه


مالك :مالت عليك وراح


ودخل الموزع الي فيه المطبخ و التوليت واتجاه على طول على المطبخ


كان المطبخ فاضي لانوا الحين استراحة الخدم


دخل وسكر الباب


جنا كنت بطلع بسس لمحته جاي وسكر الباب على طول خفت انه يسوي شيء ويتهور راحت بسرعه جنب الباب


جنا :لو سمحت ممكن تبعد ابي اطلع


مالك يقترب منه :لالا مو مسموح


جنا وهو يقرب مني كنت ارجع الي وراه لم لصقت في الجدارحط ايده الثنتين على الجدار حاصرني ما عرفت كيف اوخر عنه


جنا وانا مرتبكه من قربه و همساته : مـ..ممكن توخر عني


مالك وحط يده على خدي ويمسح عليه :لا مو ممكن ما اقدر اقاوم جمالك يا حبي


جنا وبعده بي الغصب عني :بعد يا حقير يا نذل و قسسم ان قربت الحين بصرخ واخليهم يجون لك


مالك قرب اكثر :صررخي مثل ما تبقيني بس مستحيل ابعد عنك


جنا جيت بصرخ بس ما شفته الي باس شفتي انا انصدمت من حركته وبعده حظنني وقال ماراح اخليك لاني احبك حاولت ابعده ما قدرت كان هو اقوى مني بعده راح وانا تسندت على الجدار وبكيت وانا ابكي جلست في الارض ظليت ابكي بعده جات ليان وشافتني ابكي .....


ليان نزلت مستواه :جنون حبيبتي وش فيك تبكي


جنا :ها لالا بس على هيام ليان


مستغربه ومنصدمه :على هيام


جنا :اي على هيام انا قلت لك قومي علشان ابي اسولفلك وافضفض لك بس انتي مارضيتي تجين


ليان حظنته :يا بعد قلبي كان قلتي و جيت


جنا (ياريتك جيتي كان ماصار الي صار اه اه يا ليان ) :المره الجايه


ليان :وليش في مره جايه بتبكين فيه


جنا (الي طول عمري ببكي على الي اسويه اه ) :ههههه لالا بسس امزح


ليان :اجل قومي يله بروح الجناح


جنا قمت ومديت يدي له :يله


وبعده راحوا الي جناحهم و العيال بعد هم صعدوا جناحهم علشان يسون اتصالتهم ويعرفون وين راحت اتصلوا على مستشفى مسستفى و قسم مباحث و لزالوا يتصلون ويحاولون


في جناح البنات


كانوا مو عارفين شنو يسون جلسوا في صالة الجناح ع الكنب ........


صبا :مادري و ين تروح يعني وليش راحت من الاساس افففف يا هيام


اسيل :يمكن تضايقت منا لانوا احنا رحنا وخليناه


جنا :معاك حق لو انا محله اكيد بضايق


هبة :بس ليش ما قالت كان ضليناه


ليان :يعني يا غبيه تبينه تقول اذا رحتوا بضايق عليك عقل حمد لله والشكر و تبوس يده بطن وظهر


هبة :هاهاهاها عيديه و اتشوفين شنو يصير فيك


يارا:بنات انا حدي جوعانه بطلب من الخدم يجبون اكل من تبقى


لارا:انا يا قلبي اذا ما عليك امر


يارا:من عيوني و انتم ما تبون


شذى :وانا


يارا:اوك من عيوني يا شذوي


شذى :هههههه


يارا:وانتم


جنا :من له نفس ياكل انتي وجهك روحي عنا بس


يارا:بطقاق اكلتوا او كيفكم


وراحت جنب تلفون الجناح و كلمت الخدم ولم سكرت السماعه لمحت ورقة جنب التلفون ما انتبهت عليه لم دقت


اخذت الورقه و فتحته شافت مكتوب من هيام على طول راحت لي البنات وقالت ....


يارا تاخذ نفس :بنات هيام هيام


صبا :لقوه


يارا:لا يا غبيه


هبة :اجل يا ذكيه


يارا:هيام تركت رساله جنب التلفون


صبا قامت بسرعه نطت واسحبت الورقه من يد لارا


صبا :خلون نشوف وش كاتبه


لارا:اقريء بصوت عالي نبي نسمع


صبا :اوك صبري


دقت ساعة الفراق....


حان وقت الوداع........


قرعت أجراس النهاية......


وما بقي لك يا قلبي سوى ذكرى تلتمس فيها العزاء..


لقد حكم القدر على الحب بالفناء..


وما باليد حيلة ولا حتى دواء..


فقط لحظات من البكاء..


أخطفها من الزمن على استحياء..


فأخلو بنفسي بالخفاء..


وأذرف على حبي دموع الوفاء..


اللقاء لا رجعت لي فيه احبكم


لا تبحثوا عني لانكم لن تجدوني سوف اذهب الي الغوالي واعيش معاهم هناك احبكم وراح طول العمر احبكم


صبا اشوي وتبكي :فهمتوا شيء الي فهم بللليز يفهمني


البنات كانوا راح يبكون بس مسكوا دمعتهم


هبة :خلون نودي الورقه حق العيال يمكن يفهمون شيء منه


البنات :يله


في جناح العيال


كان مشاري مو عارف شنو يسوي كان يحوس في الجناح رايح راد


حسين :هيييي انت اجلس دوخت راسنا يا خي


مشاري : اسك احسن لك مو فاضي لك وحق مزحك


حسين :انا ما امزح معاك خلص اجلس من صدق اتكلم


مشاري :اوه وراح غرفة النوم


راح بتجاه سريره جلس عليه وسند راسه على بدايه السرير وجلس يفكر فيه وين بتروح يا ترى


مسك مذكراته يبي يفضف له لانوا ما عنده غيره


فتح المذكرات انصدم بي المكتوب بعد ماقراه كان منصدم معقوله كانت هنا ومسح بيده على الصفحه ......


مشاري :كانت هنا ودموعه تنزل اثر دموعه ماراح اه يا قلبي


وقام بسرعه وراح ركب السياره وما يدري وني بيروح


حسين :ترى يا عيالل انا اشك انوا هذا الولد فيه شيء


العيال :وانت الصادق


في السياره ......


