مشاهدة النسخة كاملة : ملايين الأهلي والنصر تثير أزمة بين الدعيع والهلال


إحساس
06-08-10, 07:28 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/354832_160548sp.JPG

كشفت مصادر صحفية، أن قائد الهلال السعودي وحارس مرماه محمد الدعيع وصل إلى طريق مسدود مع إدارة ناديه، بشأن مستقبله مع الفريق وبات يبحث عن توقيع مخالصة مالية مع الهلال بأية وسيلة كانت.
وأفصحت المصادر عن نية الدعيع توسيط شخصيات اجتماعية مرموقة من أجل توقيع المخالصة مع ناديه، ويأتي قرار الدعيع في الوقت الذي تقوم شخصية هلالية كبيرة بتحركات سريعة وحثيثة من أجل إنهاء الخلاف الذي ظهر مؤخراً بين الإدارة ومحمد الدعيع، وتبذل تلك الشخصية جهودا كبيرة لإنهاء هذا الأمر الطارئ.
وعقد الشرفي الكبير اجتماع مطول مع الدعيع، وأفصحت المصادر أن تحركات الشرفي الهلالي بالإضافة إلى تحركات شرفية واسعة النطاق ستنهي الإشكال الذي ظهر على السطح مؤخراً.
وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس الهلال قد اجتمع مع محمد الدعيع لبحث مستقبله مع الفريق، إلا أن الطرفين لما يتفقا حيث رفض الدعيع الخيارات التي قدمها له الرئيس الهلال المتمثلة في تجديد عقده لموسم يكون الأخير له مقابل 4 ملايين ريال، بحيث يتسلم مليون عند التوقيع ومليون منتصف الموسم ومليونين في نهاية الموسم، إلا أن الدعيع رفض ذلك خوفاً من عدم التزام الإدارة الزرقاء بالدفع، خاصة أن مستقبل إدارة الهلال في المجهول بسبب ربط الأمير عبد الرحمن بن مساعد بقاءه في كرسي الرئاسة بمشوار الفريق الكروي في دوري المحترفين الآسيوي.
في المقابل خير الدعيع الهلاليين أحد أمرين إما منحه مبلغ مالي كبير مع إعفائهم من إقامة مهرجان اعتزال له، أو التوقيع معه عقد لأكثر من موسم مقابل مبلغ مالي يتسلم أكثر من نصفه مقدماً.
ويأتي ضغط الدعيع على إدارة ناديه في ظل سعي ناديا النصر والأهلي في ضمه إذ يقود مفاوضات النصر لاعبه الحالي أحمد الدوخي الذي تربطه علاقة مميزة بمحمد الدعيع، فيما يقود الأمير فهد بن خالد الرئيس الأهلاوي الجديد مفاوضات الأهلي بنفسه مع الدعيع وقدما الناديين مبالغ كبيرة للدعيع من أجل كسب خدماته لموسمين قادمين إذ قدم الأهلي عقد لمدة موسمين مقابل 12 مليون ريال بواقع 6 ملايين للموسم الواحد، فيما يعرض النصر مبلغ 7 ملايين للدعيع للموسم الواحد.

amasy
06-10-10, 04:35 AM
احساس

يعطيك العافيه :smile:

يآعين آبوي
06-14-10, 02:00 PM
الله يعطيك العافيه

على الاخبار

إحساس
06-15-10, 05:55 PM
الله يعافيكم ياريحة القهوة ونواره