مشاهدة النسخة كاملة : [سجل حضـورك القسم بخبـر مصور]


amasy
08-20-10, 12:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم إن شاء الله تمام ..؟!

فكرهـ الموضوع واضحـ ـه

سجل حضورك القسـ ــم بصورة خبر جيـ ـد

[الاخبار المصورهـ كثيره زي ما نشوف بصحف الأكترونيه ]

طبعا غير مخالفه لـ شروط وقوانين القسـ ـم :smile:


راح أبدء وأنزل أخبار مصوره لتتضح الفكرهـ للجميع :CE_DP_Stealer:


أي مشاركه بالموضوع بدون خبر مصور ...راح تحذف :6yz06119:

إن شاء الله أنشوف تفاعلكم

تحياتي

ريحة القهوهـ

amasy
08-20-10, 12:48 AM
اطلاق النار على رجل اقتحم السفارة التركية في تل ابيب

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_22_Events.jpg

.,~,.


موضة السجناء...خلع الأسنان بالكماشة وبلا تخدير

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_28_Events.jpg

يخضع بعض السجناء في الفلبين الى عمليات خلع اسنان بلا بنج في اطار برنامج للخدمات الطبية يقدم علاجا مجانيا للنزلاء الذين يعانون من ضائقات مالية في مانيلا. ويتم اجراء الفحوصات وتقديم العلاج على مرأى من النزلاء الاخرين في سجن كيزون. واكثر من ذلك أن هؤلاء النزلاء ليس مسموحا لهم بتناول ادوية تخفف من آلامهم بينما يقوم اطباء متمرسون بخلع اسنانهم باستخدام ما يبدو انها كماشة أو "زرادية".

amasy
08-21-10, 09:21 PM
المغرب: موديلات "حمير بنز" تظهر من جديد

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_30_Events.jpg

.,~,.

فارسات الإمارات قادمات

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_31_Events.jpg تناقلت وسائل الإعلام الغربية بصفة خاصة عبر اليومين الماضيين صورة لسيدة إماراتية تمتطي جواداً خلال إحدى المسابقات المحلية.
وكتبت صحيفة نرويجية تعليقاً طريفاً على الصورة كونها ظهرت لأول مرة بقولها"الإمارات... حظرت البلاك بيري..وربما تحصر الآن رياضة الخيل على السيدات".


.,~,.

amasy
08-21-10, 09:29 PM
رجال أعمال يتبرعون لشراء أجهزة طبية لمستشفى الملك فهد الجامعي بالدمام

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_29_Events.jpg

بلغت حصيلة التبرعات التي قدمها عدد من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بالشرقية لصالح مستشفى الملك فهد التابع لجامعة الدمام 840 ألف ريال وتمثل قيمة ستة أجهزة طبية سيتم شراؤها للمستشفى

.,~,.

طبعي كذا
08-21-10, 09:41 PM
هيئة الغذاء والدواء تحذر من مستحضر ديانا وبودرة كركوما أروماتيكا التجميليين




http://www.aleqt.com/a/432396_120911.jpg

أوضحت الهئية العامة للغذاء والدواء أنها قامت بجمع وتحليل عدد من العينات لمبيضات البشرة حيث بلغ عدد ما تم تحليله 31 منتج (منذ بداية العام الحالي) من مختلف الماركات لمبيضات البشرة وذلك للتأكد من خلوها من المعادن الثقيلة والتلوث البكتيري , حيث ثبت أن مستحضر ديانا (Diana) من إنتاج مصنع ديانا للتجميل بلبنان ملوث بكميات عالية من معدن الزئبق السام علما بأن المستحضر المذكور قد تم إلغاء تسجيله ومنع تداوله منذ عدة سنوات.
كما ثبت بعد التحليل تلوث مستحضر (بودرة كركوما أروماتيكا ، طبيعي 100% ) ( Curcuma Aromatica powder 100% Natural) من إنتاج مصنع منتجات زهراء بالهند , بنسب عالية من البكتيريا تزيد عن الحد المسموح به في المواصفة القياسية السعودية .وقد قامت الهيئة بمخاطبة الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة لسحب هذين المنتجين .
وتنصح الهيئة المستهلك الكريم بعدم إستخدام هذين المستحضرين والتخلص من العينات التي لديهم كما تنصح بالتأكد من وجود المعلومات الكافية على منتجات التجميل كاسم المصنع والمحتوى ورقم التشغيلة وتاريخ الإنتاج.

:CE_DP_Stealer:
يعافيك ربي ريحونه موضوع وفكره رائعه
:Qz204806:

amasy
08-23-10, 09:14 PM
طبوعه شكرا لك ع الخبر المصور
والله يعافيك
لاتحرمينا
:CE_DP_Stealer:
.,~,.

جنود أمريكا في العراق...فعلنا كل شئ

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_32_Events.jpg

اضطر احد الجنود الأمريكيين خلال عملية دهم مفاجئة لأحد جيوب المقاومة العراقية لأن يمتطي ظهر هذا الحمار المسكين خلال تنفيذ مهمته،وقد وجد الجندي الأمريكي متعة وهو يمتطي ظهر الحمار، وقد اكد الجندي الأمريكي صاحب الصورة للصحفي ان ركوب الحمار شيئ طبيعى فلا يوجد شئ لم تفعله أمريكا في العراق حتى البشر قتلتهم وركبت على ظهورهم.

.,~,.

طبعي كذا
08-23-10, 09:26 PM
لمنع الكراهية بين السكان على جميع جنسياتهم

جمعية مراكز الإحياء بجدة تطلق "سامح" في رمضان

http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news11927426.jpg&width=512&height=320

أطلقت جمعية مركز الإحياء بجدة برنامج "سامح" خلال شهر رمضان الذي يهدف إلى تسامح الجيران ومجتمع جدة ومنع الكراهية والخلافات التي تحدث بين السكان على جميع جنسياتهم.

وقال المهندس حسن الزهراني نائب رئيس المجلس البلدي بجدة، أمين عام جمعية مراكز الإحياء: إن هذا البرنامج بدأت به مراكز الإحياء بين السكان ووجد تجاوبا من السكان الذين أصبح لهم تواصل مع بعض وتم حل الخلافات التي كانت بينهم.


كما نظمت جمعية مراكز الإحياء برنامجا بعنوان "توثيق الجوار بين السكان" من خلال تعريف السكان ببعضهم ومساندة بعضهم بعضا وتنظيم رحلات لهم كل يوم اثنين وخميس لتأدية العمرة والزيارة من خلال حافلات تم تأمينها عن طريق مراكز الإحياء .

amasy
08-23-10, 09:34 PM
^

مرهـ حلو البرنامج :smile:

.,~,.

قتلى في الألعاب الثلاثية في أوروبا

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_34_Events.jpg

الصورة توضح إحدى الألعاب التي تم تصميمها مؤخراً في عدد من الحدائق الأوروبية وهي ما يعرف بلعبة "الدوار" الثلاثية ، حيث تضم ثلاث مستويات أعلى ووسط ودون الوسط .
الإحصائيات الأولى لسجل اللعبة الوليدة يؤكد مقتل 9 أشخاص "فقط" جراء الوقوع منها في عدد من الدول الأوربية.

