مشاهدة النسخة كاملة : احذري النتائج العكسية لصبغة الشعر وتسريحته


إحساس
01-04-11, 07:44 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/377803_010142h.JPG

اللجوء لصباغة الشعر، عملية تجميلية بحتة، نسعى من خلالها للحصول على طلة مثالية وشكل مرضي، لكن قد تأتي هذه العملية بنتيجة عكسية تماما، لأن صبغة الشعر قد تزيد من عمرك ظاهريا، وهذا الأمر تماما ينطبق على التسريحة غير المناسبة.
يمكن أن تؤثر تصفيفة شعرك المفضلة على شكلك الخارجي، تختار العديد من النساء تسريحة شعر قصيرة كلما تقدمن في السن، ولكن هذا ليس حلا مثاليا لكل النساء، فالتموجات الناعمة يمكن أن تبعد الانتباه عن الخطوط والتجاعيد، مقارنة مع التموجات القوية التي تعزز ظهور التجاعيد في أغلب الأحيان، واللون المتوسط ليس فاتحا جدا أو داكنا جدا أو صاخبا جدا هو أفضل لون لجميع النساء.
الجميع يعي أن الشعر الرمادي هو أكبر دليل على التقدم في السن، كما أن قصة الشعر المناسبة تعد أفضل الأسرار المضادة للشيخوخة، الغرة أو القصة الأمامية يمكن أن تختفي السنوات والتجاعيد كذلك، ويمكن أن تساعد الطبقات على أظهار أفضل ميزات وجهك.

وبحسب الخبراء، فإن اعتقاد الناس أنه عندما تتقدم المرأة في السن، فأنها يجب أن تقص شعرها، اعتقاد خاطئ، لأن الخدعة هي إضافة طبقات حول خط الوجه والفك، ليعمل الشعر على تأطير الوجه وإبراز أو إخفاء العيوب.

الطبقات يمكن أن تخفي تجاعيد الجبهة، العروق البارزة حول العين، وتبرز عيونك الجميلة، وتعد تسريحة "البوب"، مع جوانب سميكة اختيارا رائعا للنساء من كل الأعمار، اختاري تصفيفة شعر أقصر أو أطول من طول الذقن، وتذكري بأن أي قصة شعر تصل إلى حد الذقن يمكن أن تضع انتباها غير مرغوب على تجاعيد الرقبة.

هيفاء
01-04-11, 01:40 PM
وش زيني بلون ششعري آلطبيعي :rJx06119::CE_DP_Stealer: ..< منآك :biggrin::CE_DP_Stealer:
مششكور آحساس ع آلمعلومه :CE_DP_Stealer:

إحساس
01-23-11, 01:57 AM
لا شكر على واجب ياهيفا