مشاهدة النسخة كاملة : معلم يحفز طلابه بـ«آي فون»


Majesty
01-13-11, 12:49 AM
عطية الزهراني - الجبيل

خصّص معلم لغة انجليزية عدد أربعة أجهزة هواتف ذكية من نوع I phon 4G (آي فون) التي تقدر قيمتها بنحو 12ألف ريال لإتقان 336 كلمة في منهج المادة للصف الثالث المتوسط تحدثاً وقراءة وكتابة وحفظاً خلال 14 يوماً, بواقع 24 كلمة يومياً. وبدأت المسابقة الأربعاء تسير بنظام خروج المخطئ في 20 بالمائة من أسئلتها التي يجري تقويمها من خلال اختبارات تحريرية لكل فصل يومياً, على ما أوضح صاحبها معلم اللغة الانجليزية في مدرسة الخليج المتوسطة بالهيئة الملكية في الجبيل عبدالرحمن العتيبي.


http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=i_306961111.jpg&size=article_large


مشيراً إلى أن الجائزة تستهدف إثارة التنافس بين قرابة 200 طالب، بهدف تحفيزهم على تعلم اللغة الانجليزية، والإقبال عليها، وكسر حاجز الخجل في استخدامها، مُتبعاً مع طلابه استراتيجية (قوة الحافز تفجّر الطاقات)، مضيفاً بقوله: «نجحت هذه الاستراتيجية على مدار الأعوام الأربعة الماضية في تعلق الطلاب باللغة وإجادتها بصورة جيدة أهلتهم لتطوير مستوياتهم وحب اللغة».
ورداً على سؤال قال العتيبي: «لم أبحث عن التكريم، ولم أفعل سوى ما أملاه عليّ واجبي التربوي والوطني تجاه طلابي أبناء هذا الوطن، انطلاقاً من الوفاء بالتزاماتي نحوهم كمعلم للغة الانجليزية». وكان المعلم العتيبي دأب على تكريم طلابه بجوائز مجزية ومغرية، ففي بداية الفصل كرّم عددا من طلابه المتفوقين في المادة العام الدراسي الماضي بجوائز تزيد قيمتها عن خمسة آلاف ريال, حيث استحق صاحب المركز الأول جهاز حاسب آلي محمول (لاب توب)، فيما منح الطلاب الخمسة بعده كل واحد منهم طابعة ملونة.

GHADA
01-13-11, 03:17 PM
وآلله شيءْ حلو :biggrin::CE_DP_Stealer: إذآ ألدعوه فيهآ آي فون :biggrin23:

يعطييك العآفيه :CE_DP_Stealer:

هيفاء
01-13-11, 09:28 PM
ي زينه من مدرس :sktlshina-ed758c126:CE_DP_Stealer:
فووكرته خطييرآ :CE_DP_Stealer:

إحساس
01-19-11, 04:58 PM
فكرة تشجيعية للطلاب

وماقصر المدرس

على الأقل يحبب الطلاب للمادة