.,~,.

amasy
08-27-10, 01:22 AM
ظهور مفاجئ للأسماك المفترسة في تايوان

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_38_Events.jpg


عادت الاسماك المفترسة للظهور من جديد في كل من تايوان وتايلاند وعدد من المناطق الساحلية الاسيويةعلى الرغم من اختفائها منذ فترة طويلة ،وربما تكون الاسماك المفترسة ليست مرتبطة فحسب بعالم الخرافات والاساطير القديمة بل اصبحت تجارة رابحة خصوصا لمن يعملون في مجالات السحر ،والذين دائما ما يقومون بشراء النافقة منها لوضعها في أماكن اعمالهم ليراها كل من يحضر اليهم.

.,~,.

amasy
08-27-10, 01:24 AM
.,~,.

ايرلندا: البيوت الملونة..للجوائز ومكافحة البطالة

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_39_Events.jpg

انتشرت في الريف الايرلندي في الفترة القليلة الماضية ظاهرة البيوت الملونة وهي البيوت التي يقوم المواطنون ببنائها وفق مزاجهم العام ،حيث يختارون الوان القطع بانفسهم لبناء المسكن.
لاغرابة في الأمر سوى ان جميع من يقومون بهذا الفعل يريدون جذب الانتباه اليهم لترشيحهم للدخول لموسوعة جينيس للارقام القياسية او المنافسة في جائزة البلدية او غيرها من الجوائز الأخري وربما تكون الظاهرة نفسها قد ساهمت في الحد من البطالة التي يعاني منها الكثير من الشبان بالريف الايرلندي

.,~,.

amasy
08-27-10, 01:26 AM
.,~,.
ابوالشوارب.. جاهز للمشاركات العالمية

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_36_Events.jpg

اعلن صاحب اكبر شارب في العالم استعداده التام للمشاركةي في جميع المسابقات العربية والعالمية التي ستقام في الفترة المقبلة.
وكان الرجل صاحب أكبر شارب في العالم وهو من الجنسية الأردنية قد اثار اهتمام عدسات المصورين التي وقفت تلتقط له الصور بكل اهتمام.

.,~,.

amasy
08-27-10, 01:28 AM
.,~,.

جمعية البر بالربوة تنفذ مشروع إفطار صائم يتسع لـ "1000" صائم بمدينة الرياض

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_16_Events.jpg

تنفذ جمعية البر الخيرية بحي الربوة مشروع تفطير الصائمين خلال شهر رمضان لعام 1431هـ بمنطقة الرياض على مساحة تزيد عن 6 آلاف متر مربع ويتسع لاستقبال أكثر من 1000 صائم يومياً .
وبين مدير فرع جمعية البر بالربوة مساعد الفاضل تكامل تجهيزات موقع المشروع من مخيمات لاستقبال وإفطار الصائمين ومواقف للسيارات وأنظمة إنارة وغيرها من الخدمات ,بالإضافة إلى معرض للتعريف بأنشطة الجمعية وبرامجها ومشروعاتها , والفئات المستفيدة من خدماتها .
وأفاد أن اختيار موقع إقامة المشروع بمخرج 14 بالطريق الدائري الشرقي جاء بناء على دراسة لأفضل المواقع المتاحة ومدى قربها أو بعدها من مشروعات إفطار صائم التي ينفذها أهل الخير وعدد من الجهات الأخرى , مشيراً إلى أنه تم عمل مجموعة من اللوحات والعلامات الإرشادية لتسهيل وصول الصائمين إلى الموقع .
وأكد مساعد الفاضل أن المشروع لن يقتصر على استقبال الصائمين للإفطار بل يشمل أيضا تقديم سلة غذائية متكاملة للأسر المسجلة بالفرع , وكذلك تقديم وجبة إفطار يومية جاهزة وذلك بالاتفاق مع عدد من المطاعم .
وأعرب مدير جمعية البر الخيرية بالربوة عن شكره لجهود كافة الجهات الحكومية والشركات والأفراد الداعمين للجمعية لتنفيذ هذا المشروع الخيري الكبير وتفاعل المحسنين وأهل الخير لاستقبال أكبر عدد ممكن من الصائمين طوال شهر رمضان المبارك داعيا أهل الخير والموسرين للإسهام في دعم النشاطات والبرامج والمشاريع الخيرية التي يقوم بها الفرع نحو مساعدة إخوانهم المحتاجين .

.,~,.

amasy
08-29-10, 04:57 AM
.,~,.
مزارع يخلد ذكرى سقوط طائرة

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_46_Events.jpg

في واقعة مدهشة قام احد المزارعين التايلانديين بتخليد ذكرى سقطت وسط مزرعته قبل عدة اشهر وذلك بترك كامل هيكلها وسط الحشائش.المزارع شاهد الطائرة وهي تسقط في مزرعته ورفض ابلغ السلطات التي كانت تبحث عن الطائرة في الأماكن المحيطة بالمرزعة ولم تعثر عليها الا أن اكتشفت مكان وجودها بالصدفة.

.,~,.

amasy
08-29-10, 04:58 AM
.,~,.

الخادمة السريلانكية المعذبة في غرفة العمليات

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_44_Events.jpg
الخادمة السريلانكية في غرفة العمليات أثناء استخراج المسامير من جسدها، وفي الإطار مسمار تم استخراجه، وكانت الخادمة قد تعرضت للتعذيب من قبل زوجين سعوديين بعد أن شكت لهما من كثرة أعباء العمل، فقاما بدق 24 مسمارا في جسدها حسب قولها.

.,~,.

amasy
08-29-10, 05:00 AM
.,~,.

:biggrin:
الجنرال النائم

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_45_Events.jpg

اثار جنرال يوغندي نائم حفيظة المدعوين في احد الاحتفالات العسكرية بجنوب السودان.وتسبب الموقف في حرج بالغ لمرافقيه والذين حاولوا ايقاظه ولكن دون جدوى.
.,~,.

amasy
08-30-10, 12:54 AM
.,~,.
تجهيز 500 حديقة ومنتزة في العاصمة لاستقبال زوار العيد


http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_47_Events.jpg

أعدت أمانة منطقة الرياض ضمن برنامج احتفالاتها بعيد الفطر المبارك لعام 1431هـ مجموعة من المفاجآت السارة لسكان وزوار مدينة الرياض, من خلال برنامج الحدائق والذي يحفل بعدد من الفعاليات والأنشطة الجديدة.وأوضح وكيل أمانة العاصمة للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين أن تنوع فعاليات احتفالات العيد في الحدائق والمتنزهات ستكون في موقعين رئيسين هما موقع " مهرجان ربيع الرياض" والذي يحتضن عدداً من الأنشطة الجديدة التي تقام لأول مرة إلى جانب الأنشطة المعتادة والتي تصل إلى ثماني فعاليات, أما الموقع الثاني " في حديقة مناخ الملك عبدالعزيز " والذي يتوقع أن يستقطب أعداداً كبيرة من الزوار طوال أيام العيد لموقعها الاستراتيجي وسط مدينة الرياض.