كان مشاري مره معصب و زعلان على هيام وش قصده بي كاتبته


مشاري :ليش ليش حرام عليك انا احبك احبــــــــــــك وشد على الكلامه الاخيره


قد حدث


وأن قلت لغيرك


كلمات من الإعجاب


وخلقت في عالمي لغيرك


أعجاب لا يماثله أعجاب


ولكن إعجابي بك سيدتي


لا أقارنه بأية أعجاب


فإعجابي بك


ليست كلمات أدونها


أو لوحات أرسمها


من سحرعيونك لتناظرها


وتعبر عنها


وتشكرها .. وتصفق لها


لا يا سيدتي .. لك أقولها


فإعجابي بك


ليست ألحان غربية أضعها


او مفردات كلمات .. أدونها


كلماتي .. في إعجابك فاتنتي


إتقان باحساس من نوع فريد


وحين أنقش إعجابي لك


لا بد أن امزج جميع مفرداتى


كلماتي .. حروفي


وجميع أحتراقاتي


احاسيسى


خيالاتى .. احلامى


التي خلقت منذ الأمد البعيد


بأفكاري .. وإحساسي


بأعماقي .. صبحي .. ومسائي


لتكون لك كلمات


تعجز عن فهمها الاخريات


زينتها بخيالات


كنت فيها اسمى الاميرات


فخرجت فى ابهى التعبيرات


وإذا قلت فى إعجابي بك


تبددت .. وانصهرت


كل كلمات الدنيا .. مثل الجليد


وظهرت فيك


كل روائعي التي سردتها


لتبقين بالفؤاد


وتمتلكين نبض الوريد


فالحب .. والإعجاب عندي


لا أقارنه بغيري


ولا أترك مجالا لأحد يقارعني


في من أعشقه .. بالتأكيد


فلا تنسحبى عني .. وتهربى منى


لمجرد قصيدة أعجاب بسيدتي


لأنك ستشعرين وقتها


بأنك تلبسين على أعناقك


أغلال من الحديد


ولا حتى تفكرين


فأحلامك هناك


كلها تمزقت .. تبددت


وما بقي منها


سيزول بلحظة وينتهي بعيد


أنت وأنــا


أنني أنت


وأنك أنا


فكيف تكونين أنت


وكيف أكون أنا


أنا فى غرامك


غابة كثيفة الأشجار


فأين أنت منها .. وأين أنا


أنت بالحب أسطورة


فهل أكون أنا بها


أنك بالحنان عميقة


وأنا منه .. بعيدا أنا


أنا في الاحتضار .. الاندثار


وانت فى السكوت مذهلة


فمنك أين أكون أنا


رقيقة


أنك لا توصفين


لا تقارنين .. لا تتبدلين


لكنني أنا هكذا


وهكذا أكون أنا


ستظلين .. وتكونين


أنت .. وأنا .. وأنا ..أنت

سآرآ
05-28-11, 12:42 PM
خخخخخخخخخخخخخخَوٍقيقْ وَخخآلقكْ !

ككملْ لآتححرمنآإ يَ ببطلْ

ولد زايد
05-28-11, 12:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẅάяĐ }~ http://www.cofe-cup.net/vb/lamsat-ehteraf-style/images/buttons/viewpost.gif (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?p=479994#post479994)
خخخخخخخخخخخخخخَوٍقيقْ وَخخآلقكْ !

ككملْ لآتححرمنآإ يَ ببطلْ



اوكي بكمل القصه

@عزوز@
05-28-11, 12:54 PM
واصــــــــل....بإنتظار الباقي

ولد زايد
05-28-11, 12:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عزوز@ http://www.cofe-cup.net/vb/lamsat-ehteraf-style/images/buttons/viewpost.gif (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?p=480006#post480006)
واصــــــــل....بإنتظار الباقي


