مشاهدة النسخة كاملة : بالثلاثة الأهلي يغتال حلم الزمالك بكأس مصر


إحساس
05-28-10, 02:35 PM
أخرج الأهلي غريمه التقليدي الزمالك من دور الـ16 في مسابقة كاس مصر لكرة القدم بفوزه عليه 3-1، وقدم الفريقان عرضا قويا وسريعا خصوصا في الشوط الأول الذي افتتحه الزمالك بهدف مبكر بعدما تلقي احمد جعفر كرة في الجهة اليمنى عكسها أمام المرمى وتابعها القطري حسين ياسر بقدمه اليمنى بعد مرور 53 ثانية فقط.
وتحقق التعادل عبر شريف عبد الفضيل بقذيفة بعيدة المدى من ركلة حرة مباشرة نفذها بيمناه، ونجح محمد فضل في إحراز هدف التقدم للأهلي بعد أن تلقى احمد حسن كرة خلف المدافعين مررها عرضية إلى أبو تريكة الذي حاول المتابعة برأسه فارتدت من الدفاع إلى محمد فضل الذي وضعها سهلة في الشباك.
وأحرز أبو تريكة الهدف الثالث بعد أن سدد شريف عبد الفضيل كرة طائشة من مسافة بعيدة فوجدت في الطريق رأس أبو تريكة وتحولت إلى الزاوية اليمنى.
ويلتقي الأهلي الساعي إلى الثنائية الرابعة عشرة، في الدور المقبل الأحد مع بتروجيت الذي تغلب على الرباط والأنوار بهدفين نظيفين للغاني كوفي بيكوي والمدافع علاء الغول خطأ في مرمى فريقه.
وأذل انبي مضيفه بترول أسيوط بخماسية نظيفة تعاقب على تسجيلها إسلام عوض واحمد عبد الظاهر "هدفين" والعاجي زيكا جوري واحمد رؤوف، وفاز الإنتاج الحربي على الجونة بركلات الترجيح 4-2 بعد أن تعادلا في الوقت الأصلي 1-1 والإضافي 2-2.
ويلتقي الإنتاج الحربي مع انبي في ربع النهائي الأحد أيضا، فيما يلعب السبت الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب مع حرس الحدود.

єЅρАnộl TŖİstэ
05-28-10, 03:04 PM
يعطيك العافيه اخوي على هالأخبآر

بالتوفيق لهم

ѕзв αиѕαк
05-29-10, 05:37 PM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس..

الله يقويك..

يآعين آبوي
05-30-10, 12:01 PM
الله يعطيك العافيه على الاخبار

إحساس
05-31-10, 12:36 AM
الله يعافيكم وشاكر لكم تواصلكم