.,~,.

amasy
08-30-10, 12:56 AM
.,~,.
السحائب العجيبة

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_42_Events.jpg

التقطت عدسة احد المصورين بشواطئ اسيوية الاسبوع المنصرم صورة للسحائب العجيبة والتي تظهر بصورة مفاجئة وتسبب بقوتها في ثورة مياه البحر، والمدهش ان الصورة تشبه الى حد بعيد ثورة تسونامي الذي ضرب اندوونيسا قبل عدة سنوات وكان حديث الكبير والصغير في العالم من شدة الدمار الهائل الذي احدثه.

.,~,.

amasy
09-05-10, 10:42 PM
.,~,.

سيارة تقودها امرأة تداهم صالون سيدات في مادبا

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_63_Events.jpg
داهمت سيارة خاصة تقودها سيدة ، صالون تجميل للسيدات بعد أن انحرفت عن مسارها وتسببت بتحطيم واجهة المحل لتستقر في عمق المحل الذي يبلغ طوله 6 أمتار ونتج عنه تحطم محتويات الصالون والمرايا وأدوات التجميل.
وحسب مصادر فان السيدة التي كانت تقود السيارة ليلا فقدت السيطرة على السيارة بعد أن قام احد السواقين الذي يسير خلفها بإطلاق المنبهات ، ما أربكها ، حيث انحرفت عن جادة الطريق وارتطمت بالرصيف والدرج المؤدي إلى صالون التجميل وعبرته واستقرت فيه ، في حين أصيبت السيارة بإضرار مادية ما استدعى رجال الدفاع المدني إلى التدخل وإخراج السيدة من السيارة حيث أغلق باب المحل عليها نتيجة الاصطدام ، وقاموا بقص باب الحديد وإخراج السيدة دون أن تصاب بأذى.

.,~,.

amasy
09-05-10, 10:44 PM
.,~,.
اصطاد الف نوع من الاسماك

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_64_Events.jpg

زعم بريطاني انه حقق رقماً قياسياً ليصبح أول شخص في العالم يصطاد ألف نوع من الأسماك.
وأفادت صحيفة "الصن" البريطانية ان ستيف ووزنياك يؤكد انه اصطاد طوال 10 سنوات ألف نوع مختلف من الأسماك. وأشار إلى انه استغرق عقداً كاملاً ليحقق هذا الرقم القياسي فاصطاد في 63 بلداً وقطع مسافة تزيد عن 1.6 مليون كيلو متر.
وقال ووزنياك "47 سنة" انه أمضى 20 ألف ساعة في الصيد حتى انه أمسك يوما بسمكة قرش وزنها 408 كيلوغرامات.
وأشار إلى انه أنفق أكثر من 100 ألف دولار في رحلات الصيد التي قام بها خلال العقد الماضي.

.,~,.

amasy
09-05-10, 10:47 PM
.,~,.

الأكلات الشعبية في السعودية

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_48_Events.jpg

تجد الأكلات الشعبية الحجازية مثل البليله ، الترمس ، اللبنيه أقبال منقطع النظير بالمدينة المنورة ومناطق الغربية و يحرص أفراد المجتمع السعودي على شرائها لأن تلك الأكلات إرتبطت إرتباطاً وثيقا بشهر رمضان المبارك.
.,~,.

هيفاء
09-06-10, 03:00 AM
ارتفاع أسعار وقود الجرارات يؤثر على إنتاج الأراضي الزراعية في الولايات المتحدة.

http://www.cofe-cup.net/vb/images/statusicon/wol_error.gif:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::http://www.lovely0smile.com/2008/mix/06-2008/10/01.jpg

هيفاء
09-06-10, 03:01 AM
تظاهرة بالعاصمة البوليفية لاباز احتجاجا على منح الولايات المتحدة حق اللجوء السياسي لوزير الدفاع السابق.
http://www.cofe-cup.net/vb/images/statusicon/wol_error.gif:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::http://www.lovely0smile.com/2008/mix/06-2008/10/03.jpg

هيفاء
09-06-10, 03:02 AM
الشرطة الجزائرية تطوق موقع انفجارين بمحطة القطارات في مدينة بني عمران شرق العاصمة الجزائر.
http://www.cofe-cup.net/vb/images/statusicon/wol_error.gif:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::http://www.lovely0smile.com/2008/mix/06-2008/10/11.jpg

هيفاء
09-07-10, 05:50 AM
متثنكسسآ ريوحه ع آلمووضوع آلخونفوششششآأري..:CE_DP_Stealer:

amasy
09-07-10, 06:14 AM
.,~,.

العفو هيفاء

منورهـ الموضوع بمشاركاتك

:CE_DP_Stealer:
,,

رش عشوائي يدمر 3250 خلية نحل

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100624/images/b30.jpg
تسببت طائرة رش مبيدات حشرية تعمل في مجال مكافحة الجراد، في تدمير 3250 خلية نحل في مكة المكرمة، وكبدت الملاك خسائر مادية بلغت قيمتها نحو 2.6 مليون ريال، بعد جولة رش عشوائية في المنطقة أمس الأول، ما دعا النحالين إلى الاستنجاد بوزارة الزراعة بهدف تعويضهم عما لحق بهم من أضرار.

.,~,.

هيفاء
09-09-10, 12:20 AM
طفلان يقيمان في ملجأ للناجين من الإعصار نرجيس بمدينة ديداي في ميانمار
http://www.cofe-cup.net/vb/images/statusicon/wol_error.gif:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::http://www.lovely0smile.com/2008/mix/06-2008/10/14.jpg

amasy
09-11-10, 12:56 PM
.,~,.
ساوباولو البرازيلية تنتج اكبر طبق بيتزا


http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_80_Events.jpg

في ساو باولو البرازيلية تم انجاز هذا الطبق العملاق من البيتزا الذي يعتبر الأكبر في تاريخ البرازيل .
طبق البيتزا المنتج يبلغ قطره متران وعشرين سنتمترا ووزنه 40 كيلوغرام جاء على هامش الاحتفال بمهرجان البيتزا في مدينة ساو باولو.

.,~,.

amasy
09-11-10, 12:59 PM
.,~,.

تلاميذ يقرأون للكلاب

http://www.alweeam.com/Siteimages/EventsImages/449x300_81_Events.jpg

التعلم على القراءة في المدارس الأساسية يصيب بعض التلاميذ بفقدان الثقة بالنفس بسبب الضحك الذي يقوم به زملائهم عندما يخطئ هؤلاء في لفظ الكلمات أو تهجئتها.
وقد تبين أن التدرب على القراءة بصوت جهور لكن أمام الكلاب وليس التلاميذ له دور كبير وايجابي في استعادة التلاميذ لثقتهم بنفسهم وتعزيز شخصيتهم لان الكلاب لن تتكلم أو تضحك عندما يكون هناك أخطاء في اللفظ والتهجئة الأسلوب هذا ستطبقه بعض المدارس الأساسية في بريطانيا أما الكلاب فستحضرها جمعيات تطوعية.
.,~,.