مشكوووور اخوي ع مرورك

انشالله اكون عند حسن ضنكم

ولد زايد
05-28-11, 12:58 PM
"البارت الثامن "
راحت هيام ماعاد في هيام كانت هذي الكلامات تتردد في اذن مشاري ماكان مصدق انوا حبه راح خلص .....
حسين : مشاري يله خلنا نمشي
مشاري :..........
حسين :مشاري هيي انا اتكلم معاك
مشاري :.........
حسين ييكلم العيال : هذا مافي منه رجاء اه يرد وش نسوي الحين
مازن :حركة
حسين يحرك مشاري :مشاريوه يله
مشاري :........
حسين يهز راسه بي النفي :مافي فايده
محمد :افول عيال شرايك نمسك ونركبه السياره
العيال : اوك يله
وراح العيال ومسكوا مشاري اليي منصدم مو قادر يسستوعب ماهو في هذا العالم في عالم ثاني عالم هيام وبس .....
ركبوا السياره
البنات كانوا كلهم منصدمين ومنهارين ع هيام بعده راحوا ع السيارره الي يسوقه مازن
وصلوا الفله ونزلوا طبعا العيال اخذوا مشاري وصعدوا به الي الجناح ام البنات على طول راحوا الي جدتهم وعمامهم و حريمهم الي ينتظرون جيتهم يبشرونهم انهم لقوا هيام
دخلوا البنات كانوا كلهم مو مقاومين دموعه جلسوا ع الكنب وهم يبكون
الجده :يؤ يؤ يؤ وش فيكم تبكون يا بنات صاير شيء وبعدين وين هيام ليش ماجات معاكم
صبا الي كانت تحاول تتمسك :جده الباقي بحياتك هيام ماتت
ام مشاري :لحول ولا قوة الي بلله ومتى وشلون
صبا :يمه ماندري عن شيء بس رحنا المستشفى الي هي متوفيه
ام مشاري :اها الله يرحمه برحمته يارب
الجده تبكي :اه وش اقول حق جدته الحين اقوله ضيعت الامانه الي عطتني اياه اه
ام حسين :لا يمه لا تقولين لهم الي لم يرجعون هم الحين في غربه ما تدرين وش يصير فيهم هناك
ام مشاري :اي صح يمه لا تقولين لهم واذا اتصلت حاولي ما تبين له هي مو ناقصه بعد
الجده:انشاء الله
البنات راحوا جناحهم يرتاحون بعد هذا اليوم الطويل
في الشرقيه
طلع الدتور ومعه ورقة التحليل وقال
الدكتورة :مبروك المدام حامل
ابراهيم :الله يبارك فيك ولتفت ع سجى ومن الفرحه حضنه
ابراهيم بحب :مبروك يا قلبي
سجى استحت من الدكتورة وبهمس:الله يبارك فيك يا روحي وخرت عنه بسرعه
وبعده راحوا لبيتهم بعد توصيات من الدكتورة طبعا
ابراهيم في السياره :لزم ابشرهم
سجى :لا مو في الجوال مو احسن اذا رحنا لهم
ابراهيم :اي صح معاك حق خلص بعد اسبوع نروح الرياض لهم ونبشرهم
سجى اكتفيت بي ابتسامه
بعد يومين
مشاري : اقولك اهله مسافرين ما تفهم انت
الدكتور :واحنا ما نقدر نسلمك اياه لانك مو من اهله ولوسمحت انا الحين مشغول عن اذنك
مشاري : اذنك معاك
لم راح الدكتور
مشاري : اه يا قلبي حتى في موتك مو مرتاحه اه اه اه
وراح بعد الفله وجلس في غرفته ومن بعده ما طلع منه
بعد اسبوع ......
في الصاله......
كان الكل جالس بس مو نفس كل مره سوالف وضحك وناسه واستهبال لا هذي المره غير حزن وهم والم وخاصه مشاري الي هذا اليوم الثاني الي طلع من الجناح فيه بعد وفاة هيام بعد هذا السكون ......
ابراهيم :دخلت عليهم وتفجاءة با شكالهم كان عند احد ميت ناظرت فيهم بس كلهم موجودين الي ماهر اي هذا متعودين مو موجودك كل بره مع ربعه اجل شسالفه
سجى انا اسستغربت من اشكالهم وخاصة البنات الي كل يضحكون وين ضحكتهم راحت
ابراهيم : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابراهيم حسيت انوا في شيء لانوا مو منعادة مشاري مايجي ويسلم علي اذا جيت هذي المره ساكت ولا حتى ناظرني ولا عطاني اهتمام رحت جنب امي اسلم عليه
سجى رحت جنب البنات وسلمت عليهم وجلست جنبهم وانا مني فاهمه شيء
ابراهيم يحب راس امه : هلا يمه وحشتيني موت وابتسمت ابتسسامه خفيفه وقلت او انا الي ما وحشتك يا يمه
الجده بتبكي :لا يولدي الي اشتقتلك حيلل بس يولدي
ابراهيم :بس شنو يمه قولي
الجد :اجلس ورتاح ونقولك اجلسس يا ولدي
ابراهيم رحت جلست جنب مشاري الي ما طالعني من اول ما دخلت
قالو له السالفه كله ........
ابراهيم وهو يطالع في مشاري : لاحول لله ولا قوة الي بلله الله يرحمه ويسكنه فسسيح جناته يارب
لحظت على مشاري الحزن الشديد لم قلت كذا بعده
مشاري قام :عن اذنكم
ابراهيم مسكت يده :وينه ليكون ضايقت او شيء بجيتي
مشاري يلتفت على عمه وهو باين عليه الحزن :لا يعمي بس بروح ارتاح اشوي
ابراهيم تركت يده :اها اخذ راحتك
وبعد ماراح مشاري
ابراهيم طالعت في صبا بنظرات تعجب وانا اهز راسي بي استغراب وكني اقول له وش فيه مشاري ليش كل هذا الحزن
صبا شفت عمي يسسسوي هذي الحركات جلست اناظر في الموجودين في الصاله واطالع فيه وكني اقوله ما اقدر اقول جنبهم
وبعده شفت عمي ابراهيم قام وراح المطبخ واشر علي اني اجي المطبخ وقمت رحت المطبخ
ابراهيم :خير وش فيه مشاري ليش كل هذا الحزن عليه يعني من الي سمعت الحين انه ماصار له اسبوعين من جلست عندكم وش فيه قولي
صبا :والله مادري شقولك ياعمي بس مظطره اني اقولك يمكن تخليه يطلع من هذا الحزن الي هو فيه اتصدق من توفت ما طلع من غرفة الي اليوم ويوم لم راح المستشفى علشان ياخذ الجنازه بس ماررضوا
ابراهيم :ليش
صبا :يقولون لزم اهله الي يجون يستلمونه
ابراهيم :اها طيب وليش كل هذا يسسويه مشاري
صبا :عمي يعني كل هذا وش ييطلع شفقه مثلا اكييد واناظر فيه واغمز له
ابراهيم منصدم :لا لاتقولين حب مره وحده مشاري
صبا :اي ياعمي حب
ابراهيم :وهذي بدايته الله يعينك يا مشاري يله انا بروح له الحين
صبا :اي ولي يخليك يا عمي حاول انك تطلعه من هو الي فيه من الحزن
ابراهيم :انشاء الله بسوي الي اقدر عليه عن اذنك
صبا :اذنك معاك
وبعده راح عمي حق مشاري وانا رحت اشرب ماي ورحت بطلع من المطبخ الي اشوف بوجهي هبة ومسكره الباب واقفه وراه
صبا مستغربه :هب وش فيك جنيتي وخري خليني اطلع
هبة :لا ماراح تطلعني الي لم تجاوبيني على سؤالي
صبا :سؤالل اوك شنو هو
هبة بحزم :انتي تحبين حسين
صبا ما كان نفسي اضحك بس كلامه مره يضحك ما مسكت ضحكتي وضحكت :ههههههههههههه من جدك انتي تتكلمين انا احب حسين قلو الرجال بسس ههههههههههههههه
هبة :يعني ما تحبينه
صبا قربت جنبه :يا قلبي انتي في سبيبين يخلوني ما احبه
هبة :الي هم
صبا :اول شيء انا قايله اني ماراح اتزوج او احب واحد من عيال عمي وثاني شيء وليش احبه وانا اعرف انوا انتي صديقتي وبنت عمي تحبينه غبيه انا
هبة ببراءة :يعني ما تحبينه
صبا امسك ذقنه واودوره :اي يا قلبي ما احبه
هبة :وهو طيب يحبك
صبا :عاد هذا السؤال يجاوبك هو مو انا
هبة :واذا هو يحبك وطلبك لي الزواج بتوافقين
صبا :اضن اني ما اتكلم فرنسي اوك وخري عن طريقي
هبة :بتوافقين اول او لا
صبا بقلة صبر :لا ماراح اوافق
هبة :وعد
صبا بثقه :وعد بس وخري عن طريقي
هبة :هههههههه الحين تقدرين تروحين يا قلبي
صبا :ههههههههههه غبيه
هبة :هههههههههههه
لم طلعنا من المطبخ شفنا شذى نازله من المصعد ولبسه ومتزينه وكانه رايح عرس
صبا :اقول هبة ما تعرفين وين تروح شذى كل هذا الاسبوع كل تطلع ولا ترجع الي في الليل وقت متاخر
هبة :مادري عنه وتناظر في صبا بخبث
صبا تناظره بنفسس النظره :ها نفس الي افكر فيه او لا
هبة :الي هو يله خلينا نلبس على ما يوصله ويجينا هههههههه
صبا :هههههههههه
ورحنا صعدنا فوق ولبسسنا ونزلنا بي المصعد على الدور السفلي الي الخدم علشان ما احد يشوفنا وانتظرنا يجي السواق يجي بعد ما يوصل شذى
عند مشاري
ابراهيم :صعدت له فوق ودورته في الجناح ما شفته دخلت غرفة النوم وشفته جالس ع السرير كان شكله ييقطع القلب رحت جلست جنبه وقلت
ابراهيم :مشاري كلنا على هذا الطريق يعني لزم نصبر يا مشاري
مشاري :اه ياعمي اه الي هذي راح توحشني حيلللل اه يا عمي
ابراهيم حظنته :مشاري خلص لا تشوي في نفسك كذا يعني انت اذا سويت كذا راح ترجع لا اكيد هي الحين محتاجه الدعوات بس ادعي له يا مشاري برحمه ادعي له
مشاري :الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه يارب
ابراهيم :يارب
رن جوال مشاري
ابراهيم اخت الجوال :مشارري خذ كلم
مشاري :مين
ابراهيم اناظر في الاسم :حسام
مشاري :ما لي خلق ارد على احد الحين
ابراهيم :وش قلنا يله علشاني رد عليه
مشاري :ما قلنا
ابراهيم :يا شينك حتى وانت حزين تمزح خذ بس مل الرجال ههههههه
مشاري :هههههههه اوك جب الجوال
ابراهيم اعطيه الجوال :خذ
مشاري اخذ الجوال :الو
حسام :الو
عند صبا وهبة
جلسنا ننتظر بعده جاء السواق وقلنا له يودين محل ماوده شذى وركبنا لم وصلنا الي مكان الي جات فيه شذى
صبا :انزل النافذه :اسلاموه انت متاكد جبت شذى هنا
اسلام :اي هنا انا في جيبه كل يوم
هبة نطيت على صبا اشوف المكان :بس هذا مهجور مين الي ساكن هنا
صبا اوخره عني وافتح الباب وانزل وامشي :الحين نعرف امشي
هبة نزلت وراه :اوك
دخلنا من الباب الي محطم دخلنا كان ظلام وغبره كان هذا المكان مهجور
صبا :كح كح كح اففف وش ذا المكان وش تسسوي شذى هنا
هبة :كح كح كح كح هههههههههه يمكن تتعبد ههههههههههههه
صبا :هههههههههههههههههــــــــ........انصدمت بي الي شفته واكلم هبة هبة هذي شذى او انا اتخيل
هبة تناظر في المكان :وينه
صبا اشر على شذى :هناك شوفيه
هبة منصدمه معقوله هذي شذى :هذي شذى
صبا :الحين انا اسالك مو تردين لي السؤال
هبة :.............

