مشاهدة النسخة كاملة : شفروليه كروز تحصد جائزة أفضل سيّارة صالون صغيرة


إحساس
10-18-10, 12:04 PM
حصلت شفروليه كروز على جائزة أفضل سيّارة صالون صغيرة الحجم خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لأفضل سيّارات عام 2010 الذي أقيم خلال المعرض الدولي العاشر للسيّارات في الشارقة.
وقد تقدّمت كروز على 8 سيّارات أخرى تم ترشيحها في فئتها، حيث أجمعت لجنة متخصصة من الحكّام الخبراء في مجال السيّارات على تفوقها بفضل مميّزاتها المختلفة وأدائها المتفوّق.
وقال محمود سمارا، المدير الإقليمي للمبيعات في شفروليه للإمارات وقطر وعمان، الذي تسلم الجائزة بالانابة عن شفروليه : «تفتخر شفروليه التي أسست عام 1911 بعلاقاتها الوثيقة وتاريخها العريق في الشرق الأوسط الذي يمتد لنحو ثمانية عقود مضت، وإنه لمن دواعي الفخر والسرور حضورنا اليوم في هذا الحفل لاستلام جائزة أفضل سيّارة صالون صغيرة الحجم، التي تعد من الجوائز المرموقة».
وأضاف سمارا قائلا : نفتخر في شفروليه بنجاح سيّارة كروز، وتبوؤها المركز الأول ضمن فئتها من قبل هذه اللجنة المميّزة، الأمر الذي يعزز الثقة والمصداقيّة التي تتمتع بها شفروليه في المنطقة. ونتمنّى أن يشاطرنا الكثيرون متعة التجربة الفريدة التي تقدّمها سيّارة شفروليه كروز.
وقد تم ترشيح سيّارة شفروليه تاهو الهجينة في فئة أفضل سيّارة هجينة ذات الأداء الرياضي متعددة الاستعمال وسيّارة كمارو ss في فئة أفضل سيّارة رياضيّة و شفروليه تاهو في فئة أفضل سيّارة.
ونظراً لتوافرها ضمن طرازين في الشرق الأوسط، ترسي كروز معايير جديدة في عالم الفخامة من خلال العناية بأدق التفاصيل في المقصورة، فضلاً عن الرحابة والفرش الذي يرتقي بها فوق مستوى المنافسة في فئتها.
كما زوّدت كروز بمحرّك رباعي الأسطوانات سعته 1.8 لتر وله عمودا كامة علويّان dohc، وهو يولّد قوّة قدرها 140 حصاناً. وتشمل خيارات نقل الحركة علبة تروس يدوية بخمس سرعات وأخرى أوتوماتيكية بست سرعات وجديدة بالكامل، ما يضمن قيادة مريحة وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات المنافسة.

MF76H B.SHAR3HM
10-18-10, 12:24 PM
سسيآرهـ شفروليه ..
سسيآرهـ بططله :67: ..
وتسستحق آلفوز ^^ ..
إحساس
الله يعطيك العافيه اخوي ع الخبر ^^..
مـآننحرمـ ..
دمت بآبدآعككـ للكوفي ^^

GHADA
10-18-10, 05:58 PM
يع‘ـطيك آلعآفيه :CE_DP_Stealer:

єЅρАnộl TŖİstэ
10-18-10, 10:41 PM
عوآفي إخوي على الطرح

إحساس
10-19-10, 10:38 AM
الله يعافيكم