هيفاء
09-11-10, 11:34 PM
أمير المنطقة الشرقية: (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100610/Con20100610355206.htm)
تجديد الولاء تأكيد الانتماء للوطن ومسيرته (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100610/Con20100610355206.htm)

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100610/images/a70000.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100610/Con20100610355206.htm)أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن الرؤية الحكيمة لقيادة البلاد حققت خلال السنوات الخمس الماضية إنجازات تاريخية رائدة خطت بالبلاد خطوات واسعة في جميع المجالات، مثلت أكثر من نقلة نوعية على مستوى السباق الحضاري والتنموي الإقليمي والدولي، مؤكدا مكانتها الرائدة ...المزيد (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100610/Con20100610355206.htm)





(http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100610/Con20100610355268.htm)

amasy
09-17-10, 07:50 AM
.,~,.

نساء باكستان لأنجلينا..غطي رأسك وإلا فلن نقابلك
http://www.alweeam.com/Siteimages/imageTodays/449x300_42_TodayImage.jpg

فوجئت الممثلة المريكية انجلينا جولى برفض نساء باكستانيات مقابلتها بسبب رأسها المكشوف.
السيدات الباكستانيات اكدن لأنجلينا جولى خلال حديث معها انهن لن يقابلنها ما لم ترتدي اللباس المحتشم خلال اللقاء.
وازاء ذلك اضطرت جولى لارتداء الزي المحتشم الذي ظهرت به على وسائل الاعلام برفقة سيدات باكستانيات.
وكانت الممثلة الأميركية أنچلينا چولي قد وصلت إلى باكستان الثلاثاء للاطلاع عن قرب على آثار الفيضانات وإلقاء الضوء على ضرورة استمرار تقديم المساعدات للمنكوبين. وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة إن چولي تقوم بالزيارة كمبعوث خاص للمفوضية وستزور المناطق المنكوبة وتلتقي الأشخاص المسؤولين عن إغاثة الضحايا.
.,~,.

amasy
09-17-10, 08:01 AM
.,~,.
سيارات بحرينية تتعرض للتفجير.. والمتفجرات صناعة محلية

http://www.alweeam.com/Siteimages/imageTodays/449x300_50_TodayImage.jpg
تعرضت 4 سيارات لحريق مفتعل من قبل أفراد مجهولين قاموا بتفجير عبوة ناسفة محلية الصنع أمام منزل عائلة بحرينية تسكن في منطقة مدينة حمد بدوار 22، فيما لم يصب أحد من أفراد العائلة المستهدفة بإصابات أو اختناقات نتيجة الانفجار.
وبحسب ما نقلت الوئام البحرينية عن أحد جيران العائلة: تفاجأ جميع الجيران بصوت انفجار مزعج وقوي جداً في حدود الساعة الخامسة فجراً، وأثناء خروج أهالي المنطقة شاهدوا حريقا في سيارة من نوع (كورلا)، وكسر في نوافذ احدى السيارات التي تم سكب مادة البنزين بداخلها، إضافة لشق باب إحدى السيارات، وكان الانفجار في سياج المنزل بالقرب من موقع مفاتيح الكهرباء الرئيسية للمنزل.
.,~,.

هيفاء
09-23-10, 04:15 AM
في الرقابة!
http://www.alriyadh.com/2010/09/21/img/527429084224.jpg
أحد المقاصف المدرسية
د.عبدالله بن ابراهيم السدحان
تهدف التغذية المدرسية إلى تقديم وجبات صحية ومغذية، لإكمال احتياجات الطالب الغذائية اثناء وجوده في المدرسة، إضافة إلى الأهداف التربوية والتعليمية المكملة لرسالة المدرسة في تنمية الوعي وتطوير السلوك الغذائي وتحسين العادات الغذائية، لذلك يبدأ في مطلع كل عام دراسي تداول مشاكل التغذية المدرسية، ويتكرر الطرح والمناقشة والمطالبة بإيجاد الحلول المناسبة.
فالبيئة المدرسية يُفترض أن تكون بيئة مثالية (تعليميا وتربويا وصحيا)، بما في ذلك تقديم أفضل المواصفات للوجبات الغذائية المقدمة لأبنائنا الطلاب من خلال المقصف المدرسي، ورغم بساطة الإشراف والتحكم في الوجبات المدرسية نظرا لأن البيئة المدرسية مغلقة (المبنى المدرسي) وأوقات تناول الوجبات محددة وأعداد الطلاب معلومة، إلا أن جميع هذه الميزات لم تشفع أن يقدم للطلاب وجبات يرضى عنها جميع أولياء أمور الطلاب، وبالتالي فإن واقع الحال يشير إلى أن نتيجة نجاح وضع التغذية المدرسية بلغة اهل التربية والتعليم هو "لم ينجح أحد".

amasy
09-26-10, 08:51 PM
.,~,.

فرحة اليوم الوطني .. الصور أبلغ من الكلام

http://www.alweeam.com/Siteimages/imageTodays/449x300_58_TodayImage.JPG
يوم الوطن ..
فرحة الصغار
مسيرات الابتهاج
تعبيرات مبتكرة
الصورة أبلغ من الكلام
سالم




http://www.alweeam.com/FCKfiles/image/watanday1.JPG

http://www.alweeam.com/FCKfiles/image/watanday.JPG


جانب من احتفالات رجال المع بعدسة الزميل علي الالمعي



http://www.alweeam.com/FCKfiles/image/watan55.JPG


http://img522.imageshack.us/img522/1146/dsc0044x.jpg




جانب من احتفالات المدينة بعدسة الزميل عبدالرحمن الجهني


http://www.alweeam.com/FCKfiles/image/%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%84%20% D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D9%8 7%201.jpg
http://www.alweeam.com/FCKfiles/image/%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%84%20% D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D9%8 72.jpg
http://www.alweeam.com/FCKfiles/image/%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%84%20% D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D9%8 73.jpg



.,~,.

amasy
09-26-10, 08:52 PM
.,~,.

العشرات من مواطني البحرين يجتمعون في ذكرى رحيل الدكتور غازي القصيبي

http://www.alweeam.com/Siteimages/imageTodays/449x300_60_TodayImage.jpg
احتشد ليلة امس عشرات المواطنين والكتاب والأدباء في البحرين بمركز الشيخ ابراهيم لاحياء ذكرى رحيل الدكتور غازي القصيبي.

وقد تناولت الكلمات التي القاها العديد من الكتاب والمثقفين ماثر الراحل وابداعاته الادبية والثقافية التي لها الفضل في اثراء الجانب الثقافي بدول الخليج.

وقد شهدت الاحتفالية المقامة تواجد العنصر النسائي بكثافة للمشاركة بدوره في احياء ذكرى الراحل القصيبي.

.,~,.

amasy
09-26-10, 08:54 PM
.,~,.

سيناريو كل عام...اعمال الحفر والتصريف تستقبل الطلاب والطالبات بالمدارس

http://www.alweeam.com/Siteimages/imageTodays/449x300_59_TodayImage.JPG
مع بداية العام الدراسي اليوم بجميع انحاء المملكة تظل هناك مشاكل عالقة، والحديث عنها يطول ويكثر، والسبب واضح لأن أعمال الحفر والتصريف تستقبل طلاب وطالبات العام الدراسي الجديد .


