مشاهدة النسخة كاملة : فيدرر يواصل زحفه نحو لقب رولان غاروس بنجاح


إحساس
05-31-10, 12:30 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/354824_160532sp.JPG

واصل السويسري روجيه فيدرر المصنف أول، زحفه نحو الاحتفاظ بلقبه وبلغ الدور ربع النهائي من بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، بفوزه على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا العشرين 6-3 و7-6 (7-5) و6-2 على ملاعب رولان غاروس.
وضرب فيدرر الذي لم يخسر أي مجموعة حتى الآن في نسخة هذا الموسم من البطولة الفرنسية، موعداً في ربع النهائي مع السويدي روبن سودرلينغ الخامس الذي تغلب بدوره على الكرواتي مارين سيليتش العاشر.
وكان لقاء اليوم السادس بين فيدرر الباحث عن لقبه الكبير الثاني هذا الموسم بعد تتويجه بطلاً لأستراليا المفتوحة والسابع عشر في مسيرته الأسطورية، وفافرينكا الذي أحرز معه ذهبية أولمبياد بكين 2008 للزوجي، وحقق الأول فوزه الخامس مقابل هزيمة كانت في دورة مونتي كارلو الفرنسية العام الماضي.
وأصبح فيدرر على بعد فوز واحد من تأكيد بقائه في صدارة تصنيف المحترفين المهدد بخسارتها في حال سقوطه في ربع النهائي وظفر الأسباني رافايل نادال باللقب الذي تنازل عنه الموسم الماضي لمصلحة غريمه السويسري بعد أن توج به 4 مرات متتالية.
وفي حال وصول فيدرر إلى نصف النهائي للمرة الرابعة والعشرين على التوالي في بطولات الغران شيليم، سيحافظ على صدارة التصنيف حتى بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، على اقل تقدير وسيتمكن بالتالي من تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الأسابيع التي تربع فيها على الصدارة والمسجل باسم الأسطورة الأميركي بيت سامبراس.
لكن على النجم السويسري أن يخوض مباراة صعبة في ربع النهائي أمام سودرلينغ الساعي للثأر من خسارته نهائي الموسم الماضي الذي حمل فيدرر إلى لقبه الأول في البطولة الفرنسية بعد أن حل وصيفاً في السنوات الثلاث السابقة، والرابع عشر في البطولات الكبرى فعادل الرقم القياسي المسجل باسم الأميركي بيت سامبراس، ثم نجح لاحقاً في تحطيمه بعد تتويجه بطلاً في ويمبلدون العام الماضي وملبورن هذا الموسم.

يآعين آبوي
05-31-10, 10:06 PM
الله يعطيك العافيه
على الاخبار
:Qz204806:

ѕзв αиѕαк
06-02-10, 05:32 PM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس..

الله يقويك..

єЅρАnộl TŖİstэ
06-06-10, 02:27 PM
ربي يعطيك العافيه ..

وتسسلم يمنآكْ على الطرحْ ..

ماننحرمش ..

إحساس
06-22-10, 11:30 AM
الله يعطيكم العافية وتسلمون على التواصل