مشاهدة النسخة كاملة : القادسية يحرز الثنائية الكويتية


إحساس
05-19-10, 09:24 AM
توج نادي القادسية بطلا لمسابقة كأس أمير دولة الكويت لكرة القدم، للمرة ال 13 في تاريخه بفوزه في المباراة النهائية، أمام نظيره الكويت بركلات الترجيح بنتيجة 4 -1 بعد انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل السلبي بينهما.
وأناب أمير دولة الكويت، ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لحضور المباراة التي شهدها أيضا رئيس مجلس الأمة جاسم محمد الخرافي وكبار الشيوخ ورئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح.
وقاد حارس القادسية نواف الخالدي فريقه لهذا الإنجاز بتصديه على التوالي لركلتي الترجيح اللتين سددهما لاعبي الكويت حسين حاكم ومحترفه البرازيلي رودريغو كاريكا في حين سجل الركلة الوحيدة فهد عوض.
ونجح لاعبو القادسية بتسديد ركلات الترجيح الأربعة التي نفذها سعود المجمد ونهير الشمري والمحترف السوري فراس الخطيب وعبد العزيز المشعان.
وجاء تأهل القادسية الذي لم يخض الدور التمهيدي للمسابقة التي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة باعتباره بطل الدوري العام للموسم الماضي عقب فوزه الحاسم والكبير أمام غريمه التقليدي نادي العربي بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الأربعة قبل أن يحقق فوزا سهلا أمام نظيره اليرموك في دور الثمانية بهدفين دون رد.
وتأهل الكويت الذي أعفته القرعة من خوض الدور التمهيدي للمسابقة باعتباره حامل لقب النسخة الماضية إلى هذه المباراة بعد فوزه يوم الجمعة الماضي أمام كاظمة بركلات الترجيح 4 - 3 بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الدور قبل النهائي قبل أن يفوز أمام النصر بهدف يتيم في الدور ربع النهائي.
وبهذا الإنجاز يكون القادسية أحرز الثنائية له في هذا الموسم عقب فوزه في الآونة الأخيرة بلقب الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة.

يآعين آبوي
05-19-10, 11:56 AM
الله يعطيك العافيه
على الاخبار

єЅρАnộl TŖİstэ
05-19-10, 02:06 PM
ربي يعطيك العافيه ..

وتسسلم يمنآكْ على الطرحْ ..

ماننحرمش ..

ѕзв αиѕαк
05-20-10, 08:33 AM
مشكور ياإحسساس عالأخبار..

الله يقويك..

:Qz204806:

إحساس
05-21-10, 03:11 PM
تسلمون على التواصل الحلو منكم