الزميل "عيسى الحربي" رصد الموقف بدقة من خلال خمس مدارس قدر لها أن تكون متجاوره في مربع واحد في حي الحمراء الغربيه ، التي بدأت بها الحفريات منذ أكثر من خمسة أشهر مضت ولم تتعافى حتى اللحظه مسببه الإزعاج لأهالي الحي .

وسوف يصعب على أكثر من 2500 طالب الوصول بسهوله إلى مدارسهم ، مما يكلف أولياء أمورهم في الوصول إلى أعمالهم في وقت قياسي ، والمدارس المتجاورة هي إبتدائية زيد بن الصلت ، ومدرسة يعقوب البصري لتحفيظ القرآن ، ومتوسطة مالك بن النعمان ، ومدارس الأرقم الأهلية ، والإبتدائية المائة الواحد والثلاثون للبنات .
يذكر أن حي الحمراء الغربية طبق بها مايسمى بالحي الأمني ، بمعنى أن مداخل ومنافذ المربعات السكنية في الحي معدودة ، عليه فإن الشوارع المحيطه بالمدارس سوف تخلق إختناقا مروريا بسبب طبيعة الطريق ذا المسار الواحد .

.,~,.

هيفاء
09-28-10, 03:24 PM
سومطرة والبركان لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..



http://www.alriyadh.com/2010/08/31/img/273005384300.jpg



اللهم أرفع عن كل مسلم وأمن روعه
اللهم لاتغضب علينا وارحمنا برحمتك اللتي وسعت كل شي خلقته
اللهم أعتق رقابنا من النار وأدخلنا الجنه مع الأبرار
اللهم عافنا واعفو عنا

amasy
10-22-10, 09:18 PM
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101022/images/a5006.jpg
شــارع العيــدروس ..
الكل مشغول.. لا وقت للتطفل

amasy
10-22-10, 09:20 PM
عاملـة منـزليـة سعـوديـة بأجـر 800 ريـال

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101022/images/a153.jpg

تكالبت الظروف المعيشية على مواطنة في محافظة جدة، فاضطرت للعمل خادمة في المنازل براتب 800 ريال، بعد أن هجرها زوجها منذ أعوام وطردها من المنزل وأخفى أوراقها الثبوتية دون مبرر.

amasy
10-31-10, 07:26 PM
لا زواج لا معاملات حكومية .. سدِّد 155 ألفاً مخالفات




http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101031/images/m10.jpg

نايف عطية الخصيفي طالب في معهد البصريات في جدة يحلم مثل أقرانه بالتخرج وبناء أسرة، إلا أن المانع لم تكن الوظيفة أو أي من العقبات الشائعة بين أترابه بل مخالفات مرورية متراكمة بلغت 155 ألف ريال.
:frown:

amasy
12-06-10, 02:43 PM
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101206/images/b900.jpg
يحافظ سكان عقبة بواش التابعة لمحافظة سراة عبيدة على عادة اجتماعية توارثوها عن أجدادهم منذ عشرات السنين، وتتمثل في الاجتماع تحت ظلال شجرة الصوملة، التي تتوسط منطقتهم ويصل عمرها إلى 200 عام، وذلك لتبادل الحديث والآراء ومناقشة المستجدات اليومية في مجتمعهم الصغير.
.,~,.

amasy
12-06-10, 02:46 PM
منتخب الأحلام يكسب الاحترام .. والكويت بطلاً للخليج
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101206/images/k0010.jpg
حقق منتخب الكويت لقب دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب السعودي بهدف دون مقابل على ملعب 22 مايو في عدن، وأحرز هدف الكويت لاعب الخبرة وليد علي في الشوط الأول من الوقت الإضافي.
بدأ اللقاء مثيرا بين المنتخبين، وسيطر الأزرق على مجريات الشوط الأول، بعد أن تصدت العارضة لثلاث هجمات وأنقذت المنتخب من خسارة مبكرة، ومع مطلع الشوط الثاني حاول مدرب المنتخب السعودي بيسيرو ترتيب أوراقه وتنشيط خط المنتصف بدخول سلطان النمري بديلا لأحمد عباس، وفرض الأخضر سيطرته على الحصة الثانية وهدد مرمى المنتخب الكويتي كثيرا؛ ولكن دون فاعلية حقيقية، حيث انحصر اللعب وسط الملعب، وتمكن لاعب الكويت وليد علي من تسجيل الهدف الأول في الشوط الإضافي الأول، تراجع المنتخب الكويتي بعد الهدف وحاول المنتخب السعودي الضغط على مرمى الكويت، وزاد طرد المهاجم السعودي مهند عسيري المستوى سوءا، إلى أن أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة.

amasy
12-06-10, 02:49 PM
غموض يلف مقتل مقيم فـي غليـل
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101206/images/a05.jpg

تحفظت الجهات الأمنية في شرطة جدة على عدد من المشتبهين وأصحاب العلاقة، على خلفية مقتل مقيم من الجنسية البنجلاديشية في حي غليل الشعبي في جدة أمس الأول.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من مقيم بنجلاديشي يدعى (إسحاق)، أفاد أنه عثر على مرافقه في السكن جثة هامدة بينما تظهر على جثته آثار طعنات، لتنتقل فرق أمنية متخصصة من مركز شرطة النزلتين إلى موقع الحادث فور ورود البلاغ.

amasy
12-08-10, 09:00 PM
.,~,.
تعرض للاعتداء والمتهم الهيئة
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101208/images/a2000.jpg

تنظر هيئة التحقيق والادعاء العام فيما وصفه شاب عشريني بالاعتداء عليه من قبل فردين من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد خروجه من جامعة الملك عبد العزيز لتناول وجبة الغداء، نتجت عنه إصابات في أماكن متفرقة من جسده وتمزيق ملابسه، الأمر الذي أجبره على الهرب في وضع شبه عار.
.,~,.

amasy
12-08-10, 09:03 PM
.,~,.
حريق الفجر يطال منزل ريري التاريخي
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101208/images/l10.jpg
تواصل مسلسل حوادث المباني التاريخية في جدة، بعد أن التهم حريق أجزاء من منزل ريري الأثري، والمصنف في الدرجة الثانية بين المباني الأثرية، إثر اندلاع النيران في الدور الثاني من المبنى في ساعة مبكرة من فجر أمس، قبل أن تنجح فرق الإطفاء في إخمادها.