توقعاتكم .......
حسام ليش متصل على مشاري ؟؟؟؟
شذى وين راحت وش شافوا صبا وهبة ؟؟؟؟؟؟
وبصراحه بعد شنو الشخصيات الي عجبتكم والشخصيات الي كرهتموه لحد الان ؟؟؟؟

ولد زايد
05-28-11, 12:59 PM
" البارت التاسع "
عند مشاري
مشاري :الو
حسام : الو السسلام عليكم
مشاري :وعليكم السسلام
حسام :الاخبار
مشاري : الحمد لله وانت
حسام :تمام ها عرفتني او لا
مشاري ضحكت غصب عني لانه كان اسلوبه اشوي دفش ويضحك : ههههههههه اي عرفتك انت حسام ال ............
حسسام :ههههههه اي عليك لمبه
مشاري :ههههههههههههه
حسام :المهم انا بدخل في الموضوع بسسرعه بدون لف او دوران
مشاري :هههه اوك قول
حسام : اذا فاضين اليوم بنجي انا و الاهل عندكم زياره
مشاري :حياك الله ان ما وسعك المكان نحطك بعيون بس انشاء الله خير
حسسام :ههههههه تسسلم لا تخاف خير انشاء الله اذا جينا تعرف
مشاري :ننتظركم
حسام : خلص بعد الصلاة حنا عندكم انشاء الله
مشاري : انشاء الله
حسام :مع السلامه
مشاري :مع السسلامه
سسسكرت من عنده وانا مستغرب ليه بيجون عندنا اليوم
ابراهيم جلسست اناظر فيه بي اسستغراب واهز راسي وكني اقوله وش يبي
مشاري : يقول بيجي هو واهله اليوم بعد الصلاة
ابراهيم : انشاء الله خير
مشاري : انشاء الله
عند صبا وهبة
هبة مرتبكه : وانا شدراني بعد تساليني
صبا اقترب من المكان : لالا ما اصدق هذي شذى وش تسوي هنا ومن هذول الي معاه
هبة : امشي خلينا نساله
صبا : مهبوله انتي امشي خلينا نرجع البيت قبل لا يشوفون
هبة : لا وربي ما اروح واخليه هنا الي هي معاي تبقين تروحين روحي انتي انا بروح اجيبه
صبا : يغبيه يمكن يصير فيك شيء امشي خلص واذا رجعت نساله من الي كانوا معاه
هبة : لا يعني لا
صبا : اوك اذا انتي مصره على كذا انا عندي خطه علشان نطلعهم من هذا البيت المهجور
هبة : نورينا
صبا : سسمعيني عدل الحين ................ وقالت له الخطه وراحوا علشان ينفذونه
السواق : انشاء الله
صبا :يله رن هرن بسسرعه ولا توقف الي لم يطلعون داخل فاهم واذا طلعوا خل الباقي علينا اوك
السواق : اوك
صبا : لا تنسسى رن هرن بســـــــــــ......... قاطعتني هبة وهي ماسكه فمي
هبة :خلص والي يرحم والديك كم مره الحين تعيدين له الحين بينسى خلصينا خلينا نروح
وبعده دخلنا داخل بحيث ان ما احد يلاحظ انوا حنا داخل
بداء السسواق يرن الهرن بعد ما اعطينه اشارى البدء ومثل ما توقعنا طلعوا الي كان في البيت المهجور وهنا على طول توجهنا الي شذى
شفناه وياريت ما شفناه كانت مسستانسسه حيللل وتسمع اغاني وترقص وتستهبل كانت الصدمه لنا وش تسوي هنا
هبة رحت طفيت المسجل : يا حيوانه وش تسوين هنا ها
شذى مرتبكه ما عرفت وش اسوي : ها.....ها وانتم وش تبون جاين هنا ها ليكون تراقبوني
صبا :اقول امشي قدامي ع البيت لا يصير فيك شيء ما صار فاهمه
شذى : مو على كيفكم
صبا مسكت الجوال : وقسسم بي ايات الله ان ما تحركتي الحين لا اتصل على عمي واخوانك يجون يشوفون بنتهم الي متربه والي على فكرن انه متدينه في مكان الي ما يتوقعونه انك تكوني فيه وبي هذا المنظر بعد
شذى خفت : خلص خلص الحين بطلع بسسس انتم روحوا والحين بجي لكم
هبة : خلصينا حننا بره وان اتخرتي يويلاك
شذى : لا بس ثواني واجي
هبة وصبا : اوك
وطلعنا
لم طلعنا عيطين السواق اشاره علشان يخليهم يدخلون خلص خلصنا بعده دخلوا داخل واحنا بعد ما دخلوا ركبنا السياره وجلسسنا نسسستنا شذى تطلع
شذى : يله بنات لزم اروح الحين
سوسن :وين تو الناس ما ظليتي كثيرر
شذى : لا بروح الحين هم بره يستنوني
ليال :مين
شذى : بنات عمي بره كشفوني لزم اروح معاهم
ليان : هههههههه عادي يحبيبتي خليهم يجون يستانسون هههههههههه
شذى : اي والله فكره بس ماراح يوافقون
ماريا : لا راح يرضون امشوا بنات نقولهم وبعد فرصة نتعرف عليهم
شذى : ههههههههه اوك يالله
وراحوا عند صبا وهبة
صبا وهبة ......
كنا جالسين شذى تطلع
هبة لمحت البنات جاين من البيت المهجور وقلت كنهم جيش
هبة : لحقي شوفي الجيش الي جاي من البيت المهجور يمممممممممه
صبا: هه لحققي شكله اشتك علينا عند الاصنام هههههههههههه
هبة : اي اصنام انتي وجهك مو وقت مزحك الحين
صبا: شوفي اجل وش ذا الي جاي عندنا
هبة : مادري
وصلوا البنات عندنانزلت النافذه
صبا : وش ذاه داخلين حرب حنا او شنو
البنات ماتوا ضحك : هههههههههههههههههه
ليال : هههههههههه لا مو داخلين حرب بس جاين نعزمكم معنا
هبة : وليه في احد طلب منكم تعزمون
ليان : لا بسس انتم بتاخذون شذى وحنا ما فرحنا معاه
صبا نزلت من السياره : ههههههههههه يعني في وناسسه او لالا
البنات : الي كل الوناسسه هنا ههههههههه
صبا : يله هبة خلصينا نزلي خلينا نغير جو
هبة : حمد لله و الشكر توك معارض والحين بتروحين وتقلد على صبا و ربي الحين اتصل على عمي واخوانك وخليهم يجون يشوفونك ههههههههههههههه
البنات : هههههههههههههه
صبا : هههههههههههههههه مالت
هبة : عليك ههههههههههههه
وخلنا داخل معاهم............

