مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية تطلق خدمات عدة لمشتركيها خلال الأسبوع الجاري


إحساس
07-08-10, 01:48 PM
http://www.alyaum.com/images/13/13537/772430_1.jpg

أعلنت الاتصالات السعودية مؤخراً عن إطلاق باقات «جود أعمال» لتعزيز أداء منشآت قطاع الأعمال، وزيادة إنتاجيتها من خلال تمكينهم من إجراء المكالمات الهاتفية لوقت أطول ما يعني زيادة التواصل بين منسوبي المنشأة بحيث تضمن هذه الباقات تقديم أفضل سبل الاتصال عبر الهواتف التابعة لشبكة الاتصالات السعودية المصحوبة بجملة من التخفيضات والدقائق المجانية على الاتصالين المحلي والدولي. وصممت STC من خلال هذه الباقات كلاً من «جود أعمال» بفئتيها (1/2) وباقة «جود أعمال بلس»، بحيث تتناسب جود أعمال (1/2) مع احتياجات منشآت الأعمال ذات الاستخدام البسيط والمتوسط للهاتف الثابت وتمنح 600 دقيقة مجانية للاتصال المحلي، و400 دقيقة للاتصال الداخلي على الهواتف الثابتة التابعة لشبكة الاتصالات السعودية، و200 دقيقة مجانية لمكالمات الجوال التابعة للمنشأة التي تتبع شبكة الاتصالات السعودية من خلال الفئة (1) ، فيما تقدم الفئة (2) ـ إلى جانب تلك المميزات ـ 800 دقيقة للمكالمات المحلية على شبكة الاتصالات السعودية، و60 دقيقة للمكالمات الدولية.
وبالنسبة لعملاء قطاع الأعمال ذوي الاستخدام العالي للهاتف الثابت فقد صممت STC باقة «جود أعمال بلس» التي تتضمن عدداً غير محدد من الدقائق المجانية للمكالمات المحلية والداخلية على شبكة الاتصالات السعودية، إضافة إلى عدد غير محدد من الدقائق المجانية للمكالمات الصادرة للجوال التابعة للمنشأة التي تتبع شبكة الاتصالات السعودية وتخفيضاً كبيراً على المكالمات الدولية بحيث تبلغ تعرفة الدقيقة الواحدة 99 هللة لجميع دول العالم.
ويأتي تقديم باقات جود أعمال بعد أن لمست STC حاجة عملائها من منشآت قطاع الأعمال والقطاع الحكومي إلى جملة من التخفيضات والتسهيلات التي تقدم حلولاً عملية تسهم في رفع الإنتاجية وكفاءة العمل داخل منشآتهم وفق أعلى وأرقى مستويات الخدمة. كما تأتي من منطلق حرصها على تطبيق كافة إستراتيجيات الاهتمام بالعملاء والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم استعداداً لتلبيتها. يذكر أن الاتصالات السعودية قد أتاحت مؤخراً خدمة جوال الأعمال «Flex» التي توفر لعملائها من منشآت الأعمال إمكانية التواصل عبر أجهزة الجوال التابعة لها بتخفيضات وتسهيلات مميزة، بالإضافة إلى الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة المجانية التي توفرها الخدمة.
كما أطلقت الشركة حملة تعريفية بنظام القسيمة الإلكترونية E–Voucher ـ التي تعد نظاماً إلكترونياً مطوّراً لقسائم قطاف الورقية الحالية في أكثر من 1000 موقع لشركاء نجاح برنامج قطاف STC البالغ عددهم 31 شريكا. وقد أكدت الشركة أن إطلاق هذه الحملة يأتي امتداداً للنجاح الذي حققه نظام القسيمة الإلكترونية التي أطلقتها الشركة في يناير الماضي تزامناً مع مرور خمس سنوات على انطلاق برنامج قطاف، التي حظيت يإقبال كبير من العملاء كونها تمكن العميل من استبدال نقاط «قطاف» من أي منفذ لجميع شركاء النجاح بشكل فوري.
وقالت الشركة : إن برنامج قطاف يمثل أكبر برنامج ولاء يستخدم نظام القسيمة الإلكترونية في منح مكافآت العملاء بهدف تلبية متطلباتهم ومواكبة نمط الحياة، حيث يسهل للعملاء التسوق وشراء احتياجاتهم مجاناً وبشكل فوري ودون الحاجة لحمل القسائم الشرائية الورقية أو البطاقات الذكية من شركاء النجاح، فضلاً عن متعة التسوق لدى أكثر من 3300 منفذاً تجارياً لشركاء النجاح في برنامج قطاف.
من جهة أخرى عززت الاتصالات السعودية الدور المهم الذي تضطلع به خدمة (نقاء نت) في خدمة المجتمع بتوفير انترنت آمن لعملائها في خدمة آفاق DSL شامل وتقدم محتوى إسلامياً مناسباً لجميع أفراد العائلة يجعلهم ينعمون بالراحة والاطمئنان أثناء تصفح أبنائهم الانترنت عبر تقنية جديدة ومبتكرة يتم من خلالها (حجب) جميع مواقع الانترنت غير المناسبة التي تخالف القيم الإسلامية السامية والمبادئ العامة والآداب، مشيرة في الوقت نفسه إلى مواكبة هذه الخدمة لمتطلبات وزارة التربية والتعليم بالمملكة التي حددت ضوابط معينة لاستخدام الانترنت بالمدارس تتضمن ضرورة تجنب مواقع الانترنت غير الآمنة التي تحتوي على صور غير لائقة.
كما أوضحت الشركة أنها تتيح لعملائها في خدمة (نقاء نت) شبكتي إنترنت في آن واحد هما (الشبكة العامة) و (الشبكة النقية)، مع إمكانية التحويل إلى أي شبكة انترنت يرغبها العميل بكل سهولة من خلال الرسائل النصية، حيث يمكن للعميل ـ أينما كان ـ إرسال رسالة نصية للتحويل إلى شبكة الإنترنت التي يرغبها في منزله، إلى جانب إمكانية التحويل بين الشبكتين عن طريق بوابة (معكم) الإلكترونية : www.m3com.com.sa.
يشار الى أن خدمة (نقاء نت) تعد إحدى الخدمات المتميزة التي تنفرد الشركة بتقديمها لحماية النشء وتلبي احتياجات وزارة التربية والتعليم بالمملكة التي تطالب المدارس الارتباط بمزود خدمة يوفر تحكماً آمناً يبعد الطالب عن المواقع التي تخالف العقيدة الإسلامية وسياسة الدولة والآداب، وكذا تجنب استخدام مواقع تبث مقاطع تعتمد على العنف أو القتل أو الإرهاب أو تحتوي على صور غير لائقة، وتمثل الخدمة الخيار الأفضل باعتبارها الخدمة الوحيدة التي توفر إنترنت نظيفا وآمنا وتقوم بمنع المواقع غير المناسبة ومراقبتها باستمرار من قبل نخبة من الخبراء المؤهلين من علماء الدين والاجتماع والتربية. كما يمكن الحصول على خدمة (نقاء نت) بالدخول على صفحة الخدمة ببوابة (معكم) الإلكترونية، أو إرسال رسالة بالرمز 9966 إلى (907)، أو بالاتصال على مراكز العناية بخدمة العملاء (907).

amasy
07-08-10, 03:36 PM
احساس

يعطيك العافيه ع الخبر

يآعين آبوي
07-11-10, 07:51 PM
عوااافي على الاخبار
دمت بود
:Qz204806:

إحساس
07-16-10, 04:50 PM
الله يعافيكم ياريحة القهوة ونواره القلوب