.,~,.

amasy
12-08-10, 09:06 PM
.,~,.
1431هـ عام السعادة للمملكة والمواطنين

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101208/images/a1003.jpg

من أبرز الأحداث التي شهدها العام الهجري الماضي، الدراسة التي نفذها معهد «جالوب» العالمي، والتي أظهرت أن المملكة تحتل مرتبة متقدمة في قائمة الدول الأكثر سعادة بين 155 بلدا حول العالم، بحصولها على المرتبة 58، فيما كان المواطن السعودي ضمن العشرة الأقل معاناة، بحلوله في مرتبة مساوية لمرتبة المواطن الأسترالي الذي يحتل الترتيب التاسع مكررا.
وحسب نتائج الدراسة، التي تعتبر الأولى من نوعها، والتي قاست نسب سعادة الأفراد في 155 بلدا وربطتها بالرفاهية الاقتصادية في الأعوام من 2005 إلى 2009، فإن نسبة معاناة المواطن السعودي لا تتجاوز 3 في المائة فقط.
ومع هذه النتيجة المتقدمة، كان لا بد من إطلاق ورشة عمل شاملة لتعزيز مركز المملكة في مؤشر سعادة الدول والأفراد للعام الجديد، وهذا ما تعمل عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

.,~,.

amasy
12-12-10, 08:34 PM
.,~,.
إخلاء مدارس وتضرر أحياء والجهات تستنفر

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101212/images/a6002.jpg


.,~,.

amasy
12-12-10, 08:36 PM
.,~,.

إحباط تهريب 165 ألف حبة مخدرة داخل خضراوات
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101212/Images/b90.jpg

أحبط جمرك منفذ الدرة الحدودي تهريب أكثر من 160 ألف حبة مخدرة، عمد المهربون إلى استخدام المواد الغذائية والخضراوات لإدخالها إلى المملكة.
وأفاد مدير عام جمرك الدرة رحيم مرزوق الحافي أن أحد المتهمين في عملية التهريب أخفى كمية من حبوب الميثامفيتامين المخدر داخل خضراوات ومواد غذائية، لافتا إلى أنه كان بصحبة زوجته وأطفاله.
وأوضح الحافي أن الحبوب المخدرة المقدر عددها بـ164 ألفا و875، كانت موزعة داخل حبات باذنجان، ملفوف، شمام، وحاويات لبنة، مشيرا إلى يقظة موظفي الجمارك، وأنهم جديرون برصد كافة الحيل التي يبتكرها المهربون في إدخال الممنوعات إلى المملكة.
.,~,.

amasy
12-18-10, 02:01 AM
.,~,.

شح دور الإيواء والاختصاصيين يهدد مليون مسن سعودي

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101217/images/a010.jpg

.,~,.

amasy
12-18-10, 02:02 AM
.,~,.


سقوط بوابة مدينة عرعر عقب 20 يوما من التشييد

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101217/images/a1600.jpg

.,~,.

amasy
12-20-10, 10:26 PM
.,~,.

نُشهد الله والناس أنك ما قصرت في حق ولا تخلفت عن واجب

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101220/images/a5004.jpg


بعث المشاركون في المؤتمر رسالة حب وتقدير وامتنان لخادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه المملكة من جهود في خدمة القضايا الإسلامية.

وحمل وزير الأوقاف المصري الأسبق الدكتور محمد علي محجوب وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري الرسالة التقديرية من المشاركات والمشاركين في كلمته التي ألقاها أمس في كلمته في حفل افتتاح المؤتمر أمس.

وقال محجوب في رسالته: «نشهد الله والناس أنك يا خادم الحرمين الشريفين ما قصرت في حق، وما تخلفت عن واجب، فامض عزيزا بما قدمت، وعلى بركة بدأت، وسوف تظل المملكة عزيزة ما ظلت في حماك، وما تجرأ عليها فاسق أو عابث إلا ردت سهامه في أراضيه، وسوف تظل وفية لا تنقض عهدها، ومن أرادها بسوء رد الله كيده في نحره، وأن المسلمين يرددون يا خادم الحرمين الشريفين دمت فينا رائدا، نشرت للإسلام دولة شيدت فيها للمسلمين صروحا شامخة رعاك رب العالمين بقدرته، وأدامك للإسلام راعيا، وللمسلمين نصيرا».


.,~,.

amasy
12-20-10, 10:29 PM
.,~,.

إقرار نظام العمل التطوعي وعقوبات ضد المخالفين

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101220/images/a845.jpg

وافق مجلس الشورى في جلسته أمس على مشروع نظام العمل التطوعي المقترح بموجب المادة 23 من نظام المجلس، تمهيدا لرفعه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز حسب النظام.

ويشمل مشروع النظام 27 مادة تحدد واجبات المتطوع وحقوقه لنشر ثقافة التطوع في المجتمع، ويتضمن وضع الضوابط والاشتراطات التي تسهم في نشر العمل التطوعي وتنشره بين فئات المجتمع، إنشاء مجلس أعلى لتنظيم العمل التطوعي، والحث على مشاركة الجهات الحكومية لدعم العمل التطوعي.



.,~,.

حَتى ظلّيْ له مَهآبه
01-07-11, 01:15 AM
http://www5.0zz0.com/2011/01/06/22/854947622.jpg (http://www.0zz0.com)
فَـريّـقْ صَقُـوَر السَعُودِيّـة تَدخِلَ مَوُسٌوعَة {غِينَسْ ..:Qz204806:
:CE_DP_Stealer::CE_DP_Stealer:

amasy
01-09-11, 01:42 AM
^

:Qz204806:


.,~,.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110108/images/a10000.jpg


تحطم طائرة الإخلاء الطبي خارج الرياض ووفاة طاقمها

.,~,.

amasy
01-09-11, 01:43 AM
.,~,.

تخصيص إيرادات الافتتاح لفـــــــــــقراء إندونيسيا وبنجلاديش
انطلاق صافرة كأس أمم آسيا باحـــــتفال عالمي مصغر من الدوحة

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110108/images/k010.jpg

.,~,.

amasy
01-22-11, 09:08 PM
.,~,.

تأخروا في دفع الرسوم فحرموا مواصلة الدراسة


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110122/images/a206.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110122/Con20110122396234.htm)


اشتكى مواطن من منع روضة للأطفال تابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في مكة المكرمة، ابنيه من مواصلة فصلهما الدراسي، وذلك لدفع ولي الأمر إلى دفع الرسوم المتبقية عليه.
وأشار والد الطفلين عبدالعزيز النهاري إلى أن ذلك بحسب لوائح وزارة التربية والتعليم يعد مخالفة صريحة للأنظمة القاضية بعدم منع الطلاب من ممارسة حقهم التعليمي مقابل عدم دفعهم للرسوم الدراسية.
وأضاف والنهاري «ماطلت المدرسة في بداية الأمر في تسليم الكتب الدراسية ومن ثم بدأت في منعهما من الحضور إلى المدرسة لحين دفع المبلغ المستحق وقدره أربعة آلآف ريال».
وذكر ولي أمر الطالبين أنه قرر في اليوم التالي سحب ملفات ابنيه من الروضة بحثا عن مدرسة أخرى وأفضل حالا منها وإرجاع الرسوم التي دفعها ولكن قوبل طلبه بالرفض من قبل مديرة الروضة بحجة عدم إمكانية إرجاع المبلغ وحاول إقناعها ولكن دون جدوى.
من جهته أكد مصدر مسؤول في جمعية تحفيظ القرآن الكريم في مكة المكرمة «بأنه لا يحق للروضة أن تمنع الأطفال من إكمال تعليمهم بحسب توجيهات وزارة التربية والتعليم والقاضية بالسماح للأطفال بإكمال تعليمهم حتى وإن لم يقوم أولياء أمورهم بسداد الرسوم، في حين يتوجب على إدارة الروضة أن تأخذ حقها عن طريق الإجراءات المتبعة، وكما أن لولي أمر الطفلين الحق في مطالبة الروضة بحقوقه، وأن تصرف الروضة لا يرضي إدارة الجمعية بتاتا».

