مشاهدة النسخة كاملة : بطولة جماعية قد تجبر«سكتم» المالكي على تغيير مساره !


هيفاء
05-22-11, 11:24 AM
«قوول في الثمنيات» يبدأ تصويرة في جدة..


http://s.alriyadh.com/2011/05/22/img/680798031748.jpg
العسيري والحبيب


بدأ المخرج حسين ابل تصوير المسلسل الكوميدي المحلي"قوول في الثمنيات" من بطولة راشد الشمراني وحسن عسيري وحبيب الحبيب وعمر الديني وريماس وخطر،" إضافة" الى كا من سحر خليل وزارا البلوشي وامينة العلي بعد نجاحها في عدة مشاركات باعمال"الصدف"، كما يشارك في المسلسل عدد كبير من الاسماء المحلية كالفنان عبدالعزيزالسكيرين وسعد طلاس وعبدالعزيز المبدل وامل حسين وهند محمد، كما يشارك في"قوول في الثمنيات"شابين قادمين على الساحة المحلية هما الفنان بدر المطرفي ومحمد الجبرتي، والذي اعتاد العسيري ان يقدم عددا من المواهب في اعماله السابقة، ويشارك حسن عسيري استثماره في النجمين القادمين للساحة وهما عليان العمري واحمد شعيب، حيث كان العمري قد شارك في بطولة مسلسل"من عيوني" الذي سيعرض بعد رمضان على شاشة"MBC" اما احمد شعيب فقد كان بطلا رئيسيا لمسلسل"الخادمة"الذي قدم فيه دورا مميزا اشاد به المخرج خالد الطخيم والذي دعم وجوده كبطل جديد للدراما السعودية.
وتدور احداث مسلسل"قوول في الثمنيات"، داخل احد الاحياء الشعبية بشخصيات جديدة يقدمها ابطال العمل الذين يغادرون بعد تصوير مشاهدهم الداخلية الى بيروت والهند لتصوير بعض الحلقات هناك.
ويشارك في تصوير هذا العمل ولأول مرة في عمل سعودي المصور الشهير محمد حبيب والذي يعد احد اهم المصورين العرب ومن اكثرهم تميزا في الاضاءة التلفزيونية وشريك مرحلة مهمة من نجاحات المخرج نجدت انزور حيث عملا معا في اكثر من سبعة عشر عملا.
واتت مشاركة المخرج الكويتي حسين ابل"إضافة" مهمة لطاقم العمل بعد مجموعة من النجاحات الكبيرة التي قدمها مع الدراما الكويتية في السنوات الاخيرة.
وسبق وان اجرى الفنان حسن عسيري مكالمة هاتفية مع النجم طارق العلي، لطلب تاجيل تصويرعمله مع هيا الشعيبي حتى يتمكن المخرج حسين ابل من التفرغ لمسلسل"قوول في الثمنيات".
وقد أكد الفنان والمنتج حسن عسيري ل(الرياض)عندما، قال: سبق وان اعلنت رغبتنا كفريق عمل لمسلسل"قوول في الثمنيات" في عدم مواجهة مسلسل"طاش ماطاش"الذي ارتبط به السعوديين بشكل كبير.
وقال: اعتقد ان المحبين والرافضين يحرصون على مشاهدة"طاش ما طاش"وبالتالي يجعل مواجهته غير مفضلة، لا سيما واننا لاحظنا ان اي عمل لا يستطيع مواجهته، خلال نظرتنا في في السنوات الماضية، والتي لم يستطع اي مسلسل ان يجد النجاح المطلوب، لذا تفاهمنا مع التلفزيون واكدنا على رغبتنا المحددة، ان يكون بث مسلسلنا بعد انتهاء"طاش ما طاش"لضمان نسبة كبيرة لمشاهدته.
كما اكد المخرج حسين ابل : انه سعيد بهذه المشاركة ويعتبرها مميزة بحجم النجوم الكوميديين من لهم ثقلهم وجماهيرتيهم.
بينما قال رياض احمد مدير ادارة الانتاج ب"الصدف": ان خطه العمل تسير حسب ما خططنا له، بل نحن حريصون ان نقدم عملا مميزا، واشار رياض احمد على تحفظه الكامل عن مواضيع الحلقات، وقال نحن نريد ان نحتفظ باسماء الحلقات وفكرتها.
واشار مصدر في"الصدف":ان عدم التنوية عن الافكار واسماء الحلقات، كان بسبب مسلسل"سكتم بكتم" العام الماضي الذي قدم افكاراً سبق وان اطلع عليها فايز المالكي معنا، وكانت للنقاش والتداول في ذلك الوقت، الا انه قدمها في مسلسله، "ونوه المصدر": بانه يتوقع بان التكتم على افكار مسلسل"قوول في الثمانيات" سيحرج المالكي هذا العام، اذا لم تكن افكاره بحجم المنافسة.
واختتم المصدر: يعتقد الكثيرون ان المالكي لوحده سيواجه منافسة شرسة قد تجبره على ادخال نجوم مهمين في مسلسله نظرا للشعبية الكبيرة لنجوم مسلسل"قوول في الثمنيات"حيث يمتلك فريق العمل تاريخاً من النجاح"إضافة" الى جماعية البطولة التي يفتقدها"سكتم بكتم".

amasy
05-22-11, 06:46 PM
الدارما الخليجيه أتوقع بتكون الاكثر مشاهده

بما أنو المصريين مع الثورهـ مشغولين

هيوف

مشكورهـ ع الخبر

kawaiisoso
05-22-11, 07:54 PM
مااحب العسسيري ..
الله يعطيك العافيه

هيفاء
05-23-11, 12:43 AM
يآهلآ فيكمَ ,

إحساس
06-04-11, 01:32 PM
يعطيك العافية على الأخبار ياهيفا

هيفاء
06-04-11, 07:28 PM
ي هلا ,

Mero
06-05-11, 10:24 PM
يعافيك ربي ويجزاك الخيــــــــر

هيفاء
06-06-11, 01:39 PM
آلله يعآفيك ,