في بيت حسام
لم سسكرت من عند مشاري نزلت تحت علشان اقول لي امي انوا حنا بنروح لهم اليوم في الليل نزلت تحت شفت اختي وامي جالسسسين في الصاله ورحت لهم وجلسست
حسسام : سسلام
كوثر وام حسام : وعليكم السلام
حسام بمزح : اقول وش فيكم اليوم
كوثر : مافين شيء
حسام : لا غريبه اول مره اجلس معاكم ما تكلموني عن موضوع الزواج
ام حسام : ههههههههههههههه وي يوليدي ما فمنالك مره تقول لا تكلموني في هذا الموضوع والحين تقول غريبه هههههههه
حسام : ههههههههه لا يمه بس الحين ابيكم تروحون معاي الليله علشان اخطبه
ام حسام و كوثر منصدمين : منهي
حسام : هههههههههههههه وش فيكم منصدمين اخت واحد من الاصدقاء
كوثر : بهذي السرعه اصبر اتعرف عليه و تتعرف علينا مو كذا بسرعه
حسام : اقول انتي وجهك الحين من بيتزوج انا او انتي
كوثر : ههههههههههههه
حسام : المهم يمه اليوم بعد الصلاة بروح لهم علشان نطلبه رسمي اوك
ام حسام : مو كنك استعجلت اصبر نتعرف عليهم اول بعدين نخطب
حسام : لحول الحين نخلص من الاخت تجي الام اففف
ام حسام : هههههههههههه امزح معاك خلص توكل على الله وان كان فيه نصيب لك فيه بتاخذه
حسام : انشاء الله
اوه نسيت اعرفكم على العائله الكريمه عائلة محمد
محمد : الاب متوفي من 3 سنوات
طوعه : الام طيبه وحبوبه وتحب تكزح مع عياله كثير وتحاول تعوضهم عن حننان الاب
حسام : وما ادراك من حسسام شاب خيال خوقاق عمره 22 يحب يمزح هو مو عصبي بسس امه واخته غصب يعصبونه هههههههههه
كوثر : الاخت الوحيد لي حسام حللوه وطيوبه مره العمر 18
نرجع لي القصة
بعد اسبوع طلعت من المستشفى بعد مسساعدة الدكتور لي طلعت من المسستشفى واتجهت الي دار الايتام على طول لاني اتفقت مع الدكتور اني اروح جار الايتام وما قصر ساعدني كثيرر
وصلت اخيرا دار الايتام نزلت من السسياره لانوا الدكتور طلب هو الي يوصلني واصر علي رحت بتجاه باب الدار الايتام تذكرت اول مره جيت فيه كنت حزينه بس الحين فرحانه حيلللللل اني رجعت هنا واخيرا
اسستقبلتني وك العاده ابلتي الي اسسستقبلتني في البدايه طبعا حنا نسميه ابله لانوا نحب نسميه كذا سويت اجراءة الدخول وخلصت وبعده اخذتني ابلي علشان نوديني الجناح وفي الطريق
:ابله ناديه ممكن سسسؤال
ناديه : تفضلي اسالي
:ابي اسال عن وحده هنا اسمه حياة عادل ال ......... موجوده او راحت
ناديه بحزن : مادري شقولك يا هيام بس
هيام فهمت : يعني راحت حق اهله الجدد
ناديه بحزن : لا ماراحت مكان بس
هيام بي اهتمام : بسس ايش وش فيه
ناديه : شوفي انتي اول ما جيتي وهي متعلق فيك وبعد ا رحتي زعلات ومن ذاك اليوم وهي حزينه ما تضحك الي نادرن حالته تحزن القلب و الحجر عليه
هيام : ادري وحتى انا حزنت بس شنسسوي بس هي وينه الحين
ناديه : في نفسس المكان الي تجلسون فيه
هيام : يا حياتي طيب ممكن اطلب طلب
ناديه : طلبي عادي
هيام : ابي بيتزه الحين ضروري
ناديه : ههههههههههههه تبقين مثل قبل تسسوين له مفاجاه ههههههه الحين تصير عندك البيتزه
وبعده مشينا حتى وصلنا الجناح وحطيت اغراضي جنب اغراض حياة وبعده اخذت لي شور وغيرت ملابسي و اخيرا جات البيتزه كانت ريحته شهي مره طلعت بره في الحديقه واتجهت على المكان الي تعودنا نجلس فيه طبعا شفت الاصدقاء الي من قبل وسسلامة عليهم وكملت طريقي ........ كانت جالسه على الكرسي ومطيتني ظهر الكرسي الي جنب الشجره الي فيه الارانب الي ربيناهم انا معاه قلت بصوت مزعج ......
هيام : تقول ابله ناديه انك طلبتي بيتزه
حياة بملل وحزن : روحي انقعلي انا ما طلبت شيء
هيام كسرت خاطري لم شفته كذا قربت جنبه وحطيت البيتزه على الكرسي وحطيت ايديني على عيونه
حياة تحاول تبعد ايديني : وخري عني ماني ناقص مزاحك الحين
هيام بصوتي الطبيعي : ماني موخره الي لم تعرفني
حياة ( لا ما اصدق هذا الصوت اعرفه اعرفه زين اعرفه عدل هذا صوت ) :هيــــــــــــام
هيام بفرح : اي هيام يا قلب هيام انتي وخرت ايديني
حياة التفت وجلسست اناظر فيه وتجمعت الدموع في عيوني : ماني مصدقه انتي هيام واخيرا رجعت
هيام بكيت ورحت حظنته : اي رجعت بس هذي المره رجعه بلا روحه راح اظل معاك الي الابدا مارراح اتركك وعد وعد مني
حياة : ياحياتي وحشتيني موت لاتتكريني مره ثانيه وخلك عند وعدك ها
هيام : هههه اي راح اضل عند وعدي لا تخافين الحين خلينا من الاحزان امشي امشي اجلسي هنا وجلسنا على الكرسي وفتحت قالب البيتزه وقلت .........
هيام : يله اكلي معاي لاني حدي جوعانه هههههههههههه
حياة : من عيوني يا الغلا ههههههههههه
وجلسنا ناكل فيه البيتزه وبعده رحنا حق الارانب واكلنهم تصدقون وحشوني موت وخاصة حياة صدق المثل الي قال (ربه صارة نافعه ) الحين انا في نظر الناس ميته بس في الحقيقه انا عايشه مع الي احبهم وخلص يكفي الشيء الي سسويته ضحيت بي حياتي علشان الي احبهم والحين ببداء حياة جديده غير الحزن والهم حياة فيه الفرح و المرح والسرور ............
انتهى البارت
يا حلوين ابي توقعاتكم الحين
هل راح يصير شيء في الخطوبه او راح تمر في سلام؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف راح تكون حياة هيام الجديده وهل راح يعرف مشاري انوا هيام عايشه ما ماتت ؟؟؟؟؟
تحياتي لكم