.,~,.

amasy
01-26-11, 07:24 PM
.,~,.
كسوف كلي نادر بعد 17 عاما

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110126/images/g31.jpg



تشهد السماء في الـ29 صفر 1449هـ كسوفا كليا بشكل كلي في شريط ضيق من المنطقة الغربية والبحر الأحمر وجزر فرسان فقط، في حين أنه يشاهد جزئيا في باقي مناطق المملكة.
وأوضح لـ «عكاظ» رئيس الجمعية الفلكية في جدة ماجد أبو زاهرة، أن كسوف الشمس الكلي يعد من أكثر أنواع الكسوف ندرة، ويشكل ظاهرة فلكية مهمة لدراسة كل ما يتعلق بجوانب الشمس. وأضاف «الكسوف النادر يشكل فرصة لرؤية هالة الشمس، الفلكيون والمهتمون يتوجهون مباشرة إلى المكان الذي يحدث فيه الكسوف، وهو ما ينطبق على الأجزاء الغربية من المملكة، حيث إن المنطقة الغربية وتحديدا جدة تعد منطقة جيدة لرصد الظاهرة والقيام بالعديد من التجارب العلمية المختلفة كدراسة هالة الشمس وإعادة اختبار النظرية النسبية وتغيرات الطقس وغيرها من الظواهر المصاحبة للكسوف الكلي للشمس.
.,~,.

amasy
01-29-11, 12:19 AM
حكاية العروس من أمس الى اليوم

الامطار كشفت المستور واغرقت كثيرين واحتجزت الاف


http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/hs068.snc6/167863_104366346308229_104173796327484_2 6304_3959215_n.jpg

http://img513.imageshack.us/img513/3783/jsj51137.jpg

http://www.sabq.cc/JeddahRain/9.jpg

http://img233.imageshack.us/img233/7876/55992103.jpg


:frown:

Baskin Robbins
01-29-11, 11:51 AM
ابتلعت حفرة تابعة لإحدى شركات الهاتف المتنقل مركبة من نوع جي ام سي سوبربان ليلًا في أحد الشوارع بطبرجل ونجاة صاحبها من الموت.

http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=2011/01/alyaum_571726493.jpg&size=article_large الحفرة بعد انتشال السيارة من داخلها

وتعود تفاصيل الحادثة ان سائق السيارة كان يسير في سيارته ليلًا و تفاجأ بسقوط سيارته فجأة ولم يعلم ماحدث حتى تم إسعافه وإخراجه من قبل احد المواطنين وتبليغ الجهات المعنية عن موقع الحادثة واتضح بعد ذلك أن تلك الحفرة ترجع لإحدى شركات الهاتف النقال وقد حفرت بجانب الطريق وقد احيطت بسور ورقي وعلامة تنبيهية صغيرة وغير مثبتة في الارض والتي سقطت من شدة الرياح في ذلك اليوم واكد الكثير من المواطنين ان تلك العلامات غير واضحة قبل سقوطها ليلا وان شدة الرياح اخفت معالم الحفرة واصبحت غير واضحة المعالم بعد سقوط السور الورقي من عليها واللوحة الارشادية الصغيرة وقد باشرت الجهات الامنية مقر الحادثة واتخذت الاجراءات الامنية تجاه الحادث .


إلٍى الأمٍآمٍ بٍلآدٍي:CE_DP_Stealer:

amasy
01-29-11, 01:20 PM
مشكوره ع الخبر :CE_DP_Stealer:

.,~,.
أميرة وفاطمة تفارقان الحياة صعقاً في الشارع

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110129/images/a1800.jpg
توفيت طفلتان تشاديتان، أميرة أربعة أعوام، وفاطمة سبعة أعوام أمس الأول، نتيجة صعقة كهربائية أثناء لهوهما بجوار عامود إنارة قريب من منزلهما في حي العزيزية.
وأوضح شهود عيان لـ«عكاظ» أن الطفلة فاطمة أمسكت بالعمود الكهربائي أثناء لهوها في الشارع فأطلقت صرخة مدوية، لتسارع شقيقتها الكبرى أميرة لنجدتها ليقضى عليهما على الفور، وأضافوا: سارع بقال كان قريبا من المشهد، بإحضار قطعة قماش وتخليص الطفلتين ولكن بعد فوات الأوان، حيث تأكدت وفاتهما عقب نقلهما إلى مستشفى بصفة عاجلة.

.,~,.

amasy
01-29-11, 01:23 PM
.,~,.

الرئيس مبارك يقيل الحكومة ويتعهد بإصلاحات سياسية واقتصادية

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110129/images/a12345.jpg


أكد الرئيس المصري حسني مبارك أنه طلب من الحكومة التقدم باستقالتها وتشكيل أخرى جديدة تلبي تطلعات المصريين.
وقال مبارك في كلمة له أمس بثها التلفزيون المصري: «سأتمسك بممارسة حرية الرأي والتعبير طالما تم ذلك في إطار الشرعية، لكنني في الوقت ذاته أرفض الفوضى». مشيرا إلى أنه يعي التطلعات المشروعة للشعب.
وأكد الرئيس المصري في حديثه أن ثمة خطوات جديدة ستتخذ لمساعدة الفقراء. موضحا في الوقت ذاته أن مصر يجب أن تستوعب ما يدور حولها من أمثلة لعدم الاستقرار. متعهدا بالإصلاح السياسي والاقتصادي في البلاد.
.,~,.

amasy
02-22-11, 02:42 PM
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110222/images/a105.jpg

amasy
02-22-11, 02:46 PM
.,~,.

الليبيون يواجهون الطيران والمدافع والقتلى بالعشرات

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110222/images/f0010.jpg


.,~,.

amasy
02-22-11, 02:47 PM
.,~,.

الرئيس اليمني :لن أرحل إلا عبر صناديق الأقتراع

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110222/images/f23.jpg

.,~,.

