مشاهدة النسخة كاملة : الممثل سامر المصري يعذب خادمته..!!


احساسي يكفيني
03-03-11, 01:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ضرب بالمطرقة، تشويه للوجه بالأظافر والأدوات الحادة، كوي للجسم، إطفاء أعقاب السجائر في الجسد، ضرب للرأس بالحائط، كسر للأسنان والأضلاع، إنها ليست مشاهد من فيلم رعب وإنما قصة تعذيب حقيقية تزعم ضحيتها أن الجلاد هنا هو
الممثل السوري المعروف بدوره في باب الحارة بـ " أبو شهاب " إلى جانب زوجته.


وكانت العديد من مواقع الإنترنت والمنتديات قد بثت مقطع فيديو يظهر خادمة فلبينية تظهر العديد من آثار التعذيب على جسدها، وتقول بأن من فعل بها هذا هو الفنان سامر المصري وزوجته.

وبحسب الخادمة فإنها تعرضت للكثير من التعذيب على مدار 3 سنوات في منزل المصري، كما أنها لم تحصل على أجر مادي مقابل هذه السنوات.

وبحسب موقع "سيرياستيبس" فإن وقائع التعذيب والتكسير السابقة مثبتة بتقارير طبية سجلت في مشفى الهلال الأحمر بدمشق، وضبط شرطة.

وفي التفاصيل أن فتاة فلبينية شوهدت حوالي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يوم 15 من الشهر الجاري، والدماء تغطي وجهها وهي تستغيث بالمارة والرعب يتملكها فيقوم بعض الرجال بإسعافها إلى مشفى الهلال الأحمر وهناك يصعق الأطباء من هول المنظر.

الفيديو يظهر الخادمة بحال يرثى لها، حيث أنها تعاني من التهابات وجروح عميقة وكسور وهي بحاجة ماسة لعدة عمليات جراحية.

الأخبار غير المؤكدة تشير أيضاً إلى أن زوجة المصري مختفية عن الأنظار بعد صدور مذكرة توقيف بحقها.

هذا ولم يؤكد الفنان سامر المصري أو ينفي صحة الفيديو والاتهامات التي طالته وزوجته، وهو الذي سحرنا على الدوام بتجسيده للقيم النبيلة ومد يد العون للمحتاجين، والرفق على الكبير والصغير في حارته الشامية، ومعاملة ركاب التاكسي من خلال شخصية أبوجانتي أفضل معاملة.










http://www.youtube.com/watch?v=EXQk69-Fp3Y&feature=player_embedded#at=13

أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" حملات تدين الممثل السوري سامر المصري، بشأن ما اعتبروه "تصرفات غير إنسانية ووحشية" ضد خادمته الآسيوية، التي قالت إنها تعرضت للتعذيب والضرب العنيف على يد المصري وزوجته.



وظهر تعاطف عدد من المواقع السورية الإلكترونية مع الخادمة الفلبينية التي تعمل عند المصري منذ 3 سنوات، وعملت تلك المواقع على نشر مقطع فيديو للخادمة يبدو فيه وجهها وقد تعرض لجروح وتشوهات، وهي تقول إن هذا الضرب هو من قبل زوجة الفنان سامر المصري، وأنها كانت تضربها بشكل مستمر وتستخدم المكواة والأدوات الحادة.



في المقابل، نفى المصري الذي اشتهر بدور "العقيد أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة" اداعاءات الخادمة لموقع "دي برس"، وقال إن ما تدعيه خادمته الفلبينية من قيام زوجته بضربها أمر عار عن الصحة، متسائلاً: كيف يمكن لزوجته أن تقوم بما تدعيه الخادمة من ضربها وركلها وهي حامل في شهرها السابع، وتبتعد عن أي مجهود يعرض جنينها للخطر؟



وأكد المصري أن التحقيق أثبت بطلان ادعاء خادمته، موضحا أن الخادمة التي شارف عقدها على الانتهاء أبت إلا أن تحصل على تعويض مجز، فقررت بالاتفاق مع عشيقها على رمي نفسها من النافذة والادعاء بأنها تعرضت للضرب من قبل سيدتها، بغية الحصول على مبلغ مليون ليرة سورية



لاحول ولاقوة الابالله

هيفاء
03-03-11, 03:00 PM
ششفت آلخخبرَ بآلعربية آمسَ
لآكن آتوقعّ آنهَ تعديَ على آلممثل ل تشويه آلسمعهَ
وآلله أعلمٌ

سمو انثى
03-03-11, 05:51 PM
لاحول ولاقوة الابالله
يسلووو

amasy
03-03-11, 07:48 PM
مشاكل الخدم ماتنتهي

الله يعينهم ويخلصهم من مشاكلها

احساسي

يعطيك العافيه ع الخبر

إحساس
03-04-11, 01:50 AM
والله أشياء كثيرة وغريبة تصير

أصحاب الشهرة ماندري عنهم إيش يسوون

مشهورين في تمثيلهم والأشياء الظاهرية

أما الباطن ماندري عنه

تسلمين على الخبر ياريحة القهوة

almod7eka
03-04-11, 01:56 AM
لاحولا ولاقوة الا بالله وش تحس فيه استغفر الله يسلموا ع الخبر

[ بَحّـۃٍ غِيآإبْ ،
03-04-11, 02:18 AM
رحمتها بصصراحه
حسسبي الله ونعمم الوكييل

احساسي يكفيني
03-04-11, 10:11 AM
كثيييير يقولوا لا أستحاله هـ الفنان أو غيره

يعذبو1 خادماتهم ، ليش هـ الفنان مو معصوم عن الخطاء

ومايغلط ...والأمكتوب ع جبينه الملأك الطاهر

والصحيح مايندرا وينه..

يسلموووووووو كلياتكم ع مروركم
نورتو