مشاهدة النسخة كاملة : "سعودي" يُلزم أفغانيَّيْن "كدش" بحلق شعريهما شرط التنازل عن بلاغه ضدهما


جاري البحث ....
05-06-11, 03:22 PM
طلب منهما التوقُّف عن معاكسة النساء بسوق في الطائف فتلفظا عليه


"سعودي" يُلزم أفغانيَّيْن "كدش" بحلق شعريهما شرط التنازل عن بلاغه ضدهما



http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news55394940.jpg&width=256&height=176


على شابين شقيقين من المقيمين الأفغان حلاقة شعريهما مقابل التنازل عن الخطأ الذي ارتكباه في حقه بتلفظهما عليه إثر معاكستهما النساء داخل أحد الأسواق بمحافظة الطائف، وقد قَبِل الأفغانيان الشرط الذي تم تنفيذه داخل أحد مراكز الشرطة وإطلاقهما بعد أخذ التعهد الخطي بحقهما.

وكان الأفغانيان، أحدهما (21 عاماً) والثاني (16 عاماً)، وهما يعملان بائعَيْ ملابس رياضية بأحد المحال في سوق العنقري بالطائف، قد تعمدا مضايقة النساء ومعاكستهن على مرأى من مرتادي السوق، وقد شوهدا من قِبل صاحب أحد المحال الذي يعرفهما جيداً وهما يدخلان المحل لملاحقة فتاة، شاهدهما وهما يعاكسان الفتاة؛ فطلب منهما مغادرة محله والعودة للمكان الذي يعملان به وإلا سيبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لحلق شعريهما "الكدش" اللذين يتباهيان بهما وبقصاتهما الغريبة وملابسهما الممنوعة؛ فقد كانا يرتديان بنطلونَيْ "سكيني"، إلا أن المقيمَيْن ردا على المواطن بلفظ غير مؤدب؛ فقام بإبلاغ غرفة العمليات الأمنية مطالباً بتكليف دورية أمنية بالحضور لمحله بالسوق. وقد أُلقي القبض على الشابين وتسليمهما مركز شرطة الشرقية وتوقيفهما عن طريق ضابط الخفر أمس الأربعاء، وفي محضر التحقيق اتهمهما المواطن بالتلفظ عليه ومعاكستهما النساء.

وحضر والد المقيمَيْن، والتقى المواطن، وطلب منه العفو عن ابنَيْه حتى رأف بحاله، وقدّر ظروفه، ووافق على التنازل عنهما لكن بشرط حلق شعريهما داخل مركز الشرطة.

وبالفعل تم إحضار الحلاق الذي نفَّذ الطلب، ودفعا رسوم الحلاقة له، فيما تم أخذ التعهد الخطي عليهما بعدم العودة لمخالفتهما، ومن ثم تم إطلاق سراحهما.

amasy
05-06-11, 05:40 PM
هههههههههههه

يستاهلون أكثر من كذا

جاري البحث يعطيك العافيه :)

إحساس
05-07-11, 10:20 AM
شوي بصراحة حلاقة الشعر

المفروض يأدبونهم أكثر وأكثر

احساسي يكفيني
05-08-11, 06:47 AM
يعطيك العافيييييييييه

هيفاء
05-09-11, 05:46 PM
هههههههههههههههههه
كفو والله , آطلق عقوبةة

سآرآ
05-09-11, 06:50 PM
هعَ آحسه ححآيرٍ بدنيته غغصبْ , مقآبل !
هع هع هع , يسسسلمو