ولد زايد
05-28-11, 01:00 PM
" البارت العاشر "
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك.

عند هيام
جالسه معاه احلى الجلسات سوالف و اسرار صارت لنا في ذيك الفتره بس سر من الاسرار ما قدرت اقول له لاني ما ابي استرجع الالم الي صارت الي
هيام : الي تعالي بسالك شخبار الدراسه ها انشاء الله متفوقه
حياة : هههههههه الحمد لله انا ضليت على مستواي لانك وصينيني بي الدراسه و اتحسنت بعد ههههههههه
هيام : ههههههههه الحمد لله
ميار : اقول بنات من الي لقى احبابه نسى اصحابه صح
البنات : صح هههههههههههههه
هيام : ههههههههههههههه ولا تتغيرين ابدا ههههههههههه
ميار : افا عليك اعجبك انا ههههههههههههه
هيام + البنات : ههههههههههههههههه
ميار : اقول يله قومي راح تشبعين منه بعدين الحين خلينا نشبع منك ونستانس هههههههههه
هيام : هههههههههههههه يله بس شنو راح نسوي الحين انا ابي العب
ميسم : و انا بعد
البنات : وحنا
ميار بتفكير : مممممممممم وش رايكم نلعب ماي جماد هههههههههه حلوه صح
البنات : ههههههه اي صح
ميار يله صفو طابور بسرعه
بعده صفو طابور كان عددده تسعه ةغير الي داخل الدار عدة ميار ولم خلصت
ميار : عليك يا حياة ههههههههههه
حياة : لالا ما ابي غش هههههههههه
هيام : هههههههههههههه لالا مو غش خلينا نبدا
ميار تعد بي اصابعه وهي رافعه يده : 1 2 3 جاهزين
البنات : ههههه اي خلصينا
ميار : هههههههههههه انطلق
وبدا نلعب كانت مره وناسه ششكرة ربي على الي انا فيه لاني بينهم انسى الحزن واعيش الفرح
عند الثنائي المرح هههههههههه لقبهم الجديد هههههههه
كانوا داخل البييت يرقصون ويسالفون ويستهبلون انواع الاستهبال مر الوقت بسرعه عندهم وفي المغرب
صبا بتطلع : ههههههههه و الله وناسه معاكم ههههههههه
هبة : هههههه اي صح بس يله اتاخرنا وش بنقول لهم الحين
شذى : اي صح انا ع الاقل قبل اتاخر ما احد يحس فيني بس الحين انتم اذا اختفيتم لزم بفقدونكم ههههههههه يله بنات اشوفككم ع خير باي
البنات : انشاء الله باي
وبعده رحنا وركبنا السياره وحنا في الطريق
صبا : اقول شذاوي اتي من وين لك هذول الاصدقاء انا خبري كل ربيعاتك مثلك مطاوعه هههههههههههه
شذى : هههههههههههههه اتصدقين ولا وحده من صديقاتي مثلي بس انتم تقولون كذا لانكم ما تعرفتم عليهم هههههههههه
هبة : طيب قولي لنا ليه جاين هذا المكان ها اعترفي هههههههههههه
شذى : هههههههههههه هذا المكا الوحيد الي ناخذ راحتنا فيه هذا بيت وحده من الربيعات من قبل لا يروحون ويسكنون في بيت غيره هههههههههههه
صبا : اها طيب ليش ما قلتي لنا كان جينا معاك
شذى : انا ما دريت ع هذا المكان الي الي قبل اسبوع
صبا : شلون
شذى : انا كنت متضايقه على وفاة هيام الله يرحمه ورحت عند صديقتي وجلست معاه وقلت له شافتني كذا حزينه قالت لي اني اروح معاه هذا المكان ولم راحت ما قصروا خففوا حزني و الحمد لله اقول خلصوني الحين بتجلسون تحققون معاي الحين
صبا و هبة : ههههههههههههههه
صبا : اسلام ممكن تروح محل حلويات
اسلام : ان شاء الله
وبعده راحوا محل الحلويات ونزلوا واختارو لهم الي يبقون واخذت صبا حلويات خاصة حق مشاري الي يحبهم علشان تطلعه اشوي من الهم الي هو فيه وبعده راحوا الفله
عند مشاري بعد صلاة المغرب راح وخبر ابوه وعمامه انه حسام بجي عندهم وقال حق البنات لا يطلعون الحديقه
بعده التوصيات جاء و اخيرا حسام
وجلس في المجلس و الحريم في مجلس الحريم
عند الرجال
حسام : احم طبعا ا ما اعرف في هذي الامور و لا حتى مقدماته بدخل في الموضوع على طول
مشاري : ههههههه اتفضل
حسين : ههه ليش وش عندك اي موضوع تبقي تقول
عبد الرحمن : عيب يا ولد تكلم الرجال كذا
محمد : ويي هههههههههههه فشلوه هههههه طلع ولد مو رجال هههههههههههه
حسين : هاهاها اقول اسكت يا بيبي هههههههههههه
محمد : عدال يــــــ.........
حمود : وبعدين انت معاه يا انكم تسكتون او قوموا اطلعوا بره خلصون مو وقت هواش الحين
حسين و محمد سكتوا وهم متفشلين من الي سواه ههههه
جاسم : السموح يا ولدي تفضل قول الي عندك
حسام : لا عادي يا عمي بس انا اليوم جاي و كلي شرف اني اطلب القرب في بنتكم
عبد الرحمن : وهذي الساعه المبارك الي نناسب شخص مثلك وماراح نشوف احسن منك حق وحده من بناتنا بس اي وحده فيهم
حسام : بنتك صبا
حسين ها كنا احد طاعنه في قلبه لم طر اسمه مستحيل صبا لي انا انا وبس صرخ بعالي صوته : نعـــــــم وش قلت ما عندنا بنات لي الزواج روح دورلك وحده غيره يا حبيبي
الكل كان منصدم من ردت فعل حسين وليه سوى كذا من الاساس
عبد الله : وش فيك يا حسين جنيت او صار لي عقلك شيء وش هذا الكلام الله يهديك يا ولدي بس
حسين وقفت وفتحت باب المجلس : من غير مطرود مع السلامه وقلنا لك ما عندنا بنات لي الزواج
العيال كانوا منصدمين من حسين وليش يسوي كذا
مالك : اقول كف الشر واجلس
حسين : انت مالك دخل فاهم وياشر ع حسام و بقرف وانت ما تسمع وش اقولك قوم م غير مطرود شكلك ما تفهم بي الكلام راح جنب ومسكه من ثوبه وقومه
حسام كان منصدم من هذي الحركه الي سواه حسين وليش سواى كذا
حسام وحس نفسه انه كرامته انتهت اخذ يده وخر يد حسين وقال
حسام : مشكور ع الاستقبال الحلو ومشكور انك وصلت الرساله لي عن اذنكم طلعت بسرعه لاني ما تحملت كنت راح ابكي صحيح اني رجال بس الي صار ما قدرت اتحمل
العمام كانو منصدمين اول ما طلع حسام
مشاري بعصبيه واضحه : خير انت م تكون علشان ترفض الرجال ها ليكون اخوه او ابوه
حسين ارتاح وجلس ع الكنبه : لا يا حبيبي اكون ولد عمه وانا ادري بي مصلحته يا قلبي
حمود بصراخ وعصبيه ومن بين اسنانه : حسين قوم عن وجهي ليصير لك شيء ما شفته يا قليل الادب
حسين حس نفسه انتصر ما همه وش يقولون عنه الحين اهم شيء ان صبا ماراح تروح من يده قام وبي برود واضح قال
حسين : طالع الحين يا يبه طالع ههههههه
وبعده طلع و العيال الصدمه ما فارقتهم من الي سواه حسين
عند الحريم
قاموا بي الضيافه الكامله جدددا
الحريم يسالفون والبنات بعد