هيفاء
03-26-11, 12:05 AM
صولة الحق

http://s.alriyadh.com/2011/03/23/img/558670805068.jpg
قوات الطوارئ الخاصة تؤكد جاهزيتها في "صولة الحق" للتصدي للإرهابيين


http://s.alriyadh.com/2011/03/23/img/536669615888.jpg
http://s.alriyadh.com/2011/03/23/img/675872358492.jpg
http://s.alriyadh.com/2011/03/23/img/164937462191.jpg




http://s.alriyadh.com/2011/03/23/img/837587069952.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/03/23/img/845860693835.jpg

هيفاء
03-26-11, 12:06 AM
إرحل

http://s.alriyadh.com/2011/03/21/img/667733506997.jpg
متظاهرين مناهضين للحكومة اليمنية يطالبون برحيل الرئيس اليمني


http://s.alriyadh.com/2011/03/21/img/698303819978.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/03/21/img/291857356903.jpg

amasy
03-31-11, 02:21 PM
ثأر


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110331/images/a7000in.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110331/Images/a7000in.jpg)

لئن كان..
ثأرُ الكرامةِ..
دينٌ..
فحق على الحرِّ..
تسديد دينه
يموت الظلام..
معَ كل فجرٍ..
كما الموت..
يحسم بيني وبينه
تدقُّ سيوف الذليلِ.. لحربٍ
كدق الحجولِ..
على ساقِ قينه
وسيف العزيزِ..
يدقُّ الرقابَ..
ويسأل إن..
غافل الموت:
أينه؟
وحق على الحرَّ..
إن قامَ ثأرٌ..
بأن لا تنامَ..
عنِ الثأرِ عينه

د. محمدعلي الحربي

amasy
03-31-11, 02:24 PM
حدود المملكة آمنة ولا مجال لدخول المتسللين

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110331/images/b32.jpg




أكد لـ «عكاظ» قائد حرس الحدود في منطقة نجران اللواء عبد الرحمن الشهري، أنه لا مجال للمتسللين والمهربين وبأية حال، اختراق الشريط الحدودي السعودي اليمني، مشددا على أن حدود المملكة آمنة بيقظة رجال الأمن الذين يعملون على مدار الساعة.

وقال اللواء الشهري، عقب مشاركته في الحفل الذي أعده مركز تدريب حرس الحدود في منطقة نجران البارحة الأولى، إن جهود رجال حرس الحدود جبارة ولن تغفل أعينهم يوما عن الحفاظ على أمن البلاد، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية وفرت أحدث الأجهزة لرصد من يحاول اختراق الحدود عبر الكاميرات الحرارية التي ترصد عن بعد.

amasy
04-07-11, 02:26 PM
.,~,.

صد هجوم مسلح .. إحباط تسلل إرهابيـــيــن .. تحرير محتجزين في فرضيات «البرشاعة»


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110407/images/a1200.jpg

amasy
04-07-11, 02:28 PM
.,~,.


عاصفه ترابيه تزيد من معاناة الربو في الرياض

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110407/images/a1100.jpg

amasy
04-29-11, 02:23 PM
الوزارات والمدارس تزيَّنت بأعلام المملكة وصور خادم الحرمين

"يوم أخضر" في البحرين شكراً للسعودية


http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news96466910.jpg&width=512&height=320

إحساس
05-03-11, 12:21 PM
مبدعه ياريحة القهوة في نقل الصور

والله يعطيك العافية

http://img.naseej.com/images/News/world/388605_11.jpg

تم إيقاف مباراة على استاد سيشهد لقاء ودي بين منتخبي هولندا والبرازيل لكرة القدم الشهر المقبل لمدة عشرين دقيقة بعد اكتشاف خلية نحل في أحد المرميين قبل أن تنتهي المباراة بشجار بين اللاعبين ونزول الجماهير ارض الملعب

amasy
05-09-11, 10:00 PM
ربي يعافيك نورت :)

.,.

مصراتة تشتعل وطرابلس يسكنها خوف القمع والتجنيد


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110509/images/f11.jpg

هيفاء
06-06-11, 03:10 AM
ضبط تهريب 451 سلحفاة و7 تماسيح

http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/559777109176.jpg


جمارك مطار بانكوك صادرت 451 سلحفاة و7 تماسيح هندية في حقائب


http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/752144621960.jpg

عثر على الحيوانات في 4 حقائب كانت متروكة على سير تابع لرحلة من دكا متجه إلى بانكوك





http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/328489305025.jpg


سعر الزواحف المضبوطة يقدر بـ33333 دولار في بنجلاديش، ولكن تباع في تايلاند بضعف هذا المبلغ أو 3 أضعافه





http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/141354509048.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/224644881162.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/480160791992.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/966942193511.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/266516452179.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/776070983719.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/06/02/img/476229952831.jpg

هيفاء
06-06-11, 03:12 AM
http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/759321223787.jpg
عرضت اللوحات في معرض الفن المعاصر 2011 في جيلين بشمال شرق الصين


http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/480576296230.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/923656716087.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/286471518102.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/343140822416.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/717863122064.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/282962131921.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/900027584217.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/05/26/img/109945214449.jpg

amasy
06-18-11, 06:21 PM
صور الفوضى الأخلاقية والأمنية أثناء الاختبارات .. هل من حل ينهي عذاب العوائل ؟؟

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04dfb48d6738bb.jpg





http://www.burnews.com/contents/myuppic/04dfb48d696771.jpg



http://www.burnews.com/contents/myuppic/04dfb48e3b7375.jpg

الله يهديهم ويصلحهم :frown:

amasy
07-11-11, 03:58 AM
آمين :(

^

باشرت الجهات الأمنية عصر اليوم حادث شنيع على الدائري الشمالي داخل مدينة بريدة لجيب صالون انقلب عدة مرات ليستقر جوار السياج الفاصل بين الطريق الرئيس والفرعي فيما نقل قائد المركبة للمستشفى متأثرا باصابات متوسطة.

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e1a09e332fe4.JPG

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e1a09e33b4b0.JPG

هيفاء
08-02-11, 08:35 PM
الليبيون في رمضان

http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/728704277375.jpg
مقاتل من الثوار الليبين يقرأ القرآن قبل الإفطار على خط الجبهة شرق طرابلس


http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/845599462700.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/578260598312.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/569924755972.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/528370110588.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/277945517818.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/055908659512.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/072954725754.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/726600566955.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/826628743442.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/263458695981.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/444632384276.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/398712463268.jpg



http://s.alriyadh.com/2011/08/02/img/482664439319.jpg

amasy
09-13-11, 10:45 AM
صور لحالات من التنكر قد يتخفى بها العقيد ليفرّ من مطارديه!


http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e6f065c312df.jpg

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e6f065c3592f.jpg

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04e6f0668054e8.jpg

amasy
10-10-11, 07:42 PM
المملكة تشهد اصغر قمر " بدر " في العام الحالي... فجر الأربعاء المقبل


http://www.burnews.com/contents/newsm/28568.jpg

amasy
10-10-11, 07:43 PM
للحياة وجه آخر يجبرنا على السير نحو المجهول في وقت لانتوقعه..!!

http://www.burnews.com/contents/albumsm/773.jpg

amasy
12-06-11, 12:58 AM
تقليعة جديدة تنهي حالة الفزع عند الإنقلاب..!!

http://burnews.com/contents/albumsm/783.jpg

amasy
12-18-11, 08:27 PM
.,.,

ما أعظمك يارب العالمين

http://burnews.com/contents/albumsm/785.gif

.,.

amasy
04-22-12, 01:20 AM
مهما تكن همتي أقوى منك.. السنين لاتصنع القوة..!!

http://burnews.com/contents/albumsm/808.jpg

:)

afoof-turki
09-25-16, 10:02 AM
http://up.harajgulf.com/do.php?img=1117818 (http://GulfsUp.com)