مشاهدة النسخة كاملة : جامعة الأمير محمد بن فهد تختتم برنامج التدريب التعاوني


إحساس
12-14-10, 09:27 PM
أنهت جامعة الأمير محمد بن فهد مؤخرا برنامج التدريب التعاوني للطلاب المسجلين في الأقسام العلمية للجامعة ووصلوا الى مستوى ما قبل التخرج والذين مارسوه في شركات ومؤسسات ومراكز بحثية يحتمل ان تلحقهم بالعمل لديها بعد التخرج.
وقام الطلاب والطالبات خلال فترة التدريب ببعض الأنشطة الأكاديمية التي تثري خبراتهم العملية من خلال زيارات لمواقع عمل استكمالاً لبعض المواد العملية للمقررات المسجلين لها.
ويأتي ذلك فى اطار حرص إدارة الجامعة على توفير البرامج للطلاب بالإضافة إلى النظرة المستقبلية للجامعة والتي تسعى من خلالها إلى اعداد شباب قادرين على التميز في مستقبلهم الوظيفي، نظرا لتميز مناهج الجامعة ومسايرتها لأحدث الطرق التعليمية العالمية وتخصصاتها التي تتوافق مع متطلبات سوق العمل.
وفي إطار إعداد طلاب الجامعة لمتطلبات سوق العمل المحلي فقد انهى عدد من الطلاب تدريبهم التعاوني في بعض الدول الأوروبية منها سويسرا وفرنسا الأمر الذي مكنهم من التعايش في بيئات عمل متقدمة تمكنهم من تطبيق ما اكتسبوه من قدرات بالجامعة في بيئات عمل متقدمة، وتهدف هذه الخطوة لرفع الكفاءة التقنية للطلاب بالجامعة بابتعاث عدد من طلاب الجامعة الذين وصلوا الى مستوى ما قبل التخرج الى مثل هذه الدول بهدف إثراء خبراتهم وتطبيق دراستهم النظرية عمليا تحت إشراف مشرفين أكاديميين من الجامعة

احساسي يكفيني
12-15-10, 12:55 PM
الله يعطيك العافيه احساس
كل مواضيعك روعه ومفيده
تقبل مروري

إحساس
12-15-10, 02:54 PM
الله يعافيكـ ياإحساسي يكفيني