لارا : اقول كوثر صراحه انا حبيتك كثيرر بس مادري ليش
يارا : اسرع الحين حفظتي اسمه ههههههه بل عليك ههههههههههههه
كوثر : ههههههههههههه وانا بعد ارتحت لكم حيلل بس الي بسالكم وين صبا ما شفته يعني ماعرفتوني عليه
اسيل : شوفي الحين حنا ناقصين 3 شذى وهبة وصبا الحين هم مو موجودين اطلعوا من العصر مع السواق ولا ارجعوا لحد الحين
كوثر : اها ههههههههه قلت ابي اشوف زوجة اخوي ههههههههههههه
اسيل : هههههههههههههه وخوش زوجه بعد ههههههههههههه
عند الثائي المرح و شذى
وصلوا الفله بعد مشوار طويل لانهم راحوا محل الحلويات و محل الهدايا
نزلت صبا و هبة وشذى من السيارة واخذوا معاهم الاغراض
كانت هبة حامله هديه في يده وفوقه وحده ثانيه
صبا كانت حامله في يده الكيس الي فيه المشروبات و الشيبس و و الشكولاته شذى كانت حامله الحلويات
صبا حبيت استهبل على هبة رحت جنبه ودغدغته ههههه : ههههههههههههههههه
هبة : صبا عاد وخري عني بيطحو الحي
صبا : لالالالا هههههههههههه
هبة : يعي ماراح تبعدين
صبا : هههههههههههه لا لا ماراح تقدري تسوي شيء ويوهههههههههههه ومدت لسانه ههههههههههه
هبة عصبت : ا اوريك وش اقدر اسوي الحين وحطت الهدايا في الارض وراحت تركض وراى صبا وصبا تركض وتلف وراه على هبة وتقول
صبا : ماراح تمسكيني هههههههههه
وفجاءة صدمت بي شخص بس هذا الشخص ما طاح ع الارض صدمة فيه بحيث كانت داخل احضانه
صبا بعدت : ا ... اسفه ماكان قصدي
حسام : انا الي اعتذر منك انا الي ما نتبهت
صبا تتمقل في الوجه عدل : انت الي في السوق صح
حسام ( للحين تتذكريني ما نسيتيني ولا نسيتي شكلي اه ) حسيت نفسي ببكي جنبه : هه اي صح انا يله عن اذنك مضطر اروح الحين مع السلامه
صبا : مع السلامه
حسين شاف كل شيء شافه لم كانت في حظنه وش كيف كانت اقهر بس قال عادي اهم شيء انك ماراح تاخذه ولا انت ولا غيرك صبا لي حسين وحسين لي صبا
هبة : ههههههههههههههه وش ذا الاحراج هههههههههههه
صبا مو معاه تفكر : ههه
بعده دخلوا داخل
هبة : مشاري
صبا : مشاريوه
شذى ا دخلت الصاله ما شفت احد
شذى : مافي احد وينهم غريبه
صبا : مادري عنهم
هبة : وين يختفون يعني
صبا : مادري وبصراخ جنا وصمخ
هبة : اسيل اسيل وجع انشاء الله
شذى : يارا و........
وقفت كلمته لمحت حريم يطلعون من مجلس الحريم
شذى : هي شوفوا مين هناك
صبا هبة ناظروا الحريم وراحوا لهم
ام مشاري : و الله يم حسام مادري وش اقولك مادري وش صاير
ام حسام : لا يا ام مشاري اذا في نصيب انشاء الله بيصير واذا لا حصلي الشرف اي اتعرفت عليكم ويشهد علي ربي اني فرحت اليوم وستانست معاك
ام حسين : واحنا بعد يا ام حسام وانشاء الله نرد عليكم بي اقرب فرصه
طبعا الحريم مايدرون وش صاير
يارا : مع السلامه يا كوثر لا تنسينا ها
ليان : اي خلينا في بالك هههههههههه
لارا : واذا تبقين تتوصلين معنا دوما عندك رقم الجوال و التلفون و الايميل و تدلين طريق البيت يعني ما نوصيك ها هههههههههههه
هبة : وش صاير هنا غزو او شنو
البنات : ههههههههههههههه
صبا : لا يمكن عندهم هجوم ساحق على العيال قولوا وش تخططون بس هذي المره مع الحريم اكيد شيء كبير هههههههههه
شذى : ههههههههههههه
طبعا ما نتبهوا على ام حسام و كوثر
اسيل : واخيرا شرفتوا المهم لا مو غزو ولا هجوم بس وتغمز لي صبا
صبا تاظره بي استغراب : وش فيك
اسيل : ههههههههههه المهم بعدين تعرفين الي بعرفكم على كوثر اخت حسام الي في السوق تتذكرين ههههههههههههه
صبا : هههههههههههه اكيد مستحيل انساه ههههههههههههه تشرفت فيك وسلامة عليه
وبعده مشيوا ام حسام و كوثر
في بيت اياد
اياد ي غرفته مع ماهر
اياد بي تردد : اقول ماهر ممكن اطلب منك طلب
ماهر يلعب بلاسيشن : اكيد اطلب
اياد : ممكن تكلم مازن على موضوعي بسرعه لاني كل ما اقولك تقولي بقوله وبعدين تنسى ابي الحين ممكن
ماهر : هههههههههههه اوك بس اخلص اكلمه ارتحت الحين
اياد : اي ادري وبعدين بتقول تعبان وبتقول بس اجل من الوم اكلمه ها اعرفك ههههههههه
ماهر : ههههههههههههه لالا هذي المره ان شاء الله ما اقولك هههههههههههه
اياد : ان شاء الله ههههههههههههه
لحظه ارعفكم بي الشخصيه الجديده الي ظهرت الحين
اياد : صديق ماهر حبوب حيلل على نياته العمر 23 يشتغل كاتب في جريده
ماهر : الي واخيرا جاء ما عرفنا عليه في بداية الروايه بس الحين جاء وقته اي اعرفكم عليه مطفوق حده ما يحب يجلس في البيت كل بره البيت العمر 23 يكمل دراسته مايبي يشتغل ههههههههههه على قولته خلوني اعيش حياتي
عند هيام
بعد ماخلصنا لعب رحنا جلسنا في الحديقه و كل وحده انسدحت على الثانيه وجلسنا نتامل في السماء ونسوالف
هيام : ههههههههههههه اي عاد لم رحنا هناك وركبنا القطار لو تشوفون حياة كا شكله تحفه هههههههههههه
حياة : اي تشمتي فيني بس عندي حق و الل كات تخوف ههههههههههه
البنات : ههههههههههههههه
ابله ناديه جيت لهم علشان بقولهم
ناديه : احم احم نحن هنا
ميار : شرفتينا ونورتينا يا ابله ناديه هههههههههههههه
البنات بصوت واحد : ابله نوره يعيوني يله لبسه تنوره وفي يده ساعه الماسه تسوى كل الجماعه هههههههههههه
ناديه : هههههههههههه شكلكم اليوم مروقين ما مره شفتكم كذا فرحانين
ميسم : واي صلي ع النبي يا ابله لا تصيبينا بعين وليه بعد ما تبينا نفرح والزين كله عندنا
ابله ناديه : الف صلاه عليه ههههههههههههه لا تخافون عين بارده ما احسد هههههههههه لا بس غريبه اليوم فالينه وتلعبون وتضحكون مو مثل قبل على قليل تضحكون
ميار : سهل الجواب لانه سبب سعادة هي هيام الله يخليه لنا ومانفترق انشاء الله
ناديه : اها تدوم يارب بس جايه بقولكم خبر يمكن يخلي هذا الفرح كله يزول
البنات : شنو
ناديه :.............
انتهى البارت
توقعاتكم يا حلوين
حسين وش رايكم في الي سواه في الخطوبه ؟؟؟؟
حسام بعد الي سمعه من حسين وش راح يسوي ؟؟؟؟
صبا : وش راح تكون ردت فعله لم تعرف انوا الي خرب خطوبته حسين ؟؟؟؟؟
ابله ناديه وش راح تقول لي البنات ؟؟؟؟؟؟
وش رايكم في البارت ؟؟؟؟

