مشاهدة النسخة كاملة : كافحوا الفساد الاداري في مكاتب العمل بالدمام و الخبر


حسام دياب
10-15-10, 08:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

رسالتي موجهه الى سعادة مدير عام المباحث الاداريه بالمنطقه الشرقيه

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

لا يخفى على سعادتكم بانه تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالقضاء على الفساد ومسآلة ومجازاة كل فاسد مهما كبر حجمه ومنصبه وهذا بمثابة تفويض آخر لرؤساء ومنسوبي هذه الإدارات بالرغم بأن اللوائح والنظام يحاربان جميع التجاوزات الإدارية ( الفساد ) بنصوص شرعيه واضحة وصريحة واوامر صادره بأوامر ملكية .

لقد ارسلنا اليكم عدة مرات مكاتبات رسميه عن الفساد الاداري في مكتب العمل بالدمام و الخبر ، وخصوصا ما يتعلق بـ مجموعة سعد لصاحبها رجل الاعمال الكبير معن عبدالواحد الصانع ، حيث ان الشركه و ما يتبع لها من شركات فرعيه جميعها تقوم باعمال مزوره حيال انهاء اجراءاتها في مكاتب العمل بالدمام و الخبر دون وجود اساسات لها و مخالفات جسيمه عليها مثل انتهاء شهادة الزكاة و السجلات التجاريه و عدم وجود نسبة السعوده النظاميه و اشتراكات التامينات الاجتماعيه منتهيه ، وكذلك دفعهم للرشاوي و احياء الحفلات الخاصه لمنسوبي مكاتب العمل بالخبر و الدمام ، كما ان المعقبين لدى المجموعه ياخذون بعض موظفي مكاتب العمل الى البحرين ويسهرونهم على نفقة المجموعه مقابل انهاء معاملات المجموعه بطريقه غير نظاميه وبدون ان تكون لديهم وكالات شرعيه او تفاويض رسميه . كما ان المجموعه لديها عدة سجلات تجارية برؤوس اموال وهميه تبلغ الاف الملايين لكن جميعها مبالغ وهميه لا وجود لها بالبنوك الا على الاوراق .
لقد كتبنا عدة مرات عن هذا الامر ، ونجحت بالمره الاولى عندما قبضتم على عبدالعزيز المرهون مساعد مدير مكتب العمل بالدمام و صالح العمري مدير القوى العامله بالدمام . وسبعه من الموظفين . ولكن تبقى مديرهم احمد سالم العبيد . الذي لم يتقيد بالنظام حيال هذه المجموعه ( مجموعة سعد ) و انما جعلهم يعيثون و يعبثون فسادا في مكتب العمل عندما كان مديرا لمكتب العمل بالخبر و حاليا هو مدير عامكاتب العمل بالمنطقه الشرقيه . وحتى انه لم يقم باغلاق الحاسب الالي للمجموعه .
هذا ما رغبنا الايضاح به وبيتم رفع هذا الموضوع لخادم الحرمين الشريفين وولي عهد الامين و النائب الثاني حفظهم الله
مرسلة من قبل : محمد عباس نتو
المصدر : محمد عباس نتو

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?ns=&t=&nid=587485 (http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?ns=&t=&nid=587485)

إحساس
10-16-10, 11:26 AM
المنتدى ليس بمكتب للشكاوى الحكومية أخي الكريم