سآرآ
05-28-11, 01:06 PM
يَ بببطلْ آنتْ تسسسلمْ يَ ببطلْ

مآشآءْ آلله عليكْ موٍصطحيلْ تآخرٍ بآرت عنْ بآرتْ

ولد زايد
05-29-11, 08:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẅάяĐ }~ http://www.cofe-cup.net/vb/lamsat-ehteraf-style/images/buttons/viewpost.gif (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?p=480034#post480034)
يَ بببطلْ آنتْ تسسسلمْ يَ ببطلْ

مآشآءْ آلله عليكْ موٍصطحيلْ تآخرٍ بآرت عنْ بآرتْ



مشكووووره اختي ع مرورج الحلوه و انشاءلله اكوون عند حسن ضنكم

سآرآ
05-29-11, 08:48 PM
كككككملْ > تصيحْ

ولد زايد
05-29-11, 09:04 PM
لالا اختي هاذه اخر شيء

هيفاء
05-30-11, 02:44 AM
:CE_DP_Stealer:, بأنتظآر آلتككملةة

ولد زايد
06-01-11, 12:41 PM
اقوولكم خلصت القصه

Mero
06-04-11, 04:32 AM
يعافيك ربي ويجزاك الخيـــــــــــــــــر

ووننتظرمنك احلى الجديد

ولد زايد
06-04-11, 12:28 PM
مشكوور اخوي ع مرورك

#ff2600